جدول المحتويات
جدول المحتويات

مراجعة Instabang

5 دقائق للقراءة

Instabang هو موقع مواعدة شهير. عادة ما يكون مستخدمو هذه المنصة من سكان الولايات المتحدة وأوروبا الغربية. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا مقابلة ممثلي القارات الأخرى على المنصة. هذا ليس مفاجئا. يعتقد العديد من الرجال من مختلف البلدان أن الفتيات الموجودات على هذه المنصة هن الأجمل والأكثر إثارة. فكر أيضا؟ اقرأ مراجعة Instabang هذه حيث سنكتشف الحقيقة الكاملة لـ Instabang واستخدامه.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار AdultFriendFinder AdultFriendFinder
  • أعلى مجتمع
  • الأفضل للربط
  • ملامح الفتيات الحقيقية
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • ملامح ميلف الحقيقية
  • ردفعل سريع
  • جاهز للدردشة والانضمام
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.3
مراجعة قراءة

لقد أثبتت هذه المنصة نفسها على أنها جيدة جدًا وموثوقة. يحدث هذا بشكل أساسي لأن الأشخاص هنا لأغراض محددة ، وهي العلاقات العشوائية والتواريخ ذات اليوم الواحد. هناك العديد من الرجال المتقدمين في السن وذوي الخبرة الذين يبحثون عن الفتيات الصغيرات والساخنة. بالنظر إلى حقيقة أن قاعدة المستخدمين من العملاء تتجاوز حد 2.000,000 مستخدم ، فإن فرصة العثور على شريك عالية للغاية. إذا كنت تحب الفتيات المثيرات المثيرات وترغب في الحصول على كل شيء في وقت واحد ، ولكن لا تعرف كيفية الحصول عليه ، فاستمر في قراءة مراجعتنا لهذا المورد عبر الإنترنت واكتشف كل الرقائق والفروق الدقيقة في مثل هذه المواعدة.

التصنيف الإجمالي - 8.5 / 10

  • القيمة مقابل السعر: 8.5
  • جودة الأعضاء: 9.0
  • سهولة الاستخدام: 8.0
  • رضا العملاء: 9.0
  • الأمان: 8.0

إيجابيات / سلبيات:

الايجابيات:

  • التسجيل المجاني متاح ؛
  • خدمات راقية ؛
  • أسعار رخيصة؛
  • أعضاء مختارون
  • حماية بيانات العملاء ؛
  • الكثير من أدوات الاتصال المتقدمة والميزات.
  • تطبيق جوال

سلبيات:

  • الوصول المجاني إلى النظام الأساسي محدود ؛
  • عليك أن تدفع لفتح جميع ميزات النظام الأساسي.
  • هناك رجال أكثر من النساء

ما هو Instabang؟

Instabang هو مورد عبر الإنترنت تم إنشاؤه في عام 2015 وهو متخصص في الجمع بين العشاق العاديين. تم تطوير الموقع بواسطة Worldwide Personalals، LLC. توفر المنصة الكثير من الخدمات لربط المستخدمين ببعضهم البعض. لسوء الحظ ، فإن أفضلها وأكثرها فعالية متاح لأصحاب العضوية الفضية والذهبية.

ومع ذلك ، لا يزال أولئك الذين ليس لديهم حساب ذهب لديهم القدرة على الاتصال بأعضاء آخرين في المنصة باستخدام وظيفة "الآن في الاتجاه". كيف يعمل؟ تقوم بنشر صورتك على صفحة خاصة وتكتب الحالة وسيشاهد جميع أعضاء المنصة هذا المنشور. سيتمكن الجميع من الإعجاب به أو التعليق عليه ، وبعد ذلك ستتمكن من مواصلة التواصل مع الشخص الذي تتعاطف معه بشكل متبادل.

من الجدير بالذكر أيضًا في مراجعات Instabang هذه أنه منذ أكثر من 10 سنوات يقدم خدمات لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه على المدى القصير. لديها خدمة دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وموظفون مؤهلون يتحققون من صحة كل ملف تعريف تم إنشاؤه على الموقع. كل هذا يثبت أن جميع أعضاء المنصة ليسوا مزيفين.

هذا الموقع معروف أيضًا بمحرك البحث الخاص به. من المحتمل جدًا أن تجد شريكًا محتملًا يستخدمها. تتضمن الميزات عمليات البحث حسب الجنس والعمر والبلد والتفضيلات والاهتمامات والاهتمامات وأوجه الخلل والمظهر والمزيد. يقوم البرنامج أيضًا بمسح المستخدمين القريبين منك.

