جدول المحتويات
جدول المحتويات
مواقع الدردشة التي يرجع تاريخها للبالغين التعليقات مراجعة أشلي ماديسون جديرة بالثقة

مراجعة أشلي ماديسون جديرة بالثقة

12 دقائق للقراءة

طوال حياتك ، حاولت البحث عن مشاعر جديدة. بعد كل شيء ، هذا هو ما يجعلك تشعر بالحياة والسعادة. لقد حاولت الذهاب لممارسة الرياضة والرياضات الخطرة والسفر وزيارة أماكن غريبة. وكل هذا جلب لك الكثير من المعارف الجدد. لكنك تدرك أن العواطف تصبح أكثر حيوية منذ اللحظة التي يوجد فيها شريك مثالي بجوارك يشاركك مشاعرك. أفضل عطلة هي إجازة بروح طيبة تجعل كل يوم أكثر إشراقًا وإمتاعًا.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار BeNaughty BeNaughty
  • معدل التوصيل - 98٪
  • معدل الاستجابة - 90٪
  • لا مزيفة
9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
9.8
مراجعة قراءة
3 SwipeSext الشعار انتقاد
  • تحسين السلامة والأمن
  • ضمان الشؤون
  • واجهة بسيطة وفعالة
9.6
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
9.4
مراجعة قراءة

لكننا نتغير ، وتغير تعاطفنا وتفضيلاتنا. لذلك ، يصعب علينا أحيانًا العثور على رفيقة الروح. خاصة إذا كنا نريد أحاسيس غريبة أو مواعدة فتيات من بلدان أخرى. ومع ذلك ، أصبح كل شيء أسهل بكثير في عصر التكنولوجيا الحديثة. لأنه الآن ، يمكنك أن تصبح عميلًا لموقع ربط عالي الجودة وتجد زوجين للمغازلة أو ممارسة الجنس في نفس اليوم.

ولكن من المهم اختيار أفضل نظام أساسي يوفر مستوى أمانًا عاليًا ويوفر ظروفًا مثالية للتواصل مع المستخدمين الآخرين. نعم ، اليوم ، تقدم العشرات من الشركات خدماتها ، لكن الأفضل فقط هو البقاء في الصدارة. في مراجعتنا ، نخبرك ما هو AshleyMadison.com. بفضل هذه المعلومات ، يمكنك معرفة أكثر فائدة واتخاذ القرار الصحيح.

ثورة في الصراع مع البروستات
اطلب بخصم
AshleyMadison main page

ما هو اشلي ماديسون؟

بالطبع ، في بداية المراجعة ، من الضروري التحدث عن تاريخ الشركة. سيساعد هذا على فهم شرعي أشلي ماديسون وكيف تنجح المنصة. بدأت رحلة الشركة في عام 2001 عندما كان اهتمام المستخدمين الفرديين مرتفعًا وكانت العروض قليلة. حاولت الخدمة خلق أجواء ودية للمستخدمين من خلال تطوير صفحة رسمية أنيقة وتزويد المستخدمين بتطبيق ملائم للهاتف المحمول.

وقد أتى هذا النهج ثماره ، وبدأت العشرات من تقييمات آشلي ماديسون الإيجابية في الظهور على الإنترنت ، حيث تحدث المستخدمون الراضون عن تجربتهم. وهذا ساهم في تطوير الشركة. اليوم ، موقع التعارف الكندي لديه أكثر من 25 مليون عضو مسجل. كقاعدة عامة ، هؤلاء هم مواطنون من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا العظمى وأستراليا وألمانيا ، لكن فرصة العثور على شريك في بلدان أخرى عالية جدًا. إنه الأنسب للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 26 و 35 عامًا والذين يبحثون عن شريك للمغازلة والجنس دون التزام.

إيجابيات وسلبيات موقع آشلي ماديسون للتعارف

يجب على كل مستخدم مراعاة العشرات من المعايير المهمة عند اختيار النظام الأساسي. يجب أن تكون الشركة مريحة وآمنة ، ولكن لا توجد منصات مثالية. كل موقع له مزايا وعيوب ليتم تحليلها. يمكن أن يستغرق التحليل الشامل لجميع الفروق الدقيقة الكثير من الوقت ، وستساعدك مراجعتنا على التصرف بشكل أكثر كفاءة. في هذا القسم ، سنخبرك عن مزايا الخدمة وميزاتها ، والتي ستتيح لك فهم ماهية أشلي ماديسون.

