جدول المحتويات
جدول المحتويات

مراجعة الترتيب

8 دقائق للقراءة

غالبًا ما لا تحقق مواقع التعارف ذات الهدف المحدد نجاحًا عالميًا. ومع ذلك ، فإن هذه القاعدة لا تتعلق بـ LookingArrangement.com ، التي تقف بفخر بين مواقع المواعدة الشهيرة. قررنا التحقق مما إذا كانت هذه الشعبية لها ما يبررها. تحقق من مراجعتنا لـ "ترتيب البحث" لمعرفة ما إذا كان استثمارًا جيدًا للوقت والمال.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار AdultFriendFinder AdultFriendFinder
  • أعلى مجتمع
  • الأفضل للربط
  • ملامح الفتيات الحقيقية
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • ملامح ميلف الحقيقية
  • ردفعل سريع
  • جاهز للدردشة والانضمام
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.3
مراجعة قراءة

في القشر

تُعرف شبكة البحث عن الترتيب في كل مكان على الويب باعتبارها إحدى منصات المواعدة الشهيرة ذات الهدف المحدد. قاعدة بيانات كبيرة من المستخدمين الجذابين ، الذين يعرفون ما يريدون ، والمسؤولية الأمنية العالية ، وعملية التسجيل الخالية من الجهود هي ما يمكن توقعه من موقع المواعدة هذا. بمجرد انضمامك إلى موقع LookingArrangement.com للمواعدة ، لن تشعر بالوحدة بعد الآن.

SeekingArrangement main page

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook أو Linkedin
  • يمكن لأطفال السكر الذين يسجلون الدخول باستخدام بريدهم الإلكتروني في الكلية الترويج لحساباتهم مجانًا
  • التحقق الإجباري من جميع الملفات الشخصية
  • تم الحصول على نسبة مصداقية عالية بين تقييمات مواقع التعارف من LookingArrangement من مستخدمين حقيقيين
  • تصميم متميز
  • مناسب لجميع الفئات العمرية

سلبيات

  • تطبيق الهاتف المحمول غير متاح لمستخدمي IOs
  • هناك بعض الملفات الشخصية المزيفة بين أطفال السكر

SeeArrangement.com في لمحة

  • أفضل من أجل: الناس من جميع الأعمار يبحثون عن رفيق السكر
  • العمر الموصى به: 19-55 +
  • الميزات المفضلة: تسليم الهدايا ، خوارزمية بحث جيدة ، موافقة إلزامية على الصورة.

ما هو موقع LookingArrangement.com؟

هل البحث عن الترتيب جيد إذا كنت من محبي المواعدة الافتراضية؟ لا. الحقيقة حول "ترتيب البحث" هو أن جمهوره هم الأشخاص الذين يستخدمون المنصة للتعرف على شريك السكر لمواصلة الحصول على مزيد من البراءة في الحياة الواقعية.

على الرغم من أن موقع LookingArrangement هو موقع ويب له غرض محدد ، فإنه يمكن أن يفتخر بالعديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، نصفهم من سكان الولايات المتحدة. في الواقع ، يمكن تقسيم جميع العملاء على الموقع إلى فئتين "أطفال السكر" و "الآباء والأمهات السكر". الفئة الأولى هي الشابات والشباب الذين يبحثون عن رعاية ومرشد ، والفئة الثانية هي أولئك الذين يبحثون عن شخص ما لرعايته بدلاً من الرفقة. كالعادة ، يمكن أن يكون لأب السكر ما يصل إلى 4 أطفال سكر ، يذكرون المبلغ الذي سينفقونه على الهدايا وتغطية نفقات أطفال السكر. النسبة بين الجنسين متساوية (52٪ من الرجال و 48٪ من الإناث) ، وعدد أطفال السكر عند ترتيب البحث هو أربعة أضعاف عدد الآباء والأمهات السكر.

كيف يعمل طلب الترتيب؟

على الرغم من الانتشار الشائع ، على الرغم من ذلك ، فإن "ترتيب البحث" لا يتعلق بالمال ، وليس خدمة مرافقة. ومع ذلك ، فإن العلاقات بين الاثنين لا تقوم دائمًا على الحب. يريد أطفال السكر أن يشعروا بالحماية والدعم المالي ، والأمهات والآباء والأمهات يبحثون عن المودة وشخص يهتم بهم ؛ هذا ربح متبادل يحصل عليه الطرفان. إن خصوصية الجمهور المستهدف تجعل الموقع مثاليًا للمستخدمين من جميع الأعمار. كالعادة ، أبي السكر (أو الأم) أكبر بكثير من حبيبة السكر.

