جدول المحتويات
جدول المحتويات
مواقع الدردشة التي يرجع تاريخها للبالغين التعليقات ما هو POF؟ - مراجعة كاملة PlentyOfFish.com 

ما هو POF؟ - مراجعة كاملة PlentyOfFish.com 

9 دقائق للقراءة

هذا موقع مواعدة في كندا. إنه أحد أكبر مواقع المواعدة في العالم. أسس السيد Frind ، الذي يتمتع بخلفية في التكنولوجيا ، مطعم Plenty Of Fish. حتى عام 2008 كان يدير الموقع فقط. يستمر الموقع في النمو بسرعة ، ويذكر أنه عادة ما يستقطب حوالي 2 مليار مشاهدة للصفحة في الأسبوع.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار BeNaughty BeNaughty
  • معدل التوصيل - 98٪
  • معدل الاستجابة - 90٪
  • لا مزيفة
9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
9.8
مراجعة قراءة
3 SwipeSext الشعار انتقاد
  • تحسين السلامة والأمن
  • ضمان الشؤون
  • واجهة بسيطة وفعالة
9.6
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
9.4
مراجعة قراءة

هذا مؤشر على أن مستخدمي Plenty Of Fish يحصلون على ما يريدون من النظام الأساسي. يحصل الموقع عمومًا على 3 ملايين تسجيل دخول جديد كل يوم. وفقًا لمراجعات Plenty Of Fish المختلفة ، فقد ازدهرت العديد من العلاقات ذات المغزى والعلاقات طويلة الأمد هنا. 

على الرغم من أن موقع مواعدة Plenty Of Fish كان موجودًا منذ فترة ، فقد كان له نصيب من قصص النجاح. سيعطيك هذا الاستعراض لـ Plenty Of Fish نظرة عميقة. سيحدد ما إذا كان موقع مواعدة يستحق الملح أم لا. 

ثورة في الصراع مع البروستات
اطلب بخصم

في السابق ، لم يضع الموقع أي حواجز ، مما أعطى الأعضاء حق التملك. جعله ذلك مركزًا للكثير من الحسابات المزيفة ومرسلي البريد العشوائي. الأفراد الذين كانوا يبحثون عن حل سريع وجدوا أيضًا أنه موقع مواعدة مستهدف سهل. ومع ذلك ، قبل بضع سنوات ، خضع موقع Plenty Of Fish لعملية تجديد شاملة. أعاد موقع Plenty Of Fish تسمية شعاره وغير الرسائل التي كانوا يستخدمونها للتسويق. 

إذن هل الكثير من الأسماك شرعي؟ حسنًا ، ستكشف مراجعة PlentyOfFish.com عن كل شيء عن موقع المواعدة هذا. بعد تغيير العلامة التجارية وجميع التغييرات التي قام بها فريق دعم Plenty Of Fish ، هل كان هناك أي تغيير ملحوظ؟ قطعا نعم. موقع Plenty Of Fish يبدو أفضل بكثير. بصرف النظر عن الشكل الذي تبدو عليه ، حتى الرسالة التسويقية التي قاموا بتغييرها تبدو أفضل. إنه يمنح أعضائه التأكيد على أن موظفي الدعم يبذلون قصارى جهدهم لضمان أن تجربتهم في Plenty Of Fish ممتعة ومثمرة.

Plenty of Fish main page

إيجابيات وسلبيات الكثير من مواقع مواعدة الأسماك

الايجابيات 

  • كمستخدم لأول مرة ، يكون التسجيل في التطبيق سريعًا جدًا.
  • يستخدم الكثير من العزاب التطبيق ومن ثم فرص عالية في العثور على رفيق.
  • يحتوي Plenty Of Fish على إصدار مجاني يمكن للمستخدمين تجربته قبل الانتقال إلى التطبيق الكامل.
  • أضاف التطبيق أرقام هواتف للتحقق من الشخص الذي قام بالتسجيل.

سلبيات

لا يحتوي تطبيق Plenty Of Fish على وظيفة دردشة الفيديو. قد يحد هذا من الأعضاء من استكشاف الإمكانات الكاملة للاتصالات التي تتم في الموقع.

الإصدار المجاني لا يستحق الكتابة عنه لأنه يحتوي على ميزات محدودة. كما أنها مليئة بالإعلانات في معظم الأحيان.

