جدول المحتويات
جدول المحتويات

مراجعة Passion.com

7 دقائق للقراءة

في القشر

كنت أبحث عن موقع مواعدة أنيق للبالغين عندما صادفت Passion.com. بعد التسجيل ، وجدت أن لديها عددًا كبيرًا من العزاب والأزواج والمجموعات الذين يبحثون عن علاقة غير رسمية. كما أنه متوفر في بلدان مختلفة ، وكان الانضمام مجانيًا وسريعًا وخاليًا من المتاعب.

مواقع الكبار الشعبية
1 شعار RoyalCam رويال كام
9.8
مراجعة قراءة
2 شعار WellHello حسنا مرحبا
9.7
مراجعة قراءة
3 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
9.8
مراجعة قراءة
4 اللعوب الشعار المغازل
9.5
مراجعة قراءة
5 شعار قذف قذف
9.1
مراجعة قراءة

passion review main

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام عبر العديد من الأنظمة الأساسية وموقع سطح مكتب شامل ؛
  • لديها موقع ويب للجوال سهل الاستخدام والتنقل ؛
  • إنه يقدم مجموعة متنوعة من الأشخاص الحسيين ، الذين لا يخجلون من الاستفادة من شهيتهم واستكشافها ؛
  • لديها نظام النقاط والتصويت الذي يجعلها أكثر تفاعلية واجتماعية.

سلبيات

  • ليس لديها تطبيق جوال.
  • لا يمكنك فعل الكثير على Passion.com دون الحصول على اشتراك عضوية كامل ؛
  • يعد تخصيص التفضيلات أمرًا صعبًا بسبب الجودة المنخفضة للإعدادات.

Passion.com في لمحة

قوة العضوية: 36، 000، 000
نشاط العضوية اليومي: 60، 000
نسبة الجنس: إناث 80٪ ذكور 20٪

حول الموقع

من الأفضل أن تبدأ مراجعة Passion.com مع وصف للموقع. Passion هو موقع مواعدة للبالغين عبر الإنترنت مصمم للأفراد والأزواج والمجموعات للتعبير عن رغباتهم الحسية والجنسية والعثور على أشخاص من نفس التفكير يرغبون في استكشافهم معهم. على الرغم من أن معظم مواقع التواصل الاجتماعي تشتهر بمقاطع الفيديو والصور الفاضحة الخاصة بها ، إلا أن موقع الويب هذا يثير حواسك بصور شهوانية ومثيرة.

لديها عدد كبير من الأعضاء الإناث يفوق عدد الرجال. على عكس معظم مواقع المواعدة ، فإنه يمتد عبر العديد من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وتايلاند والمملكة المتحدة. الأعضاء نشطون يوميًا ، وسريع الاستجابة عندما يجدون تطابقًا ، أو يتم الاتصال بهم من أجل ربط.

يمكن أن تشهد مراجعة Passion.com هذه على حقيقة أن موقع المواعدة هذا لا يميز ضد تحديد الجنس أو التوجه الجنسي. الجميع مرحب بهم ويسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم دون حكم. من الآمن أن نقول إن هناك شخصًا ما لكل شخص لديه شغف.

كيف يعمل Passion.com

ستغطي مراجعات Passion.com الشاملة دائمًا كيفية عمل الموقع. مثل معظم مواقع الويب في عالم المواعدة للبالغين ، يبدأ Passion بعملية التسجيل قبل البدء في إنشاء ملف التعريف الخاص بك والاستمتاع بمزايا الموقع.

لاحظ أنه كما ذكرنا سابقًا ، فإن معظم ميزات وفوائد الموقع "مقفلة" خلف خطة العضوية. وبالتالي لن تتمكن من تحقيق الكثير حتى تحصل على خطة عضوية. بعد الحصول على واحدة ، ستتمكن من الوصول إلى ملف تعريف الأعضاء الآخرين في الموقع ؛ ستتمكن من مشاهدة الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو والدردشة حسب رغبتك.

أيضًا ، يحتوي موقع المواعدة Passion.com على إصدار سطح مكتب قوي يوفر لك ميزات أفضل من موقع الجوال. بينما يحتوي الأول على قسم "أشيائي" الذي يعرض سجلك على الموقع ، بما في ذلك تلك التي تحدثت عنها وربطتها ، فإن الأخير يختصر الأشياء بطريقة يمكنك من خلالها رؤية الأشياء التي تنوي القيام بها في الوقت الحالى.