يحتوي موقع الويب على تطبيق للهاتف المحمول يكون في بعض الأحيان مناسبًا إلى حد كبير من إصدار المتصفح ، ولكن لا يوجد حتى الآن إصدار لمستخدمي IOs. بصرف النظر عن اللغة الإنجليزية ، يتوفر الموقع حاليًا باللغات الخمس الأخرى: الفرنسية والبرتغالية والإسبانية والهولندية وحتى الصينية.

انشئ حسابك

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى مجتمع LookingArrangement ، فإن الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هي التسجيل. لن تستغرق هذه العملية أكثر من 10 دقائق. لا يثقلك إدخال الكثير من المعلومات الشخصية ، فالتشبع بالمعلومات للملف الشخصي هو مسألة استعداد كل عضو. يفضل البعض مشاركة حتى أصغر تفاصيل حياتهم ، والبعض الآخر يختار الاحتفاظ بسرية. ما تحتاج إلى معرفته هو أن الملفات الشخصية المثيرة للاهتمام أكثر جاذبية من تلك التي تكاد تكون غير معروفة. أثناء التسجيل ، يجب أن تشير إلى ما إذا كنت فاتنة السكر تبحث عن أبي السكر / الأم أو أبي السكر أو الأم تبحث عن فتاة السكر.

قبل أن تبدأ في استخدام LookingArrangement ، يجب التحقق من هويتك. يتم تنفيذ هذه الميزة للقضاء على نشاط الاحتيال على LookingArrangement.com وحماية المستخدمين من التزييف.

SeekingArrangement create account

جودة البحث والملف الشخصي

لتسهيل اختيار شريك السكر المثالي ، تتوفر أداة بحث جيدة للجميع. يوجد نوعان من البحث على الموقع: بسيط وحديث. يتضمن الأمر البسيط تضييق نطاق البحث بما يلي:

  • السن
  • موقع
  • عادات ضارة
  • التعليم
  • الأطفال
  • نوع الجسم

لا يمكن استخدام محرك بحث جيد إلا من قبل المستخدمين الذين يدفعون رسومًا ، وبالتالي يمكنهم البحث عن شريك بما في ذلك معايير:

  • صافي الثروة والدخل
  • الحالة الاجتماعية
  • عرق
  • حالة العضوية.

ما يجب أن يقال أيضًا عن LookingArrangement.com هو أنهم يؤكدون على وضعهم كمنصة غير مرافقة. الدفع مقابل التواريخ ليس ما يروج له الموقع. يشجعون أطفال السكر على مواعدة شركائهم في السكر على أساس مجاني وعدم طلب المال مقابل كل اجتماع.

السلامة في ترتيب البحث

هل تسعى الترتيب الآمن؟ الأمر كذلك بلا شك. أمن المستخدمين أمر بالغ الأهمية لمطوري الموقع. وبالتالي ، لتقليل النشاط الضار على الموقع ومنع الأعضاء من الاحتيال والاحتيال ، قاموا بتنفيذ عملية تحقق صارمة من البريد الإلكتروني والموافقة الإلزامية على الصورة. إذا لم تكن الصورة لك ، فسيتم رفضها. يمكن فقط رؤية الصور المعتمدة في ملف التعريف الخاص بك. كالعادة ، هناك المزيد من المنتجات المقلدة بين أطفال السكر المحتملين ، في حين أن الغالبية العظمى من الأمهات والآباء من السكر حقيقيون. ومع ذلك ، يتحقق الموقع من دخل الآباء (أو الأمهات) السكر لتأكيد قدرتهم على الدفع. إلى جانب ذلك ، يتحقق الموقع من خلفية جميع الأعضاء بمساعدة شركة متخصصة.

