جدول المحتويات
جدول المحتويات

مراجعة Bumble.Com الشاملة

10 دقائق للقراءة

فيما يلي مراجعة لـ Bumble ستجعلك تقع في حب الموقع وتشترك في اتصالات أحلامك. 

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار AdultFriendFinder AdultFriendFinder
  • أعلى مجتمع
  • الأفضل للربط
  • ملامح الفتيات الحقيقية
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • ملامح ميلف الحقيقية
  • ردفعل سريع
  • جاهز للدردشة والانضمام
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.3
مراجعة قراءة

إيجابيات وسلبيات موقع المواعدة تلعثم

الايجابيات

  •  يحمي النساء من التعرض للقصف بالاتصالات غير المرغوب فيها وغير المرغوب فيها.
  • التسجيل سريع ومباشر ، بفضل الطبيعة المكثفة للملفات الشخصية.
  • يتم تمثيل العزاب الذكور والإناث بالتساوي على التطبيق.

سلبيات

  •  بعد 24 ساعة من عدم الاتصال ، تُخسر المباريات.

سمعة وتاريخ موقع تلعثم يؤرخ

يجب أن تكون قد سمعت عن موقع Bumble للمواعدة إذا كنت سيدة عزباء. في هذا الموقع ، يمكن للمرأة استعادة السيطرة على عملية المواعدة من خلال تغيير قواعد الاتصال. في Bumble ، يجب أن تعجب المرأة أولاً بملف التعريف قبل أن يبدأ مالك الملف الشخصي في إرسال الرسائل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المرأة هي التي تبدأ المحادثة. 

إذن ، ما هو bumble.com؟ Bumble هي خدمة مواعدة عبر الإنترنت تعتمد على نظام قائم على التمرير السريع يمنح النساء مزيدًا من التحكم في عملية المواعدة. قامت ويتني وولف هيرد ، وهي موظفة سابقة في Tinder ، بتأسيس موقع Bumble للمواعدة في أوستن ، تكساس ، في عام 2014. في السابق ، كانت الشركة مملوكة للقطاع الخاص. ومع ذلك ، يتم تداول Bumble علنًا في بورصة نيويورك تحت رمز BMBL. تحول تركيز Bumble في السنوات الأخيرة من المواعدة البحتة إلى العمل أيضًا كأداة لبناء العلاقات المهنية والاجتماعية.

والمثير للدهشة أن نسبة الذكور إلى الإناث في الموقع متساوية تقريبًا في تطبيق المواعدة الذي يضع النساء في موقع المسؤولية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم الأعضاء في العشرينات والثلاثينيات من العمر ، لكن متوسط ​​عمر المجموعة أصغر بكثير. بقدر ما يتعلق الأمر بقابلية الاستخدام ، يستخدم معظم الأعضاء الموقع للبحث عن التواريخ أو العلاقات أو التواصل مع الآخرين عبر الإنترنت.

Bumble main page

الموقع والتطبيق والواجهة والتسجيل

عملية التسجيل

أحد أفضل الأشياء في عملية الاشتراك في Bumble هو أن العملية بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لسرعة إعادة التحميل العالية ، يكون تسجيل دخول Bumble سريعًا. إذا كان لديك بالفعل حساب على Facebook ، فإن البدء في ذلك أمر سهل. نظرًا لأن Bumble يستورد جميع بياناتك على Facebook ، فلن تحتاج إلى إدخال أي معلومات شخصية. 

لا يوفر Bumble طريقة واحدة للمستخدمين للتسجيل فقط. كما يسمح للمستخدمين بالتسجيل باستخدام رقم هاتفهم وعنوان بريدهم الإلكتروني.

نتيجة لذلك ، لديك خيار إنشاء حساب على Bumble إما باستخدام Facebook أو رقم هاتفك. سيُطلب منك إدخال موقعك الحالي ، وهو ما يمكنك القيام به ضمن إعدادات الموقع على هاتفك.

تحتاج Bumble إلى معرفة مكانك لتظهر لك من هو قريب منك وتساعدك في العثور على تطابق. لإكمال التسجيل ، ستحتاج أيضًا إلى تقديم صورة لك.

