جدول المحتويات
جدول المحتويات

مراجعة LocalHookUp

5 دقائق للقراءة

يجب أن يكون لمراجعات موقع المواعدة LocalHookup الحق في الوجود لأنها الصورة الأكثر سطوعًا التي قد تنظر إليها لفهم ما يمثله موقع الويب. هذا هو عادة ما يتعلق بشؤون الحب التي لن تؤدي إلى الزواج. هناك الكثير من النساء اللاتي يتسمن بصورة عاهرة بدرجة لا تسمح لهن بالزواج. منصة LocalHookup للمواعدة عبر الإنترنت ليست أفضل موقع ، لكنها تستحق الاهتمام على الأقل.

مواقع الكبار الشعبية
1 شعار RoyalCam رويال كام
9.8
مراجعة قراءة
2 شعار WellHello حسنا مرحبا
9.7
مراجعة قراءة
3 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
9.8
مراجعة قراءة
4 اللعوب الشعار المغازل
9.5
مراجعة قراءة
5 شعار قذف قذف
9.1
مراجعة قراءة

في القشر

LocalHookup عبارة عن منصة صارمة للغاية في مطالبها. بادئ ذي بدء ، لا يجب أن يكون عمرك أقل من 18 عامًا ، وهو ما يتوافق في بعض البلدان مع 21 عامًا. ثانيًا ، هناك دائمًا إشعارات لتأكيد هويتك. عندما لا ترغب في القيام بذلك ، قد يتم حظر حسابك. ومع ذلك ، فإن الحقيقة حول LocalHookup هي أنه في البداية. يمكنك الإشارة إلى بريد إلكتروني أو رقم مزيف لم يتم تتبعه.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • الإشعارات
  • إحصائيات
  • الرسائل النصية
  • مجال البحث

سلبيات

  • ليست آمنة بما فيه الكفاية
  • ذو تكلفة باهظة
  • الكثير من الفتيات بصورة عاهرة

LocalHookup.com في لمحة

  • العمر: غير مسموح به تحت سن 18
  • الدولة: أي شيء تريده
  • الإخطارات عبر البريد الإلكتروني: مفتوح

حول LocalHookup

لا يمكن تسجيل الدخول المحلي إلا إذا كنت توافق على بعض القواعد. لضمان السلامة ، يحذر موقع المواعدة مسبقًا من بعض العواقب. تصر مراجعات LocalHookup على أن هذه الخدمة شرعية ، ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الشكوك التي قد تنشأ. نظرًا لأنه تم إنشاؤه لعلاقات الجماع الجنسي ، فلا يمكنه اعتبار نفسه آمنًا جدًا. بشكل عام ، ليس لديها تاريخ مدته 10 سنوات لتقديم بعض الحجج المضادة للرصاص ، كما تم إطلاقها مؤخرًا.

كيف يعمل LocalHookup

موقع LocalHookup للمواعدة له تصميم مشابه جدًا لخدمات التوصيل الأخرى. ينقسم الخط الرئيسي عادةً إلى 9 أزرار نشطة لا تبحث عنها. هذه تغطي كل ما تحتاجه في استخدام هذه الخدمة.

يمكنك أيضًا رؤية الأشخاص عبر الإنترنت. هذا يخفف من العملية في طريقة التواصل. 10 التي تراها على الفور يتم اختيارها بسبب بعض العوامل. يتوافقون مع ما تريد رؤيته في شريكك. الجانب الآخر هو درجتهم الاجتماعية على الموقع. لكي يتم عرضك في الأعلى ، قد تحصل على بعض النقاط مع نشاطك وأموالك وشعبيتك من بين أمور أخرى. كلما زاد تفاعلك مع شخص آخر ، حصلت على أعلى درجة.

بمجرد حصولك على لقب قائد النتيجة الاجتماعية ، ستكون أول من يراه في تلك الصفحة. وبالتالي ، قد يجدونك بسرعة لإرسال غمزة أو إجراء اتصالات أو بدء الدردشة. ومع ذلك ، لإرسال رسالة إليهم ، يجب أن تكون على الأقل عضوًا فضيًا في الموقع.

التسجيل

قبل ترك مراجعة LocalHookup ، يجب عليك التسجيل بنفسك. لا يستغرق الأمر الكثير من الوقت وربما يتم إجراؤه بدون تسجيل البريد الإلكتروني أو الهاتف.