يساعدك إصدار الهاتف المحمول في التركيز على "الآن" ويحتوي على أشرطة إشعارات تتيح لك معرفة متى تلقيت رسالة. كما يوفر مخططًا تفصيليًا بمعلومات حول كيفية كسب النقاط ، والعدد الإجمالي المكتسب ، وكيفية استبدال النقاط. يمكن أن يكون الأخير إما إبراز ملفك الشخصي أو الاشتراك المجاني أو القميص أو المدلك.

كيفية التسجيل في Passion.com

تشرح مراجعات Passion.com دائمًا عملية التسجيل ، وأول شيء أود أن أقوله هو أنه مجاني وسريع ومريح. يستغرق التسجيل على الموقع من دقيقتين إلى ثلاث دقائق ، ولا يمكن لمن تقل أعمارهم عن 2 عامًا الاشتراك. لا يتم استخدام تسجيل الدخول إلى Facebook أيضًا كوسيلة للتسجيل ، ولن يطلب منك الموقع منحه حق الوصول إلى ملفك الشخصي.

عند نقطة التسجيل ، فإن أول شيئين سيطلب منك موقع الويب هو الجنس الذي تحدده. بعد ذلك ، يُطلب منك ملء تفضيلات (تفضيلات) التوجه الجنسي والموقع وتاريخ الميلاد. الغرض من الأخيرين هو التحقق من أنك تبلغ السن القانوني ، وإرسال ملفات تعريف الأعضاء في موقعك.

سيتطلب Passion أيضًا عنوان بريد إلكتروني صالحًا حيث سيتم إرسال رابط التأكيد. ستصل إلى الرابط عبر بريدك الإلكتروني والضغط عليه للدخول إلى الموقع وإكمال تسجيلك. في هذه المرحلة ، ستقدم معلومات إضافية مثل حجم جسمك وعرقك وحالتك الاجتماعية. يمكنك تخطي ملء هذه التفاصيل ، ولكن من الأفضل تقديم المعلومات لأنها تقربك خطوة واحدة من خطتك وتساعدك في الحصول على اقتراح من الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك.

لاحظ أن البريد الإلكتروني المقدم هو ما ستستخدمه لتسجيل الدخول اللاحق إلى Passion.com ، ومن المستحسن استخدام كلمة مرور "قوية" وتجنب مشاركتها مع أي شخص.

البحث وجودة الملف الشخصي من Passion.com

كثيرًا ما يسأل الناس: هل موقع Passion.com جيد فيما يتعلق بجودة ملفاتهم الشخصية وعمليات البحث ، وأنا أجيب دائمًا بنعم. في حين أن العديد من مواقع المواعدة تقدم شيئًا واحدًا ولكنها تقدم شيئًا آخر ، فإن هذا الموقع مختلف. يعدك بالتطور ، ويقدم نفس الشيء ، ويحتوي على ميزة "ما هو ساخن" حيث يتم تمييز الملفات الشخصية ذات الترتيب الأعلى.

يعتبر الملف الشخصي "رائعًا" مثل المعلومات التي تضعها فيه ؛ تذكر دائمًا أن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن نفس الأشياء التي تبحث عنها ، لذا خصص وقتًا لجعل ملفك الشخصي يستحق التذكر. أيضًا ، استخدم صورة تبرز أفضل ميزاتك وتجعلك تبدو مثيرًا وجذابًا. لاحظ أنه تتم مراجعة الصور من قبل هيئة تنظيمية ، لذا استخدم ما هو مناسب بناءً على قواعد Passion.com.

لن تكون مراجعة Passion.com هذه شاملة إذا لم أذكر أنه يجب أن تكون عضوًا ذهبيًا لتصفح الملفات الشخصية بدقة. سيحصل العضو القياسي على نظرة خاطفة فقط ، بدون معلومات كافية لتحديد ما إذا كان مالك الملف الشخصي يستحق المتابعة.

ميزة البحث ، من ناحية أخرى ، متاحة للجميع. يمكنك إجراء بحث بسيط بناءً على العمر والموقع والجنس أو البحث المتقدم باستخدام التفضيلات الجنسية. تساعدك ميزة البحث في العثور على اتصال سريع والتخلص من ضغوط المرور عبر العديد من الملفات الشخصية.