نسخة الموقع والجوال

لمستخدمي Android و iOS ، يعد Bumble موقعًا رائعًا لأنه متاح على جميع أجهزة Android و iOS. بالإضافة إلى كونه مجاني للتنزيل ، فإن تطبيق Bumble متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة المحمولة. علاوة على ذلك ، فهو سهل الاستخدام ويتكامل جيدًا مع البرامج الأخرى.

مميزات خاصة

خط مباشر

تسمح لك هذه الميزة بمشاهدة من أبدى إعجابه بملفك الشخصي. نتيجة لذلك ، ستتمكن من التركيز على الملفات الشخصية الأكثر احتمالاً لتناسب تفضيلاتك. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك اشتراك مدفوع لاستخدام هذه الميزة.

تمديد المباراة 

توفر لك ميزة تمديد المباراة 24 ساعة إضافية للتواصل مع المباراة قبل اختفاء المباراة. يمكن لمشتركي Bumble Boost و Bumble Premium الوصول إلى هذه الميزة.

التراجع

يسمح لك بتتبع خطواتك بعد ارتكاب خطأ. يتمتع كل من إصداري Boost و Premium من Bumble بهذه الميزة.

ضوء كشاف

لمدة 30 دقيقة ، سيرى الأعضاء الآخرون ملفك الشخصي في موجز المباريات. إذا كنت ترغب في جذب الكثير من الاهتمام ، فهذه ميزة رائعة.

سوبر الضربات الشديدة

لايكات Tinder الفائقة والضربات الشديدة الفائقة متطابقة تقريبًا. يرى المستخدمون ملفك الشخصي عندما تقوم بتشغيل Super Swipe عليهم ، وهم يعلمون أنك مهتم. تتمتع Bumble Boost والعضوية المميزة بهذه الميزة.

Bumble get started

هل الحسابات حقيقية هنا؟

يشجع موقع الويب مستخدمي Bumble على عدم الكشف عن هويتهم الفعلية أثناء استخدام التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الموقع إجراءات صارمة لضمان عدم مواجهة المستخدمين للحسابات المزيفة. يتيح الموقع للمستخدمين التسجيل باستخدام حسابات Facebook الخاصة بهم. لذلك ، يحصل الموقع على معلومات حول المستخدمين من تفاصيل Facebook الخاصة بهم ، مما يضمن أنهم أشخاص حقيقيون. علاوة على ذلك ، يوفر Bumble ميزة للدردشة المرئية في التطبيق. يمكن أن تساعدك الميزة في حجب أسماك السلور. يسمح لك بالتحقق من هوية الشخص الآخر دون الكشف عن التفاصيل الخاصة بك.

البحث عن شركاء

كيف يعمل تلعثم؟

الحقيقة حول Bumble هي أنه سهل الاستخدام ، وستحصل على أي شيء تريده من الموقع دون أي صخب. يتيح موقع الويب للمستخدمين تصفح الملفات الشخصية. بمجرد العثور على الملف الشخصي الذي يعجبك ، سوف تقوم بالتمرير لليمين. ومع ذلك ، إذا لم تقم بذلك ، فسوف تقوم بالتمرير إلى اليسار. عندما يقوم كلا المستخدمين بالتمرير لليمين ، تكون هذه مطابقة ، ويمكنهما بدء محادثة.

ومع ذلك ، فإن المرأة هي التي تقرر ما إذا كانت ستواصل المواجهة أم لا من خلال بدء محادثة فيديو أو محادثة عبر الرسائل النصية. الرجال لديهم 24 ساعة للرد على الاتصال الذي أجرته المرأة. إذا لم يفعلوا ذلك ، تضيع المباراة واحتمال المواعدة.