يجب أن تكون كلمة المرور الخاصة بك آمنة ، ولكن على الرغم من عدم وجود قيود صارمة مثل احتوائها على حرف كبير ورقم وما إلى ذلك. أحدها هو توفير عنوان بريد إلكتروني موجود ، ومع ذلك ، لا أحد يتحقق هنا. يمكن للمرء حتى أن يشكل. في وقت لاحق ، يمكن أن يسبب بعض المشاكل ، ولكن بالنسبة للبداية ، فهو جيد.

جودة البحث والملف الشخصي

لبدء البحث عن بعض تفضيلاتك ، عليك النقر فوق الخيار الأخير في السطر. هناك يمكنك التصفية حسب الجوانب المختلفة. ومع ذلك ، حتى البحث المتقدم لا يقدم الكثير. هل LocalHookup جيد في الملفات الشخصية؟ يجب الإشارة إلى أن الملف الشخصي يمكن تحريره طوال الوقت وهو أمر لا بد منه. يوصى بأن يقوم العضو بتحميل صورة جديدة مرة واحدة في الشهر. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تعتبرك Local Hookup com مشبوهًا.

سلامة

هل LocalHookup شرعي؟ نعم. عندما يسأل المرء السؤال التالي: "هل LocalHookup آمن؟" ليس دائما. يجب أن يتبع الرد على الفور بملاحظة واحدة. ليس خطأ الموقع.

لا ينبغي للمرء أن يكشف عن أي نوع من المعلومات الخاصة المتعلقة به أو أي شخص آخر لأطراف ثالثة. علاوة على ذلك ، يمكن للخدمة استخدام هذه البيانات ومشاركتها مع الشركات الأم ، وما إلى ذلك. كل هذا موضح في سياسة الخصوصية. وبالتالي ، لا يتم خرق القانون من وجهة نظرهم.

localhookup review2223

المساعدة والاستفسارات

يتم تمثيل المساعدة من خلال بعض الأسئلة المصنفة حسب المجموعات حسب الموضوع ، مثل أسئلة الملف الشخصي أو أسئلة الصور أو أسئلة البحث أيضًا. يمكنك استخدام زر العدسة المكبرة للبحث عن السؤال المحدد الذي تهتم به. في حالة عدم صلاحية نتائج البحث ، يمكنك الكتابة إلى الإدارة مباشرة. المكتب لا يعمل على مدار الساعة ، لذا توقع تأخيرًا في الإجابة. ومع ذلك ، يمكن للمرء ملء النموذج أو الاتصال عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي]

الأسعار والخطط

مع العضوية المجانية ، يمكنك القيام بعدد محدود من الوظائف. من بينها مجرد تسجيل مجاني وتصفح الموقع ومراجعة مختلف الشركاء. ومع ذلك ، الدردشة وغيرها من المزايا التي يمكنك الحصول عليها فقط مع الدفعة الأولى. ماذا تقدم العضوية الذهبية؟

  • عدد لا نهائي من الصور التي يمكنك تحميلها على الموقع
  • تبادل رسائل البريد الإلكتروني مع شخص ما
  • دردشة فيديو حية
  • الرسائل النصية
  • البحث المتقدم

يمكنك تجربة نسخة تجريبية لمدة 3 أيام. ومع ذلك ، لا توصي الخدمة عبر الإنترنت بذلك.

في الختام

ما هو LocalHookup؟ إنها منصة مواعدة عبر الإنترنت تشتهر بنظام المطابقة الرائع. إذا كنت تبحث عن المكان المثالي لتكوين علاقات قصيرة الأمد مع فتاة. لا بأس عندما يريد الناس أن يشعروا بالحرية في العلاقات وليسوا ملزمين تجاه أي شخص.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

الأسئلة المتكررة

ما هي الإخطارات التي أحصل عليها عبر البريد الإلكتروني؟

يمكنك إدارة هذا في صفحة إعدادات الحساب. ومع ذلك ، بشكل افتراضي ، هناك بعض الإعدادات التي ما لم تقم بتغييرها ستؤدي إلى تشغيل بعض إشعارات البريد الإلكتروني. وبالتالي ، في البداية ، يتلقى الأشخاص من Localhookup رسالة حول بعض التغييرات في قوائم الأسعار ، والوقت الذي يتم فيه تعليق حسابهم نتيجة فشل الدفع عندما يحبك شخص ما ، أو يضيف إلى قوائم المفضلة ، أو يقوم بأي إجراءات أخرى مع ملفك الشخصي. إلى جانب ذلك ، تجد الخدمة بعض الأخبار عاجلة ، بحيث يتم إخطارك بها أيضًا. في حالة عدم جعل صندوق البريد الخاص بك ممتلئًا جدًا بالرسالة غير الضرورية ، يجب عليك إلغاء تحديد بعض الأشياء التي لا ترغب في إعلامك بها.