سلامة Passion.com

الحقيقة حول Passion هي أنه يحتوي على أحد أفضل تشفير الأمان في مشهد المواعدة عبر الإنترنت. يستخدم تشفير 256-بت Secure Socket Layer وشهادة GoDaddy.com Web Server. يحترم الموقع خصوصية أعضائه ، ولن يفشي معلوماتهم طواعية لطرف ثالث.

المساعدة والدعم

قبل أن أنضم إلى موقع المواعدة هذا ، سألت: كيف يعمل Passion.com عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء؟ وكما اكتشفت ، الجواب هو "بكفاءة". مع وجود موظفين على مدار 24 ساعة على مدار العام ، لا يوجد مجال للإجابات المتأخرة للأسئلة أو المشكلات التي لم يتم حلها. يتم تنفيذ كل شيء بشكل سريع ، والموظفون حريصون على المساعدة.

الأسعار والخطط

في هذه المرحلة ، إذا تساءلت يومًا: هل Passion.com آمن لوضع معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بي؟ انت تعرف الاجابة. معلوماتك الائتمانية آمنة ، وخطط العضوية وخدماتها ميسورة التكلفة. دعونا نلقي نظرة عليهم:

بالنسبة للعضوية الذهبية ، تدفع:

  • 33 دولارًا شهريًا
  • 66 دولارًا لمدة ثلاثة أشهر بسعر 22 دولارًا في الشهر ؛
  • 180 دولارًا لمدة ستة أشهر بسعر 30 دولارًا في الشهر.

بالنسبة لغرف الدردشة الخاصة ، تدفع:

  • 10.95 دولارًا شهريًا
  • 22.94 دولارًا لمدة ثلاثة أشهر بسعر 7.65 دولارًا في الشهر ؛
  • 39.27 دولارًا لمدة ستة أشهر بسعر 6.55 دولارًا في الشهر.

بالنسبة لفيلم للبالغين ، تدفع:

  • 20.85 دولارًا شهريًا
  • 47.74 دولارًا لمدة ثلاثة أشهر بسعر 14.25 دولارًا في الشهر.

للنقاط ، تدفع:

  • 3.30 دولارًا أمريكيًا مقابل 200 وحدة ائتمان بقيمة 0.02 دولار لكل ائتمان ؛
  • 6.60 دولارًا أمريكيًا مقابل 500 وحدة ائتمان بقيمة 0.01 دولار لكل ائتمان ؛
  • 11 دولارًا لكل 1 نقطة ائتمانية بقيمة 000 دولار لكل ائتمان.

في الختام

أثار الخوف من الخداع السؤال: هل Passion.com شرعي؟ وأعتقد أنني تمكنت من الإجابة على ذلك. الموقع حقيقي ، ويقدم لك قيمة مقابل نقودك ، وسيمنحك أفضل تجربة مواعدة عبر الإنترنت في حياتك.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

الأسئلة المتكررة

ما هو Passion.com؟

إنه موقع مواعدة عبر الإنترنت يجمع البالغين معًا لاستكشاف طبيعتهم الحسية والجنسية. إنه يقدم الرقي والتطور ، على عكس منصات المواعدة الأخرى. كما أنه يثير حواسك بطريقة تجعلك على استعداد للتواصل مع نموذج في أي وقت من الأوقات.

هل يمكنني الوثوق في Passion.com؟

نعم ، إنه آمن ، ومعلوماتك محمية بشكل جيد. أولوية العاطفة هي أمان أعضائها فوق أي شيء آخر ، وتقوم بتحديث بروتوكول الأمان الخاص بهم بشكل متكرر ، وتجنب المتسللين الذين قد يرغبون في الوصول إلى قاعدة بياناتهم.

ما هي جودة ملف تعريف Passion.com؟

الملامح على العاطفة هي من الدرجة الأولى ومفصلة بشكل جيد. العارضات مثيرات ، جميلات ، وخيال كل رجل أو امرأة. يوفر موقع الويب معرضًا شاملاً للصور الجذابة ، لكن مقاطع الفيديو ليست متوفرة مثل منصات المواعدة للبالغين الأخرى.

