جدول المحتويات
جدول المحتويات

مراجعة المواعدة

10 دقائق للقراءة

لا مفر من أن تتحول أي شبكة اجتماعية إلى تطبيق مواعدة إذا أعطيت الوقت الكافي. لا يسع الناس إلا التعبير عن مشاعرهم الحقيقية إذا كانت لديهم منصة للتواصل المستمر. من لم يكن لديه إغراء للانزلاق إلى قسم المراسلة المباشرة في LinkedIn أو Snapchat أو Twitter أو حتى Facebook بحثًا عن اهتماماته العاطفية التالية؟

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار AdultFriendFinder AdultFriendFinder
  • أعلى مجتمع
  • الأفضل للربط
  • ملامح الفتيات الحقيقية
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • ملامح ميلف الحقيقية
  • ردفعل سريع
  • جاهز للدردشة والانضمام
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.3
مراجعة قراءة

حاول موقع Facebook المواعدة سد الفجوة بين الاثنين. Facebook Dating هو موقع ويب يستفيد استفادة كاملة من العناصر الاجتماعية لمنصة الوسائط الاجتماعية للشركة الأم. ناهيك عن أنه مجاني تمامًا للاستخدام. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول هذه المنصة ، فاستمر في قراءة هذا الاستعراض لـ Facebook Dating. 

إيجابيات وسلبيات المواعدة على Facebook

الايجابيات

  • يمكن لجميع المستخدمين الوصول إلى الخدمة مجانًا.
  • لا يتعين عليك التسجيل في تطبيق Facebook Dating مرة أخرى إذا كان لديك بالفعل حساب على Facebook.
  • تطبيق المواعدة سهل الاستخدام لأن الأفراد على دراية بالفعل بـ Facebook.
  • لديها معدل استجابة مرتفع.

سلبيات

  • لا يمكنك الوصول إلى النظام الأساسي من خلال الموقع الإلكتروني لأنه متاح فقط على تطبيق Facebook.

سمعة وتاريخ الفيسبوك يؤرخ

ما هو FacebookDating.com؟ في عام 2018 ، أعلن Facebook أنه سيدخل في لعبة المواعدة. في عام 2019 ، أطلقت التطبيق لمساعدة العزاب في العثور على رفقاء الروح. إنه موقع دولي ، حيث يأتي العديد من أعضائه من دول مثل الولايات المتحدة ، والمملكة المتحدة ، وكندا ، وباكستان ، وألمانيا ، وأستراليا ، والبرازيل ، والفلبين ، وتركيا ، والسويد ، وهولندا ، إلخ. ومع ذلك ، يأتي معظم المستخدمين من الولايات المتحدة ، تليها المملكة المتحدة.

نظرًا لأن موقع الويب هو موقع دردشة عصري ، فإن معظم الأعضاء تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا. غالبية الأعضاء مستقيمون ، لكن العديد منهم ينضمون لأنهم يريدون مقابلة أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم ، سواء من أجل الصداقة أو لقضاء وقت ممتع. 

من الشائع أن تسمح لك تطبيقات المواعدة بإنشاء حساب عبر Facebook. لا يتعين عليك إنشاء حساب عبر Facebook على هذه المنصة نظرًا لأنه Facebook بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتعين عليك تنزيل Facebook Dating كتطبيق فردي. بدلاً من ذلك ، هناك ميزة لتطبيقات Facebook Android و iOS للجوال يجب عليك تنشيطها لاستخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتوفر إصدار سطح مكتب في الوقت الحالي.

FacebookDating main page

عندما بدأ الأشخاص في تحويل ملفاتهم الشخصية على Facebook إلى ملفات تعريف مواعدة ، كان لدى معظم الأشخاص مخاوف بشأن الخصوصية. لذلك ، تطلبت اللوائح في الاتحاد الأوروبي تأجيلًا من جانب Facebook لإتاحة الوقت لفحص الإجراءات الأمنية. وبالتالي ، يضمن Facebook للأشخاص أن تعارفهم على Facebook منفصل عن بقية معلوماتهم الشخصية على Facebook. علاوة على ذلك ، لا تتطلب المنصة سوى وجودك المادي بدلاً من أي معلومات شخصية.

