جدول المحتويات
جدول المحتويات

مراجعة GaysGoDating

5 دقائق للقراءة

إذا كنت تدرك أهمية سلامة بيئة المواعدة عبر الإنترنت في المهمة الصعبة المتمثلة في العثور على شريك مثلي الجنس ، فستفاجأ بمدى جودة موقع GaysGoDating في مجاله. نظرًا لكون هذا الموقع مملوكًا لمجموعة تركز على الأزواج غير التقليديين ، فقد أصبح هذا الموقع بنجاح مكانًا شائعًا للقاء أصدقاء وشركاء وعشاق جدد عبر الإنترنت.

main page GaysGoDating

التمتع بالمزايا وتجنب السلبيات

يمكن الكشف عن كل الحقيقة حول GaysGoDating من خلال الفوائد التي يقدمها للأعضاء والقيود التي يتمتع بها. ما هي الإيجابيات القيمة وما هي السلبيات التي يجب أن يأخذها العزاب في الاعتبار ، الذين يرغبون في الانضمام إلى هذا الموقع؟

الايجابيات هي:

  • نظرًا لأن غالبية منصات المواعدة GaysGoDating لا تتطلب مدفوعات للتسجيل ؛
  • البحث الذي يتم إجراؤه عبر الموقع ملائم لأنه متصل بموقعك الحالي ، والذي يمكن تحديده بواسطتك (+/- 50 ميلاً) ؛
  • خيارات فرز ملف تعريف ملائمة ؛
  • يتم تمثيل الجمهور من قبل twinkies فقط ؛
  • تم تطبيق إجراء التحقق من الملف الشخصي لجعل الاتصال أكثر أمانًا ؛
  • الموقع جاد بشأن راحة وأمن أعضائه ويتخذ تدابير في هذا الاتجاه ؛
  • حتى بدون ملف تعريف مكتمل ، فإن احتمال تلقي عدد كبير من الرسائل الواردة مرتفع للغاية.

في الوقت نفسه ، ستكون مراجعة GaysGoDating.com غير عادلة إذا تم إخفاء العيوب الرئيسية:

  • تتطلب غالبية الخيارات المطلوبة للاتصالات الفعالة والمكثفة شراء خطة عضوية ؛
  • إذا كنت عضوًا مجانيًا ، فسيتم حذف الرسائل التي تلقيتها خلال ساعة واحدة في حالة عدم قراءتها.

GaysGoDating في لمحة

  • جيدة ل: العزاب الذين يبحثون عن المواعدة الجنسية المثلية والانضمامات.
  • موقع واحد أو ينتمي إلى بعض الشبكات ذات السمعة الطيبة: مملوكة لشركة TimeSpace Services ltd.
  • بلدان: غالبية الدول الأوروبية (إيطاليا ، فنلندا ، المملكة المتحدة ، وغيرها) ، وبعض الدول الآسيوية (اليابان) ، والولايات المتحدة الأمريكية (جميع الدول).
  • هل تتوفر خدمات مجانية: نعم فعلا.

members profiles GaysGoDating

ما هو GaysGoDating

وفقًا لغالبية GaysGoDatingreviews ، فإن موقع المواعدة هذا هو موقع مواعدة كلاسيكي مع تصميم وواجهة مريحة. إنه شائع في جميع أنحاء العالم ويهدف إلى مساعدة الأشخاص على إدارة التواريخ الحقيقية بسرعة وأمان.

أن نكون مضطرين للبحث في مناطق معينة يسمح لنا بالعثور على شريك مثلي الجنس في أي مكان في العالم في رحلة عمل أو إجازة أو مجرد سفر. لا يتعلق الأمر بالمراسلات الطويلة عبر الإنترنت ، ولكن بالتأكيد يتعلق بالمواعدة الفعالة.

كيف يعمل GaysGoDating

GaysGoDating هو موقع يسمح بالبدء في البحث عن شريك بعد التسجيل مباشرة على الموقع وسيتم الانتهاء من إنشاء الملف الشخصي. على الرغم من أن غالبية وظائف الاتصال أصبحت متاحة بعد شراء خطة خاصة ، يمكنك تطبيقها والعثور على الرجل الذي تحبه لشرب فنجان من القهوة في غضون ساعات قليلة بعد ذلك.

