جدول المحتويات
جدول المحتويات
مواقع الدردشة التي يرجع تاريخها للبالغين التعليقات مراجعة مفصلية جديرة بالثقة

مراجعة مفصلية جديرة بالثقة

12 دقائق للقراءة

العلاقات مع الآخرين ليست سهلة لأن كلا الشخصين معقدان. بالطبع ، ستكون الأمور أسهل قليلاً إذا التقيا فقط لفترة جيدة. لكن اختيار الشريك لعلاقة جادة أو زواج صعب للغاية. وأنت تدرك هذا جيدًا لأنه ، على مر السنين ، لم تتمكن من العثور على الفتاة المثالية. بعض السيدات كان لهن مظاهر لطيفة ، لكن مزاجهن سيئ ، والبعض الآخر لم يشارككن في اهتماماتك وقيم حياتك.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار BeNaughty BeNaughty
  • معدل التوصيل - 98٪
  • معدل الاستجابة - 90٪
  • لا مزيفة
9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
9.8
مراجعة قراءة
3 SwipeSext الشعار انتقاد
  • تحسين السلامة والأمن
  • ضمان الشؤون
  • واجهة بسيطة وفعالة
9.6
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
9.4
مراجعة قراءة

لكن اليوم ، أصبح البحث عن الشريك المثالي أسهل بكثير بفضل التكنولوجيا الحديثة. هناك العديد من مواقع المواعدة عبر الإنترنت حيث السيدات الساحرات مستعدات للحوار. لكن من المهم اتخاذ الخطوة الأولى الصحيحة واختيار منصة موثوقة تجعل الطريق إلى السعادة ممتعًا ومريحًا وفعالًا. قد يستغرق تحليل عشرات الشركات وقتًا طويلاً ، لذلك قررنا مساعدتك. في مراجعتنا سنتحدث عن ماهية المفصلة ومميزاتها ومزاياها. سيساعدك هذا على أن تكون أكثر إنتاجية.

ما هو المفصل؟

ربما يجب أن تبدأ مراجعة Hinge.com بتاريخ الشركة. بدأت الخدمة قبل خمس سنوات بافتتاح مكتب قانوني في نيويورك. حاولت الشركة إنشاء بديل عالي الجودة لـ Tinder ، حيث يتم التركيز على عدد الملفات الشخصية. هنا ، يمكن للمستخدم الانتباه إلى تلك الملفات الشخصية التي يحبها وبدء محادثة ممتعة بعد التعاطف المتبادل.

أيضًا ، اهتمت المنصة براحة العملاء من خلال إنشاء موقع ويب عالي الجودة بتصميم جميل ووظائف واضحة. لذلك ، حتى المستخدمين عديمي الخبرة يمكنهم العثور بسرعة على القسم المطلوب ويصبحوا عملاء الشركة. لقد أكسبنا هذا الاهتمام بالتفاصيل سمعة طيبة - على الشبكة ، وقد التقينا بالعديد من تقييمات Hinge الإيجابية من مستخدمين حقيقيين. اليوم ، يضم الموقع أكثر من خمسة ملايين عضو مسجل يتواصلون بنشاط ويستعدون لتجارب جديدة.

Hinge main page

إيجابيات وسلبيات موقع المواعدة المفصلية

بالطبع ، كل شركة لها خصائصها في العمل. ومن المهم الانتباه إلى كل التفاصيل عند اختيار منصة لأن بعض الفضائل قد تكون أساسية بالنسبة لك. يفضل شخص ما أقصى درجات الأمان والواجهة سهلة الاستخدام وتطبيق الهاتف المحمول ويعتمد على الشعبية. في هذا القسم من المراجعة ، ندخل في جميع التفاصيل ، مما يتيح لك فهم ما هو Hinge.com.

الايجابيات

  • عدد كبير من المستخدمين النشطين المستعدين للتواصل وزيارة الصفحة كل يوم ؛
  • الكثير من العملاء الذين لديهم ملفات تعريف جيدة التفصيل والتحقق ؛
  • سمعة جيدة للشركة - العديد من تقييمات Hinge.com الإيجابية دليل على ذلك ؛
  • جيد للأشخاص العازبين الذين يريدون العثور على شريك علاقة جدية ؛
  • مجموعة ممتازة من فرص التواصل ؛
  • القدرة على إرسال الزهور والهدايا الأخرى ؛
  • تسمح لك خوارزمية المطابقة عالية الجودة باختيار شريك وفقًا لمجموعة متنوعة من المعلمات ؛
  • نسبة جيدة بين الجنسين (45 في المائة من النساء) ؛
  • توفر تطبيق Hinge لأجهزة Android و iOS ؛
  • خدمة دعم احترافية جاهزة لمساعدتك في أي لحظة.