Instabang

لمحة سريعة عن Instabang

الأفضل لـ: الأشخاص الذين يبحثون عن اللقاءات غير الرسمية

العمر الموصى به: 18-40

عدد الأعضاء: الملايين

الميزات المفضلة: الدردشة الحية ، والدردشة المرئية ، وتحديد موعد

كيف يعمل Instabang؟

هذا المورد عبر الإنترنت سهل الاستخدام للغاية ، وتثبت العديد من مراجعات موقع Instabang للمواعدة ذلك. لكي تصبح عضوًا كامل العضوية في النظام الأساسي ، يجب على الشخص إنشاء حساب. يستغرق هذا الإجراء دقيقتين. ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات المطلوبة:

  • قمت بالتسجيل ؛
  • تملأ ملفك الشخصي بمحتوى عالي الجودة ؛
  • تقوم بتحميل صورة رمزية للملف الشخصي ؛
  • تبدأ في عرض ملفات تعريف المستخدمين الأخرى ؛
  • يمكنك إضافة الفتيات التي تحبها إلى علامة التبويب المفضلة لديك ؛
  • يقوم النظام بجمع بيانات حول أفعالك ويقوم بعمل صورة للفتيات التي قد تعجبك.

وفقًا للمعلومات الواردة من مراجعة Instabang ، فإن القاعدة الرئيسية للتسجيل هي عدم الكشف عن بياناتك الحقيقية ، مثل الاسم الأول واسم العائلة والعنوان. يتم ذلك من أجل سلامتك حتى لا يتمكن المحتالون من العثور على مكان وجودك في الحياة الواقعية وإلحاق الأذى بك.

Instabang

بحث

يمكنك البحث عن فتيات باستخدام محرك البحث المجاني. كيف يعمل؟ بعد تسجيل الدخول إلى Instabang ، يجب عليك استخدام مرشح للإشارة إلى الفتيات اللواتي يعجبك. بعد ذلك ، سيجد البرنامج الذكي تلك الفتيات التي تتطابق مع بيانات البحث الوصفية. يقوم النظام أيضًا بمسح الفتيات ، وإذا كانوا ضمن دائرة نصف قطرها 5 كيلومترات منك ، فهذا يشير إلى موقعهم بالضبط.

التسجيل

الخطوة الأولى والرئيسية لكي تصبح مستخدمًا للمنصة هي عملية التسجيل. للتسجيل ، يجب عليك تحديد المعلومات التالية:

1. الاسم (اللقب) ؛

2. كلمة السر.

3. البريد الإلكتروني.

4. تاريخ الميلاد.

5. الجنس.

Instabang

جودة الملف الشخصي

هل Instabang جيد؟ هل Instabang يستحق الدفع مقابل؟ هو بالتأكيد. جودة الملف الشخصي عالية. الموقع يحتوي على بالغين وأشخاص جادين. توجد قواعد صارمة على النظام الأساسي ، والتي يتم إجراؤها لضمان امتثال جميع العملاء لها. تتحقق الإدارة من كل ملف شخصي قبل الموافقة عليه. لذلك ، يملأ جميع المستخدمين ملفاتهم الشخصية بمعلومات صحيحة ، وتنتمي الصور إلى مالك الملف الشخصي. هذه هي الحقيقة حول Instabang.

سلامة الامن

هل Instabang شرعي؟ في الواقع ، إنه موقع قانوني وآمن. يمكنك التأكد من عدم استخدام أي شخص لبياناتك الشخصية. بفضل نظام تشفير SSL ، تظل جميع بيانات المستخدم في سرية تامة. أي تلاعب من قبل أطراف ثالثة على المنصة أمر مستحيل تمامًا.

المساعدة والاستفسارات

توفر خدمة المواعدة دعم العملاء على مدار الساعة حتى يتمكن المستخدمون من جميع أنحاء العالم من الاتصال بهم في أي وقت من النهار أو الليل. يستغرق وقت الاستجابة دقيقتين. هذا يرجع إلى التشغيل المتزامن لعدة خطوط. سيسعد الموظفون المؤهلون بحل مشكلتك.