من هم الكثير من مستخدمي الأسماك؟

تطبيق المواعدة هذا هو الأنسب لكبار السن / البالغين. نظرًا لأنه كان موجودًا منذ فترة ، فقد لا يتمكن الأشخاص الأصغر سنًا من التدفق الكامل لمفهومه. هذا يرجع إلى طريقته التقليدية في فعل الأشياء. ومع ذلك ، هذا يعني أنه من المحتمل أن يجد المرء اتصالًا يبحث عن شخص جاد وطويل الأمد. 

موقع المواعدة Plenty Of Fish رائع أيضًا للأشخاص الذين لا يرغبون في إنفاق أموالهم على موقع المواعدة. سيكونون قادرين على تجربة التطبيق ومعرفة ما إذا كان هذا شيئًا يمكنهم متابعته.

إذا كنت مستخدمًا ما زلت أصغر سنًا ، فقد لا تتمكن من التوافق مع زميل شاب.

يمكن أن يكون مزعجًا لأي شخص لا يحب ظهور الإعلانات غير الضرورية كل بضع لحظات.

إذا كنت تريد شخصًا يبحث عن اتصالات ذات مستوى أعمق ، فلا تريد أي شيء يؤخر رحلتك. 

Plenty of Fish create account

الكثير من التقييمات الأسماك 

الاختصاص العلامة
المميزات 7/10  
مطابقة الجودة 6/10
التكاليف على التطبيق7/10
سرعة الرد 7.5/10
سهولة استخدام التطبيق9/10  

الكثير من ميزات الأسماك

إذن كيف يعمل الكثير من الأسماك؟ من الميزات ، ستفهم بشكل أفضل كيفية عمل هذه المنصة. فيما يلي بعض الميزات التي يجب ملاحظتها.

رسائل الأولوية

تساعد هذه الميزة مستخدمي Plenty Of Fish على دفع رسائلهم إلى أعلى الكومة. وهذا يؤكد للمستخدم أن الشخص الذي يدردش معه سيكون قادرًا على رؤية رسائله والرد عليها في الوقت المناسب. لكي تتمكن من استخدام هذه الميزة ، سوف تحتاج إلى رمز مميز. هذه عملة موقع Plenty Of Fish التي يمكن شراؤها مقابل 2 دولار.

قابلني 

يمكن لمستخدمي Plenty Of Fish الاستمتاع بميزة تسمى مقابلتي. هذا مثل موعد السرعة. لكي تقابلني ، تحتاج إلى اختيار صورة من المحتمل أن تكون مهتمًا بها. مرر سريعًا لليمين للحصول على فرصة لقاء وجهًا لوجه.

الميزة بسيطة ومباشرة ، وهو أمر رائع لأي مستخدم.

منشور

لقد أصبح موقع PlentyOfFish.com رقميًا أيضًا من خلال الاستفادة من تطبيقات البث. تُستخدم تطبيقات مثل YouTube و Twitch لمساعدة المستخدمين على التواصل مع المطابقات المحتملة. هذه الطريقة الممتعة والسهلة للالتقاء والدردشة جذبت المستخدمين الأصغر سنًا الذين يتمتعون بالذكاء الرقمي. إنه يساعدهم على معرفة الأشخاص الذين يتوهمون بسرعة ، وإذا لم تسر الأمور كما هو متوقع ، فسوف ينهونها بسرعة. فهي تساعدهم على عدم إضاعة الكثير من الوقت في التوصيلات غير الضرورية.

Plenty Of Fish هو موقع مواعدة. بدأ في عام 2003 لتلبية احتياجات الأفراد الوحيدين الذين يرغبون في إقامة روابط رومانسية أو صداقة مع الآخرين. حصل الموقع على جائزة تعدد المستخدمين في عام 2021.

هذا لأن العملاء في Plenty Of Fish يميلون إلى أن يكونوا مخلصين للموقع. يحتوي الموقع على فترة تجريبية مجانية محدودة يمكن للفرد استخدامها للتحقق مما إذا كان يشعر وكأنه في المنزل. يحتوي الموقع على أكثر من 100 مليون عضو في قاعدة بياناته.