سلبيات

  • تتوفر معظم الوظائف فقط بعد تجديد الإيداع ؛
  • وجدنا العديد من الملفات الشخصية المزيفة.
  • هذا ليس موقع ربط - من الصعب العثور على فتاة لممارسة الجنس العرضي هنا.

التصنيف العام للمفصلة

يتكون التصنيف الإجمالي للشركة من عشرات المعايير المختلفة. قد توفر المنصة مستوى عاليًا من الأمان ولكن لا تركز على جودة الخدمة. أو قدِّم وظائف جيدة ، لكن تصميمها متواضع. لذلك ، تحتاج إلى تحليل كل عامل والانتباه إلى تلك التفاصيل المهمة. في قسم المراجعة هذا ، قمنا بتصنيف كل جانب من جوانب موقع Hinge على الويب.

  • المباريات - 8 ؛
  • الدعم - 6 ؛
  • الراحة - 8 ؛
  • موثوقة وآمنة - 8 ؛
  • قاعدة العملاء - 7 ؛
  • الأسعار - 7 ؛
  • الوظيفة - 8 ؛
  • خوارزميات البحث - 9 ؛
  • السمعة (بناءً على مراجعات من مستخدمين حقيقيين) - 8.
Hinge features

هل المفصلي شرعي؟

السؤال ، "هل المفصلة شرعية" يطرحه العديد من العملاء المحتملين. بعد كل شيء ، يحتاجون إلى العثور على شريك لعلاقة جدية وعدم الوقوع ضحية للمخادع. لذلك ، يتم التركيز على جانب الشرعية والأمن. وهنا يمكننا الثناء على الشركة. بعد كل شيء ، ينتمي الموقع إلى شركة كبيرة Hinge Inc. ، مسجلة في 508 LaGuardia Place، NYC، New York، 10012. يتعاون العملاء مع الخدمة الحقيقية ، وتحمي القوانين المحلية مصالحهم.

أيضا ، نريد أن نلاحظ القلق على سلامة العملاء. هذه إحدى أولويات المنصة. يستخدم موقع التعارف المفصلي أحدث الأنظمة لمقاومة اختراق الحساب بشكل فعال. على سبيل المثال ، تستخدم بروتوكولات SSL كودًا ديناميكيًا معقدًا لا يمكن تخمينه. هذا يعني أن المحتال لن يتمكن من الوصول إلى بياناتك.

علاوة على ذلك ، يقوم طاقم الأمن بمراقبة جودة الموقع. نعم ، وجدنا بعض الملفات الشخصية المزيفة هنا ، لكن تذكر عدد المستخدمين (أكثر من خمسة ملايين). لذلك ، الرياضيات والإحصاء على جانب المفصلة.

ما هي عملية التسجيل؟

تبدأ الخطوة الأولى للتمتع بالتسجيل في الموقع. هذا الخيار متاح مجانًا لجميع العملاء البالغين. لذلك ، يمكنك الوصول إلى الوظائف المجانية للموقع ، ويمكنك فهم كيفية عمل Hinge. إجراء التسجيل بسيط ولا يستغرق سوى بضع دقائق. في مراجعتنا ، نقدم لك تعليمات مفصلة.

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة وانقر فوق زر التسجيل الموجود أعلى الموقع ؛
  2. الآن ، تحتاج إلى تحديد المعلومات الشخصية. تحتاج الشركة إلى معرفة عمرك وجنسك وبلد إقامتك وتوجهك الجنسي وعنوان بريدك الإلكتروني ، وكذلك إنشاء كلمة مرور لإدخال حسابك ؛
  3. الخطوة التالية هي الموافقة على قواعد الشركة. نوصي بقراءة جميع مستندات الخدمة بعناية - ستجد هنا معلومات مهمة حول مسؤولية الشركة وإمكانيات المستخدمين ؛
  4. تحقق من بريدك الإلكتروني وافتح بريدًا إلكترونيًا جديدًا. اتبع الرابط الترحيبي لتصبح عميلاً جديدًا.

