جدول المحتويات
جدول المحتويات
مواقع الدردشة التي يرجع تاريخها للبالغين المواقع هوكوب أفضل مواقع هوكوب السحاقيات

أفضل مواقع هوكوب مثليه

7 دقائق للقراءة

في هذا العالم الحديث ، يجد العديد من الأشخاص في الوقت الحاضر أن مسارات حياتهم المهنية لا تتيح الكثير من الوقت للانخراط في المواعدة. ولكن نظرًا لوجود التكنولوجيا ، أصبح صخب المواعدة مع الاستمرار في متابعة المسارات المهنية المرغوبة أمرًا سهلاً. العالم ، كما نعلم ، ينمو ببطء إلى عالم غير محصور. في هذه الأيام ، لا يوجد تمييز بشأن أي تفضيلات المواعدة قد تكون لديك. يقوم مجتمع LGBT بزيادة أعداده تدريجياً في البلدان والقارات في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن التواصل مع رفيق روحك المثلي المتماثل في التفكير والذي يهتم بعلاقة طويلة الأمد معك ليس بالأمر السهل. التوافق مع توأم روحك هو أيضًا عنصر أساسي ، فوجود أكثر من مجرد صداقة في علاقتك. لذلك ، سوف تحتاج إلى مساعدة من الانضمامات السحاقية لتزويدك بعلاقات مثلية مثالية. فيما يلي أفضل مواقع ربط السحاقيات وكيفية التواصل مع مثليات محليين.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار BeNaughty BeNaughty
  • معدل التوصيل - 98٪
  • معدل الاستجابة - 90٪
  • لا مزيفة
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 SwipeSext الشعار انتقاد
  • تحسين السلامة والأمن
  • ضمان الشؤون
  • واجهة بسيطة وفعالة
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.4
مراجعة قراءة

كيفية الحصول على علاقة مثليه بنجاح

Black-Lesbian-Dating-Sites3-1024x683

لا تنضم إلى المجتمع

واحدة من أكثر الطرق فعالية وأفضل للعثور على مثليات آخرين هي الخروج والانضمام إلى أعضاء مجتمع LGBTQ الآخرين. لا يمكنك القيام بذلك إلا من خلال الانضمام إلى نادٍ أو مجموعات عبر الإنترنت لمجتمع السحاقيات. من خلال الانضمام إلى مجتمع ، ستكون قد وجدت بيئتك الآمنة والآمنة لتلتقي وجهًا لوجه مع أشخاص مثليين أو ثنائيي الجنس أو سحاقيات. بدون وقت ، ستكون قد امتلكت تفضيلاتك الجنسية وستلتقي أيضًا في النهاية بشريكك المثلي المرغوب. إنه أيضًا مكان ممتاز لأي سيدة مثلية هواة.

تحدث مع مثليات تعرفهم بالفعل

قد يكون التواصل مع الأشخاص الذين لديهم القليل من الخبرة في مجتمع LGBTQ ، إذا كنت مبتدئًا ، أمرًا بالغ الأهمية. سيقومون بتثقيفك حول إيجابيات وسلبيات المواعدة السحاقية وأيضًا الأماكن التي تتسكع فيها السحاقيات الودودات. لذلك ستجد بلا شك مثلك المحلي المثالي.

لا تقضي وقتًا في التنشئة الاجتماعية في دائرة LGBTQ

لن تحضر الحفلات الموسيقية فحسب ، بل ستحضر أيضًا اجتماعات وأحداث النشطاء مع قاعدة كبيرة من المعجبين السحاقيات لقضاء المزيد من الوقت في التواصل مع زملائك من السحاقيات المثيرات. سيقطع شوطًا طويلاً في زيادة فرصك في العثور على الأشخاص الذين يثيرون اهتمامك. من خلال القيام بذلك ، ستضيف أيضًا إلى شجاعتك واحترامك لذاتك إذا كنت مبتدئًا في مشهد المواعدة السحاقيات.

لا تغير شخصيتك

قد تكون المشاركة في شيء غير مألوف فرصة ممتازة لاستكشاف أقصى درجاتك والخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. لكن هذا لا يعني أنه يجب أن تغير شخصيتك. كن حذرًا من عدم السير في الاتجاه الخاطئ. كن دائمًا صادقًا مع نفسك بغض النظر عن الموقف. لذلك تأكد من إشراك نفسك في المجموعات التي لديك فيها نفس الاهتمامات.

لا تكن ودودًا جدًا

لقد كسرت بالفعل الجليد وأشعلت محادثة مع المثليات المحلية التي تريدها. ماذا بعد؟ لا تكن دافئًا جدًا فحسب ، فقد تخطئ في نواياك. كن شجاعًا بما يكفي للمغازلة ، لأن ذلك سيجعلها في حالة شك فيما قد تكون خططك. لذلك ، ستكون قد نجحت في إيصال وجهة نظرك.

