جدول المحتويات
جدول المحتويات

حصيف مواقع تعارف

7 دقائق للقراءة

حسنًا ، أصبحت التكنولوجيا في الوقت الحاضر مفيدة في نواح كثيرة ، من بينها المواعدة عبر الإنترنت. نمت المواعدة عبر الإنترنت لتصبح جنونًا بين الأشخاص من جميع الأعمار في مختلف البلدان والقارات في العالم. نتيجة لذلك ، تمكنت من أن تكون مسؤولة عن الآلاف إن لم يكن المئات من الزيجات في كل مكان في العالم. ولكن هناك جانب أكثر قتامة لمواقع المواعدة. كما أنها مسؤولة عن ارتفاع معدلات الاختلاط والخيانة الزوجية في الزيجات. نظرًا لأنها لا تلبي فقط احتياجات الأفراد الذين يبحثون عن علاقات طويلة الأمد وسعيدة إلى الأبد ، ولكن أيضًا الأشخاص الذين يبحثون عن لقاءات عارضة خارج علاقاتهم الزوجية. تكشف الإحصائيات أن المزيد والمزيد من الرجال والنساء المتزوجين أو المخطوبة يشاركون في لقاءات غير شرعية. فيما يلي أفضل مواقع المواعدة السرية للمتزوجين الذين يسعون للحصول على أفضل تجربة للمواعدة المجانية السرية.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار AdultFriendFinder AdultFriendFinder
  • أعلى مجتمع
  • الأفضل للربط
  • ملامح الفتيات الحقيقية
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • ملامح ميلف الحقيقية
  • ردفعل سريع
  • جاهز للدردشة والانضمام
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.3
مراجعة قراءة

تطبيقات المواعدة السرية ومواقع التعارف عبر الإنترنت السرية

أسرار متزوجة

main page MarriedSecrets

إنه موقع المواعدة الرائد عندما يتعلق الأمر بالعلاقات السرية والسرية من الرجال والنساء المتزوجين. جمهورها المستهدف هو الرجال والنساء المتزوجون الذين غالبًا ما يشعرون بالوحدة أو عدم التقدير أو الملل الجنسي من علاقاتهم الزوجية. تصميم تطبيق المواعدة مليء بالميزات المتقدمة والمعقدة ، والأدوات التي ستساعد الأشخاص ذوي التفكير المماثل بكفاءة على بدء لقاءاتهم الزانية مع إبقائهم في حالة منخفضة. تركز نوايا المستخدمين على الموقع على إقامة علاقات جنسية عارضة أو علاقات حميمة. أفضل شيء في Married Secrets هو أنه يوفر لك الفرصة لجعل ملفاتك الشخصية مجهولة الهوية وخاصة. ليس ذلك فحسب ، بل يتم الاحتفاظ أيضًا بمعلومات الفواتير السرية والصور أو مقاطع الفيديو الفردية وسجلات الرسائل آمنة ومأمونة من أي وصول لأطراف ثالثة.

لتتمكن من إكمال عملية التسجيل ، ستحتاج إلى تقديم اسم المستخدم وكلمة المرور والموقع والجنس والتفضيلات الجنسية وعنوان بريد إلكتروني صالح. بمجرد الانتهاء من التسجيل ، فإن خوارزميات المطابقة الفريدة للموقع قادرة على إنشاء أفضل التطابقات لك وفقًا لاهتماماتك المشتركة. تضمن إدارة الموقع أنها تتحقق بدقة من كل صورة أو مقطع فيديو قبل تحميلها للعرض العام. لديها الكثير من طرق الاتصال ، من البريد الإلكتروني وغرف الدردشة إلى الرسائل المباشرة. بمجرد الاشتراك في باقة العضوية ، تحصل على فرصة للوصول إلى العديد من الميزات المتقدمة. يمكنك الدفع مقابل العضوية المميزة من خلال شيك أمين الصندوق أو بطاقة ائتمان أو حوالة بريدية. لذلك سواء كنت تبحث عن مجرد علاقة غير رسمية أو علاقة رومانسية وعاطفية أو مجرد مغازلة الأسرار المتزوجة فهو المكان الذي يجب أن تكون فيه.