هل Passion.com مجاني؟

خطة دفع العضوية هي أحد الأشياء المشتركة بين منصة المواعدة هذه مع الآخرين. أثناء الاشتراك مجانًا ، يتعين عليك الدفع للوصول إلى الملفات الشخصية أو التواصل أو إرسال الهدايا إلى نقطة اتصال محتملة. الأسعار معقولة.

هل يمكنني العثور على الحب الحقيقي على Passion.com؟

ليس هناك ما يضمن ، لأن ما يتم تداوله على الموقع الإلكتروني عبارة عن ارتباطات غير رسمية ، ولكن لا تقل أبدًا. على الرغم من أن موقع Passion.com لم يتم إنشاؤه لضمان السعادة إلى الأبد ، إلا أنه يعمل كمنصة تمهيدية ، وقد وجد بعض الأعضاء رفقاء الروح فيه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
HomepageReviewsReview of Passion.com

Review of Passion.com

8 mins to read

Updated for September 2020
Rank Dating siteOur ratingOur score Visit site
1
Ashley Madison logo Ashley Madison 10 Visit Site
2 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.9 Visit Site
3
BeNaughty logo BeNaughty 9.5 Visit Site
4 Flirt logo Flirt 9.3 Visit Site
5 FlirtyMature logo FlirtyMature 9.2 Visit Site

In a Nutshell

I was searching for a classy adult dating site when I came across Passion.com. After signing up, I found that it has a vast number of singles, couples, and groups looking for a casual hookup. Also, it is available in different countries, and joining was free, fast, and hassle-free.

passion review main

Pros & Cons

Pros

  • It has a user-friendly interface across several platforms and a comprehensive desktop site;
  • It has a mobile website that is easy to use and navigate;
  • It offers a variety of sensual people, who are not ashamed to tap into and explore their sensuality;
  • It has a point and voting system that makes it more interactive and social.

Cons

  • It has no mobile app;
  • You can’t do much on Passion.com without having a full membership subscription;
  • It is challenging to customize preferences due to the low quality of the settings.

Passion.com at a Glance

Membership strength: 36, 000, 000
Daily membership activity: 60, 000
Gender proportion: female 80% male 20%

About Site

It is best to start a Passion.com review with a description of the website. Passion.com is an online adult dating site designed for singles, couples, and groups to express their sensual and sexual desires and find people of like mind willing to explore with them. While most hookup sites are famous for their explicit videos and imagery, this website teases your senses with lustful and erotic images.

It has a vast number of female members, outnumbering the men. Unlike most dating sites, it cuts across several countries, including the United States, Canada, France, Thailand, and the United Kingdom. The members are active daily, and are quick to respond when they find a match, or get contacted for a hookup.

This Passion.com review can attest to the fact that this dating site does not discriminate against gender identification or sexual orientation. Everyone is welcome and allowed to express themselves without judgment. It is safe to say that there is someone for everyone on Passion.com.

How Does Passion.com Work

Comprehensive Passion.com reviews will always cover how the site works. Like most websites in the adult dating world, Passion.com starts with the signup process before you start building your profile, and enjoying the benefits of the site.

Note that as mentioned earlier, most of the features and benefits of the site is “Locked” behind a membership plan. Thus you won’t be able to accomplish much until you get a membership plan. After getting one, you’ll have access to the profile of other members of the site; you’ll be able to look at photos, watch videos, and chat as your heart desires.

Also, the Passion.com dating site has a robust desktop version that offers you better features than the mobile site. While the former has a “My stuff” section that shows your history on the site, including those you’ve conversed, and hooked up with, the latter condenses things in a way that you only get to see the things you are up to in real-time.

The mobile version helps you focus on the “Now” and has notification bars that let you know when you’ve received a message. It also provides a detailed chart with information on how to earn points, the total number earned, and how to redeem the points. The latter can be either highlighting your profile, free subscription, t-shirt, or a massager.

How to Register on Passion.com

Passion.com reviews always explain the registration process, and the first thing I would like to say is that it is free, fast, and comfortable. Registering on the website takes about 2 to 3 minutes, and those below the age of 18 cannot sign up. Facebook login is also not used as a means of registration, and the site will not ask you to grant it access to your profile.