المساعدة والاستفسارات

LookingArrangement هو موقع الويب المخصص لتزويد العملاء بخدمات من الدرجة الأولى فقط ، وفريق دعم العملاء المحترف ليس استثناءً. الرجال دائمًا متصلين بالإنترنت ، ويمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

الأسعار والخطط

بالمقارنة مع مواقع المواعدة الأخرى ، فإن الأسعار على موقع التعارف LookingArrangement متوسط. لتلقي عضوية مميزة شهرية ، يجب أن تدفع ما يقرب من 20 دولارًا ، ويستغرق الأمر حوالي 15 دولارًا لشراء خطة اشتراك فعالة لمدة 3 أشهر. علاوة على ذلك ، إذا اشتريت اشتراكًا لمدة 6 أشهر ، فستكلفك أقل من 10 دولارات شهريًا. كما ترون من مراجعة موقع LookingArrangement.com هذا ، فإن الموقع مخلص للمستخدمين الذين ينوون بجدية البقاء معه لفترة طويلة.

صحيح أن موقع الويب يقدم عددًا محدودًا جدًا من الميزات للأعضاء المجانيين ، ولكن مع ذلك ، هؤلاء الأطفال الذين يستخدمون حساب الكلية الخاص بهم لتسجيل الدخول في برنامج LookingArrangement ، لديهم فرصة للترويج لحسابهم إلى قسط مجاني تمامًا. علاوة على ذلك ، بالنسبة لـ sugar daddy / mommy ، هناك فترة تجريبية مجانية لفهم ما إذا كان الموقع يعمل بالفعل قبل الدفع.

كلمة ختامية

بعد تلخيص كل ما هو مكتوب أعلاه ، يمكننا أن نقول إن موقع LookingArrangement هو منصة جديرة بتوحيد الناس. هدفه المحدد يجعله مناسبًا تمامًا للمستخدمين من جميع الفئات العمرية والمواقع. ليس هذا فقط ، ولكن العديد من تقييمات موقع LookingArrangement.com الأخرى توافق على أن الموقع موثوق ولديه ما يقدمه لأطفال السكر والآباء والأمهات أيضًا. المنصة ليست مرتبطة بالبغاء أو الاتجار غير المشروع بالجنس ، فهي تساعد الناس على التغلب على وحدتهم والحصول على الدعم المالي والمعنوي أيضًا. اختبر خدمات ترتيب البحث بنفسك وتأكد من ذلك.

SeekingArrangement benefits

الأسئلة الشائعة

هل تسعى الترتيب أي خير؟

تمتلك شركة LookingArrangement أحد أعلى المعدلات بين مواقع مواعدة السكر. لقد تلقت عشرات المراجعات الإيجابية من النقاد والمستخدمين الحقيقيين ، ومع مرور كل عام ، يتزايد جمهورها فقط. كل هذا يتحدث عن "ترتيب البحث" باعتباره موقعًا من الدرجة العالية يستحق وقتك ومالك.

كم عدد الأعضاء على الموقع؟

في عام 2006 ، وهو العام الذي تم فيه إطلاق الموقع لأول مرة ، كان هناك حوالي 400.000 عضو. في عام 2010 ، يمكن أن يضم الموقع العديد من العملاء النشطين. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من مستخدمي الموقع من كل مكان على وجه الأرض. إن الديناميكيات الإيجابية وهذا العدد المذهل يجعل من موقع LearningArrangement موقعًا واحدًا من أكبر وأشهر المنصات على الويب.

كم من الوقت يستغرق للتسجيل في الموقع؟

التسجيل ، إلى حد بعيد ، أسهل شيء على الموقع. للتسجيل ، يجب على المرء إدخال اسمه ، وعمره ، وموقعه ، وعنوان بريده الإلكتروني ، وتحديد ما إذا كان أمًا سكرًا (أبيًا) أو طفلًا سكرًا وتأكيد هويته. كالعادة ، لا يستغرق الأمر أكثر من 10 دقائق لإكمال هذه العملية.

هل LookingArrangement.com شرعي؟

إنه كذلك تمامًا. على الرغم من أن مفهوم الموقع قد لا يبدو قانونيًا ، إلا أن مؤسسة LookingArrangement تعمل وفقًا للتشريعات الأمريكية. أعلن مؤسس الموقع ، براندون ويد ، عن التغييرات في عنوان URL للموقع إلى calling.com ، لتجنب المزيد من الاتهامات بالدعاية الدعارة غير القانونية على الموقع.