شؤون الصمت

Hush Affairs

تماما كما يتحدث الاسم عن نفسه. يتمثل دور Hush Affair في إنشاء أفضل بيئة لمستخدميها لبدء العلاقات خارج نطاق ارتباطاتهم الزوجية "بطريقة صامتة / منفصلة". يتعهد لك الموقع بأنه سيبقي رغباتك وأوهامك الجنسية أو غير الجنسية سرية قدر الإمكان. على الموقع الإلكتروني ، أنت حر في استكشاف الجانب الآخر المظلم للتعارف خارج نطاق الزواج بقدر ما تستطيع. ليس ذلك فحسب ، بل يضمن الموقع أيضًا أنه يزودك بالميزات والأدوات المناسبة التي يمكنك استخدامها للعثور على رفيق أحلامك المثالي! منذ ولادتها ، تمكنت شؤون Hush من ربط ملايين الأشخاص بشؤونهم خارج إطار الزواج المؤاتية والحصيفة. في قسم التسجيل ، يجب عليك تقديم:

  • اسم المستخدم الخاص بك ؛
  • جنس؛
  • جنس الشخص الذي تبحث عنه ؛
  • تاريخ الولادة؛
  • عنوان بريدك الإلكتروني؛
  • بلدك؛
  • كلمة المرور المفضلة لديك.

بالتأكيد لا يسمح لك بالتسجيل عبر أي ملف تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي ، لدعم سر هويتك. حسنًا بالنسبة للنساء ، يمكنهن مجانًا التسجيل وتحميل الصور أو مقاطع الفيديو في ملفهن الشخصي والتواصل مع من يريدون. بالنسبة للرجال ، لن يتم تقييمهم فقط من قبل النساء في الموقع ولكن يجب أيضًا أن يكون لديهم رصيد للتفاعل معهم من خلال طرق الاتصال المختلفة. مع تزايد قاعدة بيانات المستخدمين لأكثر من مليون مستخدم ، فإنك بالتأكيد لن تفوت أي شخص لديه كل تفضيلاتك الجنسية أو التي لا تفضلها. لقد عمل الموقع بنفسه لتزويدك بميزات عالية الجودة ومتقدمة مثل الرسائل النصية الخاصة والتفاعلات الصوتية والفيديو وفوق كل ذلك ألبومات الصور أو الفيديو التي يتم فرضها بكلمة مرور. ميزة أخرى للموقع هي أنه يفرض إجراءات ولوائح أمنية مشددة تمنع المحتالين والمحتالين من الوصول إلى الموقع. سيتنفس الموقع بالتأكيد الحياة لأوهامك ورغباتك بطريقة ستدهشك. وفي حالة تعرضك لمواجهات عارضة غير مشروعة للشؤون خارج نطاق الزواج ، فسوف تعيد إشعال الشغف والحب المفقودين لرفيق روحك.

GetAn Affair

الحب لم يكن أبدًا شريرًا لطيفًا كما هو الحال على موقع GetAnAffair. يقدم الموقع الفاكهة المحرمة المتمثلة في الاختلاط بالمتزوجين من الرجال أو النساء والعزاب في تكتم وخصوصية. في الموقع ، لا تنطبق قواعد مواقع الزواج النموذجية. لديك الحرية في إنقاذ حياتك الرومانسية والجنسية في ارتباطاتك. سوف تحصل على طرق عديدة لمغازلة الزوجات أو الأزواج الآخرين. يمكنك القيام بذلك عن طريق إبداء الإعجاب بصور الملف الشخصي ، وإرسال الغمزات أو الهدايا الافتراضية والرسائل التلقائية إلى الأشخاص الذين تراهم يسعدونك. هناك أيضًا قائمة بالأصدقاء تتيح لك حظر أو إضافة من تريد.

