جدول المحتويات
جدول المحتويات

عبودية مواقع ربط وماذا تتوقع منهم

6 دقائق للقراءة

في سيناريوهات العبودية ، عادة ما يكون أحد الشركاء خاضعًا بينما الآخر هو المسيطر. يحب الناس لعب الأدوار عندما يمارسون الجنس القائم على العبودية. يتظاهر البعض بأنهم عبيد ومن ثم يجب تقييدهم وجلدهم ثم ممارسة الجنس معهم. قد يتخيل الآخرون أنهم طلاب كانوا شقيين ويحتاجون إلى العقاب.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار AdultFriendFinder AdultFriendFinder
  • أعلى مجتمع
  • الأفضل للربط
  • ملامح الفتيات الحقيقية
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • ملامح ميلف الحقيقية
  • ردفعل سريع
  • جاهز للدردشة والانضمام
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.3
مراجعة قراءة

تسهل هذه المواقع على الأشخاص الذين قد لا تكون الأوثان الجنسية الخاصة بهم مثالية لمجتمعك وجيرانك. في كلتا الحالتين ، إذا كانت العبودية شيئًا يجعلك تشعر وكأنك على قمة العالم ، فيجب عليك الانضمام إلى أفضل مواقع ربط العبودية. سوف تقابل الكثير من الأشخاص الذين لديهم نفس الوثن. إذا كنت مبتدئًا ، فهناك بعض الحقائق التي يجب أن تعرفها عن العبودية. ستساعدك هذه النصائح على ممارسة الجنس المربوط بأمان.

البعض منهم ؛

كن على دراية بالمخاطر

نظرًا لأن العلاقات الجنسية المرتبطة بالعبودية تتطلب من الشريك المهيمن إظهار قوته على الخاضع باستخدام السياط والأدوات الأخرى. على الرغم من أنه قد لا يكون مفرطًا مثل BDSM ، يجب أن تكون متيقظًا عند القيام بذلك. اهدف إلى إسعاد شريكك وعدم الإضرار به. لا تفعل أي شيء يكون له تأثير سلبي دائم على جسد شريكك.

لديك كلمة آمنة

على الرغم من أن العبودية يجب أن تسبب الألم بشكل خفيف ، فمن الضروري أن يكون لديك كلمة آمنة. هذه هي الكلمة التي قالها الشريك الخاضع في حالة شعوره بأنه ليس بخير. يجب أن تكون الكلمة الآمنة شيئًا لا تقوله عادةً حتى تجذب انتباه شريكك. هناك أشخاص يستخدمون إشارات المرور ككلمة آمنة. سوف يعطي جرين لشريكه الضوء الأخضر. سيُعلم Yellow للشريك أنه يمكنه العمل ولكن بحذر. سوف يشير الأحمر إلى الشريك أنه يجب عليهم التوقف. يجب أن يطيع الشخص المهيمن دائمًا الكلمة الآمنة.

كن رصين

عند ممارسة العبودية ، من الضروري أن تكون أنت وشريكك متيقظين. في حالة حدوث أي حوادث مؤسفة ، سيكون من الأسهل ملاحظتها والتفاعل معها. لديك معرفة بالأدوات التي تستخدمها. سيكون من غير الحكمة أن تختار أداة بشكل أعمى وتستخدمها على شريكك دون التفكير في الأمر. حتى لو كان ذلك هو السوط أو المضرب ، فأنت بحاجة إلى معرفة الشدة التي يمكنك استخدامها مع الشخص الخاضع. تعرف على كيفية التصويب والحذر إذا كان شريكك يعاني من أي مرض. يمكنك الحصول على مزيد من المعرفة حول العبودية من خلال حضور ورش العمل القريبة منك. هناك يمكنك طرح الأسئلة التي قد تكون لديك. هناك أدوات جنسية مثل الهزاز أو قضبان اصطناعية أو آلات جنسية يمكنك تعلم كيفية استخدامها بفعالية.