خيارات البحث والمرشحات في Bumble

وفقًا لمراجعات Bumble ، وجد جميع المستخدمين الذين انضموا إلى المنصة تقريبًا تطابقهم المثالي. يوفر موقع الويب للمستخدمين خيارات بحث رائعة لضمان حصولك على شخص متوافق معك. بمجرد فتح التطبيق ، ستحصل على قائمة بالشركاء المحتملين. في الإصدار المجاني ، يمكنك تصفية مطابقتين فقط في كل مرة. ومع ذلك ، يمكن للأعضاء المميزين تصفية العديد من التطابقات كما يريدون. تتضمن بعض عوامل تصفية البحث ما يلي:

  • سن
  •  المسافات
  • علامة التنجيم
  • الطول
  •  التعليم 

يمكنك اختيار أن الملفات الشخصية "التي تم التحقق منها" فقط ستظهر في نتائجك. يمكنك التأكد من أن المباريات التي تحصل عليها هي لأشخاص حقيقيين من خلال القيام بذلك.

قبل أن تبدأ الضرب ، فإن الخطوة الأخيرة هي إنشاء ملف تعريف مستخدم. يسمح الموقع للمستخدمين بتحميل ص إلى ست صور. إذا قمت بإنشاء ملف تعريف جذاب ، فسيكون من السهل الحصول على المطابقات بسرعة.

طرق الاتصال

سيوفر لك الموقع احتمالات المطابقة ، وإذا لم تكن مهتمًا ، فستنتقل إلى اليسار. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا ، فستنتقل سريعًا إلى اليمين. لتأكيد التطابق ، يجب على النساء التمرير سريعًا إلى اليمين في نفس اتجاه الرجال الذين يهتمون به.

بمجرد تأكيد المباراة ، تكون المرأة هي التي تبدأ المحادثة. عندما تراسل المرأة الرجل ، يكون لدى الرجل نافذة أخرى مدتها 24 ساعة للرد. إذا استجاب لرسالتها ، فيكون لهم الحرية في مواصلة اتصالاتهم كالمعتاد. إذا لم يفعل ، ستختفي المباراة.

يوفر الموقع أدوات اتصال متنوعة لضمان أن تكون المحادثة من الدرجة الأولى. يمكنك إرسال رمز تعبيري لمطابقتك لبدء المحادثة وكسر الجليد. يمكنك استخدام ما يصل إلى تسعة رموز تعبيرية عند إرسال رسالة لشريكك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام طرق الاتصال مثل الدردشة المرئية والمراسلة الفورية والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

Bumble dating for everyone

بدائل بامبل

بصرف النظر عن Bumble ، يمكنك العثور على مواقع رائعة أخرى ستوفر لك نفس الخدمات الرائعة. يمكنك استخدام مواقع الويب التالية كبديل لموقع Bumble للمواعدة.

Zoosk

Zoosk هو تطبيق مواعدة تقليدي بدأ في عام 2007 بمحادثات حديثة ورسالة وتطبيق وغير ذلك. يزعم موقع الويب أنه أحد أشهر مواقع المواعدة على مستوى العالم ، حيث يضم ملايين المستخدمين في أكثر من 80 دولة. علاوة على ذلك ، Zoosk هو موقع مواعدة لجميع أنواع العلاقات.

اهرموني

Eharmony هو بديل ممتاز آخر لـ Bumble. تبرز عملية الاختبار والمطابقة الطويلة والمتضمنة بين مواقع المواعدة الأخرى. إنه بمثابة صانع تطابق رقمي أكثر من كونه تطبيقًا سريعًا لليسار واليمين مثل Bumble. نظرًا لتاريخه في التركيز على العلاقات طويلة الأمد ، بما في ذلك الزواج ، فإن الموقع يناشد العزاب الباحثين عن الالتزام.

سعر العضوية وطريقة الدفع

تكاليف Bumble متوسطة ، وهي تستحق العناء لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أفضل تجربة مواعدة عبر الإنترنت. يوفر الموقع لمستخدميه طرق دفع متنوعة تتيح للمستخدمين سهولة في إجراء عمليات الإيداع والسحب. تتضمن بعض طرق الدفع PayPal وبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم. فيما يلي بعض اشتراكات Bumble.