حسنًا ، لقد أكملت الآن عملية التسجيل في Hinge ولديك حق الوصول إلى الميزات المجانية. لكننا نوصي بالإيداع للحصول على المزيد من الأدوات للتواصل مع الفتيات الساحرات.

Hinge app

بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول المفصلة

قبل بدء حساب Hinge ، تحتاج إلى العثور على أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة حول الشركة. بعد كل شيء ، كل منصة لها خصائصها وتقدم ميزات فريدة. يمكننا ملاحظة الخيارات التالية التي تستحق اهتمامك.

  • من اعجبني هذا هو الوصول إلى البيانات الإحصائية وغيرها من المعلومات المفيدة. هنا يمكنك معرفة مستخدمي Hinge الذين أرسلوا لك إعجابات وغمزات وهم على استعداد للدردشة. يمكنك الآن استكشاف ملفاتهم الشخصية والبدء في الدردشة إذا كنت تريد ذلك.
  • التقينا. ميزة مفيدة تتيح لك ترك ملاحظات حول التاريخ. بهذه الطريقة ، يساعد العميل الخدمة على العمل بكفاءة أكبر ، ويحسن برنامج البحث ، ويجعل الطريق إلى المتعة أكثر إنتاجية.
  • مطالبات الفيديو. تساعد التلميحات الخاصة المستخدمين على التواصل عبر الإنترنت ، ودعوة مستخدمين آخرين في موعد ، وما إلى ذلك.
  • نوايا المواعدة. أداة تساعد المستخدمين على التعبير عن نواياهم وتوقعاتهم من الاتصال عبر الإنترنت. بهذه الطريقة ، يفهم المشاركون الآخرون رغباتك ويمكنهم الاستجابة لها بشكل صحيح.

نوصي أيضًا بالاهتمام بالمؤشرات الإحصائية المهمة التي تم إجراؤها من خلال تحليل قاعدة العملاء.

  • الأفضل لـ: المستخدمين الذين يرغبون في مقابلة علاقة جدية ؛
  • عدد العملاء: الكثير من المستخدمين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا ودول غربية أخرى ؛
  • العمر الرئيسي: 25-34 عامًا للرجال وأيضًا 25-34 عامًا للنساء ؛
  • النسبة بين الجنسين: 45٪ من النساء و 55٪ من حسابات الرجال ؛
  • تطبيق الهاتف المحمول: لدى الشركة تطبيق جوال مناسب لأجهزة Android و iOS ؛
  • ميزات خاصة: من اعجبني التقينا فيديو يحث نوايا المواعدة.

هل هناك تطابقات حقيقية على المفصلة؟

نستمر في قول الحقيقة حول Hinge في مراجعتنا. يحصل المستخدم المسجل على فرصة لعرض الملفات الشخصية للأعضاء الآخرين. تم تسجيل أكثر من خمسة ملايين عميل في الموقع ، ويزور الصفحة أكثر من 500 ألف مستخدم يوميًا. أول نصيحة مهمة نقدمها لك هي إكمال ملفك الشخصي. نوصي بإجراء عملية التحقق - حتى يتأكد المشاركون الآخرون من أنهم يتواصلون مع شخص حقيقي. أيضًا ، في الصفحة الشخصية ، يوجد حقل خاص "عني" - املأ هذه الكتلة. أخبرنا عن شخصيتك وعاداتك وقيم حياتك وكيف ترى علاقة مثالية. حسنت الملفات الشخصية المفصلة والمثبتة جيدًا رؤية البحث. لذلك يمكن للأعضاء الآخرين الكتابة إليك أولاً.

أيضًا ، يمكن لأعضاء Hinge عرض الصور والمعلومات حول الفتيات الساحرات مجانًا. يمكنك قراءة التعليقات عليها ، ومعرفة الوضع الحالي لامرأة ، وما إلى ذلك. ومن الجدير بالذكر أننا وجدنا العديد من الملفات الشخصية المزيفة بصور مزيفة. لذلك ، نوصيك بالتواصل مع العملاء الذين تم التحقق منهم فقط - وبهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أنك ستلتقي بفتاة حقيقية في موعد غرامي.

Hinge success stories

هل المفصلة سهلة الاستخدام؟

راحة المستخدم هي واحدة من أهم أولويات الشركة. لذلك ، يتميز موقع المواعدة المفصلية بتصميم مشرق ، ومفهوم حتى للمستخدم قليل الخبرة. جميع الأزرار واضحة ، ويعمل التطبيق بسرعة حتى في ظروف إشارة الإنترنت الضعيفة. أيضًا ، على الموقع ، يمكنك العثور على نصائح خاصة لمساعدتك على التصرف بشكل أكثر كفاءة.