هل يمكنني تحرير المعلومات التي أدخلتها عن نفسي؟

تمكن Localhookup هذه الوظيفة لأنها تدرك أن الأعضاء قد يخطئون في كتابة شيء ما ويلاحظونه لاحقًا. في هذه الحالة ، يمكنهم النقر فوق "تعديل الملف الشخصي". هناك حق جميع الحقول التي يمكن تحريرها ستكون متاحة. تأكد من حفظ التغييرات الخاصة بك عن طريق النقر فوق الزر.

هل يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي على LocalHookUp.com؟

نعم تستطيع. يمكن القيام بذلك من خلال إعدادات الحساب في الزاوية اليمنى العليا. ستجد هناك مربعًا به خيار تغيير كلمة المرور. بالنقر فوق تحديث ملف التعريف الخاص بك ، فإنك تؤكد كلمة المرور الجديدة.

هل يمكنني تغيير اسمي؟

عادة لا يسمح موقع Localhookup.com بتغييره لأنه ينقب عن الحقيقة. يمكنك محاولة إرسال طلب خاص لتعديله ، لكن الاحتمالات منخفضة. عندما تقدم أسبابًا جدية ، يمكن للإدارة أن تنظر في هذا السؤال.

هل يمكنني جعل صوري خاصة؟

بعض الأعضاء لا يريدون أن تظهر صورهم في الأماكن العامة ويريد الرجال القبيحون رؤيتها. وبالتالي ، فقد مكّنه الموقع من أن يكون غير مرئي. للقيام بذلك ، على المرء أن يذهب إلى صورة معينة والنقر على "إدارة الصور". هناك ، يمكنك تحرير الإعدادات الخاصة بالصورة المعينة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
We receive referral fees from partners |
Advertiser disclosure
This site is a free online resource aimed to be helpful in comparing and choosing the proper dating service. It cannot and does not provide information about every dating site or dating site offer available. The operator of this site receives advertising compensation in various forms from companies that provide the services appearing on the site. Such compensation influences the location and order in which the products or services are presented, as well as their rating. At the same time, please note that the compensation received is not the only factor that impacts the content, topics or posts on the site. Our ratings, opinions or findings are based on the analysis of various criteria that also include brand market share, reputation, conversion rates and general consumer interest. In addition, the site also contains various advertising materials, including but not limited to banners, video-materials, pop-ups, etc. The texts here are written in artistic manner and may contain wording exaggerations.
HomepageReviewsLocalHookUp Review

LocalHookUp Review

7 mins to read

LocalHookup dating site reviews should have a right to exist as it is the brightest picture you may look at to understand what the website represents. This one is typically for love affairs which are not going to lead to matrimony. There are lots of women who are too slutty to be perfect for marriage. LocalHookup online dating platform is not the top site, but it is worth at least paying attention to.

Ashley Madison
AdultFriendFinder

In a Nutshell

LocalHookup.com is a platform which is very strict in its demands. First of all, you are not to be under 18, which, in some countries, corresponds to 21. Secondly, there are always notifications for you to confirm your identity. When you would not like to do this, your account may be blocked. However, the truth about LocalHookup is that, in the beginning. you can indicate fake email or number which is not traced.

Popular Adult Sites

Rank Dating site Our rating Our score Visit site
1 Ashley Madison logo Ashley Madison 10 Visit Site
2 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.9 Visit Site
3 BeNaughty logo BeNaughty 9.8 Visit Site
4 Loveaholics logo Loveaholics 9.6 Visit Site
5 Quickflirt logo Quickflirt 9.5 Visit Site
6 Flirt logo Flirt 9.3 Visit Site

Pros and Cons

Pros

  • Notifications
  • Statistics
  • Text messages
  • Search field

Cons

  • is not safe enough
  • expensive
  • too many slutty girls

LocalHookup.com at a Glance

  • Age: not allowed under 18
  • Country: any you want
  • Notifications by email: switched on

About LocalHookup

Local hookup login is possible only if you agree with some rules. To ensure safety, the dating website warns about some consequences in advance. LocalHookup.com reviews insist that this service is legit, however, some doubts still may arise. Since it is created for sex intercourse relations, it cannot regard itself as very much secure. In general, it does not have a 10-year history to hand some bulletproof arguments, as it has been launched recently.