الأسعار

العضوية الذهبية:

  • أسبوع واحد - 1 دولارًا أمريكيًا / 9.95 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع
  • شهر واحد - 1 دولارًا أمريكيًا / 34.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر
  • 6 أشهر - 69.95 دولارًا / 11.66 دولارًا في الشهر
  • 12 شهرًا - 80.04 دولارًا / 6.67 دولارات شهريًا

Instabang

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

الأسئلة المتكررة

هل Instabang آمن؟

هل Instabang.com آمن؟ نعم ، الموقع آمن تمامًا. يستخدمون تقنية تشفير البيانات 128 بت ويتعقبون المستخدمين المشبوهين لضمان أمن عملائهم على أعلى مستوى.

هل Instabang موقع مواعدة حقيقي؟

نعم. إنه موقع مواعدة حقيقي يضم آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم. معظم المستخدمين هم من سكان الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا الغربية.

كم عدد أعضاء Instabang؟

حاليًا ، يبلغ عدد أعضاء المنصة أكثر من 2,000,000،75،25. هناك XNUMX٪ من الرجال و XNUMX٪ من النساء على التوالي.

هل إنستابانج يستحق كل هذا العناء؟

هذا موقع موثوق به نساء حر مثير وساخن ورجال أثرياء من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا الغربية. لديها قاعدة عملاء عالية الجودة. هنا جميع المستخدمين الذين لديهم ملفات تعريف تم التحقق منها. يوفر الموقع أيضًا مجموعة كبيرة من الخدمات. لذلك ، من الآمن أن نقول إن الأمر يستحق ذلك.

كيفية استخدام Instabang؟

حتى المبتدئين يمكنهم استخدام الموقع. لاستخدامه ، قم بإنشاء حساب ، واملأ ملفًا شخصيًا وابدأ في البحث عن فتيات جميلات وحيويات ينتظرنك للترفيه دون التزام.

هل Instabang مجاني؟

الموقع مجاني. لا تحتاج إلى الدفع مقابل استخدام الوظائف الأساسية للنظام الأساسي. إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الخدمات ، فستحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على عضوية ذهبية.

هل يمكنني استخدام Instabang مجهول الهوية؟

واحسرتاه. لأسباب أمنية ، هذه الخدمة غير متوفرة. لكن يمكنك إخفاء بعض البيانات من العرض العام. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات وحدد البيانات التي تريد إخفاءها.

كيف يمكنني حذف ملف التعريف الخاص بي على Instabang؟

يمكنك بسهولة حذف ملف تعريف بالنقر فوق الزر "حذف". يمكنك أيضًا استعادته بسهولة ، لذلك تحتاج إلى الانتقال إلى البريد الإلكتروني وتأكيد استرداد الحساب.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
HomepageReviewsInstabang Review

Instabang Review

7 mins to read

Updated for November 2020
Rank Dating site Our rating Our score Visit site
1 Ashley Madison logo Ashley Madison 9.9 Visit Site
2 BeNaughty logo BeNaughty 9.7 Visit Site
3 FlirtyMature logo FlirtyMature 9.6 Visit Site
4 Flirt logo Flirt 9.4 Visit Site
5 JerkMate logo JerkMate 9.3 Visit Site

Instabang is a popular dating site. Users of this platform are usually residents of the United States and Western Europe. However, you can also meet representatives of other continents on the platform. This is not surprising. Many men from different countries believe that the girls who are on this platform are the most beautiful and sexy. Think also? Read this Instabang.com review where we are going to uncover the whole truth of Instabang and its use.

This platform has established itself as very good and reliable. This happens mainly because here people are for specific purposes, namely random relationships and one-day dates. There are many old, experienced men who are looking for young and hot girls. Given the fact that the user base of customers exceeds the mark of 2.000,000 users, the chance to find a partner is extremely high. If you like hot sexy girls and want everything at once, but don’t know how to get it, then continue to read our review on this online resource and find out all the chips and nuances of such dating.

Overall Rating – 8.5/ 10

  • Value for price: 8.5
  • Quality of members: 9.0
  • Ease of use: 8.0
  • Customer satisfaction: 9.0
  • Safety: 8.0

Pros /Cons:

Pros:

  • Free registration available;
  • High-end services;
  • Cheap prices;
  • Selected members
  • Customer data protection;
  • A lot of advanced communication tools and features.
  • Mobile app;

Cons:

  • Free platform access is limited;
  • You have to pay to unlock all platform features.
  • There are men more than women

What is Instabang.com?

Instabang is an online resource that was created in 2015 and specializes in bringing together casual lovers. Website developed by Worldwide Personals, LLC. The platform provides a lot of services for connecting users to each other. Unfortunately, the best and most effective of them are available to owners of silver and gold memberships.

