جدول المحتويات
جدول المحتويات
مواقع الدردشة التي يرجع تاريخها للبالغين المواقع هوكوب مواقع ربط BDSM وما تقدمه

لعبة السادية والمازوشية مواقع التوصيل وما يقدمونه

7 دقائق للقراءة

هناك أشخاص يحبون الجنس العنيف بينما يحبها الآخرون الهدوء. إذا كنت قد تخيلت يومًا أن تكون مقيدًا ومخضعًا أثناء ممارسة الجنس ، فإن BDSM هو شيء يمكنك النظر فيه. هناك طرق يمكنك من خلالها مقابلة أشخاص آخرين في BDSM. وتشمل هذه النوادي ، أو مواقع ربط BDSM.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار BeNaughty BeNaughty
  • معدل التوصيل - 98٪
  • معدل الاستجابة - 90٪
  • لا مزيفة
9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
9.8
مراجعة قراءة
3 SwipeSext الشعار انتقاد
  • تحسين السلامة والأمن
  • ضمان الشؤون
  • واجهة بسيطة وفعالة
9.6
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
9.4
مراجعة قراءة

هذه هي المواقع التي يشترك فيها الرجال والنساء للقاء والتواصل مع الأفراد الذين لديهم رغبات مماثلة. تتضمن بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها قبل التوقيع ومقابلة شخص ما:

سيتم تقييد شخص واحد

لكي تكون BDSM ، يجب أن تكون العبودية موجودة. يجب أن تلتزم أنت أو شريكك بالآخر. يمكنك استخدام الحبال وقطع الملابس مثل وشاح أو حتى أزرار أكمام. يمكن تقييد الفرد على سرير أو على الأرض أو أي مكان آخر يجعلكما تشعران بالإثارة. هذا سيعطي واحدًا أكثر من الهيمنة على الآخر.

قد يكون هناك ألم

القليل من عدم الراحة ليس شيئًا غير عادي في BDSM. قد يتسبب الشريك المهيمن في إلحاق الألم بالشريك المقيد. يمكنهم فعل ذلك بجلدهم بسوط ، أو سكب شمع الشمع المذاب على أجسامهم أو باستخدام أجهزة لسحب حلماتهم. كل هذا يتوقف على ما يتفق عليه الشعبان.

يجب أن تكون هناك كلمة آمنة

نظرًا لأن هذا الفعل ينطوي على ألم ، فقد يتم نقل الشريك بعيدًا وينتهي الأمر بتعذيب الآخر. يجب أن يأتي الزوجان بكلمة أو علامة آمنة. إذا شعر أحدهم أنه لا يمكنه التعامل معه بعد الآن ، فعليه وضع علامة أو نطق الكلمة ، ويجب على الشركاء التوقف على الفور.

أفضل المواقع لـ BDSM Hookup (بما في ذلك Gay BDSM Hookup)

تتضمن بعض من أفضل مواقع ربط BDSM التي يمكنك البحث عنها شركاء محتملين وراغبين المواقع التالية.

FetLife

هذا الموقع عبارة عن مجتمع لجميع أنواع الأشخاص الذين يبحثون عن روابط BDSM. تمامًا مثل العديد من مواقع ربط BDSM الأخرى ، فهي تتيح لهم الازدهار في تخيلاتهم دون تمييز أو استهجان. لا تحتاج إلى دفع أي شيء للانضمام إلى الموقع. يمكنك الدردشة وإرسال الرسائل إلى الأفراد الذين يلفتون انتباهك. الموقع يدعم هوية الناس في احترام كبير ؛ ومن ثم نادرًا ما تحتوي معظم الملفات الشخصية على صور. إذا بدأت الدردشة مع شخص ما وشعرت في النهاية بالحاجة إلى اللقاء ، فعليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

يديرها ويديرها عشاق صنم FetLife يحتوي FetLife على أقسام حيث يمكن للمرء أن يجذب الجمهور المستهدف بشكل أسرع.