ومن أهم الأدوات وأكثرها فاعلية عند البحث عن شريك هو البحث المجاني Hinge ، والذي يوفر للعميل العديد من الفلاتر. يمكن للمستخدم تحديد معلمات الشريك المحتمل المهمة بالنسبة له. هذه هي مدينة الإقامة ، والعمر ، والمسافة إلى الشريك ، والعرق ، والدين ، وما إلى ذلك. ويمكن أن يشير الأعضاء المميزون أيضًا إلى الطول ، وإنجاب الأطفال ، والمواقف تجاه علاقة جدية ، ومستوى التعليم ، والآراء السياسية ، والتدخين ، إلخ.

نوصي بتحديد جميع المعلمات المهمة حتى يعمل البحث بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. وبعد ذلك ، يمكنك استكشاف التطابقات المحتملة والبدء في الدردشة عبر الإنترنت مع الفتاة التي تحبها. يدعي موقع Hinge وجود خوارزمية مطابقة متقدمة - فأنت على الأرجح ثماني مرات لبناء علاقة متناغمة مع شريك مطابق.

كم تكلفة المفصلة؟

هذا قسم مهم من المراجعة لأننا سنناقش تكلفة اشتراك Hinge هنا. نعم ، يمكنك استخدام التطبيق مجانًا وحتى إرسال الرسائل. لكن أقصى مجموعة من المزايا تصبح متاحة بعد شراء حساب بريميوم. بعد كل شيء ، يمكن للعميل VIP إرسال عدد غير محدود من الإعجابات ، وإعداد عوامل تصفية إضافية ، والوصول إلى إحصائيات متقدمة ، وما إلى ذلك. تقدم الشركة ميزة التجديد التلقائي وتتعاون مع معالجات دفع موثوقة. لذا ، فإن تجديد الودائع سيكون آمنًا ومريحًا. تتوفر عدة خيارات.

على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة Hinge 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، و 20.97 دولارًا أمريكيًا لكل 3 أشهر ، و 29.94 دولارًا أمريكيًا لكل 6 أشهر. علاوة على ذلك ، يمكن للعملاء استخدام "الورود" التي تعطي تقييمًا محسنًا ، كما يتيح لك إرسال وردة إثارة اهتمام شريك محتمل. تقدم المنصة وردة مجانية كل يوم أحد ، ولكن يمكنك شرائها بالمال. تكلفة 3 زهور 9.99 دولارًا ، و 12 هي 29.98 دولارًا ، و 50 دولارًا هي 74.5 دولارًا.

علاوة على ذلك ، هناك أيضًا خيار شراء Hinge Boost. وفقًا للمنصة ، سيرى الأعضاء 40 مرة ملفك الشخصي. دفعة واحدة تكلف 9.99 دولارًا ، ولكن يمكنك توفير المال عن طريق شراء عدة. في هذه الحالة ، سيكون السعر 23.97 دولارًا (3 تعزيزات) أو 39.95 دولارًا (5 تعزيزات).

هل هناك أي ميزات مجانية؟

كما تتيح الخدمة للعملاء الوصول إلى بعض الميزات المجانية. يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام Hinge واستخدام أي من الأدوات المتاحة. على سبيل المثال ، يمكن للعملاء الجدد استخدام عوامل تصفية البحث المجانية. يتيح لك ذلك العثور على أشخاص متشابهين في التفكير من خلال الإشارة إلى جنسهم ومدينة إقامتهم وعمرهم وعرقهم ودينهم. سيختار برنامج البحث بسرعة أفضل التطابقات.

أيضًا ، فإن خيار عرض ملفات تعريف المستخدمين الآخرين مجاني. هنا يمكنك مشاهدة صور الفتيات الساحرات والقراءة عن شخصياتهن وإرشادات حياتهن وكيف يرون علاقة مثالية. بفضل هذه المعلومات ، اتضح أن نفهم كيف ستكون العلاقة الحقيقية مع الشريك المختار.