However, those who do not have a gold account still have the ability to contact other members of the platform using the “now in trend” function. How does it work? You publish your photo on a special page and write the status and all members of the platform will see this publication. Everyone will be able to like, or comment on it, after which you will be able to continue communication with the person with whom you have mutual sympathy.

It is also worth noting in this Instabang.com reviews that for more than 10 years it has been providing services for those who are looking for entertainment in the short term. It has a 24/7 support service, qualified employees who verify the authenticity of each profile created on the site. All this proves that all members of the platform are not fakes.

This site is also known for its search engine. You can very likely find a potential partner using them. Features include searches by gender, age, country, preferences, interests, kinks, appearance, and more. The program also scans users who are close to you.

Instabang

Instabang at a Glance

Best for: people who are looking for casual encounters

Recommended age: 18-40

Number of members: millions

Favorite features: live chat, video chat, set up a date

How Does Instabang Work?

This online resource is extremely simple to use, and many Instabang dating site reviews prove it. To become a full-fledged member of the platform, a person must create an account. This procedure takes a couple of minutes. You just need to follow a few required steps:

  • You sign up;
  • You fill out your profile with quality content;
  • You upload a profile avatar;
  • You begin to view other user profiles;
  • You add the girls you like to your favorites tab;
  • The system collects data about your actions and makes a portrait of girls that you may like.

According to the information from a review of Instabang, the main rule of registration is not to disclose your real data, such as first name, last name, address. This is done for your safety so that scammers cannot find your whereabouts in real life and harm you.

Instabang

Search

You can search for girls using the free search engine. How does it work? After Instabang log in, you should use a filter to indicate which girls you like. Next, the smart program will find those girls that match the search metadata. The system also scans the girls, and if they are within a radius of 5 kilometers from you, it indicates their exact location.

Registration

The very first and main step in order to become a platform user is the registration process. To register, you must specify the following information:

1. Name (nickname);

2. password;

3. Email;

4. date of birth;

5. Sex.

Instabang

Profile Quality

Is Instabang good? Is Instabang worth paying for? It definitely is. Profile quality is high. The site contains adults and serious people. There are strict rules on the platform, which is done to ensure that all clients comply with them. The administration checks each profile before approving it. Therefore, all users fill out their profiles with true information, and the photos belong to the profile owner. This is the truth about Instabang.

Safety & Security

Is Instabang.com legit? Indeed, it is a legal and secure site. You can be sure that no one will use your personal data. Thanks to the SSL encryption system, all user data remains in complete secrecy. Any manipulation by third parties on the platform is completely impossible.

Help & Support

The dating service provides round-the-clock customer support so that users from all over the world can contact them at any time of the day or night. The response time takes 2 minutes. This is due to the simultaneous operation of several lines. Qualified staff will be happy to solve your problem.

Pricing

Golden membership:

  • 1 week – $9.95 / $9.95 per week
  • 1 month – $34.95 / $34.95 per month
  • 6 months – $69.95 / $11.66 per month
  • 12 months -$80.04 / $6.67 per month

Q&A

Is Instabang Safe?

is Instabang.com safe? Yes, the site is absolutely safe. They use 128-bit data encryption technology and track suspicious users to ensure the security of their customers at the highest level.

Is Instabang a Real Dating Site?

Yes. It is a real dating site with thousands of people from all over the world. Most users are residents from the USA and Western Europe.

How Many Members Does Instabang Have?

Currently, the number of platform members is more than 2,000,000. There are 75% of men and 25% of women, respectively.

Is Instabang Worth It?

This is a reliable site with hot sexy free women and wealthy men from the USA and Western Europe. It has a high-quality customer base. Here are all users with verified profiles. The site also provides a huge range of services. Therefore, it is safe to say that is worth it.

Instabang

How to Use Instabang?

Even newbies can use the site. To use it, create an account, fill out a profile and start looking for beautiful and vibrant girls who are waiting for you for entertainment without obligation.

Is Instabang Free?

The site is free. You do not need to pay to use the basic functionality of the platform. If you want to get access to all services, then you will need to apply for a gold membership.

Can I Use Instabang Anonymously?

Alas. For security reasons, this service is not available. But you can hide some data from the public view. To do this, go to the settings and select the data that you want to hide.

How Can I Delete My Instabang Profile?

You can easily delete a profile by clicking the “delete” button. You can also easily restore it back, for this you need to go to the email and confirm the account recovery.