المدة الزمنية التكلفة 3.49 USD
بومبل بريميوم
1 يوم 3.49 دولار أمريكي / يوم 3.49 USD
1 أسبوع13.99 دولار أمريكي / أسبوع13.99 USD 
1 شهر 29.99 دولار أمريكي / شهريًا29.99 USD 
3 شهرا 20.00 دولار / شهر 59.99 USD 
6 شهرا 16.67 دولار أمريكي / شهريًا 99.99 USD 
1 مدى الحياة 149.99 دولار أمريكي / مدى الحياة 149.99 USD
دفعة تلعثم 
1 أسبوع 6.99 دولار أمريكي / أسبوع 6.99 USD
1 يوم 1.99 دولار أمريكي / يوم1.99 USD
1 شهر 18.99 دولار / شهر 18.99 USD
3 شهرا 13.33 دولار / شهر39.99 USD 
6 شهرا 10.00 USD 59.99 USD
تلعثم أضواء 
1 رصيد 4.99 دولار أمريكي / بطاقة ائتمانية 4.99 USD 
5 الاعتمادات2.60 دولار أمريكي / بطاقة ائتمانية 12.99 USD
15 الاعتمادات2.00 دولار أمريكي / بطاقة الائتمان 29.99 USD 
30 الاعتمادات 1.67 / دولار أمريكي / بطاقة ائتمانية 49.99 USD 

الشيء الجيد في موقع Bumble للمواعدة هو أنه يسمح للأعضاء المجانيين بالاستمتاع ببعض الخدمات مجانًا. فيما يلي بعض الخدمات المجانية والخدمات المدفوعة.

Bumble success stories

خدمات العضوية المجانية

  • إنشاء ملفات التعريف
  • اقتراحات المباراة
  • مراسلة المستخدمين الآخرين
  • تنزيل تطبيق Bumble

خدمات العضوية المميزة

  • باستخدام انتقاد سوبر
  • رؤية المستخدمين الذين قاموا بالتمرير السريع لليمين
  • تمديد التوصيلات لمدة 24 ساعة
  • إعادة المطابقة مع الاتصالات منتهية الصلاحية

هل تلعثم آمن؟

الجانب الفني للحماية

يفرض موقع Bumble الإلكتروني الأمن بأفضل ما لديه من حيث أمن وسلامة الموقع. يعمل مديرو الموقع بجد للحفاظ على جو آمن بحيث يكون همك الوحيد هو مقابلة المباريات الخاصة بك. تقوم إدارة الموقع بعدة أشياء لضمان الأمان ، بما في ذلك إزالة جميع الملفات الشخصية الزائفة من الموقع والتحقق من كل حساب. عن طريق تحميل وثائق الهوية الشخصية لإدارة الموقع ، يمكن للأعضاء التحقق من حساباتهم. بمجرد التحقق من حسابك ، ستحصل على رمز درع لحسابك. يجب عليك التأكد من التحدث إلى المستخدمين باستخدام أيقونات درع في ملفاتهم الشخصية من أجل سلامتك. 

سرعة الرد

في موقع Bumble ، لا يوجد شيء أكثر قيمة من عضو Bumble. لذلك ، يضمن الموقع رفاهية المستخدمين من خلال تزويدهم بدعم العملاء المتميز. عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء ، سوف تتعامل فقط مع الأفراد الودودين والمرحبين. نتيجة لذلك ، إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف ، فلا تتردد في الاتصال بهم. لا يهم إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بالمستخدمين أو التعامل مع مخاوف الدفع ؛ طاقم الدعم متاح دائمًا. للاتصال بهم ، كل ما عليك فعله هو النقر على رابط "اتصل بنا" أسفل الموقع. بسيط ، أليس كذلك؟

في الختام

لقد وفرت لك المراجعة أعلاه لـ Bumble كل ما تحتاج لمعرفته حول الموقع. يحتوي موقع الويب على كل ما تحتاجه لضمان حصولك على تجربة لا تُنسى والعثور على شريكك المتوافق. أنشئ حسابك على Bumble الآن واستمتع بأفضل تجربة مواعدة عبر الإنترنت.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

الأسئلة المتكررة

هل تلعثم شرعي؟

إذا كنت تريد مقابلة نساء حقيقيات ، فإن Bumble هو المكان المناسب للقيام بذلك. Bumble هي واحدة من أكثر الشركات شهرة في العالم ولديها تاريخ طويل من العملاء السعداء والحسابات التي تم التحقق منها. الموقع لن راوغ لك. لذلك ، لا تقلق بشأن ما إذا كنت ستدردش مع برامج الروبوت أم لا أو ما إذا كنت ستخدع أم لا. وفقًا لمراجعات Bumble.com ، كان هناك الكثير من المراجعات الإيجابية فيما يتعلق بشرعية الموقع.