تحتاج تطبيقات المواعدة إلى مجتمع واسع ونشط من العزاب والباحثين عن الحب لتحقيق النجاح. من المزايا المهمة التي تأمل هذه المنصة الاستفادة منها هي العدد الهائل من الأشخاص الذين يستخدمون Facebook حاليًا. لن تنفد المواعدة على Facebook من المطابقات المحتملة أبدًا إذا قام حتى نسبة ضئيلة من مستخدمي Facebook بالتسجيل.

الموقع ، الواجهة ، التطبيق ، التسجيل

عملية الاشتراك في التعارف على Facebook

لا يؤهلك إنشاء حساب على Facebook للوصول إلى ميزة التعارف على Facebook. إنه ليس مثل الآخر. نتيجة لذلك ، إذا قمت بحظر شخص ما ، فلن تقوم بحظره تلقائيًا على Facebook. إذا كنت ترغب في إنشاء حساب على Facebook ، فيجب عليك اختيار الانضمام إلى Facebook Dating. على الموقع ، سيكون لكل مستخدم ملف تعريف منفصل. الأمر نفسه ينطبق على الرسائل. سيكون لديك صندوق بريد مختلف لـ Facebook المواعدة.

يعد فصل حساب Facebook الخاص بك عن حساب المواعدة الخاص بك إجراءً أمنيًا لضمان أن مشاركة المستخدم في خدمة المواعدة اختيارية تمامًا. لا داعي للقلق بشأن ظهور حسابك في ملفات الأخبار الخاصة بأصدقائك أو تلقي إشعار منهم. ذلك لأن عملية التسجيل سرية ومجهولة المصدر بنسبة 100٪.

الميزات الفريدة للتعارف على Facebook

تتوفر ميزات ممتعة وتفاعلية ، والتي يمكن أن تعزز تجربتك العامة. فيما يلي عدد قليل منها يمكنك استخدامه.

في وقفة

في مرحلة ما ، يشعر الناس بالحاجة إلى الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي. إنهم يحبون أخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي من وقت لآخر لأن الضوضاء والمنشطات يمكن أن تكون أكثر من اللازم.

لذلك ، يمكنك إيقاف أنشطة المواعدة عبر الإنترنت الخاصة بك مؤقتًا دون إلغاء تنشيط حساب Facebook المواعدة الخاص بك باستخدام ميزة الإيقاف المؤقت. الشيء الجيد هو أن المباريات الخاصة بك لا يزال بإمكانها تلقي الرسائل بينما تأخذ استراحة شديدة الحاجة إليها.

نظرة ثانية

ستجد هذا الخيار في الإعدادات. تتيح لك ميزة "النظرة الثانية" إلقاء نظرة ثانية على الأشخاص عن طريق فرزهم ترتيبًا زمنيًا إلى الوراء. يمكن لمستخدمي المواعدة على Facebook إعادة التحقق من التطابقات المقترحة لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تطابقات ممتازة ربما فاتتهم.

قائمة الحظر الاستباقية

إذا كنت لا ترغب في التطابق مع أشخاص ليسوا أصدقاء على Facebook ، فيمكنك التحقق من قوائم الحظر الخاصة بك. يمكن أن يكونوا أشخاصًا قمت بإلغاء صداقاتهم ولكن لم يتم حظرهم. يمكن أن يكون حبيبك السابق على Facebook أو أحد أفراد العائلة أو مجرد أحد المعارف. إنها طريقة رائعة للتأكد من أنك لن ترى أي أشخاص غير مرغوب فيهم في المباريات الخاصة بك ، والتي كانت تمثل مشكلة لبيانات الإنترنت لبعض الوقت.