أغاني BDSM

عازب Bdsm هو موقع ربط يسمح للأفراد المهتمين بالتصفح في ملفات تعريف مختلفة بمجرد تسجيل الدخول. مراسلة العزاب يحتاجون إلى أموال لدفع مقابل العضوية. نظرًا لأن المرء يحتاج إلى الدفع مقابل التواصل مع شركاء BDSM المحتملين ، فإن موقع BDSM لديه مجموعة نشطة من حوالي 35-54 عامًا. هذا يساعد في منع الأشخاص غير الجادين للغاية. كما أنه يحمي الأشخاص الذين وقعوا على الموقع من تلقي مئات الرسائل من المزيفين.

Alt.com

لكونه أحد المواقع التي تتعامل مع عمليات ربط BDSM التي بدأت في وقت سابق ، فإن موقع Alt.com لديه عدد هائل من المستخدمين. هنا ستقابل كل أنواع المخلوقات ، لذا فإن مقابلة شخص يلبي خيالك ليس بالأمر الصعب. هنا يمكنك التصفح مجانًا ، ولكن الدفع مقابل العضوية سيساعدك على المضي قدمًا.

عندما يطلب أحد الأعضاء ويدفع مقابل العضوية ، فعادة ما يكون لديهم حق الوصول إلى الملفات الشخصية ومقاطع الفيديو. ومع ذلك ، مع هذا الموقع ، لا يعني ذلك أنك إذا لم تدفع مقابل العضوية ، فلن تحصل على الكثير منها. إذا كنت منفتحًا على شيء أكثر بكثير من الجنس الموجه نحو الوثن ، فقد تجده فقط. بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا متأكدين من نوع الأشخاص الذين يرغبون في مقابلتهم ، يعد هذا الموقع مثاليًا بنفس القدر.

BDSM.com

تمامًا مثل BDSM singles .com ، يلزم المرء الدفع إذا كانوا يرغبون في الاستمتاع بميزات الموقع مثل مقاطع الفيديو والمراسلة. يتيح الموقع للمستخدمين الحصول على منتديات مناقشة مجانًا ؛ يمكن للمرء المشاركة في منتديات المشورة والاطلاع على المدونات أيضًا مجانًا.

ومع ذلك ، كلما أنفقت أكثر على الموقع ، ستستمتع أكثر بالتفاعل مع مجتمع BDSM. قد يكون هذا الموقع مثاليًا أيضًا للأشخاص الذين لم يعتادوا بعد على عالم BDSM ويتطلعون إلى تجربة المواعدة BDSM.

فيتستر

موقع ربط BDSM هذا مجاني للأشخاص من جميع أنحاء العالم. إنهم يسعون جاهدين لجعل المستخدمين يشعرون ويتفاعلون في إعداد المجتمع. يعلمون ويدعمون بعضهم البعض. كل ما يحتاجه المرء هو التسجيل. وفقًا للملف الشخصي واحتياجات المستخدم ، عادةً ما يبذل الموقع قصارى جهده للعثور على تطابق له.

سيستمتع المستخدم بالمدونات والمقالات على الموقع ، بغض النظر عما إذا كانت المنشورات تغطي موضوعات حول علاقات مثلي الجنس BDSM أو أي تجربة مواعدة أخرى. بعد فترة وجيزة ، حتى لو كنت عضوًا جديدًا ، ستشعر بالحرية في مشاركة قصصك وتجاربك أيضًا. هذا يجعل الموقع يشعر بالحيوية.

BeNaughty

BeNaughty مجاني للتوقيع على الموقع. كان موقع BDSM هذا موجودًا منذ فترة ومن ثم تعزيزه للعديد من المستخدمين. يحتوي الموقع على تشفير SSL يساعد في حماية مستخدميه. سواء كنت أعزبًا أو زوجًا ، فإن الاشتراك في BeNaughty لا يستغرق الكثير من الوقت.

مكتشف صديق بالغ

تم إطلاق هذا الموقع في عام 1998 ، ويسعى هذا الموقع جاهدًا لمساعدة الأشخاص ذوي الرغبات الغريبة والفتنة على الالتقاء وتحقيق أحلامهم. سوف تكون قادرًا على الانغماس في المجموعات ثلاثية ، BDSM وقفة ليلية واحدة من بين العديد من الأنشطة الأخرى.