الايجابيات

  • تتمتع الشركة بخبرة غنية وسمعة طيبة بين المستخدمين ؛
  • تستخدم المنصة أكثر بروتوكولات الأمان و SSL تقدمًا مع التشفير الديناميكي ؛
  • قيمة مناسبة للعملات المعدنية المحلية المستخدمة كعملة داخلية ؛
  • عدد كبير من المستخدمين النشطين المستعدين للتحدث ؛
  • خوارزمية البحث النوعي التي تأخذ في الاعتبار عددًا كبيرًا من المعلمات ؛
  • مجموعة واسعة من الفرص للتواصل عبر الإنترنت ؛
  • تختفي الدردشة بعد فترة ، مما يسمح بمستوى عالٍ من الخصوصية ؛
  • يتيح لك وجود تطبيق Ashley Madison الملائم والمحسن إرسال الرسائل في أي مكان مناسب ؛
  • الميزات المتميزة متاحة للنساء مجانًا.

سلبيات

  • التواصل مع الفتيات المثيرات هو ميزة مدفوعة الأجر للرجال ؛
  • على الويب ، وجدنا مراجعات AshleyMadison.com من المستخدمين الذين يشكون من جودة خدمة الدعم ؛
  • واجهت الشركة تجربة سيئة مع اختراق قاعدة البيانات في الماضي ؛
  • نسبة متوسطة بين الجنسين - 30٪ نساء.
Ashley Madison dating website

تقييم Ashley Madison

تجدر الإشارة إلى أن عمل موقع مواعدة عالي الجودة يتكون من عدة عوامل. بعد كل شيء ، يجب عليك ضمان الأمان ، وإنشاء صفحة عالية الجودة وتطبيق محسّن جيدًا للهاتف المحمول ، وتزويد المستخدم بمجموعة واسعة من الأدوات. ويمكن أن يكون كل جانب حاسمًا عند اختيار النظام الأساسي. في مراجعة AshleyMadison.com ، قمنا بتحليل جودة كل جانب من جوانب العمل.

  • المباريات - 7 ؛
  • الدعم - 6 ؛
  • الراحة - 8 ؛
  • موثوقة وآمنة - 7 ؛
  • قاعدة العملاء - 8 ؛
  • الأسعار - 8 ؛
  • الوظيفة - 8 ؛
  • خوارزميات البحث - 8 ؛
  • السمعة (بناءً على مراجعات من مستخدمين حقيقيين) - 8.

هل أشلي ماديسون شرعي؟

بالطبع ، يريد المستخدمون المحتملون معرفة ما إذا كانت آشلي ماديسون آمنة وشرعية. نظرًا لأن العملاء يرغبون في العثور على رفيقة روح ، والحصول على أقصى قدر من المشاعر السارة ، وعدم الوقوع ضحية لمخادع ، فمن الجدير بالقول أن هذا موقع مواعدة حقيقي مملوك لشركة Ruby Life Inc. ويقع مكتب الشركة في PO Box 67027 ، Toronto، ON M4P 1E4 Canada. تحتوي المنصة على جميع الوثائق الخاصة بالعمل القانوني في مختلف البلدان. علاوة على ذلك ، يمكن للعملاء التأكد من أن مصالحهم محمية بموجب التشريعات المحلية.

اليوم ، توفر الخدمة مستوى عالٍ من الأمان ، لكن الشركة لديها تاريخ واحد غير سار في الماضي. في عام 2015 ، تجاوز المحتالون نظام أمان الموقع ، وأصبحت المعلومات المتعلقة بآلاف الملفات الشخصية لمستخدمي آشلي ماديسون علنية. منذ ذلك الحين ، أعادت الشركة تصميم نظام الأمان بعناية ، باستخدام جميع البروتوكولات الأكثر حداثة وعالية الجودة. علاوة على ذلك ، يخضع العديد من المستخدمين اليوم لعملية تحقق إضافية ومصادقة ثنائية. تراقب خدمة الأمن الاحترافية جودة الموقع وتصحح الأخطاء بسرعة أو تزيل الملفات الشخصية منخفضة الجودة. لذا فإن التعاون مع موقع مواعدة يمكن أن يكون تجربة إيجابية حقًا بالنسبة لك.