محتوى الملف الشخصي

يمكنك بدء الدردشة مع شخص ما من خلال النقر على نقاط الدخول القابلة للنقر في ملفه الشخصي ، مثل مدرسته أو مسقط رأسه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام محتوى الملف الشخصي الجذاب للنظام الأساسي لضمان تطوير أساس قوي مع المطابقة المحتملة بسبب تركيز الموقع على الشراكات طويلة الأجل.

سر الإزدحام

لاستخدام هذه الأداة ، يجب أن يكون لديك سحق متبادل أولاً. تسمح الميزات للمستخدمين باختيار تسعة أصدقاء على Facebook يمكنهم التعبير عن اهتمامهم بهم. ونتيجة لذلك ، سيكشف Facebook عن اسمك ويطابق كلاكما إذا اخترت شخصًا معجبًا بك أيضًا. 

FacebookDating

هل توجد حسابات حقيقية على موقع التعارف على Facebook

هل التعارف على الفيسبوك شرعي؟ نعم إنه كذلك. العثور على حسابات وهمية على المنصة ليس بهذه السهولة. تقريبا جميع الملفات الشخصية المتاحة حقيقية. للتسجيل في Facebook المواعدة ، سيتعين عليك القيام بذلك باستخدام حسابك على Facebook. لذلك ، سيتمكن موقع الويب من الوصول إلى معلومات Facebook الخاصة بك. وبالتالي ، يمكن أن يثبت تطبيق المواعدة أن الأشخاص الذين ينضمون إلى الموقع هم أناس حقيقيون. وفقًا لمراجعات المواعدة على Facebook ، لم تكن هناك أي شكاوى حول الحسابات المزيفة.

نسخة الموقع والجوال

على عكس منصات المواعدة الأخرى ، لا تحتوي هذه المنصة على إصدار سطح مكتب. لديها فقط نسخة الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يفتقر إلى تطبيق قابل للتنزيل للنظام الأساسي. ومع ذلك ، فإن النسخة المحمولة من Facebook Dating رائعة ، وتسمح للمستخدمين بفعل أي شيء يريدون. تتمثل ميزة إصدار الهاتف المحمول في أنه يمكن للمستخدمين استخدام منصة المواعدة في أي مكان وفي أي وقت.

البحث عن شركاء

كيف تعمل المواعدة على Facebook؟

يعد استخدام موقع المواعدة سهلاً مثل استخدام Facebook نفسه. للوصول إلى قسم المواعدة على Facebook داخل التطبيق ، اضغط على الزر على شكل قلب في القائمة الكاملة في الزاوية اليمنى السفلية. إن استخدام Facebook Dating يشبه تمامًا استخدام أي تطبيق مواعدة حديث آخر عالي الجودة. سوف تجد أزرار "نعم" و "لا" من نمط Tinder في الجزء السفلي من الشاشة. تتيح لك الميزة الجديدة ، Second Look ، إعادة زيارة الأشخاص الذين مررت حساباتهم. 

للحصول على صورة أفضل للشخص الذي تهتم به ، سوف تنقر على ملفه الشخصي. يمكنك مشاهدة المزيد من الصور ، وملخصًا لملفهم الشخصي ، وإجاباتهم على أسئلة الشخصية ، وحتى مجموعة مختارة من موجز Instagram الخاص بهم عن طريق التمرير لأسفل ملفهم الشخصي. ستتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد التمرير سريعًا جهة اليسار أو اليمين بناءً على معلومات أكثر دقة. 

يوفر الموقع تجربة تصفح مختلفة للمستخدمين من خلال السماح لهم بالتمرير عبر موجز متكامل لقصص Facebook على الشاشة الرئيسية. يمكنك النقر عليها لمشاهدة مجموعات منسقة من الصور ومقاطع الفيديو من ملفات تعريف الخاطبين المحتملين.

يمكن تبادل الرسائل بمجرد العثور على تطابق. ومع ذلك ، فإن إمكانيات رسائل Facebook Dating محدودة بشكل مقصود مقارنة ببرنامج Messenger العادي. لا يمكن لعضو Facebook المواعدة إرسال الروابط والمال والصور ومقاطع الفيديو. تساعد وظائف المراسلة المحدودة موقع الويب على أن يكون أكثر أمانًا. إلى جانب ذلك ، فإن النصوص وملفات GIF كافية لك للتواصل اللطيف مع المستخدمين الآخرين. إذا كان لديك رفيق وقائي ، يمكنك استخدام Messenger لإخباره بموعدك القادم.