يوضح هذا الرقم بوضوح مدى شعبية موقع مواعدة Plenty Of Fish. لقد حصل على تصنيف 4.2 نجوم في متجر Apple. لديها أكثر من 1.5 مليون تعليق على Google play. حصل الموقع على علامة تجارية ضخمة في عام 2019 حتى يتمكن من اتخاذ تدابير لحماية مستخدميه ومنحهم خدمة أفضل. رسوم الموقع معقولة جدًا لأي شخص يريد الانضمام إلى عائلة Plenty Of Fish.

Plenty of Fish features

الكثير من تطبيقات الأسماك

  • السحاقيات اللواتي يبحثن عن الحب - النساء اللواتي يبحثن عن نساء مرحب بهن في موقع المواعدة هذا للتواصل والتفاعل.
  • الرجال العزاب المستقيمون الذين يبحثون عن الحب - انضم ملايين الرجال إلى المنصة لإجراء اتصالات مفيدة.
  • انضمت النساء العازبات المستقيمات اللواتي يبحثن عن الحب - نساء عازبات من جميع أنحاء العالم إلى هذه المنصة للعثور على رفيقة روحهن.
  •  مجتمع LGBTQ الذي يبحث عن الحب - تتكون هذه المجموعة من رجال ونساء مثليين. يمكن أيضًا تصنيف المتحولين جنسياً في هذه المجموعة. 

الكثير من خيارات دعم حساب الأسماك 

كما لوحظ سابقًا ، قطع هذا الموقع شوطًا طويلاً. سهّل الدعم الفني على أعضاء Plenty Of Fish التنقل عبر الموقع الإلكتروني. كمستخدم ، ستجد مساعدة تقنية رائعة في غضون دقائق.

لقد بذل الفريق الفني قصارى جهده وقام بعمل دروس فيديو تساعد الأعضاء عند الحاجة. المشكل الوحيد هو أن هناك خيار اتصال مباشر للفريق الفني. إذا كنت تريد أن تسأل عن شيء ما ، فأنت مطالب بإرسال بريد إلكتروني وانتظار الرد.

الكثير من الاشتراك في الأسماك

يمكنك التفاعل مع الآخرين على تطبيق المواعدة هذا بدون الدفع كعضو. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك اشتراك إذا كنت تريد وصولاً غير محدود إلى الملفات الشخصية المحتملة الأخرى.

هذه هي تكلفة Plenty Of Fish لتستمتع بخدمات متميزة:

  • 12.90 دولارًا للعضوية المميزة لمدة 3 أشهر
  • 8.50 دولارًا للعضوية المميزة لمدة 6 أشهر

ستمكنك هذه الأسعار من الحصول على خدمة متميزة ليلاً أو نهارًا.

Plenty of Fish app

اشترك في الكثير من الأسماك

يحتوي Plenty Of Fish على تطبيق يمكن للمرء استخدامه للتسجيل من خلاله. إذا لم تقم بتنزيل التطبيق ، فإن موقع الويب هو طريقة أخرى سهلة وسريعة للتسجيل.

فيما يلي العملية البسيطة للاشتراك في موقع Plenty Of Fish على الويب

  • تسجيل سطح المكتب - اكتب الكثير من الأسماك وابحث عن موقع الويب الخاص بهم. بمجرد فتحه ، انقر فوق تسجيل. سوف تملأ معلوماتك مثل الاسم والبريد الإلكتروني. ستظهر أي معلومات أخرى مطلوبة ، وستقوم بملئها للانتقال إلى الخطوة التالية.
  • تسجيل التطبيق - تحتاج إلى تنزيل التطبيق من Google Play أو iTunes. بمجرد أن يكون لديك التطبيق على جهازك ، ابدأ تشغيله ثم اكتب اسمك. سيظهر التسجيل ، ويجب عليك النقر فوقه لملء معلوماتك. ستظهر المطالبات التي تحتاج إلى تعبئتها لإكمال ملف التعريف الخاص بك.

الكثير من الأسماك سجل الدخول

ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب أو التطبيق والنقر عليه. سيُطلب منك إدخال كلمة مرور المستخدم الخاصة بك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك التفاعل مع رابط محتمل. إنه تسجيل دخول سهل ومباشر يمكنك القيام به في أي مكان وفي أي وقت. يمكنك أيضًا استخدام أي جهاز تريده.