كن مستعدا

في حالة انشغال أحد الشركاء بالموقف وانتهى به الأمر بإيذاء الطرف الآخر ، يجب أن يكون هناك مجموعة إسعافات أولية بداخله. قطع الحبال أو الملبس الذي يقيد الشخص. اطلب المساعدة وابق مع الشخص. إذا لم تكن هناك إصابة خطيرة ، يمكنك إعطاء شريكك حمامًا دافئًا. يمكن أن يتبع هذا التدليك. ضع بعض المسكنات المهدئة على الجسم برفق لمساعدتهم على الشفاء بشكل أسرع.

مواقع المواعدة عبودية هوكوب

تتضمن بعض أفضل مواقع ربط العبودية التي يمكنك الانضمام إليها الأنظمة الأساسية التالية. تبحث عن مواقع لربط عبودية مثلي الجنس؟ تم تغطيتها كذلك.

BDSMdate.com

يحتوي هذا الموقع على عدد كبير من الأشخاص الذين وقعوا عليه. يسمح موقع ربط العبودية للمستخدمين بعمل مقدمات بالفيديو. لا يوجد مانع ، وكعضو ، يمكنك الاستمتاع بحرية الوثن والعري دون خوف. يُسمح للأفراد بالوصول إلى مقاطع الفيديو والمحادثات مجانًا. إنه مثالي لمن يريد المشاركة في المرح دون إنفاق المال.

يتم تشجيع الجميع على المشاركة في المنتديات والمدونات الجماعية. سيؤدي القيام بذلك إلى زيادة فرص الفرد في مقابلة شركائه / شركائهم المحتملين. يرجى ملاحظة أنه نظرًا لتغيير النظام ، قد لا تتمكن من الوصول إلى مقاطع الفيديو والمحادثات المجانية عند استخدام هاتفك المحمول ؛ ومع ذلك ، فإن استخدام الكمبيوتر المحمول الخاص بك سيجعلك تدخل.

Bondage.com

تمامًا كما يوحي الاسم ، يسعى موقع bondage .com إلى التأكد من أن الرجال والنساء الذين يحبون أن يكونوا مقيدين أو يربطون شركائهم عند ممارسة الجنس. سوف تستمتع بالشبقية ومقاطع الفيديو. يحتوي موقع ربط العبودية هذا على العديد من المستخدمين الذين سيجعلون أي فرد يشعر بالسعادة لوجوده هناك.

BDSMSingles.com

على الرغم من أن هذا الموقع الخاص بربط عبودية المثليين موجود منذ فترة ، قد لا يحتوي هذا الموقع على الكثير من الميزات ، لكنه لا يزال فعالاً للغاية. إنه مثالي للأشخاص الذين يقعون في العبودية ولكنهم خجولون. هذا يسمح لهم بالدردشة ومراسلة الشركاء المحتملين دون ضغط من الآخرين للدردشة المرئية. يجب على الفرد الذي يستخدم هذا الموقع الاعتماد على الكيمياء التي سيشعر بها مع الشخص الآخر قبل مقابلته. إذا كنت موافقًا على مثل هذا الإعداد لتسجيل الدخول والحصول على الرسائل النصية. في حال شعرت أنك بحاجة إلى مزيد من الإجراءات ، يمكنك ترقية عضويتك

مين نيشن

يلبي هذا الموقع الوثن الجنسي للأشخاص الذين يريدون ربط عبودية المثليين. كل ما تحتاجه للانضمام إلى هذا النظام الأساسي هو ملء ملف تعريف. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تحميل بعض الصور المثيرة التي تعرض أفضل سماتك. التسجيل مجاني ، ولكن يمكنك الترقية إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول التطابقات المحتملة. بصرف النظر عن الرجال المثليين ، فإن هذا الموقع يلبي احتياجات الرجال المتحولين جنسياً والمثليين كذلك. يمكن للمرء أن يغازل ومشاركة مقاطع الفيديو بمجرد ترقية عضويته.