إجراءات التسجيل

تتطلب العملية الرسمية المعتادة تحديد العمر والبريد الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور موثوقة وتحديد الموقع الذي ترغب في بدء البحث به. لا تقلق ، يمكن تغيير المدينة بسهولة بعد أول سجل GaysGoDating وفقًا لموقعك الفعلي. عندما تؤكد بريدك الإلكتروني عن طريق إدخال رمز سري أرسله لك موقع الويب ، ستصبح عضوًا مجانيًا في مجتمع GaysGoDating.

registration GaysGoDating.jpg

جودة البحث والملف الشخصي

نظرًا لأن أعضاء الموقع هم في معظم الحالات أشخاص حقيقيون لنفس الغرض ، فهم جادون جدًا بشأن جودة الملف الشخصي. هذا يجعل عملية البحث أسهل من خلال منحك فرصة لفرز الملفات الشخصية وفقًا لمتطلباتك (العمر ، والموقع ، والتفضيل الحميم). كن مستعدًا لأن الوصول إلى بعض المعلومات في الملفات الشخصية سيكون محدودًا بدون خطة عضوية مدفوعة مسبقًا.

مسائل السلامة

لن تجد العديد من مراجعات موقع GaysGoDating للمواعدة مع شكاوى بشأن مسائل السلامة على الموقع. النقطة الأساسية التي يتم أخذها في الاعتبار هي إنشاء منصة حيث لن يقلق الناس بشأن الخطر ولكنهم سيشعرون بالحرية في التعبير عن رغباتهم وإيجاد طرق لإرضائهم. يستخدم الموقع بروتوكولات أمان موثوقة لحماية بيانات المستخدمين الشخصية وبيانات الدفع والمراسلات من الوصول غير المصرح به.

خيارات المساعدة والدعم

على الرغم من التصميم البسيط والتنقل في الموقع ، لا أحد محمي من المشكلات التي قد تحدث عبر الموقع. من السهل إدارة مثل هذا الموقف فقط من خلال تطبيق صفحة الدعم ، حيث يمكنك التعرف على الأسئلة الشائعة الرئيسية أو كتابة طلب مباشرة إلى فريق الدعم. يمكن تقسيم ما هو مهم طلباتك حسب الموضوعات ، مما يسمح لك بمعالجتها بسرعة والوصول إلى المستخدم بإجابة في الوقت المناسب.

تكلفة الاتصال

كما ذكرنا سابقًا ، فإن غالبية خيارات الاتصال ليست متاحة مجانًا ، لذلك يتعين على المستخدمين شراء خطة عضوية. ومع ذلك ، فإن السعر معقول ، وغالبًا ما تسمح الخصومات والعروض الترويجية باستخدام الموقع اقتصاديًا. أرخص خطة تكلف 0.46 دولارًا في اليوم ، والأغلى هي 0.99 دولارًا لكل يوم من الاستخدام.

في الختام

هل GaysGoDating جيد للمواعدة عبر الإنترنت؟ نعم ، بالتأكيد. باستثناء التنقل المريح والتصميم الجميل ، فهو سهل الاستخدام أيضًا. ومع ذلك ، الأهم من ذلك ، أنه من السهل العثور على الرجل هنا إما للتعارف غير الرسمي أو حتى لأنواع العلاقات الأكثر جدية. اختبر حظك وتحقق من ذلك بنفسك!

like gallery GaysGoDating

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

الأسئلة المتكررة

ما هي الخيارات المتاحة للأعضاء المجانيين؟

يمكن للأعضاء المجانيين تطبيق غالبية خيارات البحث ، والتواصل مع الآخرين عن طريق إرسال اللعوب والإعجابات.

ما هو Flirtcast؟

Flirtcast هو خيار متاح بعد تنزيل الصورة الشخصية إلى الملف الشخصي. يسمح بإرسال دعوة للتواصل إلى العديد من الأشخاص عبر الإنترنت مجانًا.