Plenty of Fish success stories

في الختام 

إذن هل الكثير من السمك جيد؟ حسنًا ، يمكنك الآن الإجابة على ذلك بفضل المراجعة أعلاه. لقد صمد هذا الموقع أمام اختبار الزمن ، مما يجعله أحد أقدم مواقع المواعدة الموجودة على الإنترنت. مع توفر تطبيق مواعدة مثل Plenty Of Fish لك ، لا يوجد سبب لتكون وحيدًا ووحيدًا. يحتوي موقع المواعدة على قصص نجاح لأشخاص التقوا ووقعوا في الحب وفي النهاية ربطوا العقدة.

هناك أشخاص أقاموا صداقات طويلة الأمد من الموقع لم يكن بإمكانهم تجربتها إذا لم تتح لهم الشجاعة للاشتراك. تذكر أن تحصل على الاشتراكات الشهرية حتى تتمكن من الاستمتاع بالتجربة الكاملة التي يقدمها الموقع الآن بعد أن عرفت حقيقة Plenty Of Fish.

الأسئلة المتكررة

كيف يمكنني إنفاق التوكينز؟

يمكن إنفاق الرموز التي تحصل عليها على: 

  • الرسائل ذات الأولوية
  • تعزيز ملفك الشخصي
  • قائلا نعم عظمى

هل يجب أن أدفع مقابل الكثير من اشتراك الأسماك؟

لا يتعين عليك دفع الاشتراكات إذا كنت لا تريد ذلك. هناك الكثير من التجارب المجانية التي يمكن للمرء استخدامها. العيب الوحيد الذي ستحصل عليه هو أنك لن تتمكن من الوصول إلى الميزات. لن تتمكن من رؤية ملفات تعريف الأشخاص أو أن تكون قادرًا على تحميل المزيد من الصور.

هل هناك العديد من الشباب الفردي على الكثير من الأسماك؟

لدى Plenty Of Fish حوالي 11٪ فقط من الشباب العزاب المشتركين. ومع ذلك ، فهو موقع مواعدة رائع للقاء الرجال والنساء الناضجين الباحثين عن الحب.

كم هي الرموز على الكثير من الأسماك؟

يعتمد المبلغ الذي تنفقه على التوكنز على ما إذا كنت تريد قطعة واحدة أو حزمًا. القطعة تساوي 1.99 دولارًا ، لكن حزمة من 5 جرامات مقابل 9 أو 10 دولارات ، أي 17 دولارًا.

هل الكثير من الأسماك آمن؟

قام الموقع بترقية تدابير السلامة الخاصة به لضمان عدم حصول المحتالين على فرصة لخداع أعضائه. إحدى الطرق التي قاموا بها هي التأكد من عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى الحساب دون الاتصال برقم هاتف. يساعد هذا التطبيق في التحقق من الشخص الذي يقوم بالفعل بتسجيل الدخول إلى الموقع.

هل موقع التعارف هذا طويل الأجل أم مجرد موقع ربط؟

تمامًا مثل أي موقع مواعدة آخر ، ستلتقي بأشخاص في Plenty Of Fish موجودون هناك فقط للاستمتاع. هذا لا يعني أنه لا يوجد أشخاص لديهم أجراس زفاف كأهدافهم المحددة. يُنصح بتدوين أهدافك في ملفك الشخصي. سيؤدي ذلك إلى استبعاد الأشخاص الذين ليس لديهم نفس الهدف أيضًا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content

What Is POF? – A Complete PlentyOfFish.com Review 

9 mins to read

This is a Canadian-based dating site. It is one of the large dating sites in the world. Plenty Of Fish was founded by Mr Frind, who had a background in tech. Until 2008 he ran the site solely. The site continues to grow rapidly, and it is reported that it normally garners about 2 billion page views in a week.

Popular Sex Sites

1 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder
  • Highest community
  • Best for hookup
  • Real girls profiles
Score: 9.9
Read review
2 Ashley Madison logo Ashley Madison
  • Explicit content
  • Best for sexting
  • Easy to hookup
Score: 9.8
Read review
3 MilfFinder logo MilfFinder
  • Real milfs profiles
  • Fast response
  • Ready to chat and hookup
Score: 9.7
Read review
4 FlirtyMature logo FlirtyMature
  • Best for mature hookup
  • Real profiles
  • High response rate
Score: 9.5
Read review
5 CasualDating logo CasualDating
  • Response rate - 89%
  • Hookup rate - 80%
  • Real Profiles
Score: 9.3
Read review

That is an indication that Plenty Of Fish users are getting what they want from the platform. The website generally gets 3million new logins every day. According to various Plenty Of Fish reviews many meaningful hookups and long-term relationships have blossomed here. 