هل تلعثم جيد؟

نعم إنه كذلك. خدمة Bumble للمواعدة هي موقع رائع يستحق وقتك وجهدك. يمكنك التأكد من أنك ستجد الشريك المثالي بفضل خدماته وميزاته الرائعة. تضمن Bumble أنك ستلتقي بالآلاف من العزاب في جميع أنحاء العالم الذين يشاركونك نفس الاهتمامات. وبالتالي ، فإن Bumble هو استثمار مفيد.

هل تلعثم مجاني؟

نعم إنه كذلك. ستتمتع بمعظم خدماتها كعضو مجاني. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على خيار لترقية عضويتك ، مما يتيح لك الوصول إلى المزيد من الميزات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content

The Comprehensive Bumble.Com Review

10 mins to read

The following is a review of Bumble that will make you fall in love with the website and sign up for the connections of your dreams. 

Popular Sex Sites

1 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder
  • Highest community
  • Best for hookup
  • Real girls profiles
Score: 9.9
Read review
2 Ashley Madison logo Ashley Madison
  • Explicit content
  • Best for sexting
  • Easy to hookup
Score: 9.8
Read review
3 MilfFinder logo MilfFinder
  • Real milfs profiles
  • Fast response
  • Ready to chat and hookup
Score: 9.7
Read review
4 FlirtyMature logo FlirtyMature
  • Best for mature hookup
  • Real profiles
  • High response rate
Score: 9.5
Read review
5 CasualDating logo CasualDating
  • Response rate - 89%
  • Hookup rate - 80%
  • Real Profiles
Score: 9.3
Read review

Pros And Cons Of Bumble dating site

Pros

  •  Protects women from being bombarded with unwanted and unsolicited communications.
  • Signing up is quick and straightforward, thanks to the condensed nature of the profiles.
  • Male and female singles are equally represented on the app.

Cons

  •  After 24 hours of no communication, matches are lost.

Reputation And History Of Bumble Dating Site

You must have heard of the Bumble dating website if you’re a single lady. On this site, women may regain control of the dating process by changing the communication rules. In Bumble, the woman must first like a profile before the profile owner can start sending messages. In addition, the woman is the one to initiate the conversation. 

So, what is bumble.com? Bumble is an online dating service based on a swipe-based system that gives women more control over the dating process. Whitney Wolfe Herd, a former Tinder employee, founded the bumble dating site in Austin, Texas, in 2014. Previously, the company was privately held. However, Bumble is publicly traded on the New York Stock Exchange under the ticker BMBL. Bumble’s focus has shifted in recent years from purely dating to also serving as a tool for building professional and social connections.

Surprisingly, the site’s male-to-female ratio is nearly equal for a dating app that puts women in charge. In addition, most members are in their 20s and 30s, but the group’s average age is much younger. As far as usability is concerned, most members utilize the site for hunting for dates or relationships or connecting with others online.

Bumble main page

Website, App, Interface, And Registration

Sign Up Process

One of the best things about the Bumble sign-up process is that the process is simple. In addition, due to the high reload speed, the Bumble log-in is fast. If you already have a Facebook account, getting started is a breeze. Since Bumble imports all of your Facebook data, you don’t need to enter any personal information. 

Bumble does not only provide one way for users to sign up. It allows users also to register using their phone number and email address.

As a result, you have the option of creating a Bumble account with either your Facebook or phone number. You’ll get prompted to enter your current location, which you may do under the location settings on your phone.

Bumble needs to know where you are to show you who’s nearby and help you find a match. To complete the registration, you’ll also need to provide a photo of yourself.