عبودية بال

يقدم هذا الموقع لمن يحتاج إلى صديق عبودية. التسجيل يستغرق دقيقة واحدة. لا يتقاضى الموقع رسومًا لمنح الأعضاء إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو والميزات الأخرى. بمجرد انضمامك إلى المنصة ، يمكنك الاستمتاع بقراءة المقالات الغريبة التي ينشرها الأعضاء. يمكنك أيضًا الانضمام إلى المرح ونشر بعض الأشياء المثيرة والغريبة التي لديك لنفسك أو لشركائك.

المواعدة BDSM

يتيح هذا الموقع للأشخاص المهتمين بالعبودية و BDSM التفاعل بحرية. المجتمع النشط سيجعل أي شخص يشعر وكأنه في منزله. يستمتع الأفراد عادةً بالمدونات ، والمقالات المتعلقة بالعبودية ، ناهيك عن مقاطع الفيديو الخاصة بالعادة السرية من بعضهم البعض.

استنتاج بشأن ربط عبودية المثليين

العنصر الأكثر أهمية في مواقع ربط العبودية هو أنها تمنح المرء إحساسًا بالانتماء. لا يوجد حكم لأن كل من يشارك في المواقع يعرف أن لديهم فتات مشتركة. تذكر أن يكون لديك حماية مثل الواقي الذكري وواقيات الفم عندما تذهب للعب. يجب أن يكون هناك اتصال مفتوح طوال الوقت.

يوصى عند البدء في العبودية و BDSM أن يكون لديك شريك متمرس. ستكون خبرتهم في متناول اليد في حال سارت الأمور بعيدًا. من المحتمل أن يكونوا أكثر حذراً عندما يفعلون شيئًا لك أكثر من مبتدئ مثلك. لا تخف من قول كلمة الأمان إذا شعرت أن الأمور ليست على ما يرام. إذا كنت تفكر في هذه النصائح ، فلا يوجد ما يمنعك من تجربة مواقع ربط العبودية وتحويل تخيلاتك إلى حقيقة واقعة.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content

Bondage Hookup Sites and What to Expect from Them

6 mins to read

In bondage scenarios, one partner is usually submissive while another one the dominant one. People like to role play when they are practicing bondage sex. Some pretend that they are slaves hence the need to be tied up, whipped and then fucked. Others may imagine that they are students who have been naughty and need to be punished.

Popular Sex Sites

1 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder
  • Highest community
  • Best for hookup
  • Real girls profiles
Score: 9.9
Read review
2 Ashley Madison logo Ashley Madison
  • Explicit content
  • Best for sexting
  • Easy to hookup
Score: 9.8
Read review
3 MilfFinder logo MilfFinder
  • Real milfs profiles
  • Fast response
  • Ready to chat and hookup
Score: 9.7
Read review
4 FlirtyMature logo FlirtyMature
  • Best for mature hookup
  • Real profiles
  • High response rate
Score: 9.5
Read review
5 CasualDating logo CasualDating
  • Response rate - 89%
  • Hookup rate - 80%
  • Real Profiles
Score: 9.3
Read review

These sites make it easier for people whose sexual fetishes may not be ideal for your community and neighborhood. Either way, if bondage is something that makes you feel like you are on top of the world, you should join the best bondage hookup sites.  You will meet a lot of people who have the same fetish. If you are a beginner, then there are some facts that you need to know about bondage. These tips will help you practice bondage hookup sex safely.

Some of them are;

Be Aware of the Risks

Since bondage hookup sex requires the dominant partner to show their power over the submissive with the use of whips and other tools. Although it may be not as excessive as BDSM, you should be alert when doing it. Aim to pleasure your partner and not harm them. Don’t do anything that will have a lasting negative effect on your partner’s body.

Have a Safe Word

Even though bondage should have light inflicting of pain, it is crucial to have a safe word. This is the word said by the submissive partner in case he or she feels like they are not ok. The safe word should be something that you don’t usually say so that it can attract the attention of your partner. There are people who use traffic lights as a safe word. Green will give their partner the go-ahead. Yellow will let the partner know that they can o on but with caution. Red will signify to the partner that they should stop. The dominant person should always obey the safe word.