لكي تصبح عضوًا في Adult Friend Finder ، يجب عليك تحميل صور جميلة ومعلوماتك على موقع الويب. من هناك ، ستتمكن من التواصل من خلال الرسائل والمحادثات والمنتديات. يُسمح للأشخاص أيضًا بإرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة لبعضهم البعض.

لا ينبغي أن يشعر المثليون والمثليات بأنهم قد تم استبعادهم ؛ هناك مواقع BDSM للمثليين لتلبية احتياجاتهم. بصفتك مبتدئًا في BDSM ، يجب أن تشير بوضوح إلى ما تشعر بالراحة تجاه القيام به بينما تسهل عليك ذلك. إذا لم تكن مرتاحًا للموقع الذي من المفترض أن تمارس فيه الهوس الجنسي ، فقل ذلك أيضًا.

يرجى تذكر أنه بقدر ما تسعى المواقع إلى جعلها آمنة وتفاعلية قدر الإمكان ، يجب أن تكون دائمًا في حالة تأهب عند مقابلة الغرباء الذين التقوا بأي تطبيق BDSM للربط. من المفترض أن تجعل BDSM الأسد أو اللبؤة بداخلك يخرج ويلعب. لن يحدث هذا إذا كان لديك شعور مزعج في الجزء الخلفي من عقلك.

السرية عامل رئيسي جدا. يجب أن تكون هناك ثقة من كلا الشريكين ، بغض النظر عما إذا كانت علاقة BDSM مثلي الجنس أو أي نوع آخر من الاتصال. إذا كنت لا تشعر أنه يمكنك الوثوق بالشخص الذي ستنضم إليه ، يرجى المرور. لن ترغب في الاستيقاظ على صور موعدك الجنسي أثناء تجوالك على الإنترنت.

قارن بين مواقع المواعدة الشعبية للبالغين

شعار العنصر
العمر الموصى به
عدد العمليات الجراحية أكثر من
عدد الأعضاء
0.6M
بنات أون لاين
1 800
للفردي الذين يسعون
وصلات سهلة
تصنيف المستخدم
9.9
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
و ان آكثر من 95%
تزوير
غير مألوف
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
1.99
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".
شعار العنصر
العمر الموصى به
عدد العمليات الجراحية أكثر من
عدد الأعضاء
0.5M
بنات أون لاين
3 200
للفردي الذين يسعون
المرأة الساخنة
تصنيف المستخدم
9.7
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
و ان آكثر من 92%
تزوير
غير مألوف
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
14.39
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".
شعار العنصر
العمر الموصى به
عدد العمليات الجراحية أكثر من
عدد الأعضاء
1M
بنات أون لاين
2 100
للفردي الذين يسعون
ليلة واحدة تقف
تصنيف المستخدم
9.8
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
و ان آكثر من 91%
تزوير
نادرا
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
49
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".
شعار العنصر
العمر الموصى به
عدد العمليات الجراحية أكثر من
عدد الأعضاء
0.45M
بنات أون لاين
2 600
للفردي الذين يسعون
sexting
تصنيف المستخدم
9.6
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
و ان آكثر من 93%
تزوير
نادرا
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
1.99
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".

الخلاصة على BDSM المواعدة

تذكر أن تحمل الحماية في جميع الأوقات لحمايتك من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي. على الرغم من أن المجتمع العام قد لا يفهم احتياجاتك الجنسية بمجرد تنزيل تطبيق BDSM hookup ، فستشعر أنك في المنزل. في النهاية دع الألم الذي تشعر به يتحول إلى حلاوة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
Adult Chat Dating Sites Hookup Sites BDSM Hookup Sites and What They Offer

BDSM Hookup Sites and What They Offer

7 mins to read

There are people who love rough sex while others like it calm. If you have ever fantasized about being tied and subdued while having sex, then BDSM is something for you to look into. There are ways that you can meet other people who are also in BDSM.  These include clubs, or BDSM hooks up sites.