خيارات البحث والمرشحات

توفر المنصة خيارات بحث رائعة تجعل عملية التوفيق بين اللاعبين بسيطة. على الصفحة الرئيسية للموقع ، سترى ملفات تعريف المستخدمين الآخرين. يمكنك النقر فوق القلب لإظهار اهتمامك بملفات تعريف المستخدمين. يمكنك أيضًا النقر فوق "ابدأ" لإضافة ملف التعريف إلى قائمة المفضلة لديك. النقر فوق X سينقلك إلى ملف التعريف التالي. سيوفر لك موقع الويب أيضًا عوامل تصفية لتضييق نطاق المطابقات.

طرق الاتصال

التواصل هو أداة أساسية لأي شخص لينجح في المواعدة عبر الإنترنت. لا توفر هذه المنصة للمستخدمين العديد من طرق الاتصال مثل منصات المواعدة الأخرى. يقدم الموقع رسائل للمستخدمين كوسيلة للتواصل. على الرغم من أن الموقع لا يقدم العديد من طرق الاتصال ، إلا أن الطريقة التي يقدمها رائعة. كما يسمح للمستخدمين بتبادل الصور. ومع ذلك ، يجب ألا تكون الصور صريحة.

FacebookDating how to find

بدائل المواعدة على Facebook

الفردي النخبة

تقدم منصة Elite Singles للمواعدة للمهنيين الفرديين الذين يبحثون عن علاقة طويلة الأمد وعلى استعداد لدفع ثمنها.

اهرموني

يحدد الموقع التوافق طويل المدى من خلال تطبيق المفاهيم النفسية. منذ إطلاق الموقع ، قدم خدمات ممتازة لضمان أن يجد المستخدمون رفقاء الروح.

مادة الحريق

في عام 2012 ، أصبح تطبيق المواعدة هذا ضجة كبيرة عندما كان رائدًا في المطابقة القائمة على التمرير السريع ، ومنذ ذلك الحين ألهم كل من العلاقات غير الرسمية والعلاقات طويلة الأمد.

سعر العضوية وطريقة الدفع

إذا كنت تريد موقعًا مجانيًا تمامًا ، فإن Facebook Dating هو أفضل منصة. على عكس مواقع الويب الأخرى ، لن يكلفك اشتراك Facebook Dating فلساً واحداً. لذلك ، لن تحتاج حتى إلى طرق الدفع لأنك لن تقوم بأي مدفوعات. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع الخدمات التي تقدمها Facebook Dating مجانًا.

هل المواعدة على Facebook آمنة؟

الجانب الفني للحماية

الحقيقة حول المواعدة عبر Facebook هي أنه أحد أكثر الخيارات أمانًا التي يمكنك الذهاب إليها في المواعدة عبر الإنترنت. يضمن الموقع التحقق من هوية جميع المستخدمين من خلال حساباتهم على Facebook. بالإضافة إلى ذلك ، لدى Facebook Dating أدوات إبلاغ فعالة للمساعدة في حالات المضايقات عبر الإنترنت أو محاولات الاحتيال.

يضمن موقع ربط المواعدة على Facebook أن أولئك الذين لا يستوفون معايير المجتمع سيحصلون على إقامة قصيرة على الموقع. النظام الأساسي لديه سياسة عدم التسامح فيما يتعلق بالسلوك المسيء أو التهديد. يزيل التطبيق الملفات الشخصية الزائفة ويحظر الشخصيات غير السارة لضمان سلامة قاعدة مستخدمي التطبيق الأوسع. طورت هذه المنصة إرشادات السلامة لمساعدة أعضاء Facebook في الحصول على أفضل بداية ممكنة في مشهد المواعدة الجديد هذا.