At the signup point, the first two things the website will ask you for is the gender you identify with. Next, you are required to fill in your sexual orientation preference(s), location, and birthday. The purpose of the last two is to verify that you are of legal age, and to send you the profiles of members in your location.

Passion.com will also require a valid email address where a confirmation link will get sent. You’ll access the link via your email and click on it to gain entry into the site and complete your registration. At this point, you’ll provide extra information like your body size, race, and marital status. You can skip filling in those details, but it is best to give the info as it takes you one step closer to your hookup and help you get a suggestion of people who share your interests.

Note that the email provided is what you’ll use for subsequent Passion.com login, and it is advisable to use a “Strong” password and avoid sharing it with anyone.

Search and Profile Quality of Passion.com

People often ask: is Passion.com good with their profile quality, and searches, and I always answer yes. While many dating sites offer one thing but provide another, this website is different. It promises you sophistication, delivers the same, and has a “What’s hot” feature where the top-ranking profiles get featured.

A profile is only as “Great” as the information you put into it; always remember that there are a lot of people looking for the same things as you, so devote time to making your profile worth remembering. Also, use a photo that highlights your best features and makes you look sexy and alluring. Note that photos get reviewed by a regulatory body, so use what is appropriate based on Passion.com rules.

This review of Passion.com will not be comprehensive if I don’t mention that you have to be a gold member to browse through profiles thoroughly. A standard member will only get a sneak peek, without enough information to determine whether the owner of the profile is worth pursuing.

The search feature, on the other hand, is available to everyone. You can carry out a simple search based on age, location, and sex, or an advanced search using sexual preferences. The search feature helps you find a hookup fast and eliminate the stress of going through several profiles.

Safety of Passion.com

The truth about Passion.com is that it has one of the best security encryptions in the online dating scene. It uses 256-bit Secure Socket Layer encryption and a GoDaddy.com Web Server Certificate. The website respects the privacy of its members, and will not voluntarily divulge their information to a third party.

Help and Support

Before I joined this dating site, I asked: how does Passion.com work when it comes to customer support? And as I discovered, the answer is “Efficiently.” With a 24 hours staff available all year-round, there’s no room for delayed answers to questions or unresolved issues. Everything gets done expediently, and the staff is eager to help.

Prices and Plans

At this point, if you’ve ever wondered: is Passion.com safe to put my credit card information? You know the answer. Your credit information is secure, and the membership plans and services are affordable. Let’s take a look at them:

For gold membership, you pay:

  • $33 monthly;
  • $66 for three months at $22 per month;
  • $180 for six months at $30 per month.

For private chat rooms, you pay:

  • $10.95 monthly;
  • $22.94 for three months at $7.65 per month;
  • $39.27 for six months at $6.55 per month.

For an adult movie, you pay:

  • $20.85 monthly;
  • $47.74 for three months at $14.25 per month.

For points, you pay:

  • $3.30 for 200 credits valued at $0.02 per credit;
  • $6.60 for 500 credits valued at $0.01 per credit;
  • $11 for 1, 000 credits valued at $0.01 per credit.

Conclusion

The fear of getting scammed brought about the question: Is Passion.com legit? And I believe that I’ve been able to answer that. The website is real, offers you value for your money, and will give you the best online dating experience of your life.

FAQS

What is Passion.com?

It is an online dating website that brings adults together to explore their sensual and sexual nature. It offers class, and sophistication, unlike other dating platforms. It also teases your senses in a way that has you ready to hook up with a model in no time.

Can I trust Passion.com?

Yes, it is safe, and your information is well protected. Passion.com priorities the security of its members above everything else, and frequently updates their security protocol, and keep out hackers who might want to gain access to their database.

What is the profile quality of Passion.com?

Profiles on Passion.com are top-notch and well detailed. The models are sexy, beautiful, and every man or woman’s fantasy. The website provides an extensive gallery of alluring photos, but videos are not as available as other adult dating platforms.

Is Passion.com free?

A membership payment plan is one of the things this dating platform has in common with the others. While signing up is free, you have to pay to gain access to profiles, communicate, or send gifts to a potential hookup. The prices are affordable.

Can I find true love on Passion.com?

There is no guarantee, as what goes on the website is casual hookups, but never say never. While Passion.com wasn’t built to guarantee a happily ever after, it serves as an introductory platform, and some members have found their soulmates on it.