Popular Sex Sites

1 BeNaughty logo BeNaughty
  • Hookup rate - 98%
  • Response rate - 90%
  • No fakes
9.9
Read review
2 Ashley Madison logo Ashley Madison
  • Explicit content
  • Best for sexting
  • Easy to hookup
9.8
Read review
3 SwipeSext logo SwipeSext
  • Improved safety and security
  • Affair guarantee
  • Simple and effective interface
9.6
Read review
4 FlirtyMature logo FlirtyMature
  • Best for mature hookup
  • Real profiles
  • High response rate
9.5
Read review
5 CasualDating logo CasualDating
  • Response rate - 89%
  • Hookup rate - 80%
  • Real Profiles
9.4
Read review

These are sites that men and women sign up in to meet and hook up with individuals who have similar desires. Some of the things that you should be aware of before signing and meeting an individual include:

One Person Will Be Tied

For it to be BDSM, bondage has to be there.  You or your partner have to be bound by the other person. You can use ropes, pieces of clothing like a scarf or even cufflinks. An individual can be tied on a bed, on the floor or any other place that makes the two of you feel excited. This will give one more dominance over the other.

Pain May Be Involved

A little bit of discomfort is not an unusual thing in BDSM.  The dominant partner may inflict pain on the tied-up partner. They can do that by lashing them with a whip, pouring melted candle wax on their body or using devices to pull their nipples.  All these will depend on what the two people agree upon.

There Should Be a Safe Word

Since this act involves pain, a partner may be carried away and end up torturing the other. The couple must come up with a safe word or sign. If one of them feels like they can’t handle it anymore, then they have to make the sign or say the word, and the partners are required to stop immediately.

Best Sites for BDSM Hookups (Including Gay BDSM Hookup)

Some of the best BDSM hookup sites that you can look for potential and willing partners include the following ones.

FetLife

This site is a community of all types of kinky people looking for BDSM hookups. Just like many other BDSM hookup sites, it allows them to thrive in their fantasies without discrimination or being frowned upon. You don’t need to pay anything to join the site. You can chat and send messages to individuals that catch your fancy. The site upholds people’s identity in high regard; hence most of the profiles rarely have pictures. If you start chatting with a person and eventually you feel the need to meet then take necessary cautions.

Run and managed by fetish enthusiasts FetLife has sections where one can blog hence attracting the target audience faster.

BDSM Singles

Bdsm singles is a hookup site that allows interested individuals to browse on different profiles once one has signed in.  Messaging the singles needs money to be paid for a membership. Since one needs to pay for them to have communication with potential BDSM partners, the site for  BDSM hookups has an active group of about 35-54 yrs. This helps in barring people who are not very serious. It also protects the people who have signed from receiving hundreds of messages from fakers.

Alt.com

Being one of the sites dealing with BDSM hookups which started earlier, Alt.com has a massive number of users. Here you will meet all sorts of kinksters, so meeting one that will cater to your fantasies is not hard. Here you can browse for free, but paying for membership will help you go the extra mile.

When one order and pays for membership, they usually have access to profiles and videos. However, with this site, it doesn’t mean that if you don’t pay for a membership, you won’t get as much out of it.   If you are open to something much more than fetish-oriented sex, you may just find it. For people who are not sure about the type of people they would like to meet this site is equally ideal.

BDSM.com

Just like BDSM singles .com one is required to pay if they want to enjoy the features of the site like videos and messaging. The site allows users to have discussion forums for free; one can participate in advice forums and check out blogs as well, for free.

However, the more you spend on the site, the more you will enjoy interacting with the BDSM community. This site may also be ideal for people who are not yet accustomed to the world of BDSM and are looking to try BDSM dating.

Fetster

This BDSM hookup site is free for people from all over the world. They strive to make the users feel and interact in a community set up. They teach and support one another. All one needs to do is sign up. According to the profile and needs of the user, the site usually does its best to find a match for them.