سرعة الرد

رفاهية المستخدمين أمر ضروري لأي منصة مواعدة. حاولت هذه المنصة تقديم أفضل خدمة عملاء ممكنة. ومع ذلك ، وفقًا لمراجعات FacebookDating.com ، فإن دعم العملاء لا يفعل الكثير. لكن يمكنك العفو عن الموقع لأنه يقدم خدمات مجانية بالكامل. ولكنه لا يزال يوفر للمستخدمين قسم الأسئلة الشائعة للبحث من خلال الأسئلة التي تمت الإجابة عنها.

في الختام

لا يمكنك مقارنة تكاليف الموقع مع المواقع الأخرى لأنه مجاني تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تسجيل الدخول إلى Facebook Dating بسيط لأن الموقع سيستخدم تفاصيل حساب Facebook الخاص بك. كل شيء على الموقع سهل ، ويضمن لك تجربة مواعدة عبر الإنترنت لا تُنسى.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

الأسئلة المتكررة

ما هو التعارف عن طريق الفيسبوك؟

Facebook Dating عبارة عن منصة مواعدة توفر للمستخدمين خدمة مجانية تمامًا. تستفيد من العناصر الاجتماعية لشركتها الأم Facebook.

هل المواعدة على Facebook مجانية؟

نعم إنه كذلك. سوف تستمتع بكل شيء على الموقع مجانًا.

هل المواعدة على Facebook جيدة؟

نعم إنه كذلك. ستوفر لك المنصة كل ما تحتاجه للنجاح في المواعدة عبر الإنترنت مجانًا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content

FacebookDating Review

10 mins to read

It is inevitable for any social network to turn into a dating app if given enough time. People can’t help but express their true feelings if they have a platform for communicating continuously. Who hasn’t had the temptation to slip into the direct messaging section of LinkedIn, Snapchat, Twitter, or even Facebook in search of their next love interest?

Popular Sex Sites

1 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder
  • Highest community
  • Best for hookup
  • Real girls profiles
Score: 9.9
Read review
2 Ashley Madison logo Ashley Madison
  • Explicit content
  • Best for sexting
  • Easy to hookup
Score: 9.8
Read review
3 MilfFinder logo MilfFinder
  • Real milfs profiles
  • Fast response
  • Ready to chat and hookup
Score: 9.7
Read review
4 FlirtyMature logo FlirtyMature
  • Best for mature hookup
  • Real profiles
  • High response rate
Score: 9.5
Read review
5 CasualDating logo CasualDating
  • Response rate - 89%
  • Hookup rate - 80%
  • Real Profiles
Score: 9.3
Read review

The Facebook Dating site has attempted to bridge the gap between the two. Facebook Dating is a website that takes full advantage of the social elements of its parent company’s social media platform. Not to mention, it’s entirely free to use. If you want to learn more about this platform, continue reading this review of Facebook Dating. 

Pros And Cons Of Facebook Dating

Pros

  • All users have access to the service at no charge.
  • You don’t have to sign up for the Facebook Dating app again if you already have a Facebook account.
  • The dating app is easy to use because individuals are already familiar with Facebook.
  • It has a high response rate.

Cons

  • You cannot access the platform through the website since it is only available on the Facebook app.

Reputation And History Of Facebook Dating

What is FacebookDating.com? In 2018, Facebook announced that it would enter into the dating game. In 2019, It launched the app to help singles find their soulmates. It is an international website, with many of its members coming from countries such as the United States, United Kingdom, Canada, Pakistan, Germany, Australia, Brazil, Philippines, Turkey, Sweden, Netherlands, etc. However, most users come from the United States, followed by the United Kingdom.

Since the website is a trendy chat site, most members are between 18 and 24 years old. The majority of members are straight, but many of them join because they want to meet new people from all over the world, whether for friendship or to have a good time. 

It’s common for dating apps to allow you to create an account via Facebook. You do not have to create an account via Facebook on this platform since it is Facebook already. In addition, you do not have to download Facebook Dating as an individual app. Instead, it’s a feature of the Facebook Android and iOS mobile apps that you have to activate to use. In addition, there is no desktop version available at this time.