قارن بين مواقع المواعدة الشعبية للبالغين

شعار العنصر
العمر الموصى به
أكثر من 30 اعوام في خدمة الزبائن بكل فخر
عدد الأعضاء
0.6M
بنات أون لاين
1 800
للفردي الذين يسعون
وصلات سهلة
تصنيف المستخدم
9.9
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
95%
تزوير
غير مألوف
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
1.99
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".
شعار العنصر
العمر الموصى به
أكثر من 30 اعوام في خدمة الزبائن بكل فخر
عدد الأعضاء
0.5M
بنات أون لاين
3 200
للفردي الذين يسعون
المرأة الساخنة
تصنيف المستخدم
9.7
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
92%
تزوير
غير مألوف
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
14.39
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".
شعار العنصر
العمر الموصى به
أكثر من 30 اعوام في خدمة الزبائن بكل فخر
عدد الأعضاء
1M
بنات أون لاين
2 100
للفردي الذين يسعون
ليلة واحدة تقف
تصنيف المستخدم
9.8
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
91%
تزوير
نادرا
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
49
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".
شعار العنصر
العمر الموصى به
أكثر من 25 اعوام في خدمة الزبائن بكل فخر
عدد الأعضاء
0.45M
بنات أون لاين
2 600
للفردي الذين يسعون
sexting
تصنيف المستخدم
9.7
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
93%
تزوير
نادرا
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
1.99
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".

مواقع السحاقيات المحلية

PinkCupid.com

main-page-PinkCupid-1024x550

كيوبيد الوردي هو أكثر من مجرد موقع مواعدة. منذ إنشائها ، نجحت في التوفيق بين النساء المثليات ومزدوجات الميول الجنسية مع رفقائهن في الروح. منذ أن كانت موجودة منذ أكثر من نصف عقد ، تدعي Pink كيوبيد أن لديها قاعدة بيانات مستخدمين تزيد عن مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، لذا ستحصل بالتأكيد على بعض التطابقات الرائعة هنا. لا يقتصر الأمر على كونه مكتظًا بالمستخدمين ومعظمهم من النساء السحاقيات ، بل إنه يحتوي أيضًا على أكثر من 350,000 زيارة شهرية. لذلك ، بغض النظر عن مدى خجلك بشأن استكشاف تجربة المواعدة السحاقية ، ستجد بالتأكيد سحاقيك المثالي. يعد التسجيل في تطبيق المواعدة السحاقية محنة سهلة. ستحتاج فقط إلى تقديم بعض التفاصيل عن نفسك. بعد ذلك ، يمكنك تحميل الصور أو مقاطع الفيديو التي تعجبك إلى حسابك.

أصبح الاتصال في Pink كيوبيد سهلاً للغاية نظرًا لتوفر الميزات والأدوات المتطورة. من غرف الدردشة ، والمراسلة الفورية إلى مكالمات الفيديو / الصوت ، في الواقع ، فإن احتمالات الاتصال بروح عشيرتك لا حصر لها. يستخدم Pink كيوبيد رمز التشفير وبرامج مكافحة الاحتيال للحفاظ على البيانات والخصوصية آمنة ومحمية. إذا كنت تبحث عن قصة سحاقية مثالية ، فلماذا لا تجرب بينك كيوبيد؟ لن يخيب ظنك أو يخيب توقعاتك. جربه وانضم إلى مئات إن لم يكن الآلاف من قصص النجاح

Match.com

main-page-Match-3-1024x590

Match.com هو موقع مواعدة مثلية يوفر لك الكثير من المرونة في اختيار من تتصل به ومجموعة متنوعة من معايير البحث. على عكس مواقع المواعدة السحاقية الأخرى ، يمنحك موقع Match.com مزيدًا من المعلومات حول شخص ما أكثر من مجرد ما كتبوه وصورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لم يقتصر الأمر على تجاوز توقعات مستخدميه منذ تصميمه فحسب ، بل قام أيضًا بترقية ميزات وأدوات موقعه باستمرار. بعد التسجيل ، سيُطلب منك تحميل الصور أو مقاطع الفيديو فيه لجذب المزيد والمزيد من الأشخاص إلى ملفك الشخصي.

تقدم Match.com لعملائها ثلاث طرق أساسية لإجراء الاتصال ، وهي المراسلة الفورية والبريد الإلكتروني والغمز. يجب أن يكون خيار "تحديد موعد" أحد أفضل الميزات التي يجب أن يقدمها موقع ربط السحاقيات. إذا كنت خجولًا بعض الشيء أو مجرد هاوٍ في عالم المواعدة السحاقية ، فلا تقلق لأن الموقع يقدم لك النصائح والحيل للعثور على رفيقة الروح السحاقية. يساعدك موقع Match.com أيضًا على اتخاذ الخيار الأفضل وكذلك قراءة الكثير من قصص النجاح. يمكنك أيضًا البحث عن تاريخك وتصفيته وفقًا لآفاق المواعدة المناسبة لك. مع Match.com ، ستجد بالتأكيد امرأة مثلية متشابهة التفكير تبحث عن علاقة طويلة الأمد.