ما هي عملية التسجيل؟

حان الوقت للانتقال من النظرية إلى الممارسة والتحول إلى عميل جديد لموقع المواعدة. يتوفر خيار الاشتراك في Ashley Madison لأي مستخدم مجانًا. أنت فقط بحاجة إلى أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا. عملية التسجيل بسيطة ومريحة بسبب التصميم الصحيح للموقع الرسمي. سوف تقضي بضع دقائق فقط في هذا الإجراء. في مراجعتنا ، نقدم لك إرشادات مفصلة لهذه العملية.

  1. قم بزيارة موقع Ashley Madison الرسمي. هنا ، في الجزء العلوي من الشاشة ، يوجد زر يدعوك لتصبح عميلاً للخدمة ، انقر فوقه.
  2. الآن ، يدعوك الموقع لملء نموذج ترحيب يشير إلى البيانات الشخصية. تحتاج الشركة إلى معرفة جنسك وعمرك وتوجهك الجنسي وبلد إقامتك واسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك وعنوان بريدك الإلكتروني.
  3. الخطوة التالية هي الموافقة على قواعد المنصة. نوصي بقراءة جميع مستندات الخدمة المتاحة ("الشروط والأحكام" و "سياسة الخصوصية" و "سياسة رد الأموال" وغيرها). يحتوي على معلومات مهمة حول مسؤوليات الشركة قد تكون مفيدة للمستخدم.
  4. الخطوة الأخيرة هي التحقق من بريدك الإلكتروني وفتح خطاب جديد. يؤدي النقر فوق ارتباط الترحيب إلى إكمال إجراءات التسجيل ويسمح لك بالوصول إلى جميع الميزات المجانية.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمرأة أن تبدأ على الفور في التواصل مع المشاركين الآخرين. بعد كل شيء ، يوفر لهم الموقع ظروفًا ممتازة ويسمح لك باستخدام مجموعة الأدوات بالكامل مجانًا.

Ashley Madison page

بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول أشلي ماديسون

كل شركة لديها خيارات فريدة وقصص مثيرة للاهتمام. وموقع المواعدة أشلي ماديسون ليس استثناء. هل تعلم أن هذه المنصة حصلت على اسمها من اثنين من أشهر الأسماء النسائية في كندا؟ ومع ذلك ، فهذه ليست كلها حقائق مثيرة للاهتمام حول الموقع. بعد كل شيء ، تقدم الشركة أيضًا لمستخدميها مجموعة واسعة من الميزات الفريدة.

  • قائمة المفضلة. أضف الأعضاء الذين تحبهم إلى قائمة خاصة لأفضل الملفات الشخصية وذات الأولوية.
  • صور منفصلة. يسمح لك وضع الخصوصية الخاص بإخفاء وجهك في الصور الشخصية. ستتوفر الصور عالية الدقة للمستخدمين الذين تحددهم فقط.
  • أرسل غمزة. يمكنك أن تغمز في وجه السيدات الساحرات التي تحبها. بفضل هذه الميزة المجانية ، سيتمكنون من فهم أنك مهتم بالدردشة.
  • السفر رجل. بفضل هذا الخيار ، يمكنك التعرف على فتيات يعشن في المدينة التي ترغب في زيارتها قريبًا.
  • الرجل ذو الأولوية. يتيح لك خيار خاص زيادة تصنيف ملفك الشخصي. بهذه الطريقة ، سيراك المستخدمون الآخرون في عمليات البحث في كثير من الأحيان ، مما يزيد من فرصة الكتابة إليك أولاً.
  • رسالة بلس. تتيح لك ميزة مفيدة إرسال رسائل إلى كل شخص اتصل به المشارك.
  • بريد ذو اولوية. هذه الميزة تحافظ على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بك. لذلك ، فإن فرصة قراءتها أعلى بكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتحليل قاعدة العملاء في موقع Ashley Madison ويمكننا ملاحظة العديد من الميزات المهمة.

  • الأفضل لـ: المتزوجون الذين يرغبون في العثور على شريك بدون علاقة ، لمجرد المغازلة ؛
  • عدد العملاء: أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ؛
  • العمر الرئيسي: 25-34 سنة ؛
  • النسبة بين الجنسين: 35٪ من حسابات الرجال و 65٪ من حسابات النساء ؛
  • تطبيق الهاتف المحمول: يوجد برنامج خاص لأجهزة iOS و Android ؛
  • ميزات خاصة: قائمة المفضلة ، صور سرية ، إرسال غمزة ، رجل مسافر ، رجل ذو أولوية ، رسالة بلس.

