جدول المحتويات
جدول المحتويات

مراجعة Hot or Not

6 دقائق للقراءة

ستظهر لك مراجعة Hot or not.com هذه الأعمال الرئيسية لموقع المواعدة. على وجه الخصوص ، يهدف إلى العثور على نصفك الأفضل إما للعلاقات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. على الرغم من أن الحالة الأخيرة نادرة هنا ، إلا أن المزيد والمزيد من الأعضاء يسجلون هنا لأن الطريقة التي يعمل بها تبدو آمنة جدًا وأفضل من الآخرين. لا توجد إحصاءات متاحة في الوصول العام ، ولكن يمكننا رؤية الأبعاد من أول نقرة على التحقيق في الخدمة.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار AdultFriendFinder AdultFriendFinder
  • أعلى مجتمع
  • الأفضل للربط
  • ملامح الفتيات الحقيقية
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • ملامح ميلف الحقيقية
  • ردفعل سريع
  • جاهز للدردشة والانضمام
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.3
مراجعة قراءة

في القشر

في البداية ، يوفر لك تسجيل الدخول "Hot or not" بعض المدن للاختيار من بينها. لا يوجد سوى أربعة منهم في المملكة المتحدة وهم برمنغهام وجلاسكو ولندن وليفربول. ومع ذلك ، فإنه يوفر المزيد بعد ذلك مع إمكانية اختيار المدينة. تقدر تقييمات Hot or not.com هذه المنصة بشدة لربطها بوسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل YouTube أو Twitter أو Instagram أو Facebook.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • سهل الاستخدام
  • الكثير من السيدات الإنجليزيات
  • نظام التوفيق المثالي
  • نظام أمان معقد

سلبيات

  • غالية
  • يمكن أن يكون فقط للربط

HotOrNot.com في لمحة

  • أفضل من أجل: لا توجد قيود على العلاقات
  • الهدف الرئيسي: المملكة المتحدة
  • بلدان اخرى: ممكن
  • عدد المستخدمين: 456,385,208
  • المستخدمين النشطين: 1 مليون

حول Hot or Not

يمكن الوصول إلى موقع المواعدة الساخن أو غير المباشر من هاتفك أيضًا. يقع مكتبها الرئيسي في لندن وحتى العنوان الدقيق محدد للأعضاء ليتمكنوا من زيارته بأنفسهم. تم تحديث شروط اللوائح في عام 2018 ، مما جعلنا نفهم أنهم يهتمون بالموقع طوال الوقت.

التطبيق متاح على أنظمة تشغيل IOS و Android. تم تسجيل ما يقرب من نصف مليار شخص هنا. هذا الرقم متاح للجميع.

كيف يعمل HotOrNot.com

لا يمكن إلا أن تذكر مراجعات مواقع المواعدة الساخنة أو غير نظامها المثالي. يتم اقتراحك على العديد من الفتيات لتقييم ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا. بناءً على النتائج الواردة في هذا الاستبيان ، ستؤثر بالتالي على الاقتراحات التالية. تم إنشاء Hot or Not لجعل الحياة أسهل. عندما تريد تحميل أفضل صورك ، يمكنك ببساطة استخدام Facebook أو Instagram. بهذه الطريقة ، يتم تخفيف العملية وتسريعها.

التسجيل

الحقيقة حول Hot or not هي أنك يجب أن تعلم أن التسجيل هنا ليس بالأمر السهل. لجعله آمنًا قدر الإمكان ، يتطلب موقع المواعدة عبر الإنترنت هذا تأكيدًا عبر العديد من الأشياء.

بادئ ذي بدء ، يتم منحك إمكانية التسجيل عبر Facebook. وبالتالي ، لا يتعين عليك ملء جميع المعلومات ، حيث ستكون البيانات من وسائل التواصل الاجتماعي هنا بالفعل. بعد ذلك ، ما زلت بحاجة إلى إكمال التسجيل عبر البريد الإلكتروني. أولاً ، عليك إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] مع موضوع التأكيد. في وقت لاحق ، تتلقى إشعارًا لإكمال التسجيل.

