جدول المحتويات
جدول المحتويات

الأعلى تطبيقات هوكوب المخنثين جديرة بالثقة

8 دقائق للقراءة

غالبًا ما يتم محو التفضيلات الجنسية المخنثين اعتمادًا على من هو الشخص في علاقة جنسية في الوقت الحالي. على الرغم من أن ميول التنوع الجنسي بدأت منذ نصف قرن ، إلا أن رؤية المخنثين لا تزال ضعيفة. والسبب هو حقيقة أن المخنثين يجدون صعوبة في إبراز تفضيلاتهم الجنسية والتفاعلية لمجموعة واسعة من الناس.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار AdultFriendFinder AdultFriendFinder
  • أعلى مجتمع
  • الأفضل للربط
  • ملامح الفتيات الحقيقية
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • ملامح ميلف الحقيقية
  • ردفعل سريع
  • جاهز للدردشة والانضمام
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.3
مراجعة قراءة

في حين أن هناك الكثير من مواقع المواعدة المصممة لمثليي الجنس ومنفصلة للمثليات والمثليين ، يبدو أن الارتباط ثنائي الجنس قد تم استبعاده من الصورة. في الغالب ، يشار إليها على أنها فئة من BDSM ، صنم الجنس ، وما إلى ذلك. هنا ، تأتي مواقع المواعدة ثنائية الميول الجنسية للإنقاذ ، والتي توفر للناس B مساحة خالية من التحيزات الجنسية والحاجة إلى شرح أو إثبات شيء ما.

threesome-bisexual

كل شيء عن هوكوب المخنثين

إذا كنت جديدًا على نشاط جنسي ثنائي الميول الجنسية ، فإن تجربة منصات المواعدة هي بداية جيدة. لأنها تمنحك فرصًا للتعرف على نفسك بشكل أفضل للقاء الآخرين بطريقة سهلة وخالية من الإجهاد. يمكنك الانطلاق بمحادثة بسيطة ، وبعد ذلك قد تتحول إلى علاقة أو مواعدة حقيقية.

"لماذا يذهب المرء إلى منصة ربط ثنائي الجنس ، في حين أن هناك الكثير من خيارات خدمات المواعدة؟" قد تتساءل. الشيء ، في الحياة الجنسية الحديثة ، على الرغم من الاحتفال بتنوع التفضيلات ، لا يزال يُنظر إلى المخنثين عن طريق الخطأ على أنه شيء متوسط ​​بين المثليين والمغايرين جنسياً. ناهيك عن أن العديد من مواقع التوصيل العامة تفرض رسومًا مزدوجة على المستخدمين المخنثين.

لذلك ، من المهم أن يكون هناك منصة تم إنشاؤها مع فهم أهمها. إذا كان الشخص قادرًا على تجربة الانجذاب الجنسي و / أو الجنسي لأشخاص من جنسين مختلفين ، فقد يعرّف نفسه على أنه ثنائي الميول الجنسية. أي هوية ، بما في ذلك التوجه الجنسي ، هي دائمًا مسألة تقرير مصير شخصي.

خلاف ذلك ، تعمل مواقع التواصل المخنثين كالمعتاد. يمكنك تحميل صورتك ، ووصف سمات شخصيتك وتفضيلاتك ، وضبط معاملات التصفية ، ويمكنك البدء في البحث عن تطابق الانتماء ثنائي الجنس. ستتمكن من عرض صور المستخدمين من موقعك واختيار أفضلها. أنت حر في التواصل مع المستخدمين عبر الرسائل الفورية وميزات الدردشة الإضافية.

أفضل تطبيقات هوكوب المخنثين

بيكوبيد

BiCupid main page

يتم التعرف على BiCupid كواحد من أكثر المجتمعات شعبية بين مجتمع LGBT وخاصة بالنسبة لمزدوجي الميل الجنسي. تغطي المنصة الأشخاص ذوي التفضيلات الجنسية الشائعة حول العالم. ويمتد نطاق تغطيته لأن تنزيل التطبيق على الجهاز مجاني. يبلغ متوسط ​​عمر المستخدمين حوالي 30 عامًا. يعتبر هذا العمر هو الأكثر نشاطًا جنسيًا ، ويمكنك بسهولة مقابلة شريك لقضاء ليلة واحدة دون الالتفاف حول الأدغال.