هل هناك مباريات حقيقية على أشلي ماديسون؟

اليوم موقع المواعدة Ashley Madison لديه أكثر من 25 مليون مستخدم. يزور مئات الآلاف من الأعضاء الصفحة يوميًا ، ويتحدثون مع الأعضاء الآخرين ويمرحون. علاوة على ذلك ، تحاول الشركة توفير أقصى مستوى من التحكم. لذلك ، يتم التحقق من معظم المستخدمين. لذلك ، يمكنك التأكد من أنك تتواصل مع امرأة مثيرة وتلتقي بها في موعد غرامي.

ونقطة أخرى مهمة هي القدرة على عرض ملفات تعريف المستخدمين الآخرين مجانًا. يمكنك دراسة جميع المعلومات التي قدمها المشاركون. بفضل هذه الفرصة ، يمكنك فهم كيف ستكون علاقتك الحقيقية.

Ashley Madison married dating app

هل أشلي ماديسون سهل الاستخدام؟

يصبح البحث عن الشريك المثالي هو الأكثر فعالية بفضل التقنيات الحديثة. خطوتك الأولى هي التسجيل في الموقع. تأخذ الخدمة في الاعتبار المعلومات التي تقدمها. في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى Ashley Madison ، سيقدم لك الموقع ملفات تعريف الشركاء المحتملين. تأخذ الخوارزمية في الاعتبار إبداءات الإعجاب والموقع وإعجابات المشاركين الآخرين. يمكنك رفض العرض أو بدء الاتصال (متاح بعد تجديد الإيداع). بالإضافة إلى ذلك ، يقوم البرنامج أيضًا بتحليل سلوكك وفحص الخيارات المرفوضة. بناءً على هذا التحليل ، تصبح الخوارزمية أكثر تقدمًا وتسهل عليك العثور على شريكك المثالي.

سنلاحظ أيضًا عاملًا آخر يسمح لك بالتواصل بشكل مريح قدر الإمكان. هذا هو وجود مجموعة كبيرة من الخيارات. يتيح لك الموقع تبادل الرسائل وإرسال رسائل الأعضاء الآخرين والصور ومقاطع الفيديو. تختفي الدردشات بعد فترة مما يسمح لك بزيادة مستوى الخصوصية. علاوة على ذلك ، يمكن لأعضاء Ashley Madison تنزيل تطبيق محمول مفيد وتثبيته ليكونوا متصلين بالإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والدردشة في أي مكان.

كم تكلفة اشلي ماديسون؟

في قسم المراجعة هذا ، سنتحدث عن تكلفة اشتراك Ashley Madison. هذه معلومات مهمة لأنه يمكنك هنا معرفة ما إذا كان يمكنك العثور على شريك دون استخدام بطاقة ائتمان. لسوء الحظ ، لا توفر الشركة للرجال فرصة التواصل مجانًا (للسيدات فقط). يتم استخدام نظام دفع ائتماني غير ملائم للدفع مقابل الخدمات. يمكن شراء النقاط عن طريق إجراء معاملة بطاقة الائتمان. التكلفة تعتمد على الحزمة المختارة. تكلفة اشلي ماديسون هي:

  • أساسي. 100 نقطة لكل 49 دولارًا ؛
  • كلاسيك. 500 ائتمانات لكل 149 دولارًا ؛
  • نخبة. 1000 نقطة لكل 249 دولارًا.

من الممكن أيضًا شراء حزمة متميزة لمدة 30 يومًا مقابل 29.70 دولارًا. ويحظى العملاء الجدد بفرصة الحصول على 24 ساعة من الدردشة المجانية.

هل هناك أي ميزات مجانية؟

مباشرة بعد التسجيل في الموقع ، سيكون لديك حق الوصول إلى حساب Ashley Madison ، وستتوفر ميزات مجانية. الأول هو ملء ملف التعريف. يمكنك إضافة صورة شخصية (ممنوع إضافة صور المشاهير) ومعلومات عن نفسك (علامة البروج ، الطول ، العمر ، الوزن ، المركز ، العرق) والتحدث عن عالمك الداخلي (اهتمامات الحياة ، القيم ، كيف ترى علاقة مثالية). تذكر أن الملفات الشخصية التفصيلية حسنت الرؤية على موقع Ashley Madison للبالغين.