Even though the Plenty Of Fish dating site has been around for a while, it has had its shares of success stories. This review of Plenty Of Fish will give you a deep insight. It will determine whether it is a dating site worth it’s salt or not. 

Previously, the site didn’t put any barriers, giving the members a freehold. That made it a hub for a lot of fake accounts and spammers. Individuals who were looking for a quick fix also found it an easy target dating site. However, a few years ago, the Plenty Of Fish website went through a thorough makeover. The Plenty Of Fish site rebranded its logo and changed the messages they were using for marketing. 

So is Plenty Of Fish legit? Well, this PlentyOfFish.com review will lay all bare about this dating site. After the rebranding and all the changes that Plenty Of Fish support staff did, was there any noticeable change? Definitely yes. The Plenty Of Fish site looks much better. Apart from how it looks, even the marketing message that they changed sounds better. It gives its members the assurance that the support staff are doing everything they can to ensure that their experience at Plenty Of Fish is enjoyable and fruitful.

Plenty of Fish main page

The Pros And Cons Of Plenty Of Fish Dating Website

Pros 

  • As a first-time user, it is very fast to sign up in the app.
  • Very many singles use the app hence high chances of finding a companion.
  • Plenty Of Fish has a free version that users can try out before going full throttle o the app.
  • The app added phone numbers to verify who the person signing up was.

Cons

The Plenty Of Fish app doesn’t have a video chat function. This may limit the members from exploring the full potential of the connections made at the site.

The free version is not worth writing home about since it has limited features. It is also filled with ads most of the time.

Who Are Plenty Of Fish Users?

This dating app is best suited for older/mature people. Since it has been around for a while, the younger people may not be able to fully flow with its concept. That is due to its traditional way of doing things. Nonetheless, that means that one is likely to find a connection looking for a long-term and serious person. 

Plenty Of Fish dating site is also great for people who don’t want to spend their money on a dating site. They will be able to try out the app and figure out if that is something that they can pursue.

If you are a user who is still younger, you may not be able to match up with a fellow young guy.

It could get annoying for anyone who doesn’t like unnecessary ads popping up every few moments.

If you want someone who is looking for deeper-level connections, you don’t want anything to delay your journey. 

Plenty of Fish create account

Plenty Of Fish Ratings 

Category Score
Features 7/10 
Quality Matches 6/10
Costs on the app7/10
Customer Support 7.5/10
Easy Usage of App9/10 

Plenty Of Fish Features

So how does plenty of fish work? From the features, you will understand better how this platform works. Here are some features to note.

Priority Messages

This feature helps the Plenty Of Fish users to push their messages to the top of the pile. This assures the user that the person they are chatting with will be able to see their messages and reply in time. For you to use this feature, you will need a token. That is Plenty Of Fish website currency that can be bought for $2.

Meet me 

Plenty Of Fish users are able to enjoy a feature called meet me. This is like a speed date. For you to have a meet me, you need to choose a photo of a single potential that you are interested in. Swipe right for a chance to have face to face meet-up.

The feature is simple and straight to the point, which is great for any user.

Live

PlentyOfFish.com has also gone digital by making use of streaming apps. The apps like YouTube and Twitch are used to help users connect with their potential matchups. This fun and easy way to meet and chat has attracted younger users who are digitally savvy. It helps them know people they fancy fast, and if it doesn’t turn out as expected, they will end it fast. It helps them not to waste too much time on unnecessary connections.

Plenty Of Fish is a dating site. It was started in 2003 to cater to single lonely individuals who wanted to make romantic or friendship connections with others. The site won a multiple-user award in 2021.

This is because the clientele at Plenty Of Fish tends to be loyal to the site. The site has a limited free trial period that one can use to check if they feel at home. The site has more than a 100million members in its database.

This number shows clearly how popular the Plenty Of Fish dating site has been. It has garnered a rating of 4.2 stars on the Apple store. It has more than1.5million reviews on Google play. The site got a huge rebrand in 2019 so that it could put up measures to protect its users and give them better service. The site’s charges are quite affordable for anyone who wants to join the Plenty Of Fish family.