يُسمح لك بالتسجيل إذا كان عمرك أكثر من 18 عامًا. إنه إجراء أمني شائع يثبت أن منصة التوصيل شرعية. الشيء ، بصفتك عضوًا ، قد تصادف بعض المحتوى للبالغين ، مثل الصور ومقاطع الفيديو العارية التي يمكنك ممارسة العادة السرية عليها. إذا كنت تعرف تفضيلاتك حول الشريك المستقبلي ، فيمكنك إدراجها على الموقع عند ملء ملف التعريف الخاص بك. ستتمكن من إضافة ملفات التعريف التي أعجبتك إلى قائمتك المفضلة والحفاظ عليها خاصة. لذا فأنت تعلم أنك آمن وسليم أثناء استخدام هذا التطبيق ثنائي الجنس.

يشجع مطورو BiCupid المستخدمين على تبادل تجربتهم في استخدام التطبيق. الخدمة تهتم بسمعتها. لذلك ، فإن فريق دعم العملاء المخلص موجود في خدمتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. فلسفة المنصة هي الاستقامة. يحتوي التطبيق على ميزة واحدة فقط للدردشة ثنائية الجنس. وهو أمر مريح لأنك لست مضطرًا للقفز فوق الحرارة لإثارة إعجابك بالمطابقة المحتملة - التواصل يسير كما هو الحال في المواعدة العادية. لكن مدى قرنية وكيف يمكن أن تصبح شقية يعتمد عليك.

أمينو المخنثين

Bisexual Amino main page

من أفضل الممثلين في عالم ثنائي الجنس هو Bisexual Amino. تصميم هذا التطبيق بسيط للغاية ، ويمكنك بسهولة فهم جميع ميزات الموقع. سوف تجد لك خوارزمية التوفيق بين التوصيلات المعقدة الشريك الأنسب فيما يتعلق بالتفضيلات في قسم البحث ، والذي ستقوم بملئه. من الميزات الرائعة لهذا التطبيق أنه يوضح مدى شعبية ملفك الشخصي في التطبيق وعدد المستخدمين الذين يحبونه. هذا يغذي الاهتمام ويزيد من الإثارة في البحث عن مغامرات جنسية جديدة. يمكنك نشر صور مختلفة على ملفك الشخصي بدلاً من مجرد وضع صورة للملف الشخصي.

تُعد منصة الاتصال المخنثين هذه مساحة حقيقية لاكتشاف تخيلاتك المثيرة. لديها العديد من الميزات المختلفة لذلك سوف تكون محاطًا بأشخاص متشابهين في التفكير. هناك ميزة هدية مثيرة للاهتمام قد تفاجئ شريكك. لتصبح أكثر شيوعًا ، يمكنك إنشاء مدونتك حيث يمكنك مشاركة تجربتك الجنسية المخنثين وتعلم حقائق مثيرة للاهتمام من الأعضاء الآخرين.

ينظم الرجال والنساء المخنثين العديد من الأحداث ثنائية الميول الجنسية التي يمكنك التعرف عليها في هذا التطبيق والحصول على إشعار. يمنحك تنزيل هذا التطبيق ثنائي الجنس الوصول إلى قاعدة بيانات كبيرة ثنائية الجنس والرسائل النصية.

جيفوكس

Gayvox

إنه واحد من أوسع مواقع التواصل للمثليين والمثليات وثنائيي الجنس. يوجد حوالي 100,000 مستخدم نشط في التطبيق. على الرغم من أنه تم تصميمه لمستخدمي LGBT بشكل عام ، إلا أنه يناسب أيضًا ارتباط ثنائي الجنس. أفضل ميزة لهذا التطبيق هي أنه يساعدك في العثور على أشخاص بالقرب منك. إنه يجعل من السهل الالتقاء لمدة ليلة واحدة. لذلك ، لن تظل محادثتك حول تخيلاتك الإباحية مكتوبة فقط - يمكنك أخذها إلى ممارسة الجنس في الحياة الواقعية.