وأداة أخرى مهمة هي البحث المجاني لـ Ashley Madison. يمكن للمستخدم تحديد تلك المعلمات المهمة بالنسبة له (على سبيل المثال ، العرق وعلامة الأبراج والمظهر ومدينة الإقامة) ، وسيقوم البرنامج بتحليل قاعدة بيانات الملف الشخصي واختيار التطابق المثالي. أيضًا ، يتيح لك البحث المحلي أو خيار الرجل المتجول بدء الدردشة مع فتيات من المدينة التي تخطط لزيارتها.

Ashley Madison testimonials

سرعة الرد

لفهم أن أشلي ماديسون جيد ، تحتاج إلى تحليل جميع جوانب العمل ، بما في ذلك جودة خدمة الدعم. أولاً ، نوصيك بزيارة الموقع الرسمي للشركة والعثور على القسم الذي يحتوي على إجابات للأسئلة الشائعة. هنا يمكنك أن تجد الكثير من المعلومات المفيدة. يمكنك أيضًا الاتصال بفريق الدعم وطرح أسئلتك عليهم.

إذا واجهت مشاكل ، سيسعد موظفو الشركة بمساعدتك. الهاتف متاح للاتصال: 416-480-23-34. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة مسجلة رسميًا في كندا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الموثوقية والشرعية.

هل تستحق أشلي ماديسون ذلك؟

بفضل مراجعتنا ، أنت تعرف كيف يعمل Ashley Madison. الآن يمكننا أن نستنتج. يعد موقع البالغين رائعًا للأشخاص غير المتزوجين أو يبحثون عن شريك أثناء وجودهم في علاقة. توفر الشركة حماية وخصوصية ممتازة للبيانات الشخصية ، كما يتيح لك تطبيق الهاتف المحمول عالي الجودة والمحسّن جيدًا البقاء على اتصال في أي مكان مناسب. يمكننا أيضًا ملاحظة العديد من الأدوات والميزات الفريدة التي تتيح لك جعل الاتصال عبر الإنترنت ممتعًا قدر الإمكان. تقييم المراجعة النهائي هو 8.9 / 10.

الأسئلة المتكررة

هل هناك ملفات شخصية مزيفة على أشلي ماديسون؟

نقول الحقيقة حول آشلي ماديسون في مراجعتنا. نعم ، ليس كل الـ 25 مليون مستخدم صادقين ومسؤولين. يمكنك التعرف على الملفات الشخصية التي تحتوي على صور مزيفة على الصفحة ، لكن عددها ليس كبيرًا جدًا. علاوة على ذلك ، يمكنك القضاء على جميع المخاطر من خلال بدء الاتصال بالأعضاء المعتمدين.

هل أشلي ماديسون مجرد موقع ربط؟

لا ، يمكن استخدام هذا الموقع لأغراض مختلفة. بالطبع ، يمكنك العثور على شريك للمغازلة أو العلاقات قصيرة المدى أو ممارسة الجنس دون التزام. لكن عبر الإنترنت ، صادفنا الكثير من التعليقات الإيجابية من عملاء حقيقيين التقوا رفقاء روحهم هنا. لذلك ، هذا موقع مواعدة متعدد الوظائف يمكن أن يساعدك في العثور على الحب.

هل أشلي ماديسون مجاني؟

تقدم الخدمة العديد من الميزات المجانية المريحة والمفيدة. على سبيل المثال ، يمكن لمستخدم جديد إكمال ملف تعريف ، وعرض صور الأعضاء الآخرين ، وإعداد عوامل تصفية البحث ، وإرسال الغمزات. علاوة على ذلك ، تحصل النساء على وصول مجاني إلى الميزات المتميزة. ويجب على الرجال تجديد الوديعة حتى يتمكنوا من التواصل مع السيدات المثيرات على الموقع.

هل أشلي ماديسون آمنة؟

في مراجعتنا ، لقد أجبنا بالفعل على هذا السؤال. كانت تجربة الشركة سيئة واستخلصت النتائج. اليوم يمكننا أن نطلق على موقع المواعدة هذا آمنًا. نظرًا لأن جميع المعلومات الشخصية يتم تشفيرها بشكل آمن باستخدام البروتوكولات الحديثة ، فقد اجتاز العديد من المشاركين إجراء التحقق. علاوة على ذلك ، فإن الشركة مسجلة رسميًا في كندا وتعمل وفقًا للقوانين المحلية.