Be Sober

When practicing bondage, it is vital that you and your partner are sober. In case any mishaps happen it would be easier to notice and react. Have knowledge of the tools you are using. It would be very unwise if you blindly picked a tool and used it on your partner without thinking about it. Even if it is the whip or a paddle, you need to know the intensity that you can use them on the submissive person. Know how to aim and be cautious if your partner is suffering from any ailment. You can get more knowledge of bondage by attending workshops near you. There you will able to ask questions that you may have. There are sex tools like vibrators, dildos, or sex machines that you can learn how to use them effectively.

Be Prepared

In case one partner gets carried away with the situation and ends up hurting the other one, there should be a first aid kit within. Cut the ropes or clothe that is tying the person. Call for help and stay with the person. If there isn’t any serious injury, you can give your partner a warm shower. A massage can follow this. Gently apply some calming balms on the body to help them heal faster.

The Bondage Hookup Dating Sites

Some best bondage hookup sites that you can join include the following platforms. Looking for sites for gay bondage hookup? They are covered as well.

BDSMdate.com

This site has a huge number of people who have signed it. The bondage hookup site allows users to do video introductions. There is no barring, and as a member, you can freely enjoy fetishes and nudity without fear. Individuals are allowed to access videos and chats for free. It is ideal for anyone who wants to join in the fun without spending money.

Everyone is encouraged to participate in group forums and blogs. Doing so will increase an individual’s chances of meeting their potential partners/partners. Please note that due to system change, you may be unable to access the free video and chats when you are using your mobile; however, using your laptop will get you in.

Bondage.com

Just as the name suggests, bondage .com is strives to ensure that men and women who love to be tied up or tie their partners when having sex meet. You will enjoy erotica and videos. This bondage hookup site has several users that will make any individual feel happy to be there.

BDSMSingles.com

Even though this site for a gay bondage hookup has been around for a while, this site may not have a lot of features, but it is still very effective. It is ideal for people who are into bondage yet shy. This allows them to chat and message potential partners without pressure from other people to video chat. An individual using this site will have to rely on the chemistry they will feel with the other person before meeting them. If you are ok with such a setup to sign in and get texting. In case you feel that you need more action you upgrade your membership

MenNation

This site caters to the sexual fetishes of people who want gay bondage hookup. All you need to join this platform is to fill out a profile. Once that is done, then you can upload some sexy photos showcasing your best attributes. Signing up is free, but you can upgrade if you want more information on potential matches. Apart from gay men this site caters to transsexual and queer men as well. One can flirt and share videos once they have upgraded their membership.

Bondage Pal

This site offers anyone who needs one a bondage pal. Signing up takes one minute. The site doesn’t charge to give members access to videos and other features. Once you have joined the platform, you can enjoy reading kinky articles posted by the members. You can also join in the fun and post some of the erotic and kinky things that you have to yourself or your partners.

BDSM Dating

This site enables people interested in bondage and BDSM to interact freely. The active community will make anyone feel at home. Individuals typically enjoy blogs, articles concerning bondage, not to mention masturbation videos from one another.

Conclusion on Gay Bondage Hookup

The most critical element about bondage hookup sites is that they give one a sense of belonging. There is no judgment because everybody who participates in the sites knows that they have the fetishes in common. Remember to have protection like condoms and mouth guards with you when you go to play. Let there be open communication throughout.

It is recommended when starting in bondage and BDSM to have an experienced partner. Their experience will come in handy in case things go too far. They will probably be more cautious when doing something to you than a newbie like you would be. Don’t be afraid to call out the safe word if you feel things are not right. If you consider these tips, then there is nothing that is stopping you from trying out bondage hookup sites and make your fantasies into a reality.

Expertise: Sex, dating, marriage, family life.

Laurie Hamilton started her professional life as a primary school teacher. She was happy to work with children, teenagers, and young adults. She worked at various schools and accompanied many families and teachers by consulting on family or relationships problems. After a few years of teaching, she continued her education in psychology. Having devoted several years of life to this profession, Laurie is a specialist who hears people and feels their inner state.

Leave a comment

Your email address will not be published.

Invalid text
Invalid name
Invalid email