إذا كنت لا تريد أن تكون في الظل ، فيمكنك تحميل عدة صور إلى ملفك الشخصي. ميزة مثيرة للاهتمام لتطبيق ربط ثنائي الجنس هو أنك تقوم بتحميل الصور التي يمكن الوصول إليها لجميع المستخدمين والخاصة فقط. كما هو الحال ، يقدم التطبيق نوعين من الألبومات: العامة والخاصة. سيكون ألبومك السري متاحًا فقط للأعضاء الذين تعرفهم على أنهم جديرون بالثقة. وهي نقطة أخرى للشعور بالأمان على منصة التوصيل هذه. التطبيق ليس له قيود. وبالتالي ، يمكنك تجربة جميع أنواع التفضيلات الجنسية ومقابلة شخص لمشاركتها معه.

سيتم إعلامك دائمًا بالرسائل الجديدة ، وقد لا داعي للقلق بشأن فقد شيء ما. يمكنك مشاركة الصور في الدردشة المباشرة ، ولا توجد قيود أيضًا. لا تخف من تجربة شيء جديد في حياتك الجنسية ولديك فرصة لاكتساب لقاء لا يقدر بثمن.

التطبيق أشيب

grizzly-og main page

هذه المنصة هي الأكثر سخونة من بين جميع مواقع التواصل مع ثنائيي الجنس. يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الخدمات التي ستساعد على تنويع حياتك الجنسية وجعلها أكثر إثارة للاهتمام. لن تتمكن من مشاهدة صور المستخدمين الآخرين بدون أي عاطفة لأن كل الصور خاصة وفريدة من نوعها. لديها ميزة مفيدة للمسافرين. يمكنك تغيير موقعك. لذلك ، قد تنتهز فرصتك لمقابلة شخص ما ليس فقط عندما تكون في المنزل ، ولكن أيضًا أثناء التنقل. يمكنك تبادل الرسائل من أي محتوى والتأكد من أنها ستبقى سرية تمامًا.

سيكون ملفك الشخصي أكثر أمانًا إذا انضممت إلى ملف التعريف الخاص بك ثنائي الجنس مع ملفك الشخصي على Facebook. ستكون جميع بيانات Facebook الخاصة بك متاحة على منصة المواعدة هذه. إنه نوع من الدليل على أنك تتحدث مع شخص حقيقي. وستحصل على مزيد من المعلومات الحقيقية حول المستخدمين الآخرين أيضًا. قد تجد شريك ربط مع أي ميزات من خلال البحث الخاص. يتيح لك هذا البحث تحديد نوع BDSM وأيضًا مدى انفتاحك على الأحاسيس الجنسية الجديدة.

ستكون قادرًا على اختيار الشريك المناسب بشكل مثالي لمزاجك الجنسي. يمكنك بدء محادثة مع أحد لمعرفة المزيد عن المستخدم وتحديد ما إذا كان حقيقيًا. الحقيقة المثيرة للاهتمام هي أن تطبيق hookup تم إنشاؤه بواسطة رجل مزدوج الميول الجنسية سئم من العثور على الحب على مواقع التواصل الاجتماعي المعتادة. بفضل الجهود الكبيرة والإمكانيات ، أصبح هذا التطبيق شائعًا بين المستخدمين حول العالم.

كل ما عليك فعله هو إنشاء ملف تعريف وملء معلومات عنك. تقوم المنصة بالباقي وتهتم بإيجاد التطابقات المثالية. يحتوي التطبيق على اشتراك مدفوع ، لكنك لن تتخطى الميزانية من خلال الوصول إلى جميع الوظائف. إذا كنت تزور هذا التطبيق لأول مرة ، فإن النظام الأساسي يوفر لك أسبوعًا من الاستخدام المجاني لتقدير الفوائد الكاملة للربط الفوري.