هل أشلي ماديسون موقع مواعدة جيد؟

يجب أن تقرأ مراجعتنا لأشلي ماديسون وأن تستخلص استنتاجاتك. بعد كل شيء ، المواقع المختلفة تناسب مختلف المستخدمين. أعلاه ، تحدثنا عن الميزات المهمة للمنصة. يمكنك أن تقرأ عنها وتتخذ القرار الصحيح. يمكن أن يصبح هذا الموقع شريكك الموثوق به وعالي الجودة في طريقك إلى السعادة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
Adult Chat Dating Sites Reviews Trustworthy Ashley Madison Review

Trustworthy Ashley Madison Review

12 mins to read

All your life, you tried to look for new emotions. After all, this is what makes you feel alive and happy. You tried to go in for sports, extreme sports, travel, and visit exotic places. And all this brought you a lot of new acquaintances. But you realize that emotions become most vivid from the moment when there is an ideal partner next to you who shares your feelings. The best vacation is a vacation with a kindred spirit, which makes every day brighter and more enjoyable.

Popular Sex Sites

1 BeNaughty logo BeNaughty
  • Hookup rate - 98%
  • Response rate - 90%
  • No fakes
9.9
Read review
2 Ashley Madison logo Ashley Madison
  • Explicit content
  • Best for sexting
  • Easy to hookup
9.8
Read review
3 SwipeSext logo SwipeSext
  • Improved safety and security
  • Affair guarantee
  • Simple and effective interface
9.6
Read review
4 FlirtyMature logo FlirtyMature
  • Best for mature hookup
  • Real profiles
  • High response rate
9.5
Read review
5 CasualDating logo CasualDating
  • Response rate - 89%
  • Hookup rate - 80%
  • Real Profiles
9.4
Read review

But we change, our sympathies and preferences change. Therefore, sometimes it becomes difficult for us to find a soul mate. Especially if we want exotic sensations or date girls from other countries. However, everything has become much easier in the era of modern technology. Because now, you can become a client of a quality hookup site and find a couple for flirting or sex on the same day.

But it is important to choose the best platform that provides a high-security level and offers optimal conditions for communicating with other users. Yes, today, dozens of companies offer their services, but only the best remain leaders. In our review, we tell you what is AshleyMadison.com. Thanks to this information, you can learn the most useful and make the right choice.

AshleyMadison main page

What Is Ashley Madison?

Of course, at the beginning of the review, it is necessary to tell about the company’s history. This will help to understand is Ashley Madison legit and how the platform succeeds. The company’s journey began in 2001 when interest from single users was high, and offers were few. The service tried to create the friendliest atmosphere for users by developing a stylish official page and offering users a convenient mobile application.

This approach paid off, and dozens of positive Ashley Madison reviews began to appear on the Internet, where satisfied users talked about their experience. And this contributed to the development of the company. Today, the Canadian dating site has over 25 million registered members. As a rule, these are citizens of the USA, Canada, Great Britain, Australia, and Germany, but the chance to find a partner in other countries is very high. It is best suited for users between the ages of 26 and 35 looking for a partner for flirting and sex without commitment.

Pros and Cons of the Ashley Madison Dating Site

Each user should consider dozens of important criteria when choosing a platform. The company should be convenient and safe, but no ideal platforms exist. Each site has advantages and disadvantages to be analyzed. A thorough analysis of all the nuances can take a lot of time, and our review will help you act more efficiently. In this section, we will tell you about the benefits and features of the service, which will allow you to understand what is Ashley Madison.

Pros

  • The company has rich experience and a good reputation among users;
  • The platform uses the most advanced security and SSL protocols with dynamic encryption;
  • Adequate value of local coins used as internal currency;
  • A large number of active users ready to talk;
  • Qualitative search algorithm that considers a large number of parameters;
  • A wide range of opportunities for online communication;
  • Chat disappears after a while, which allows for a high level of privacy;
  • The presence of a convenient and well-optimized Ashley Madison app allows you to send messages in any convenient place;
  • Premium features are available for women for free.

Cons

  • Communication with sexy girls is a paid feature for men;
  • On the web, we found AshleyMadison.com reviews from users complaining about the quality of the support service;
  • The company has had a bad experience with a database breach in the past;
  • Moderate gender proportion – 30% women.
Ashley Madison dating website

Ashley Madison Rating

It is worth saying that the work of a quality dating site consists of many factors. After all, you must ensure security, create a high-quality page and a well-optimized mobile application, and provide the user with a wide range of tools. And every aspect can be decisive when choosing a platform. In our AshleyMadison.com review, we analyzed the quality of every aspect of the work.