Website And Mobile Version

For Android and iOS users, Bumble is a great website since it is available on all android and iOS devices. In addition to being free to download, the Bumble app is compatible with a wide range of mobile devices. Furthermore, it’s simple to use and integrates well with other software.

Special Features

Beeline

The feature allows you to view who has liked your profile. As a result, you’ll be able to zero in on the most likely profiles to fit your preferences. However, you must have a paid subscription to use this feature.

Match Extension 

The match extension feature provides you an additional 24 hours to get in touch with a match before the match disappears. Both Bumble Boost and Bumble Premium subscribers have access to this perk.

Backtrack

Allows you to retrace your steps after making a mistake. Both the Boost and Premium editions of Bumble have this feature.

Spotlight

For 30 minutes, other members will see your profile in their match feeds. If you want to get a lot of attention, this is a brilliant feature.

Super Swipes

Tinder’s Super Likes and Super Swipes are nearly identical. Users see your profile when you Super Swipe on them, and they know that you’re interested. Bumble Boost and the Premium membership have this feature.

Bumble get started

Are The Accounts Real Here?

The website encourages the Bumble users not to give their actual identity while using the app. In addition, the website provides strict measures to ensure users do not face fake accounts. The site allows users to sign up using their Facebook accounts. Therefore, the site gets information about users from their Facebook details, ensuring they are real people. Furthermore, Bumble offers a feature for video chatting in the app. The feature can help you screen out catfishes. It allows you to verify the other person’s identification without revealing your details.

Partner Search

How Does Bumble Work?

The truth about Bumble is that it is simple to use, and you will get anything you want from the site without any hustle. The website allows users to browse through the profiles. Once you find the profile you like, you will swipe right. However, if you don’t, you will swipe left. When both users swipe right, it is a match, and they can start a conversation.

However, it is the woman to decide whether or not to pursue the encounter further by starting a video chat or text message conversation. Men have 24 hours to respond to the contact made by the woman. If they don’t, the match and the dating prospect get lost.

Search Options And Filters At Bumble

According to Bumble reviews, almost all users who have joined the platform have found their perfect matches. The website provides users with superb searching options to ensure you get someone compatible with you. As soon as you open the app, you’ll get a list of potential partners. In the free version, you can only filter two matches at a time. However, premium members can filter as many matches as they want. Some of the searching filters include:

  • Age
  •  Distance
  • Astrology sign
  • Height
  •  Education 

You can choose that only “verified” profiles will get shown in your results. You can be sure that the matches you get are of real people by doing so.

Before you begin swiping, the final step is creating a user profile. The website allows users to upload p to six photos. If you create an attractive profile, it will be simple to get matches quickly.

Communication Methods

The site will give you match possibilities, and if you’re not interested, you’ll swipe left. However, if you’re interested, you’ll swipe right. To confirm a match, women must swipe right in the same direction as the guys they’re interested in.

Once the match gets confirmed, the woman is the one to initiate the conversation. When the woman messages the guy, the man has another 24-hour window to respond. If he responds to her message, they are free to carry on their communication as usual. If he does not, the match will disappear.

The site provides various communication tools to ensure the conversation is top-notch. You can send your match an emoji to get the conversation started and break the ice. You can use up to nine emojis when sending a message to your partner. In addition, you can use communication methods such as video chatting, instant messaging, emailing, etc.

Bumble dating for everyone

Bumble Alternatives

Apart from Bumble, you can find other great sites that will provide you with the same superb services. You can use the following websites as an alternative to the Bumble dating site.

Zoosk

Zoosk is a traditional dating app that started in 2007 with modern chat, messenger, an app, and more. The website claims to be one of the most popular dating sites globally, with millions of users in 80+ countries. Furthermore, Zoosk is a dating site for all types of relationships.

Eharmony

Eharmony is another excellent alternative to Bumble. Its long, involved quiz and matching process does stand out among other dating sites. It serves more as a digital matchmaker than a swipe-left-right app like Bumble. Due to its history of focusing on long-term relationships, including marriage, the site appeals to singles looking for commitment.