في الختام

إن الازدواجية ليست مثلية جنسية فاترة. هذا توجه مستقل وكامل ، مما يشير إلى أن حامله يمكن أن ينجذب إلى أشخاص من أجناس مختلفة - عاطفية و / أو جنسية. نظرًا لوجود النشاط الجنسي على نطاق واسع ، لا ينجذب المخنثين دائمًا إلى الرجال والنساء في تقسيم مثالي بنسبة 50/50. لا توجد حصة للأفكار الرومانسية. إذا كنت في حالة حب وتنجذب جنسيًا لكلا الجنسين ، فمن المحتمل أنك إما ثنائي الميول الجنسية أو شخص ذو ميول جنسية متغيرة.

تطبيقات التوصيل المذكورة أعلاه مثالية للربط بين ثنائيي الجنس الناضجين. يمكنك الانضمام إلى أي منهم مجانًا ومحاولة الحصول على أفضل تجربة جنسية. مع سرية المعلومات ، قد تكون دائمًا على يقين من أن كل شيء سيبقى سراً.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content

Top Trustworthy Bisexual Hookup Apps

8 mins to read

Bisexual sex preferences are often erased depending on who the person is in a sexual relationship with right now. Although sexual diversity tendencies began half a century ago, the visibility of bisexuals is still weak. The reason is the fact that bisexuals find it challenging to bring out their erotic and hookup preferences to a broad range of people.

Popular Sex Sites
1 JerkMate logo JerkMate
  • {{ item }}
9.9
Read review
2 MilfFinder logo MilfFinder
  • {{ item }}
9.7
Read review
3 Ashley Madison logo Ashley Madison
  • {{ item }}
9.6
Read review
4 BeNaughty logo BeNaughty
  • {{ item }}
9.5
Read review
5 FlirtyMature logo FlirtyMature
  • {{ item }}
9.3
Read review

While there are plenty of dating sites made for heterosexuals and separately for lesbians and gays, a bisexual hookup seems left out of the picture. Mostly, they are referred to as a category of BDSM, sex fetishes, and so on. Here, bisexual hookup dating sites come to the rescue, which provides B-people a space free from sexual prejudices and the need to explain or prove something.

threesome-bisexual

All About Bisexual Hookup

If you are new to a bisexual hookup sexual activity, then trying out dating platforms is a good start. Because they give you opportunities to get to know yourself better to meet others in an easy and stressless way. You may set off with simple chatting, and then it may grow into a genuine hookup or dating.

“Why would one go to a bisexual hookup platform, while there are tons of options of dating services?” you may wonder. The thing is, in modern sexual life, despite the celebration of the diversity of preferences, bisexuals are still mistakenly perceived as something averaged between gays and heterosexuals. Not to mention, many generic hookup sites charge double fees for bisexual users.

Therefore, it is important that there is a platform created with an understanding of the most essential. If a person is capable of experiencing erotic and/or sexual attraction to people of different genders, he or she may define oneself as bisexual. Any identity, including sexual orientation, is always a matter of personal self-determination.

Otherwise, bisexual hookup sites work as usual. You upload your photo, describe your character traits and preferences, adjust the filter parameters, and you can start searching for your bisexual hookup match. You will be able to view photos of users from your location and choose the best ones. You are free to communicate with users via instant messaging and additional chat features.

Best Bisexual Hookup Apps

BiCupid

BiCupid main page

BiCupid is recognized as one of the most popular among the LGBT community and particularly for a bisexual hookup. The platform covers people of common sexual preferences around the world. And it extends its coverage since downloading the app on a device is free. The average age of users is about 30 years old. This age is considered the most sexually active, and you can easily meet a partner for a one-night stand without beating around the bush.

You are allowed to register if you are over 18 years old. It is a common security measure that proves the hookup platform is legit. The thing is, as a member, you may come across some adult content, such as nude photos and videos you can masturbate on. If you know your preferences about the future partner, then you can list them on the site when filling out your profile. You will be able to add profiles that you liked to your favorite list and keep it private. So you know you are safe and sound while using this bisexual hookup app.