PinkSofa.com

pinksofa_review11

PinkSofa.co هو موقع مواعدة للسحاقيات ، موطن للعلاقات السحاقية عالية الجودة. يهدف التطبيق إلى جعله مريحًا للمثليات أو ثنائيي الجنس الجدد والحاليين للاستكشاف بحرية ومواصلة استكشاف تجربة المواعدة السحاقية. لدى PinkSofa.com أكثر من 700,000 مستخدم في جميع أنحاء العالم ، مع زيارات شهرية فريدة من 18,500. لا يقتصر الأمر على اهتمام المستخدمين في العلاقات الجنسية السحاقية السرية بالمواعدة الجادة عبر الإنترنت ولكن أيضًا بالمرح. عملية التسجيل في PinkSofa.com غير معقدة وسريعة. سيتعين عليك تقديم معلومات أساسية عنك وكذلك الإجابة على بعض الأسئلة عند التسجيل. تتجاوز جودة الملف الشخصي على PinkSofa.com أي ملفات أخرى من المعلومات التفصيلية المقدمة إلى الكثير من صور الملف الشخصي المرئية. نظرًا لأن التصميم والواجهة على PinkSofa.com يسهل التنقل فيهما ، فإنه يجعل تطبيق hookup السحاقي صديقًا ومريحًا للمثليات وثنائيي الجنس.

على عكس تطبيقات المواعدة المجانية للسحاقيات الأخرى ، فإن PinkSofa.com صديق للجيب للجميع. يمكنك إثارة تفاعلك مع النساء المثليات الأخريات بعد التسجيل مباشرة. ولكن سيتعين عليك أن تكون عضوًا متميزًا لإرسال واستقبال الرسائل من نساء أو رجال آخرين على موقع المواعدة عبر الإنترنت. يساعدك الموقع على التواصل من خلال تزويدك بمعايير بحث وتصفية متقدمة وقابلة للتخصيص. إنه التحقق من الملف الشخصي والتحقق من مكافحة الاحتيال مما يجعل أفضل تطبيق مواعدة للسحاقيات خالٍ من المحتالين والاحتيال. أليست الأريكة الوردية هي أفضل مكان للسيدات المثليين للقاء والمواعدة؟

في الختام

ربما تكون في موقف تمر فيه بمداولات مكثفة حول ما تشعر به وتفكر فيه بشأن كونك مثلية. لديك الآن أكثر مواقع المواعدة شيوعًا حيث يمكنك مقابلة زملائك من السحاقيات وكيفية الحصول على علاقة سحاقية بنجاح مع سحاقية محلية. ماذا تنتظر؟ اخرج وابحث عن رفيقة الروح السحاقية المتشابهة في التفكير.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
HomepageHookup SitesBest Lesbian Hookup Sites

Best Lesbian Hookup Sites

7 mins to read

Updated for October 2020
Rank Dating siteOur ratingOur score Visit site
1
Ashley Madison logo Ashley Madison 10 Visit Site
2 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.9 Visit Site
3
BeNaughty logo BeNaughty 9.5 Visit Site
4 Flirt logo Flirt 9.3 Visit Site
5 FlirtyMature logo FlirtyMature 9.2 Visit Site

In this modern world, numerous people nowadays find that their career paths don’t allow much time to engage in dating.  But since there is the inclusion of technology, the hustle of dating while still pursuing your desired career paths has been made easy. The world, as we know, is slowly growing into an unconfined one. These days there is no discrimination on whichever dating preferences you may have.  The LGBT community is gradually increasing its numbers in countries and continents worldwide. Even though connecting with your like-minded lesbian soul mate who is interested in a long-lasting relationship with you is not easy. Compatibility with your soul mate is also key-in, having more than just a friendship in your relationship. Therefore you will need the help of lesbian hook up sites to gift you with the perfect lesbian hook up. Below are the best lesbian hook up sites and how to hook up with local lesbians.

How to Get a Lesbian Hookup Successfully

Black-Lesbian-Dating-Sites3-1024x683

Do Join a Community

One of the most efficient and best methods of finding other Lesbians is to getting out there and joining your other LGBTQ community members. You can only do so by joining a club, or online groups of the lesbian community.  By joining a community, you will have found your own safe and secure environment to come face to face with other queer, bi-sexual, or lesbian. With no time, you will have owned your sexual preferences and also eventually meet with your desired lesbian partner. It is also an excellent place to be for any amateur lesbian lady.