كل هذه العملية الصعبة بالفعل لا يزال يتبعها تأكيد رقم الهاتف. هنا ، لا يمكنك كتابة رمز مزيف ، حيث سيُطلب منك لاحقًا كتابة الرمز المكون من أربعة أرقام من الرسائل القصيرة.

hotornot review9921

جودة البحث والملف الشخصي

هل ساخن ام غير جيد؟ مع نظام البحث ، قد تبحث عن نصفك الأفضل. إذا وجدت واحدة ولا تريد أن تفقدها ، فيمكنك النقر فوق الرمز الذي يكون إما نجمة من ثلاث نقاط حسب الإصدار الذي لديك. سيضيف هذا الزر المستخدم إلى المفضلة.

الملف الشخصي ليس بجودة عالية ، ومع ذلك ، فإن جميع المعلومات المطلوبة موجودة. أعظم شيء هو الصور التي ، كما سبق ذكره ، يمكنك ببساطة ربطها بوسائل التواصل الاجتماعي. سيؤدي ذلك إلى تمكين التنزيل التلقائي.

سلامة

هل ساخن أم غير آمن؟ توصي منصة المواعدة عبر الإنترنت هذه بشدة بالحفاظ على سرية جميع البيانات المتعلقة بك. إذا أشرت إلى عنوانك في الدردشة ، فإن موقع الويب لا يتحمل المسؤولية عنه.

إذا كانت لديك بعض الأسئلة المتعلقة بالسلامة ، في أي وقت ، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء. يجب على كل مستخدم مسجل حديثًا قراءة سياسة الخصوصية. علاوة على ذلك ، يمكنك جعل بعض المعلومات خاصة عن طريق تحرير الإعدادات.

المساعدة والاستفسارات

في صفحة "المساعدة" الخاصة ، قد تجد نصائح تتعلق بسلوكك على الإنترنت وغير متصل أيضًا. في حالة احتياجك إلى إجابة ، يمكنك الاطلاع على الأسئلة الشائعة حيث حاولت الإدارة تغطية كل شيء.

هذه هي أول منصة مواعدة تتيح للمستخدمين طلب المساعدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. هناك يمكنك تتبع ما إذا كانت الخدمة قد اطلعت على استفسارك أم لا. رابط مركز الاتصال عبر Facebook أو Twitter هو رد على "كيف يمكنني الاتصال بدعم العملاء؟" قد ترى هناك أيضًا زرًا يعيد التوجيه إلى نموذج الملاحظات عبر البريد الإلكتروني.

الأسعار والخطط

يقدم الموقع طريقتين لاستخدامه. نظرًا لأن العملة الرئيسية هنا هي الائتمانات ، فقد يدفع الأعضاء مقابلها أو مقابل الوقت الذي يقضيه. هناك عضوية مشهورة جدًا مدى الحياة مقابل 80 دولارًا فقط. هذا يعني أنه يمكنك التصفح وقتما تشاء ومدى رغبتك. لا يهم أن الاشتراك للجائزة بأكملها. علاوة على ذلك ، تم إنشاء ما يسمى بالحزم التجريبية. هم فقط ليوم واحد لفهم ما هو عليه.

كلما كبرت الحزمة التي سيشتريها العضو ، زادت الأموال التي سيوفرها. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يتخلى الأشخاص عن استخدام المنصة ، وبهذه الطريقة ، يتم حرق الأموال ولا يمكن لأحد إعادتها إليك.

hotornot review9922

الاشتراك المميز

  • من صوّت لك "نعم" في اللقاءات
  • مجهول التصفح
  • مشاهدة الإحصائيات
  • ستيكرات
  • رؤية المستخدمين المسجلين حديثا

يمكن أن يتم الدفع من خلال Visa أو MasterCard. هناك أيضًا فرصة للدفع باستخدام PayPal.

في الختام

ما هو Hot or not.com؟ إنها منصة مطورة بشكل كبير ، حيث يمكن للناس أن يجدوا حبهم حتى لو لم يكن بمشاعر حقيقية. إنه موقع إلكتروني يحتوي على نظام آمن للغاية ويجب ألا يخاف المرء من التسجيل فيه. هنا ، لا تحدث أي عمليات احتيال تقريبًا حيث يمكن الكشف عنها بسهولة أثناء التأكيد باستخدام بريد إلكتروني ورقم هاتف. إنها المنصة التي تستحق المحاولة.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

الأسئلة المتكررة

هل HotOrN غير شرعي؟

نعم إنه كذلك. يمكن للمرء التحقق من ذلك على موقع الويب ذاته. هناك يمكنك العثور على الشهادات وبعض النصائح. إنهم يهتمون بسمعتهم ولا يريدون تشويهها. لدى Hotornot فريقها القانوني وبهذه الطريقة ، فإنهم يرتبون كل الأمور لتكون شرعية.