BiCupid developers encourage users to exchange their experience of using the app. The service cares about its reputation. Therefore, the devoted team of customer support is there at your service 24/7. The philosophy of the platform is straightforwardness. The app has only one feature for a bisexual chat. Which is convenient since you don’t have to jump over your heat to impress your potential match — communication goes as at regular dating. But how horny and how naughty it can get depends on you.

Bisexual Amino

Bisexual Amino main page

Another top-notch performer in a world of bisexual hookup is Bisexual Amino. The design of this application is very minimalistic, and you can easily understand all the features of the site. The sophisticated hookup matchmaking algorithm will find you the most suitable partner regarding the preferences in a search section, which you will fill out. A nice significant feature of this application is that it shows how popular your profile is in the app and how many users like it. This fuels interest and heats up the excitement in search of new sexual adventures. You can post various photos on your profile instead of just setting a profile picture.

This bisexual hookup platform is a genuine space to discover your erotic fantasies. It has many different features so you will be surrounded by like-minded people. There is an interesting gift feature that might surprise your hoookup partner. To become more popular, you may create your blog where you can share your bisexual erotic experience and learn interesting facts from other members.

Bisexual men and women organize various bisexual events you can learn about in this app and get notified. Downloading this bisexual hookup app gives you access to a large bisexual database and text messaging.

Gayvox

Gayvox

It is one of the broadest hookup sites for gays, lesbians, and bisexuals. There are about 100,000 active users in the app. Even though it was designed for LGBT users in general, it equally suits a bisexual hookup. The best feature of this app is that it helps you to find people nearby. It makes it easier to meet for a one-night stand. Therefore, your chatting about your porn fantasies won’t remain just written — you can take them into real-life sex.

If you do not want to be in the shade, then you may upload several photos to your profile. An interesting feature of the bisexual hookup app is that you upload photos both accessible for all users and only private ones. As it goes, the app offers two types of albums: public and private. Your secret album will be available only for members you recognize as trustworthy. And it is another point of feeling yourself secure on this hookup platform. The app has no restrictions. Hence, you can experience all kinds of sexual preferences and meet someone to share them with.

You will always be notified of new messages, and you may not have to worry about missing something. You can share photos in live chat, and there are no restrictions either. Don’t be afraid to try something new in your sexual life and have the opportunity to gain an invaluable encounter.

Grizzly app

grizzly-og main page

This platform is the hottest of all bisexual hookup sites. The site offers a variety of services that will help to diversify your sex life and make it even more interesting. You will not be able to view other users’ photos without any emotion because all the photos are special and unique. It has a useful feature for travelers. You may change your location. So, may take your chance of meeting someone not only when you are at home, but also when you are on the go. You may exchange messages of any content and be assured that they will remain completely confidential.

Your profile will be even more secure if you join your bisexual hookup profile with your Facebook profile. All your Facebook data will be available on this dating platform. It’s sort of proof you are chatting with a real person. And you get more genuine information about other users as well. You may find a hookup partner with any features by the special search. This search allows you to determine the type of BDSM and also how open you are to new sexual sensations.

You will be able to choose a partner who is ideally suited to your sexual temperament. You can start a chat with one to find out more about the user and determine if he is real. The interesting fact is that the hookup app was created by a bisexual man who was tired of finding love on the usual hookup sites. Through great effort and potential, this app has become popular with users around the world.

All you have to do is create a profile and fill in information about you. The platform does the rest and takes care of finding the perfect matches. The application has a paid subscription, but you won’t get over the budget by getting access to all the functionality. If you are visiting this app for the first time, then the platform provides a week of free use for you to appreciate the full benefits of instant hookup.

Conclusion

Bisexuality is not half-hearted homosexuality. This is an independent and full-fledged orientation, suggesting that its bearer can be attracted to people of different genders — romantically and/or sexually.  Since sexuality exists on a spectrum, bisexuals are not always attracted to men and women in the ideal 50/50 split. There is no quota of romantic thoughts. If you are in love and sexually attracted to both sexes, then you are probably either bisexual or a person with variable sexuality.

The hookup apps mentioned above are perfect for a mature bisexual hookup. You can join any of them for free and try to get the best sexual hookup experience. With the confidentiality of information, you may always be sure that everything will remain a secret.