FacebookDating main page

When people started turning their Facebook profiles into their dating profiles, most people had privacy concerns. Therefore, regulations in the European Union required a postponement by Facebook to allow time for security measures to get examined. Thus, Facebook ensures people that their Facebook Dating is separate from the rest of their personal information on Facebook. Furthermore, the platform only requires your physical presence rather than any personal information.

Dating apps need a vast and active community of singles and love seekers to succeed. A significant advantage that this platform hopes to take advantage of is the sheer amount of people who currently use Facebook. Facebook Dating will never run out of prospective matches if even a tiny percentage of Facebook users sign up.

Website, Interface, App, Registration

Facebook Dating Sign up Process

Creating a Facebook account does not entitle you to access the feature of Facebook Dating. It is not the same as the other. As a result, if you block someone, you will not automatically block them on Facebook. If you want to create a Facebook Dating account, you must choose to join Facebook Dating. On the site, each user will have a separate profile. The same applies to messaging. You will have a different inbox for Facebook Dating.

Separating your Facebook account from your Dating account is a security measure to ensure that a user’s participation in the dating service is purely voluntary. You won’t have to worry about your account showing up in your friends’ newsfeeds or getting a notification from them. It is because the process of signing up is 100% confidential and anonymous.

Unique Features Of Facebook Dating

Fun and interactive features are available, which can enhance your overall experience. Here are a few of them that you can use.

On Pause

At some point, people feel the need to step away from social media. They like to take a break from social media from time to time because the noise and stimulants can be a little too much.

Therefore, you can pause your online dating activities without deactivating your Facebook Dating account by using the pause feature. The good thing is that your matches can still receive messages while you take a much-needed break.

Second Look

In the settings, you’ll find this option. The Second Look feature lets you take a second look at people by sorting them chronologically backwards. Facebook Dating users can recheck their Suggested Matches to see if there are any excellent matches they may have missed out on.

Preemptive Block List

If you don’t want to get matched with people who aren’t Facebook friends, you can check your blocklists. They can be people you’ve unfriended but not blocked. It can be your ex-lover on Facebook, a family member, or just an acquaintance. It’s a great way to ensure that you won’t see any unwanted people in your matches, which has been a problem for online daters for quite some time.

Profile Content

You can start chatting with someone by tapping on their profile’s tappable entry points, such as their school or hometown. In addition, you can use the platform’s engaging profile content to ensure that you develop a strong foundation with your possible match because of the site’s emphasis on long-term partnerships.

Secret Crush

To use this tool, you must first have a mutual crush. The features allow users to choose nine Facebook friends they can express interest in. As a result, Facebook will reveal your names and match both of you if you select a person who also likes you. 

FacebookDating

Are There Real Accounts On Facebook Dating Website

Is Facebook Dating legit? Yes, it is. Finding fake accounts on the platform is not that easy. Almost all the profiles available are real. To register on Facebook Dating, you will have to do so using your Facebook account. Therefore, the website will have access to your Facebook information. Thus, the dating app can prove that those joining the site are real people. According to Facebook Dating reviews, there have not been any complaints about fake accounts.

Website And Mobile Version

Unlike other dating platforms, this platform does not have a desktop version. It only has the mobile version. In addition, it lacks a downloadable app for the platform. However, the mobile version of Facebook Dating is superb, and it allows users to do anything they want. The advantage of the mobile version is that users can use the dating platform at any place and at any time.

Partner Search

How Does Facebook Dating Work?

Using the dating website is as easy as using Facebook itself. To access the Facebook Dating section within the app, hit the heart-shaped button on the overflow menu in the bottom right corner. Using Facebook Dating is just like using any other high-quality modern dating application. You will find the Tinder-style “yes” and “no” buttons located at the bottom of the screen. The new feature, Second Look, lets you revisit people whose accounts you’ve passed on. 