هل من الممكن التصفح بدون اشتراك مميز؟

إنه كذلك ، لكنك مقيد للغاية في الوظائف والخيارات. مع هذه العضوية ، تحصل على الكثير. ومع ذلك. اتضح أنه مفيد جدًا للرجال. يمكن للمرأة هنا الاستغناء عنها. أنت تدفع مقابل الحصول على إحصائيات لتراها ، وهذا ، في بعض الأحيان ، يساعد في التعرف على زوجتك المستقبلية.

ماذا لو لم يكن لدي أي وسائط اجتماعية؟

لا بأس. ليس من المفترض أن ترتبط بهم. إنها مجرد وسيلة للتخفيف من هذه العملية. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك رقم هاتف وبريد إلكتروني. في حالة عدم وجود أي منهما ، لن يُسمح لك بالتسجيل.

هل Hot or Not لديها تطبيق جوال؟

نعم إنها كذلك. يمكن للأشخاص الراغبين في التنزيل استخدام PlayMarket أو AppleStore فقط. إذا كنت تواجه مشكلة في التنزيل ، فتأكد من أن لديك مساحة تخزين كافية على هاتفك. تبدو نسخة الهاتف المحمول أبسط ، لذا يمكنك الوصول إليها من كل جزء من المدينة غير متصل بالكمبيوتر.

ماذا تعني الشعبية على الساخن أم لا؟

هناك وظيفة خاصة تجعلك في القمة. يمكنك زيادتها باستخدام بعض الاعتمادات الخاصة بك. يمكنك الحصول على ميزات مميزة ، أو جعل نفسك أعلى في نتائج البحث لتكون أول من يراه الناس ، أو تجعل نفسك أكثر تكرارًا في لقاءات شخص آخر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
HomepageReviewsHot or Not Review

Hot or Not Review

7 mins to read

Updated for September 2020
Rank Dating siteOur ratingOur score Visit site
1
Ashley Madison logo Ashley Madison 10 Visit Site
2 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.9 Visit Site
3
BeNaughty logo BeNaughty 9.5 Visit Site
4 Flirt logo Flirt 9.3 Visit Site
5 FlirtyMature logo FlirtyMature 9.2 Visit Site

This Hot or not.com review is going to show you the main workings of the dating website. Particularly, it is aimed at finding your better half either for short-term, or long-term relationships. Though the latter is rather a rare case here, more and more members do sign up here because the way it works seems very safe and better than the others. There are no statistics available in the public access, but we can see the dimensions from the very first click on investigating the service.

In a Nutshell

Initially, Hot or not log in provides you with some cities to choose from. There are only four of them in the UK and they are Birmingham, Glasgow, London, and Liverpool. However, it offers even more afterward with the possibility of choosing the city. Hot or not.com reviews highly appreciate this platform for being linked to other social media like YouTube, Twitter, Instagram, or Facebook.

Pros and Cons

Pros

  • Easy to use
  • A lot of English ladies
  • Perfect matchmaking system
  • Complicated safety system

Cons

  • Expensive
  • Can be just for hook-up

HotOrNot.com at a Glance

  • Best for: no strings attached relationships
  • Main target: United Kingdom
  • Other countries: possible
  • Number of users: 456,385,208
  • Active users: 1 Million

About Hot or Not

Hot or not dating site is accessible from your phone as well. Its main office is located in London and even the exact address is indicated for members to be able to visit on their own. The Terms of Regulations were updated in 2018, thus making us understand that they do care about the website all the time.

The app is available on IOS and Android Operational Systems. Almost half a billion people have been registered here. This number is available to everyone.