Plenty of Fish features

Plenty Of Fish App

  • Lesbians looking for love-women seeking women are welcome on this dating site to connect and interact.
  • Straight single men looking for love-Millions of men have joined the platform to make meaningful connections.
  • Straight single women looking love-Single women from all over the world joined this platform to find their soul mate.
  •  LGBTQ community looking for love –This group consists of queer men and women. Transgender can also be classified in this group. 

Plenty Of Fish Account Support Options 

As earlier noted, this website has come a long way. The technical support has made it easy for Plenty Of Fish members to navigate through the website. As a user, you will find great tech aid within minutes.

The technical team has gone out of their way and made video tutorials that help out members when in need. The only bummer is that there is a direct contact option for the technical team. If you want to ask about something, you are required to send an email and wait for a response.

Plenty Of Fish Subscription

You can interact with others on this dating app without payment as a member. However, you need to have a subscription if you want unlimited access to other potential profiles.

This is the Plenty Of Fish cost for you to enjoy premium services:

  • $12.90 for a premium membership of 3months
  • $8.50 for a premium membership of 6months

These rates will enable you to get premium service day or night.

Plenty of Fish app

Plenty Of Fish Sign Up

Plenty Of Fish has an app that one can use to sign up through. If you haven’t downloaded the app, the website is another easy and fast way to sign up.

Below is the simple process of signing up for the Plenty Of Fish website

  • Desktop sign up-Write Plenty Of Fish and search for their website. Once it opens up, click on register. You will fill in your information like name and email. Any other information that is required will pop up, and you will fill it out to move to the next step.
  • App sign up-You need to download the app from Google Play or iTunes. Once you have the app on your device, start it up and then fill in your name. Sign up will pop, and you should tap on it to fill out your information. Prompts will pop up that you need to fill out to complete your profile.

Plenty Of Fish Log in

You simply need to the website or app and tap on it. You will be required to put your user password. Once that is done, you can interact with a potential hook-up. It is an easy and straightforward log-in that you do anywhere and at any time. You can also use any device that you want.

Plenty of Fish success stories

Conclusion 

So is Plenty Of Fish good? Well, by now you can answer that thanks to the above review. This site has stood the test of time, making it one of the older dating sites around on the internet. With a dating app like Plenty Of Fish available for you, there is no reason to be single and lonely. The dating site has had success stories of people meeting up and falling in love and eventually tying the knot.

There are people who made long-lasting friendships from the site that they couldn’t have experienced if they didn’t get the courage to sign up. Remember to get the monthly subscriptions so that you can enjoy the full experience that the site has to offer now that you know the truth about Plenty Of Fish.

Expertise: Sex, dating, marriage, family life.

Laurie Hamilton started her professional life as a primary school teacher. She was happy to work with children, teenagers, and young adults. She worked at various schools and accompanied many families and teachers by consulting on family or relationships problems. After a few years of teaching, she continued her education in psychology. Having devoted several years of life to this profession, Laurie is a specialist who hears people and feels their inner state.

Frequently Asked Questions

How Can I Spend The Tokens?

The tokens that you get can be spent on: 

  • Priority messages
  • Boosting your profile
  • Saying super yes

Must I Pay for the Plenty Of Fish Subscription?

You don't have to pay the subscriptions if you don't want to. There are Plenty Of Fish free trials that one can use. The only disadvantage you will get is that you won't be able to access the features. You won't be able to see people's profiles or be able to upload more images.

Are There Many Young Singles on Plenty Of Fish?

Plenty Of Fish has about 11% only of young singles subscribing. However, it is a great dating site for meeting mature men and women looking for love.

How Much Are Tokens on Plenty Of Fish?

The amount you spend on tokens depends on whether you want a single piece or bundles. A piece goes for $1.99, but a bundle of 5goes for $9 or 10, which goes for $17.

Is Plenty Of Fish Safe?

The site upgraded its safety measures to ensure that scammers don't get a chance to con its members. One of the ways that they have done that is to ensure that one cannot access the account without connecting to a phone number. This helps the app to verify who is actually signing in on the site.

Is This Dating Site For The Long Term Or Just A Hookup Site?

Just like any other dating site, you will meet people on Plenty Of Fish who are only there to have fun. This doesn't mean that there aren't people who have wedding bells as their set goals. It is advisable to put down your goals on your profile. That will weed out people who don't have the same goal as well.

Leave a comment

Your email address will not be published.

Invalid text
Invalid name
Invalid email