  • Matches – 7;
  • Support – 6;
  • Convenience – 8;
  • Reliable and safe – 7;
  • Customer base – 8;
  • Prices – 8;
  • Functionality – 8;
  • Search algorithms – 8;
  • Reputation (based on reviews from real users) – 8.

Is Ashley Madison Legit?

Of course, potential users want to know if Ashley Madison is safe and legit. Because clients want to find a soul mate, get the maximum of pleasant emotions, and not become a victim of a scammer, it is worth saying that this is a real dating site owned by Ruby Life Inc. The company’s office is at PO Box 67027, Toronto, ON M4P 1E4 Canada. The platform has all the documents for legal work in various countries. Moreover, clients can be sure that their interests are protected by local legislation.

Today, the service provides a high level of security, but the company has one unpleasant history in the past. In 2015, fraudsters bypassed the site’s security system, and information about thousands of personal profiles of Ashley Madison users became public. Since then, the company has carefully redesigned the security system, using all the most modern and high-quality protocols. Moreover, today many users undergo additional verification and two-factor authentication. A professional security service monitors the site’s quality and quickly corrects errors or removes low-quality profiles. So cooperation with a dating site can be a truly positive experience for you.

What Is the Registration Process?

It’s time to move from theory to practice and become a new dating site client. Ashley Madison sign up option is available to any user for free. You just need to be over 18 years of age. The registration process is simple and convenient due to the correct design of the official website. You will spend only a few minutes on this procedure. In our review, we give you detailed instructions for this process.

  1. Visit the official Ashley Madison website. Here, at the top of the screen, there is a button that invites you to become a client of the service, click it.
  2. Now, the site invites you to fill out a welcome form indicating personal data. The company needs to know your gender, age, sexual orientation, country of residence, username and password to log into your account, and email address.
  3. The next step is to agree to the platform’s rules. We recommend that you read all available service documents (“Terms & Conditions,” “PRIVACY POLICY,” “Refund Policy,” and others). It contains important information about the company’s responsibilities that may be useful to the user.
  4. The final step is to check your email and open a new letter. Clicking on the welcome link completes the registration procedure and allows you to access all free features.

It is worth saying that women can immediately start communicating with other participants. After all, the site offers them excellent conditions and allows you to use the entire set of tools for free.

Ashley Madison page

Some Interesting Facts About Ashley Madison

Each company has unique options and interesting stories. And Ashley Madison dating site is no exception. Did you know that this platform got its name from two of Canada’s most popular female names? However, these are not all interesting facts about the site. After all, the company also offers its users a wide range of unique features.

  • Favorites list. Add the members you like to a special list of the best and priority profiles.
  • Discrete Photos. A special privacy mode allows you to hide your face in personal photos. Photos in high resolution will be available only to the users you select.
  • Send Wink. You can wink at the charming ladies you like. Thanks to this free feature, they will be able to understand that you are interested in chatting.
  • Traveling Man. Thanks to this option, you can meet girls who live in the city you want to visit soon.
  • Priority Man. A special option allows you to increase your profile rating. This way, other users will see you in searches more often, increasing the chance that they will write to you first.
  • Message Plus. A handy feature allows you to send messages to everyone the participant has contacted.
  • Priority Mail. This feature keeps your emails at the top of your inbox. Therefore, the chance of reading them is much higher.

In addition, we analyzed the client base of the Ashley Madison site and can note several important features.

  • Best for: married people who want to find a partner without a relationship, just to flirting;
  • Number of clients: more than one million users all over the world;
  • Main age: 25-34 years old;
  • Gender proportion: 35% of men’s accounts and 65% of women’s accounts;
  • Mobile application: there is a special program for iOS and Android devices;
  • Special features: Favorites list, Discreet Photos, Send Wink, Traveling Man, Priority Man, Message Plus.

Are There Real Matches on Ashley Madison?

Today Ashley Madison dating website has more than 25 million users. Hundreds of thousands of members visit the page daily, chat with other members and have fun. Moreover, the company tries to provide the maximum level of control. Therefore, most users are verified. So, you can be sure that you communicate with a sexy woman and meet her on a date.

And another important point is the ability to view the profiles of other users for free. You can study all the information provided by the participants. Thanks to this opportunity, you can understand what your real relationship will be like.

Ashley Madison married dating app

Is Ashley Madison Easy to Use?