يجب أن تكون أفضل ميزة هي البحث والتصفية ، حيث يمكنك البحث في ملايين الملفات الشخصية عن تطابقك المثالي وفقًا لأولوياتك مثل الموقع والجنس والحالة الاجتماعية والتوجه الجنسي. يتوفر GetAnAffair أيضًا مجانًا على Google Play و iTunes لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android أو IOS. لذلك يمكنك التعامل مع الموقع في الوقت الفعلي بغض النظر عن الوقت أو المكان الذي تتواجد فيه. إذا كنت قد سئمت من التحديق غير المشوق إلى النساء الرائعات والمثيرات عندما تخرج مع زوجتك. جرب GetAnAfair واستمتع بتجربة تطبيقات المواعدة السرية في أفضل حالاتها. مع GetAnAffair ، ستكون قادرًا على تنشيط حياتك العاطفية في علاقتك الزوجية

يؤرخ علاقة

موقع المواعدة الغرامي هو أفضل تطبيقات المواعدة المنفصلة لجميع الأزواج المخادعين للانخراط في جميع العلاقات المخادعة المليئة بالعاطفة والجنس والحب بقدر ما يرغبون. يهدف الموقع إلى تلبية احتياجات المثليين المنفصلين من الرجال أو النساء في لقاءات غير مشروعة تتجلى في "الشر". إنه يوفر أفضل بيئة لعلاقاتهم خارج نطاق الزواج وهي مجهزة بجميع الميزات التي تجعل تجربتهم مجهولة وآمنة وخصوصية. في الموقع ، لا داعي للقلق بشأن الكشف عن هويتك لأنه يوفر أداة طمس مجهول يمكنك استخدامها لإخفاء صورة ملفك الشخصي. هذه ليست الأداة الوحيدة التي يوفرها لك الموقع للحفاظ على هويتك سرية ومجهولة. يمكنك أيضًا استخدام زر الذعر للهروب من الموقع إلى موقع ويب أكثر ودية وأقل ريبة إذا كان لديك أي خوف من الوقوع في يد رفيق روحك.

تم تحديد نوايا أو مصالح المستخدمين الآخرين بشكل جيد في الموقع لتجنب أي خلط في المصالح. لذلك إذا كنت بحاجة إلى علاقة غير رسمية أو لقاءات جنسية محددة أو مجرد إثارة الأدرينالين التي تأتي مع المواعدة عبر الإنترنت ، فلن تفوتك شريكًا لديه نفس الاهتمامات في الاعتبار. تتيح لك أدوات البحث والتصفية البحث عن شريك الغش المفضل لديك وفقًا للمعايير التي اخترتها.

ستمكنك أفضل تطبيقات المواعدة المنفصلة المذكورة أعلاه من التفاعل مع أفراد آخرين متشابهين في التفكير سراً وحسن التقدير.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
HomepageHookup SitesDiscreet Dating Sites

Discreet Dating Sites

7 mins to read

Updated for September 2020
Rank Dating siteOur ratingOur score Visit site
1
Ashley Madison logo Ashley Madison 10 Visit Site
2 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.9 Visit Site
3
BeNaughty logo BeNaughty 9.5 Visit Site
4 Flirt logo Flirt 9.3 Visit Site
5 FlirtyMature logo FlirtyMature 9.2 Visit Site

Well, technology nowadays has come in handy in so many ways, one of them being online dating. Online dating has grown to be a frenzy among persons of all ages in different countries and continents in the world. Due to this, it has managed to be responsible for thousands if not hundreds of marriages everywhere in the globe. But there’s a darker flip side to the dating sites. They are also responsible for the high rise of promiscuity and infidelity in marriages. Since they not only cater to the need of individuals looking for a long-lasting and happy ever after relationships but also persons who are seeking casual encounters outside of their marital relationships. Statistics reveal that more and more married or engaged men and women are involving themselves in promiscuous encounters.  The following are the best discreet dating sites for married people who are seeking for the best experience of the free discreet dating.

Discreet Dating Apps and Discreet Online Dating Sites

Married Secrets

main page MarriedSecrets

It is the leading dating site when it comes to secret and confidential promiscuous affairs of married men or women.  Its targetted audience is married men and women who often feel lonely, unappreciated or sexually bored with their marital relations. The dating app design is full of advanced and sophisticated features, and tools that will efficiently aid like-minded individuals start their adulterous encounters while keeping them on the low. The users on the site have their intentions focused on having casual sexual or intimate hookups.  The best thing about Married secrets is that it offers you the opportunity to make your profiles anonymous and private. Not only that but also your confidential billing information, individual photos or videos, and messaging logs are also kept safe and secure from any access of third parties.