To get a better picture of the person you’re interested in, you will tap on their profile. You can see more photos, a summary of their profile, their answers to personality questions, and even a selection from their Instagram feed by scrolling down their profile. You’ll be able to decide whether to swipe left or right based on more accurate information. 

The site provides a different surfing experience to users by allowing them to scroll through an integrated feed of Facebook stories on the home screen. You can tap them to see curated compilations of photographs and videos from possible suitors’ profiles.

Messages can get exchanged as soon as you’ve found a match. However, Facebook Dating’s message capabilities are intentionally limited compared to regular Messenger. A Facebook Dating member cannot send Links, money, images, and videos. Having limited messaging functionality helps the website to be more secure. Besides, text and GIFs are enough for you to have cute communication with other users. If you have a protective buddy, you can use Messenger to tell them about your forthcoming date.

Searching Options And Filters

The platform provides superb search options that make the matchmaking process simple. On the site’s homepage, you will see profiles of other users. You can click the heart to show your interest in users’ profiles. You can also click the start to add the profile to your favorite list. Clicking X will take you to the next profile. The website will also provide you with filters to narrow down your matches.

Communication Methods

Communication is an essential tool for anyone to succeed in online dating. This platform does not provide users with many communication methods like the other dating platforms. The website offers users messaging as a means of communication. Even though the site does not offer many communication methods, the one that it gives is superb. It also allows users to exchange photos. However, the images should not be explicit.

FacebookDating how to find

Facebook Dating Alternatives

Elite Singles

Elite Singles dating platform caters to single professionals looking for a long-term relationship and willing to pay for it.

Eharmony

The website identifies long-term compatibility by applying psychological concepts. Since the site’s launching, it has provided excellent services to ensure users find their soulmates.

Tinder

In 2012, this dating app became a sensation when it pioneered swipe-based matching, and it has since inspired both casual hookups and long-term relationships.

Membership Price And Payment Method

If you want an entirely free website, Facebook Dating is the best platform. Unlike other websites, the Facebook Dating subscription will not cost you a penny. Therefore, you will not even need payment methods since you won’t be making any payments. Users can enjoy all the services provided by Facebook Dating for free.

Is Facebook Dating Safe?

The Technical Side Of Protection

The truth about Facebook Dating is that it is one of the safest options you can go for in online dating. The website ensures it verifies the identity of all users through their Facebook accounts. In addition, Facebook Dating has effective reporting tools to assist in cases of online harassment or scam attempts.

Facebook Dating hookup site ensures that those who don’t meet the community’s criteria will have a short stay on the site. The platform has a zero-tolerance policy regarding abusive or threatening behavior. The app removes phony profiles and bans unpleasant personalities to ensure the safety of the app’s broader user base. This platform has developed safety guidelines to help Facebook members get the best possible start in this new dating landscape.

Customer Support

The well-being of users is essential to any dating platform. This platform has tried to provide the best customer service that it can. However, according to FacebookDating.com reviews, customer support does not do much. But you can pardon the site since it provides services entirely for free. But, it still provides users with an FAQ section to search through answered questions.

Conclusion

You cannot compare the site costs with the other sites since it is completely free. In addition, the Facebook Dating log in is simple since the site will use your Facebook account details. Everything on the website is easy, and it guarantees a memorable online dating experience.

Expertise: Sex, dating, marriage, family life.

Laurie Hamilton started her professional life as a primary school teacher. She was happy to work with children, teenagers, and young adults. She worked at various schools and accompanied many families and teachers by consulting on family or relationships problems. After a few years of teaching, she continued her education in psychology. Having devoted several years of life to this profession, Laurie is a specialist who hears people and feels their inner state.

Frequently Asked Questions

What Is Facebook Dating?

Facebook Dating is a dating platform that provides users with entirely free service. It takes advantage of the social elements of its parent company Facebook.

Is Facebook Dating Free?

Yes, it is. You will enjoy everything on the site for free.

Is Facebook Dating Good?

Yes, it is. The platform will provide you with all you need to succeed in online dating for free.

Leave a comment

Your email address will not be published.

Invalid text
Invalid name
Invalid email