The search for the ideal partner becomes the most effective, thanks to modern technologies. Your first step is to register on the site. The service considers the information you provide. Every time you do Ashley Madison log in, the site will offer you profiles of potential partners. The algorithm considers your likes and the location and likes of other participants. You can reject the offer or start communication (available after replenishment of the deposit). In addition, the program also analyzes your behavior and examines rejected options. Based on this analysis, the algorithm becomes more advanced and makes it easier for you to find your ideal partner.

Also, we will note another factor that allows you to communicate as comfortably as possible. This is the presence of a large set of options. The site allows you to exchange messages and send other members letters, photos, and videos. Chats disappear after a while, which allows you to increase the level of privacy. What’s more, Ashley Madison members can download and install a handy mobile app to be online 24/7 and chat anywhere.

How Much Does Ashley Madison Cost?

In this review section, we will talk about the cost of an Ashley Madison subscription. This is important information because here, you can find out if you can find a partner without using a credit card. Unfortunately, the company does not provide men with the opportunity to communicate for free (only women). An inconvenient credit payment system is used to pay for services. Points can be purchased by making a credit card transaction. The cost depends on the chosen package. Ashley Madison cost is:

  • Basic. 100 credits per $49;
  • Classic. 500 credits per $149;
  • Elite. 1000 credits per $249.

It is also possible to purchase a premium package for 30 days for $29.70. And new customers have the opportunity to get 24 hours of free chat.

Are There Any Free Features?

Immediately after registering on the site, you will have access to the Ashley Madison account, and free features will be available. The first is filling out a profile. You can add a personal photo (it is forbidden to add pictures of celebrities) and information about yourself (zodiac sign, height, age, weight, position, race) and tell about your inner world (life interests, values, how you see an ideal relationship). Remember that well-detailed profiles have improved visibility on the Ashley Madison adult site.

And another important tool is Ashley Madison free search. The user can specify those parameters important to him (for example, race, zodiac sign, appearance, and city of residence), and the program will analyze the profile database and select the perfect match. Also, a local search or a traveling man option allows you to start chatting with girls from the city you plan to visit.

Ashley Madison testimonials

Customer Support

To understand is Ashley Madison good, you need to analyze all aspects of the work, including the quality of the support service. First, we recommend you visit the company’s official website and find the section with answers to popular questions. Here you can find a lot of useful information. Also, you can contact the support staff and ask them your questions.

If you encounter problems, the company’s employees will be happy to help you. The phone is available for communication: 416-480-23-34. In addition, the company is officially registered in Canada, so you don’t have to worry about reliability and legitimacy.

Is Ashley Madison Worth It?

Thanks to our review, you know how does Ashley Madison work. Now we can conclude. The adult site is great for single people or looking for a partner while in a relationship. The company provides excellent personal data protection and privacy, and a high-quality and well-optimized mobile application allows you to be in touch in any convenient place. Also, we can note many tools and unique features that allow you to make online communication as enjoyable as possible. The final review rating is 8.9/10.

Frequently Asked Questions

Are There Fake Profiles on Ashley Madison?

We tell the truth about Ashley Madison in our review. Yes, not all of the 25 million users are honest and responsible. You can meet profiles with fake photos on the page, but their number is not so large. Moreover, you can eliminate all risks by starting communication with verified members.

Is Ashley Madison Just a Hookup Site?

No, this site may be used for various purposes. Of course, you can find a partner for flirting, short-term relationships, or sex without commitment. But online, we have come across a lot of positive feedback from real customers who have met their soul mates here. So, this is a multi-functional dating site that can help you find love.

Is Ashley Madison Free?

The service offers many convenient and useful free features. For example, a new user can complete a profile, view photos of other members, set up search filters, and send winks. What's more, women get free access to premium features. And men must replenish the deposit to be able to communicate with sexy ladies on the site.

Is Ashley Madison Safe?

In our review, we have already answered this question. The company had a bad experience and drew conclusions. Today we can call this dating site safe. Because all personal information is securely encrypted using modern protocols, many participants have passed the verification procedure. Moreover, the company is officially registered in Canada and operates in accordance with local laws.

Is Ashley Madison a Good Dating Site?

You should read our review of Ashley Madison and draw your conclusions. After all, different sites suit different users. Above, we talked about the important features of the platform. You can read about them and make the right decision. This site can become your reliable and high-quality partner on the way to happiness.

Leave a comment

Your email address will not be published.

Invalid text
Invalid name
Invalid email