How Does HotOrNot.com Work

Hot or not dating site reviews cannot but mention its ideal system. You are suggested to various girls to evaluate whether you like it or not. Based on the results given by this questionnaire will consequently influence the following suggestions. Hot or Not is created to make life easier. When you are to upload your best photo, you may simply use Facebook or Instagram. In this way, the process is mitigated and speeded up.

Registration

The truth about Hot or not is that you are to know that a sign up here is not an easy thing to do. To make it as safe as possible, this online dating site requires you a confirmation via lots of things.

First of all, you are given the possibility of registration via Facebook. Thus, you are not to fill in all the information, as the data from social media will be already here. Then, you still need to complete your signup through email. Firstly, you are to write an email to [email protected] with Confirmation subject. Later on, you receive the notification to complete the registration.

All of this already difficult process is still followed by the confirmation of the phone number. Here, you cannot type a fake one, as you will later be required to write the four-number code from the SMS.

hotornot review9921

Search & Profile Quality

Is Hot or not good? With the Search system, you may look for your better-half. If you find one and do not want to lose her, you may click on the icon which is either a star of three dots depending on the version you have. This button will add the user to Favorites.

The profile is not of high quality, however, all the needed information is present. The greatest thing is photos which, as it has been already mentioned, you can simply link to social media. That will enable an automatic download.

Safety

Is Hot or not safe? This online dating platform highly recommends keeping all the data about yourself in secret. If you indicate your address in the chat, the website does not take responsibility for it.

If you have some questions regarding safety, any time, you may contact the Customer Care Team. Each newly-registered user must read the Privacy Policy. Moreover, you may make some information private by editing settings.

Help & Support

On the special page “Help” you may find Tips that concern your behavior online and offline as well. In case, you need an answer, you can look through FAQ where the administration tried to cover everything.

This is the first dating platform that makes it possible for users to call for help via social media. There you may track, whether the service has viewed your inquiry or not. The link to the contact center via Facebook or Twitter is in the response to “How can I contact customer support?” There you may also see a button that redirects to the Feedback form via email.

Prices & Plans

The website offers two ways of using it. As the main currency here is credits, members may either pay for them, or for the time spent. There is a very popular Membership of Lifetime just for 80 dollars. That means that you may browse whenever you want and how much you wish. It does not matter as the subscription is for the whole prize. Moreover, there have been created so-called trial packages. They are just for 1 day to understand what it is.

The bigger the packet a member is going to buy, the more money he is going to save up. However, sometimes, people give up using the platform and, in this way, the money is burnt and no one can return them to you.

hotornot review9922

Premium Subscription

  • Who voted for you “Yes” in the Encounters
  • Anonymous browsing
  • See the statistics
  • Stickers
  • See the newly-registered users

The payment may be done through Visa or MasterCard. There is also an opportunity to pay with PayPal.

Conclusion

What is Hot or not.com? It is a greatly developed platform, where people can find their love even if not with true feelings. It is a website that has a very safe system and one should not be afraid of registering there. Here, almost no frauds happen as they may be easily disclosed while they are to confirm with an email and phone number. It is the platform that is worth trying.

FAQs

Is HotOrNot.com Legit?

Yes, it is. One may check it on the very website. There you can find certificates and some pieces of advice. They care about their reputation and do not want to blacken it. Hotornot.com has its legal team and in this way, they arrange all the matters to be legit.

Is It Possible to Browse Without a Premium Subscription?

It is, but you are very restricted in functions and options. With this Membership, you get a lot. Nonetheless. it turns out to be very much useful for men. Women here can do without it. You pay for statistics to see and that, sometimes, helps to come across your future wife.

What If I Do Not Have Any Social Media?

It is okay. You are not supposed to link to them. It is just a way of alleviating the process. However, you are required to have a phone number and email. In case, you do not have either, you will not be allowed to register.

Does Hot or Not Have a Mobile App?

Yes, it does. People who are willing to download may just use PlayMarket or AppleStore. If you have some trouble with downloading, make sure you have enough storage on your phone. The mobile version looks even simpler, so you may access it from every part of the city not being attached to the computer.

What Does Popularity Mean on the Hot or Not?

There is a special function to make you on top. You may increase it by using some of your credits. You can Get Featured, make yourself higher in search results to be the first one who people see, or make yourself more frequent in someone else’s encounters.