To be able to complete the signup process, you will need to provide your username, password, location, gender, sexual preferences, and a valid e-mail address. Once you finish registering, the site’s unique matching algorithms are capable of generating the best matches for you in accordance to your mutual interests. The site’s management ensures that it accurately verifies every photo or video before uploading it for public viewing. It has plenty of making contact methods, from E-mailing, chatrooms to direct messages. Once you subscribe to a membership package, you get the chance to access to numerous advanced features. You can pay for the premium memberships through cashier’s check, credit card or money order. Therefore whether you are looking for just a casual hookup, romantic and passionate relationship or mere flirting Married secrets is the place you should be.

Hush Affairs

Hush Affairs

Just as the name speaks for itself. Hush affair’s role is to create the best environment for its users to initiate relations outside of their marital engagements in ‘hush/discrete manner”.  The site vows to you that it will keep you sexual or non-sexual desires and fantasies as confidential as possible. On the website, you are free to explore the dark flip side of extramarital dating as much as you can. Not only that but the site also ensures that it equips you with the appropriate features and tools that you can use to find the perfect promiscuous soulmate of your dreams! Since it is birth Hush affairs have managed to connect millions of people into their propitious and discreet extramarital affairs. In the signup section, you should provide your:

  • Your user name;
  • Gender;
  • Gender of the person you are looking for;
  • Date of birth;
  • Your E-mail address;
  • Your country;
  • Your preferred password.

It certainly doesn’t allow you to sign up via any social media profile, to uphold your identity secret. Well for women it’s free for them to sign up, upload pictures or videos in their profile and make contact with whosoever they want. For men, they will not only be evaluated by the women in the site but also must have credits to interact with them through the different modes of communication. With a growing user database of over a million, you certainly won’t miss a person who has all of your sexual or not preferences. The site has worked itself up to provide you with quality and advanced features such as private texting, audio, and video interactions and above all password-enforced photo or video albums. Another perk of the site is that it enforces high-security measures and regulations that keep scammers and fraudsters off of the website. The site will surely breathe life to your fantasies and desires in such a way that you will be amazed. And in the event of you experiencing the illicit casual encounters of extramarital affairs you will reignite the lost passion and love for your soul mate.

GetAn Affair

Love has never been so sweetly evil as it is on the GetAnAffair website. The site offers the forbidden fruit of promiscuity to married men or women and singles discreetly and privately. In the site, the rules of the typical matrimonial websites do not apply. You have the freedom to rescue your romantic and sexual life in your engagements. You will get numerous ways of flirting with other cheating wives or husbands. You can do so by liking profile photos, sending winks or virtual gifts and auto-messages to the persons you see pleasing. There is also a friends list that allows you to block or add whosever you wish.

The best feature has to be the search and filter, where you can search through the millions of profiles for your perfect match in accordance with your priorities like location, gender, marital status, and sexual orientation. The GetAnAffair is also available for free on Google Play, and iTunes for all android or IOS enabled devices. Therefore you can engage with the site in real-time regardless of the time or place you are in. If you are tired of gazing unsatiably at gorgeous and sexy women when your out with your spouse. Try GetAnAfair and get to experience discreet dating apps at its best. With GetAnAffair you will be capable of spicing up your love life in your marital relationship

Affair Dating

The affair dating site is the best discrete dating apps for all cheating spouses to engage in all deceiving relationships full of passion, sex and love as much as they wish. The website aims at catering to the needs of discrete gay dating men or women in the “evil” manifested promiscuous encounters. It offers the best environment for their extramarital relationships which is equipped with all features that make their experience anonymous, safe and private. In the site, there is no need to worry that your identity will be revealed since it offers an Anonymous blur tool that you can use to hide your profile picture. That is not the only tool that the site provides for you to keep your identity confidential and anonymous. You can as well use the panic button to escape the site to a much friendlier and less suspicious website if you have any fear of being caught by your soul mate.

The intentions or interests of other users are well specified in the site to avoid any confusion of interests. Therefore if you need a casual relationship, specific sexual encounters or just the thrill of adrenaline that comes with online dating, you won’t miss a  partner who has the same interests in mind. The search and filter tools enable you to search for your preferred cheating partner to your selected criteria.

The above best discrete dating apps will enable you to interact with other like-minded individuals in secret and discretion.