How Does LocalHookup.com Work

LocalHookup dating site has a very similar design to other hookup services. The mainline is typically divided into 9 active buttons which you are not looking for. These cover everything you need in using this service.

You can also see people online. That mitigates the process in the way to communicate. 10 that you see immediately are selected due to some factors. They comply with what you want to see in your partner. The other aspect is their social score on the website. For you to be displayed on top, you may get some points with your activity, money, and popularity among others. The more you interact with another person, the highest score you acquire.

As soon as you got the title of the social score leader, you will be first people see on that page. Thus, they may quickly find you to send a wink, make connections, or start chatting. However, to send them a message, you are to be at least a Silver Member of the website.

Registration

Before leaving a review of LocalHookup, you should sign up on your own. It does not take a lot of time and maybe conducted without email or phone registration.

Your password is to be secure, but even though, there are no strict limitations such as that it is to contain a capital letter, number, etc. One is to provide an existent email address, however, no one checks here. One can even make up. Later on, it can cause some troubles, but as for the beginning, it is good.

Search & Profile Quality

To start looking for by some of your preferences, you are to click on the very last option in the line. There you may filter by various aspects. However, even advanced search does not offer a lot. Is LocalHookup good at profiles? It must be mentioned that profile can be edited all the time and it is a must to do so. It is recommended that a member uploads a new picture once a month. If not, Localhookup.com may consider you to be suspicious.

Safety

Is LocalHookup.com legit? Yes. When one asks the following question: “is LocalHookup safe?” Not always. The response is to be immediately followed by one remark. It is not the fault of the website.

One should not disclose any sort of private information concerned themselves or any other person to third parties. Moreover, the service can use this data and share it with its parent companies, etc. All of this is indicated in the Privacy Policy. Thus, no law-breaking from their perspective takes place.

localhookup review2223

Help & Support

Help is represented through some questions sorted by groups by a topic, e.g. Profile Questions, Photo Questions, or Search Questions, as well. You may use the magnifying glass button to search for the specific question you are interested in. In case, the search results are invalid, you can write to the administration directly. The office does not work around the clock, so expect a delay in answer. Still, one may fill in the form or contact via email at [email protected]

Prices & Plans

With the free membership, you can do a limited number of functions. Among them is just free registration, browsing the website, and reviewing various partners. However, chatting and other advantages you can get only with the first payment. What does the Gold Membership give?

  • An endless number of photos you can upload to the website
  • Exchanging emails with someone
  • Live video chatting
  • Text messaging
  • Advanced searching

You may try a 3-day trial. However, online service does not recommend it.

Conclusion

What is LocalHookup.com? It is an online dating platform that is famous for its great matching system. If you have been looking for the perfect place to hook up a girl for short-term relationships. It is okay when people do want to feel free in relationships and not obliged to anyone.

FAQs

What Notifications Do I Get via Email?

You can manage this on the account settings page. However, by default, there are some settings which unless you do change them will trigger some email notifications. Thus, initially, people get from Localhookup.com a message about some changes in price lists, the time when their account becomes suspended as a result of failed payment, when someone likes you, adds to favorite lists, or makes any other actions with your profile. Besides, the service finds some news urgent, so that you will be notified about it as well.

In case you do not make your mailbox too full of unneeded message, you are to untick some of the things which you do not wish to be informed about.

Can I Edit the Information I Inserted About Myself?

Localhookup.com enables this function as it understands that members may mistype something and notice it later. In this case, they may click on the “edit profile”. Right there all the fields that can be edited will be available. Make sure you have saved your changes by clicking on the button.

Can I Change My Password on LocalHookUp.com?

Yes, you can. This can be done via Account settings in the upper right corner. There you will find a box with the option to change the password. Clicking on updating your profile you confirm your new password.

Can I Change My Name?

Localhookup.com usually cannot let it be changed as it mines the truth. You can try to submit a special request to alter it, however, the odds are low. When you provide serious reasons, the administration can look through this question.

Can I Make My Photos Private?

Some members do not want their pictures in public access and ugly men to see them. Thus, the website has enabled it to be invisible. To make it, one is to go a certain photo and click on ‘manage photos”. There, you may edit the settings for the particular picture.