كيفية تحميل الصورة؟

يُقترح على المستخدمين الجدد تحميل الصورة من الدقائق الأولى للانضمام إلى الموقع ، وفي حالة تخطي هذه الخطوة لاحقًا ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من مسؤولي الموقع مع رابط تحميل الصورة. إذا قررت تحميله لاحقًا ، فمن الممكن القيام بذلك بمجرد النقر فوق رمز الصورة الرمزية للملف الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة ، والانتقال إلى قائمة ملف التعريف الشخصي ، ثم النقر فوق الزر تحرير. يمكنك أيضًا تغيير اسم الشاشة (الاسم المستعار) ومعلومات أخرى هناك.

ما هي متطلبات تحميل الصور؟

يجب ألا تكون الصورة التي ستقوم بتحميلها إلى ملف التعريف أصغر من 320 × 320 بكسل ، ولكن في نفس الوقت يجب ألا تكون أكبر من 8 ميجابايت.

ما هي الخيارات الإضافية المتوفرة بعد شراء العضوية؟

الامتيازات المهمة في المواعدة عبر الإنترنت مثل التواصل في الدردشة أو الرسائل ، وتجربة الميزات التي تم إطلاقها حديثًا ، ليس لها قيود في عرض معلومات الملف الشخصي والمرفقات.

هل GaysGoDating آمن للمواعدة عبر الإنترنت؟

يمكنك الوثوق بموقع التعارف هذا ، حيث يتخذ منشئوه جميع التدابير لتزويدك ببيئة آمنة وحمايتك من المخاطر عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحقق من نصائح الأمان التي طورتها إدارة الموقع في القسم المعني المسمى "المواعدة الآمنة".

هل GaysGoDating.com شرعي في أنشطته؟

نعم إنه كذلك. يمكنك التحقق من جميع المستندات الرسمية في قسمي "شروط الاستخدام" و "سياسة الخصوصية" لتوضيح شرعية الموقع وحقوق وقيود الأعضاء.

هل يمكنني التحقق من الأشخاص الذين أعجبت بهم على الموقع؟

نعم ، يمكنك القيام بذلك في القسم المسمى "Like Gallery" ، والذي يتوفر في لوحة القائمة العلوية بالموقع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content

GaysGoDating Review

5 mins to read
Rank Dating site Our rating Our score Visit site
1 JerkMate (Gay) logo JerkMate (Gay) 9.9 Visit Site
2 MenNation logo MenNation 9.7 Visit Site
3 GaysGoDating logo GaysGoDating 9.6 Visit Site
4 Ashley Madison logo Ashley Madison 9.3 Visit Site

If you’re aware of the importance of the safety of the online dating environment in the challenging task of finding a homosexual partner, you will be surprised how good the GaysGoDating website is in its sphere. Being owned by a group focused on non-traditional couples, this site successfully became a popular place for meeting new friends, partners, and lovers online.

main page GaysGoDating

Enjoying Pros And Avoiding Cons

All the truth about GaysGoDating can be disclosed via the benefits it gives to members and the limitations it has. What’re valuable pros and which cons should be considered by singles, who desire to join this website?

Pros are:

  • As the majority of the dating platforms GaysGoDating doesn’t require payments for registration;
  • The search performed via the site is convenient because it is connected with your current location, which can be selected by you (+/- 50 miles);
  • Convenient profile’s sorting options;
  • The audience is represented by twinkies only;
  • The profile verification procedure is in place to make communication safer;
  • Site is serious about comfort and security of its members and takes measures in this direction;
  • Even without a completed profile, the probability of receiving a large number of incoming messages is very high.

At the same time, GaysGoDating.com review would be unfair if the main cons would be hidden:

  • The majority of options required for effective and intensive communications require purchasing a membership plan;
  • If you’re a free member, messages you’ve received are deleted in 1 hour in case there were not read.

GaysGoDating At A Glance

  • Good for: singles looking for homosexual dating and hookups.
  • Single site or belongs to some reputable Network: owned by the TimeSpace Services ltd.
  • Countries: the majority of European countries (Italy, Finland, The UK, and others), some Asian (Japan), and the USA (all states).
  • Are there free services available: yes.

members profiles GaysGoDating

What Is GaysGoDating

According to the majority of GaysGoDatingreviews, this dating website is a classic dating website with a comfortable design and interface. It is popular across the world and aimed to help people manage real dates quickly and safely.