والأهم من ذلك - يمكنك معرفة من أرسل لك الإعجابات وإرسال الرسائل إلى المطابقات المتبادلة. هذا يعني أن Hinge تساعد الأعضاء في العثور على الحب حتى بدون استخدام بطاقة الائتمان ، وهو أمر مريح للغاية. لكننا ما زلنا نوصي بالاهتمام بشراء حساب بريميوم - فهو غير مكلف ويمنحك الوصول إلى مزايا إضافية مهمة.

Hinge help center

سرعة الرد

أيضًا ، في مراجعتنا لـ Hinge ، نناقش جوانب مختلفة من عمل الشركة. ويهتم العديد من المستخدمين المحتملين بجودة خدمة الدعم. تحاول الشركة تهيئة الظروف المثلى للمستخدم وجعل تجربته إيجابية قدر الإمكان. لذلك ، فإن خدمة الدعم المحترف جاهزة للمساعدة في أي وقت.

يتوفر هاتف الخط الساخن (+1 800) للتواصل مع موظفي الشركة ، بحيث يمكن للعميل الحصول على مساعدة سريعة وإجابات على الأسئلة العاجلة. علاوة على ذلك ، يمكن للمشارك استخدام البريد الإلكتروني ([البريد الإلكتروني محمي]). يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت بحاجة إلى إرفاق مستندات وبعض لقطات الشاشة. وفقًا لتعليقات المستخدمين ، فإن فريق الدعم مهذب ومهني.

هل المفصلي يستحق كل هذا العناء؟

هذا هو الجزء الأخير من المراجعة ، حيث سنجيب على السؤال - "المفصلة جيدة". الشركة مسجلة رسميًا في الولايات المتحدة وتعمل بموجب القوانين المحلية. مصالح العملاء محمية بشكل موثوق. علاوة على ذلك ، تستخدم المنصة أحدث التقنيات لضمان حماية موثوقة ضد القرصنة. كما أن وجود العديد من العملاء النشطين يزيد من فرص العثور على التطابق المثالي. تساعد خوارزمية البحث عالية الجودة التي تراعي قائمة طويلة من المعلمات في جعل المطابقة فعالة قدر الإمكان. ويوفر وجود ميزات وتعزيزات فريدة إضافية أدوات إضافية. ولا تنسَ تطبيق الهاتف المحمول الملائم والمحسن جيدًا. تقييم المراجعة النهائية لـ Hinge هو 8.8 / 10.

الأسئلة المتكررة

هل توجد ملفات تعريف وهمية على المفصلة؟

أثناء التحليل ، وجدنا بعض الملفات الشخصية المزيفة على الموقع. لكن هذا لا ينبغي أن يؤثر على الصورة العامة. نظرًا لأن أكثر من 5 ملايين عميل هم عملاء الشركة ، فإن نسبة الملفات الشخصية المزيفة صغيرة جدًا. لكننا نوصيك بالتواصل مع المستخدمين الذين تم التحقق منهم فقط - وبهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أنك ستلتقي بفتاة حقيقية في موعد غرامي.

هل المفصلة مجرد موقع ربط؟

لا ، هذا ليس موقع ربط جنسي. أظهر تحليلنا أن غالبية العملاء موجهون نحو الأسرة ويبحثون عن شريك على الموقع من أجل علاقة جدية. لذلك ، هذه الخدمة موثوقة وتساعد في العثور على توأم روح حقيقي لعائلة أو زواج.

هل المفصلة مجانية؟

تقدم الخدمة بعض الخيارات المجانية المهمة. على سبيل المثال ، القدرة على عرض البيانات الإحصائية (عدد الإعجابات) ، وإرسال الرسائل في حالة وجود تطابق متبادل ، وما إلى ذلك ، لكننا نوصي بشراء حساب VIP - بهذه الطريقة ، ستتمكن من الوصول إلى أدوات مهمة إضافية: عوامل تصفية البحث المتقدم ، إرسال عدد غير محدود من الإعجابات ، إلخ.

هل المفصلة آمنة؟

لقد أجبنا بالفعل على السؤال "هل المفصلة آمنة" في مراجعتنا لأن الأمان هو أحد أهم أولويات النظام الأساسي. تتيح التقنيات الحديثة حماية حساب المستخدم بشكل موثوق من القرصنة ، كما تراقب خدمة الأمان الاحترافية جودة العمل. علاوة على ذلك ، تمتلك الشركة عنوانًا رسميًا في نيويورك ، مما يسمح لك بضمان حماية حقوق المستخدمين.