Do Converse with Lesbians You Already Know

Making contact with people who have a bit of experience in the LGBTQ community, if you are a rookie, can be very crucial. They will educate you on the pros and cons of lesbian dating and also the places where friendly-lesbians hang out. Therefore you will undoubtedly find your perfect local lesbian.

Do Spend Time Socializing in LGBTQ Circle

You will not only show up to concerts but also activist meetings and events with a large lesbian fan base to spend more time socializing with your fellow lesbians. It will go a long way in increasing your chances of finding people who arouse your interest. By doing so, you will also be adding to your courage and self-esteem if you’re a newbie in the Lesbian dating scene.

Don’t Change Your Personality

Partaking in something unfamiliar might be an excellent opportunity to explore your extremes and getting out of your comfort zone. But that doesn’t mean that it has to change your personality. Be cautious of not heading in the wrong direction. Always be authentic to yourself no matter what the situation might be. Therefore make sure that you involve yourself with groups in which you have the same interests.

Don’t Be Too Friendly

So you’ve already broken the ice and ignited a conversation with your desired local lesbian. What next? Don’t just be too warm, she might mistake your intentions.  Be courageous enough to flirt, since it will leave her in doubt as to what your plans might be. You will have, therefore, succeeded in getting your point across.

Local Lesbian Sites

PinkCupid.com

main-page-PinkCupid-1024x550

Pink cupid is more than a dating site. Since its creation, it has succeeded in matching lesbians and bi-curious women with their soul mates. Since it has been in existence for more than half a decade, Pink cupid claims to have a user database of over a million worldwide so you’ll definitely get some nice matches here. Not only is it packed with users who are mostly women but also a record of over 350,000 monthly visits. Therefore no matter how shy you might be about exploring your lesbian dating experience, you definitely will find your perfect single lesbian. Signing up into the site is an effortless ordeal. You will only need to provide a few details about yourself. Afterward, you can upload pictures or videos of your liking into your account.

Making contact in Pink cupid has been made much easy due to the availability of sophisticated features and tools. From chat rooms, instant messaging to video/audio calls, indeed, the possibilities of coming into contact with your kindred soul are endless. Pink cupid uses encryption code and anti-fraud software to keep data and privacy safe and protected. If you are in search of your perfect lesbian story, why not try Pink cupid? It won’t disappoint you or your expectations. Try it out and join the hundreds if not thousands of success stories

Match.com

main-page-Match-3-1024x590

Match.com is a lesbian dating site that offers you a lot of flexibility in choosing who you contact and a variety of search criteria.  Unlike other lesbian hookup dating sites, Match.com gives you more information about someone than just what they wrote and their pictures or videos. Not only has it lived past its users’ expectations since its conception, but also it has consistently upgraded its site features and tools. After signing up, you will be required to upload pictures or videos into it to attract more and more people into your profile.

Match.com offers its clients three basic methods of making contact, which is instant messaging, email, and wink. One of the best features that the site has to offer has to be the “Make a date” option. If you are a bit shy or just an amateur in the lesbian dating world, don’t worry since the site offers you tips and tricks to find your lesbian soul mate.  Match.com also helps you to make the best choice and also to read plenty of success stories. You can also search and filter your date due to your suitable dating prospects. With Match.com, you will surely find your like-minded girl who is looking for a long-term relationship.

PinkSofa.com

pinksofa_review11

PinkSofa.co is a lesbian dating site, home to quality lesbian relationships. The app aims to make it comfortable for new and existing lesbians or bisexuals to freely and further explore their lesbian dating experience. PinkSofa.com has over 700,000 users worldwide, with unique monthly visits of 18,500. Not only are the users in the site interested in serious dating but also having fun. PinkSofa.com’s sign up process is uncomplicated and speedy. You will have to provide basic info about yourself and also answer some questions upon signing up. The profile quality on PinkSofa.com exceeds any others from the detailed information provided to the plenty of visible profile pictures.  Since the design and interface on PinkSofa.com are easy to navigate, it makes the site friendly and comfortable for lesbians and bisexuals.

Unlike other dating sites, PinkSofa.com is pocket-friendly to everyone. You can ignite your interaction with other women just after signing up. But you will have to be a premium member to send and receive messages from other women or men on the site. The site helps you communicate by also providing you with advanced and customizable search and filter criteria. It’s profile verification and anti-fraud check makes the site free of scammers and frauds. Isn’t the pink sofa the best place for gay ladies to meet and date?

Conclusion

You might probably be in a situation where you are going through intense deliberation of what you feel and think about being a lesbian. You now have the dating sites where you can meet up with your fellow lesbians and how to successfully get a lesbian hook up with a local lesbian. What are you waiting for? Go out and seek your like-minded lesbian soul mate.