Being set on the search in certain areas allows us to find a homosexual partner being at any point in the world on a business trip, vacation, or just traveling. It’s not about long online correspondence, but certainly about effective dating.

How Does GaysGoDating Work

The GaysGoDating is a site, which allows starting looking for a partner just after the registration on the site and profile creation will be completed. Although the majority of functions for communication become available after buying a special plan, you can apply them and find the man you like for drinking a cup of coffee in a few hours after it.

Sign Up Procedure

The usual formal process requires to specify age, email, create a reliable password, and specify the location you’d like to start your search with. No worries, the city can be easily changed after the first GaysGoDating log in accordance with your actual location. When you confirm your email by entering a secret code sent to you by the website, you’ll become a free member of the GaysGoDating community.

registration GaysGoDating.jpg

Search & Profile Quality

As the site’s members are in the majority of cases real people with the same purpose, they’re very serious about the profile’s quality. This makes the searching process easier by providing you with an opportunity to sort profiles according to your demands (age, location, intimate preference). Be ready that access to some information in profiles will be limited without a prepaid membership plan.

Safety Matters

You’ll not find many GaysGoDating dating site reviews with complaints of the safety matters on the site. The main point considered is to create a platform where people will not worry about danger but will feel free to express their desires and find ways to satisfy them. The site uses reliable security protocols to protect personal users’ data, payment data, and correspondence from unauthorized access.

Help & Support Options

In spite of the simple design and site’s navigation, nobody is protected from issues, which may happen via the site. To manage such a situation is easy just by applying the support page, where you can get acquainted with the main FAQs or write a request directly to the support team. What is important your requests can be divided by topics, which allows you to process them quickly and come to the user with an answer timely.

Cost of Communication

As was previously mentioned, the majority of communication options aren’t available for free, so users required to buy a membership plan. However, the price is affordable, and often discounts and promotions allow to use of the site economically. The cheapest plan costs $0.46 per day, and the most expensive is $0.99 per day of use.

Conclusion

Is GaysGoDating good for online dating? Yes, it certainly is. Except for convenient navigation and nice design, it is also easy to use. Nevertheless, what is much more important, it is easy to find the man here either for casual dating or even for more serious types of relationships. Test your luck and check it y yourself!

like gallery GaysGoDating

Frequently Asked Questions

What Options Are Available For Free Members?

Free members can apply the majority of searching options, communicate with others by sending flirtcasts and likes.

What Is Flirtcast?

Flirtcast is an option available after downloading the personal photo to the profile. It allows sending the invitation for communication to many people online for free.

How To Upload The Photo?

New users are proposed to upload the picture from the first minutes of joining the site, In case this step was skipped later you will receive the email from the site’s admins with the link for uploading the picture. If you decided to upload it later, it is possible to do it by just clicking on the profile’s avatar icon in the right upper corner of the page, navigate to the personal profile menu, and then click on the edit button. You can also change the screenname (the nickname), and other information there.

What Are The Requirements For The Pic To Be Uploaded?

The pic you’re going to upload to the profile shouldn’t be smaller than 320x320 pixels, but at the same time shouldn’t be bigger than 8 MB.

What Are Extra Options Available After Purchasing A Membership?

Important privileges in online dating such as communicating in chat or via messages, trying newly launched features, have no limitations in viewing profile’s information and attachments.

Is GaysGoDating Safe For Online Dating?

You can trust this dating site, its creators take all measures to provide you with a safe environment and protect from online dangers. Additionally, you can check Safety tips developed by the site’s administration in the respective section called “Safe Dating.”

Is GaysGoDating.com Legit In Its Activities?

Yes, it is. You can check all formal documents in the sections “Term of Use” and “Privacy Policy” to clarify the legitimacy of the site and member’s rights and limitations.

Can I Check The People I’ve Liked On The Site?

Yes, you can do it in the section called “Like Gallery”, which is available in the upper menu panel of the site.