هل المفصلي موقع مواعدة جيد؟

نعم ، هذا موقع جيد لأولئك الذين يريدون العثور على رفيقة الروح وبناء علاقة جدية معها. تمتلك الشركة جميع المستندات اللازمة وتستخدم خوارزميات البحث المتقدمة. لذلك ، سيكون الطريق إلى السعادة بسيطًا وفعالًا. لكننا نوصيك بقراءة مراجعتنا ، والاهتمام بالتفاصيل المهمة ، واتخاذ القرار.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
Adult Chat Dating Sites Reviews Trustworthy Hinge Review

Trustworthy Hinge Review

12 mins to read

Relationships with other people are not easy because both people are complex. Of course, things would be a little easier if they met just for a good time. But choosing a partner for a serious relationship or marriage is very difficult. And you are well aware of this because, over the years, you have not been able to find the perfect girl. Some ladies had pleasant appearances, but a bad temper, and others did not share your interests and life values.

Popular Sex Sites

1 BeNaughty logo BeNaughty
  • Hookup rate - 98%
  • Response rate - 90%
  • No fakes
9.9
Read review
2 Ashley Madison logo Ashley Madison
  • Explicit content
  • Best for sexting
  • Easy to hookup
9.8
Read review
3 SwipeSext logo SwipeSext
  • Improved safety and security
  • Affair guarantee
  • Simple and effective interface
9.6
Read review
4 FlirtyMature logo FlirtyMature
  • Best for mature hookup
  • Real profiles
  • High response rate
9.5
Read review
5 CasualDating logo CasualDating
  • Response rate - 89%
  • Hookup rate - 80%
  • Real Profiles
9.4
Read review

But today, searching for the perfect partner has become much easier thanks to modern technology. There are many online dating sites where charming ladies are ready for dialogue. But it is important to take the right first step and choose a reliable platform that will make the path to happiness pleasant, convenient, and efficient. Analyzing dozens of companies can take a long time, so we decided to help you. In our review, we will talk about what is Hinge, its features, and its advantages. This will help you be more productive.

What Is Hinge?

Perhaps our Hinge.com review should start with the history of the company. The service started five years ago by opening a legal office in New York. The company tried to create a quality alternative to Tinder, where the emphasis is on the number of profiles. Here, the user can pay attention to those profiles he likes and start a pleasant conversation after mutual sympathy.

Also, the platform took care of the convenience of customers by creating a high-quality website with a nice design and clear functionality. Therefore, even inexperienced users can quickly find the desired section and become the company’s customers. Such attention to detail has earned us a good reputation – on the net, and we have met many positive Hinge reviews from real users. Today, the site has more than five million registered members who are actively communicating and ready for new experiences.

Hinge main page

Pros and Cons of the Hinge Dating Site

Of course, each company has its peculiarities of work. And it is important to pay attention to all the details when choosing a platform because some virtues may be key to you. Someone prefers maximum security, a user-friendly interface, and a mobile application and relies on popularity. In this section of the review, we go into all the details, allowing you to understand what is Hinge.com.

Pros

  • A large number of active users who are ready to communicate and visit the page every day;
  • Lots of clients with well-detailed and verified profiles;
  • Good company reputation – many positive Hinge.com reviews are proof;
  • Good for single people who want to find a partner for a serious relationship;
  • Excellent set of opportunities for communication;
  • Ability to send flowers and other gifts;
  • A high-quality matchmaking algorithm allows you to choose a partner according to a variety of parameters;
  • Good gender proportion (45% women);
  • Availability of Hinge app for Android and iOS devices;
  • Professional support service ready to help you at any moment.

Cons

  • Most of the functions are available only after replenishment of the deposit;
  • We found several fake profiles;
  • This is not a hookup site – it’s hard to find a girl for casual sex here.

Overall Hinge Rating

A company’s overall rating is made up of a dozen different parameters. The platform may provide a high level of security but not focus on the quality of service. Or offer good functionality, but have a mediocre design. Therefore, you need to analyze each factor and pay attention to those important details. In this review section, we have ranked every aspect of the Hinge website.

  • Matches – 8;
  • Support – 6;
  • Convenience – 8;
  • Reliable and safe – 8;
  • Customer base – 7;
  • Prices – 7;
  • Functionality – 8;
  • Search algorithms – 9;
  • Reputation (based on reviews from real users) – 8.
Hinge features

Is Hinge Legit?