A user will enjoy blogs and articles on the site, no matter if the posts cover topics about gay BDSM hookups or any other dating experience. Soon enough, even as a new member, you will feel free to share your stories and experiences too. This makes the site have a vibrant feel to it.

BeNaughty

BeNaughty is free to sign on the site. This BDSM site has been around for a while hence its boosts of a lot of users. The site has SSL encryption which helps in protecting its users. Whether you are single or a couple signing up on BeNaughty doesn’t take up much time.

Adult Friend Finder

Launched in 1998, this site strives to help people with kinky and fetish desires to meet and make their dreams into a reality. You will be able to indulge in threesomes, BDSM and one night stand among many other activities.

For you to become a member of Adult Friend Finder, you should upload lovely photos and your information on the website.   From there, you will be able to communicate through messaging, chats and forums. People are allowed to send each other private emails as well.

The gays and lesbians should not feel like they have been left out; there are BDSM gay hookup sites to cater to their needs. As a BDSM newbie, you should indicate clearly what you are comfortable doing as you ease up in it. If you are not comfortable with the location where you are supposed to carry out your sexual fetishes, then voice that as well.

Please remember that as much as the sites strive to make them as safe and interactive as possible, you should always be alert when meeting with strangers met with any BDSM hookup app. BDSM is supposed to make the lion or lioness in you come out and play.  That will not happen if you have a nagging feeling at the back of your mind.

Confidentiality is a very major factor; there should be trust from both partners, no matter if it is gay BDSM hookup or any other type of contact. If you don’t feel like you can trust the person that you are going to hook up with then kindly pass. You wouldn’t want to wake to photos of your sexual rendezvous roaming the internet.

Compare Popular Adult Dating Sites

Item logo
Recommended Age
30+
Number of Members
0.6M
Girls Online
≈ 1 800
For Singles Seeking
easy hookups
User rating
9.9
Our expert ratings are based on factors such as popularity, usability, value, and success rate of each site. Read Review
User's reviews
Privacy & Security
Ease of use
Registration
Free
Reply Rate
95%
Fraud
Uncommonly
Mobile App
Real life meets
Casual Dating
Pricing starts
1.99
You may use a number of features of our website only by spending our virtual currency called "credits".
Item logo
Recommended Age
30+
Number of Members
0.5M
Girls Online
≈ 3 200
For Singles Seeking
hot women
User rating
9.7
Our expert ratings are based on factors such as popularity, usability, value, and success rate of each site. Read Review
User's reviews
Privacy & Security
Ease of use
Registration
Free
Reply Rate
92%
Fraud
Uncommonly
Mobile App
Real life meets
Casual Dating
Pricing starts
14.39
You may use a number of features of our website only by spending our virtual currency called "credits".
Item logo
Recommended Age
30+
Number of Members
1M
Girls Online
≈ 2 100
For Singles Seeking
one-night stands
User rating
9.8
Our expert ratings are based on factors such as popularity, usability, value, and success rate of each site. Read Review
User's reviews
Privacy & Security
Ease of use
Registration
Free
Reply Rate
91%
Fraud
Rarely
Mobile App
Real life meets
Casual Dating
Pricing starts
49
You may use a number of features of our website only by spending our virtual currency called "credits".
Item logo
Recommended Age
25+
Number of Members
0.45M
Girls Online
≈ 2 600
For Singles Seeking
sexting
User rating
9.6
Our expert ratings are based on factors such as popularity, usability, value, and success rate of each site. Read Review
User's reviews
Privacy & Security
Ease of use
Registration
Free
Reply Rate
93%
Fraud
Rarely
Mobile App
Real life meets
Casual Dating
Pricing starts
1.99
You may use a number of features of our website only by spending our virtual currency called "credits".

Conclusion on BDSM Dating

Remember to carry protection at all times to protect you from STIs. Even though the general community may not understand your sexual needs once you download the BDSM hookup app, you will feel right at home. Ultimately let the pain that you feel turn into sweetness.

Leave a comment

Your email address will not be published.

Invalid text
Invalid name
Invalid email