Membership Price And Payment Method

The Bumble costs are average, and it is worth it for those who want to have the best online dating experience. The website provides its users with various payment methods that allow users to have an easy time making deposits and withdrawals. Some payment methods include PayPal, credit cards, and debit cards. The following are some of the Bumble subscriptions.

Duration Cost 3.49 USD
Bumble Premium
1 Day 3.49 USD/Day 3.49 USD
1 Week13.99 USD/ Week13.99 USD 
1 Month 29.99 USD /Month29.99 USD 
3 Months 20.00 USD/Month 59.99 USD 
6 Months 16.67 USD /Month 99.99 USD 
1 Lifetime 149.99 USD/ Lifetime 149.99 USD
Bumble Boost 
1 Week 6.99 USD/ Week 6.99 USD
1 Day 1.99 USD/Day1.99 USD
1 Month 18.99 USD/Month 18.99 USD
3 Months 13.33 USD/Month39.99 USD 
6 Months 10.00 USD 59.99 USD
Bumble Spotlight 
1 Credit 4.99 USD/ Credit 4.99 USD 
5 Credits2.60 USD/ Credit 12.99 USD
15 Credits2.00 USD/Credit 29.99 USD 
30 Credits 1.67/USD/ Credit 49.99 USD 

The good thing about the Bumble dating website is that it allows free members to enjoy some services for free. Here are some of the free services and fee-based services.

Bumble success stories

Free Membership Services

  • Creating profiles
  • Match suggestions
  • Messaging other users
  • Downloading the Bumble app

Premium Membership Services

  • Using super swipe
  • Seeing users who have swiped right
  • Extending connections for 24 hours
  • Re-matching with expired connections

Is Bumble Safe?

The Technical Side Of Protection

The Bumble website enforces security to the best of its capacity in terms of the site’s security and safety. The site’s administrators work hard to maintain a secure atmosphere so that your only concern is meeting your matches. The site’s management does several things to ensure security, including removing all bogus profiles from the site and verifying each account. By uploading personal identity documents to the site’s management, members can verify their accounts. Once you have verified your account, you will get a shield icon for your account. You should ensure that you talk to users with shield icons in their profiles for your safety. 

Customer Support

On the Bumble site, there is nothing more valuable than a Bumble member. Therefore, the website ensures the well-being of users by providing them with outstanding customer support. When it comes to customer service, you’ll only be dealing with warm and welcoming individuals. As a result, if you have any questions or concerns, don’t hesitate to get in touch with them. It doesn’t matter if you’re having trouble contacting users or dealing with payment concerns; the support crew is always available. To contact them, all you have to do is click on the “contact us” link at the bottom of the website. Simple, right?

Conclusion

The above review of Bumble has given you everything you need to know about the site. The website has everything you will need to ensure you have a memorable experience and find your compatible partner. Create your Bumble account now and have the best online dating experience.

Expertise: Sex, dating, marriage, family life.

Laurie Hamilton started her professional life as a primary school teacher. She was happy to work with children, teenagers, and young adults. She worked at various schools and accompanied many families and teachers by consulting on family or relationships problems. After a few years of teaching, she continued her education in psychology. Having devoted several years of life to this profession, Laurie is a specialist who hears people and feels their inner state.

Frequently Asked Questions

Is Bumble Legit?

If you want to meet real women, Bumble is where to do it. Bumble is one of the world's most well-known companies and has a long history of delighted customers and verified accounts. The site will not rip you off. Therefore, don't worry about whether or not you'll be chatting with bots or whether or not you'll get scammed. According to Bumble.com reviews, there have been a lot of positive reviews regarding the legitimacy of the site.

Is Bumble Good?

Yes, it is. Bumble dating service is a great site worth your time and effort. You can be sure that you will find your perfect match thanks to its superb services and features. Bumble guarantees that you will meet thousands of singles worldwide who share the same interests as you. Bumble is, therefore, a worthwhile investment.

Is Bumble Free?

Yes, it is. You will get to enjoy most of its services as a free member. However, it has an option for upgrading your membership, giving you access to more features.