The question, “is Hinge legit” is asked by many potential clients. After all, they need to find a partner for a serious relationship and not become a victim of a scammer. Therefore, the focus is on the aspect of legality and security. And here we can praise the company. After all, the site belongs to a large corporation Hinge Inc., registered at 508 LaGuardia Place, NYC, New York, 10012. Customers cooperate with real service, and local laws protect their interests.

Also, we want to note the concern for the safety of customers. This is one of the priorities of the platform. Hinge dating website uses the most modern systems to effectively resist account hacking. For example, SSL protocols use complex dynamic code that cannot be guessed. This means that the scammer will not get access to your data.

Moreover, security staff monitors the quality of the site. Yes, we found some fake profiles here, but remember the number of users (over five million). Therefore, mathematics and statistics are on the side of Hinge.

What Is the Registration Process?

The first step to enjoyment starts with registering on the site. This option is available free of charge to all adult customers. So, you get access to the free functionality of the site, and you can understand how does Hinge work. The registration procedure is simple and takes only a few minutes. In our review, we give you detailed instructions.

  1. Visit the official website of the company and click the registration button located at the top of the site;
  2. Now, you need to specify personal information. The company needs to know your age, gender, country of residence, sexual orientation, and email address, and also create a password to enter your account;
  3. The next step is to agree to the company’s rules. We recommend that you carefully read all service documents – here you will find important information about the responsibility of the company and the possibilities of users;
  4. Check your email and open a new email. Follow the welcome link to become a new customer.

Well, you have now completed the Hinge sign up process and have access to the free features. But we recommend depositing to get even more tools for communicating with charming girls.

Hinge app

Some Interesting Facts About Hinge

Before starting a Hinge account, you need to find as much useful information about the company as possible. After all, each platform has its characteristics and offers unique features. We can note the following options worthy of your attention.

  • Who liked me? This is access to statistical data and other useful information. Here you can see which Hinge users have sent you likes and winks and are ready to chat. Now you can explore their profiles and start chatting if you want.
  • We met. A handy feature that allows you to leave feedback about the date. In this way, the client helps the service to operate more efficiently, improves the search program, and makes the path to pleasure more productive.
  • Video prompts. Special hints help users communicate online, invite other users on a date, etc.
  • Dating intentions. A tool that helps users express their intentions and expectations from online communication. This way, other participants understand your desires and can properly respond to them.

Also, we recommend paying attention to important statistical indicators made through the client base analysis.

  • Best for: users who want to meet a serious relationship;
  • Number of clients: a lot of users from the UK, USA, Canada, and other western countries;
  • Main age: 25-34 age-old for men and also 25-34 age-old for women;
  • Gender proportion: 45% of women and 55% of men accounts;
  • Mobile application: the company has a convenient mobile app for Android and iOS devices;
  • Special features: who liked me, we met, video prompts dating intentions.

Are There Real Matches on Hinge?

We continue to tell the truth about Hinge in our review. A registered user gets the opportunity to view the profiles of other members. More than five million customers are registered on the site, and more than 500 thousand users visit the page daily. The first important piece of advice we give you is to complete your profile. We recommend that you go through the verification procedure – so other participants will be sure they are communicating with a real person. Also, on the personal page, there is a special field “about me” – fill in this block. Tell us about your character, habits, life values ​​, and how you see an ideal relationship. Well-detailed and verified profiles have improved search visibility. So other members can write to you first.

Also, Hinge members can view photos and information about charming girls for free. You can read comments on them, find out the current status of a woman, etc. It is worth saying that we found several fake profiles with fake photos. Therefore, we recommend that you communicate only with verified clients – this way, you can be sure that you will meet a real girl on a date.

Hinge success stories

Is Hinge Easy to Use?

User convenience is one of the company’s top priorities. Therefore, the Hinge dating site has a bright design, understandable even to an inexperienced user. All buttons are clear, and the application works quickly even in conditions of a weak Internet signal. Also, on the site, you can find special tips to help you act more efficiently.

And one of the most important and effective tools when looking for a partner is Hinge free search, which offers the client many filters. The user can specify those parameters of a potential partner that are important to him. This is the city of residence, age, distance to the partner, race, religion, etc. And premium members can also indicate height, having children, attitudes towards a serious relationship, level of education, political views, smoking, etc.

We recommend that you specify all the important parameters so the search will work as efficiently as possible. And then, you can explore potential matches and start chatting online with the girl you like. Hinge site claims an advanced matchmaking algorithm – you are eight times more likely to build a harmonious relationship with a matched partner.

How Much Does Hinge Cost?

This is an important section of the review because we will discuss the cost of a Hinge subscription here. Yes, you can use the app for free and even send messages. But the maximum set of benefits becomes available after purchasing a premium account. After all, a VIP client can send an unlimited number of likes, set up additional filters, get access to advanced statistics, etc. The company offers an auto-renewal feature and cooperates with reliable payment processors. So, deposit replenishment will be safe and convenient. Several options are available.

For example, Hinge cost $9.99 per month, $20.97 per 3 months, and $29.94 per 6 months. Moreover, customers can use “roses” that give an improved rating, and sending a rose allows you to interest a potential partner. The platform gives away a free rose every Sunday, but you can purchase them with money. The cost of 3 flowers is $9.99, 12 is $29.98, and 50 is $74.5.

What’s more, there’s also the option to purchase Hinge Boost. According to the platform, 40 times more members will see your profile. One boost costs $9.99, but you can save money by purchasing several. In this case, the price would be $23.97 (3 boosts) or $39.95 (5 boosts).

Are There Any Free Features?

Also, the service offers customers access to some free features. You can simply Hinge log in to your account and use any of the available tools. For example, new customers can use free search filters. This allows you to find like-minded people by indicating their gender, city of residence, age, race, and religion. The search program will quickly select the best matches.

Also, the option to view the profiles of other users is free. Here you can see photos of charming girls and read about their character, life guidelines, and how they see an ideal relationship. Thanks to this information, it turns out to understand what the real relationship with the chosen partner will be like.

And most importantly – you can see who sent you likes and send messages to mutual matches. This means that Hinge helps members find love even without using a credit card, which is very convenient. But we still recommend that you pay attention to purchasing a premium account – it is inexpensive and gives you access to important additional benefits.

Hinge help center

Customer Support

Also, in our review of Hinge, we discuss various aspects of the company’s work. And many potential users are interested in the quality of the support service. The company tries to create optimal conditions for the user and make his experience as positive as possible. Therefore, professional support service is ready to help at any time.

A hotline telephone (+1 800 952 5210) is available for communication with the company’s employees, so the client can get quick help and answers to urgent questions. Moreover, the participant can use email ([email protected]). This is a great option if you need to attach documents and some screenshots. According to user reviews, the support team is courteous and professional.

Is Hinge Worth It?

This is the final part of the review, where we will answer the question – “is Hinge good.” The company is officially registered in the United States and operates under local laws. The interests of clients are reliably protected. Moreover, the platform uses the most modern technologies to guarantee reliable protection against hacking. And having many active customers increases the chances of finding the perfect match. A high-quality search algorithm that considers a long list of parameters helps make matchmaking as efficient as possible. And the presence of additional unique features and boosts gives additional tools. And do not forget about a convenient and well-optimized mobile application. Hinge’s final review rating is 8.8/10.

Frequently Asked Questions

Are There Fake Profiles on Hinge?

During the analysis, we found some fake profiles on the site. But this should not affect the overall picture. Because more than 5 million customers are the company's customers, the percentage of fake profiles is very small. But we recommend that you communicate only with verified users - this way, you can be sure that you will meet a real girl on a date.

Is Hinge Just a Hookup Site?

No, this is not a sex hookup site. Our analysis showed that the majority of clients are family-oriented and are looking for a partner on the site for a serious relationship. So, this service is reliable and helps to find a true soul mate for a family or marriage.

Is Hinge Free?

The service offers some important free options. For example, the ability to view statistical data (the number of likes), send messages in case of a mutual match, etc. But we recommend buying a VIP account - this way, you will get access to additional important tools: advanced search filters, sending an unlimited number of likes, etc.

Is Hinge Safe?

We have already answered the question "is Hinge safe" in our review because security is one of the top priorities of the platform. Modern technologies make it possible to reliably protect a user's account from hacking, and a professional security service monitors quality work. Moreover, the company has an official address in New York, which allows you to ensure that users' rights are protected.

Is Hinge a Good Dating Site?

Yes, this is a good site for those who want to find a soul mate and build a serious relationship with her. The company has all the necessary documents and uses advanced search algorithms. Therefore, the path to happiness will be simple and effective. But we recommend that you read our review, pay attention to the important details, and decide.

Leave a comment

Your email address will not be published.

Invalid text
Invalid name
Invalid email