كيف يمكنني حذف حسابي؟

لحذف حسابك على منصة التعارف في LookingArrangement ، تحتاج إلى تسجيل الدخول ، ثم النقر فوق اسم المستخدم الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا وتحديد الإعدادات من القائمة. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى رابط "إلغاء تنشيط أو حذف الحساب" واختر الخيار الذي تريده.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
HomepageHookup SitesSeekingArrangement Review

SeekingArrangement Review

8 mins to read

Updated for October 2020
Rank Dating siteOur ratingOur score Visit site
1
Ashley Madison logo Ashley Madison 10 Visit Site
2 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.9 Visit Site
3
BeNaughty logo BeNaughty 9.5 Visit Site
4 Flirt logo Flirt 9.3 Visit Site
5 FlirtyMature logo FlirtyMature 9.2 Visit Site

Dating websites with a specific target don’t often obtain a worldwide success. Nevertheless, this rule does not concern SeekingArrangement.com, which proudly stands among the popular dating websites. We decided to check if such popularity is justified. Check out our review of SeekingArrangement to see if it’s a good investment of time and money.

In a Nutshell

SeekingArrangement is known everywhere on the Web as one of the popular dating platforms with a specific target. A large database of attractive users, who know what they want, high-security responsibility, and efforts-free registration process is what to expect from this dating site. Once you join the SeekingArrangement.com dating website, you won’t feel lonely anymore.

SeekingArrangement main page

Pros and Cons

Pros

  • You can log in with the Facebook or Linkedin account
  • The sugar babes who log in with their college email can promote their account for premium free of charge
  • An obligatory verification of all profiles
  • Received a high credibility rate among SeekingArrangement dating site reviews from real users
  • An outstanding design
  • Suitable for all age groups

Cons

  • The mobile app is not available for IOs users
  • There are some fake profiles among sugar babes

SeekingArrangement.com at a Glance

  • Best for: people of all ages searching for a sugar companion
  • Recommended age: 19-55+
  • Favorite features: gifts delivery, a good search algorithm, a compulsory photo approval.

What Is SeekingArrangement.com?

Is SeekingArrangement good if I am a fan of virtual dating? No. The truth about SeekingArrangement is that its audience is people who use the platform to get to know a sugar partner to continue the further acquittance in real life.

Even though SeekingArrangement is a website with a specific purpose, it can boast of many users worldwide, half of which is the USA residents. In fact, all customers on the site can be divided into two categories “sugar babes” and “sugar daddies/mommies”. The first ones are the young ladies and lads who’re looking for sponsorship and mentor, and the second category is those seeking somebody to take care of instead of companionship. As usual, a sugar daddy can have up to 4 sugar babes, they mention the sum which they’re going to spend on the gifts and to cover the expenses of sugar babes. The gender ratio is equal (52% of men and 48% of females), and the number of sugar babes on SeekingArrangement is four times as much as sugar daddies/mommies.

How Does SeekingArrangement Work?

Despite the common spread, though, SeekingArrangement is not about money, and it’s not an escort service. Nevertheless, the relationships between the two are not always based on love. Sugar babes want to feel protection and financial support, and sugar mommies or daddies are looking for affection and somebody to care of; this is a mutual profit that the parties receive. The specificity of the target audience makes the website perfect for users of all ages. As usual, the sugar daddy (or mommy) is much older than a sugar babe.

The website has a mobile application that is sometimes much convenient than a browser version, but there’s still no version for the IOs users. Apart from English, the site is currently available in the other 5 languages: French, Portuguese, Spanish, Dutch, and even Chinese.

Sign Up

If you want to join the community of SeekingArrangement, the first step to be made is to sign up. It won’t take longer than 10 minutes for you to complete this process. It doesn’t burden you with entering much of the personal information, the informative saturation of the profile is the matter of willingness of every member. Some prefer sharing even the smallest details of their lives, and the others choose to keep a secret. What you need to know that the interesting profiles are much more attractive than those almost incognitos. While registering, you should point out whether you’re a sugar babe looking for a sugar daddy/mommy or a sugar daddy or mommy looking for a sugar babe.

Before you start using SeekingArrangement, your identity should be verified. This feature is implemented to eliminate the scam activity on SeekingArrangement.com and protect the users from fakes.

SeekingArrangement create account

Search & Profile Quality

To facilitate the choice of a perfect sugar partner, a good search tool is available for everyone. There are two search types on the site: simple and modern. The simple one involves narrowing down the search by the following:

  • age
  • location
  • harmful habits
  • education
  • children
  • body type

A good search engine can be used only by fee-based users, and so they can look for a partner including the criteria of:

  • net worth and income
  • marital status
  • ethnicity
  • membership status.

What else should be said about SeekingArrangement.com is that they emphasize their status of the non-escort platform. Paying for dates is not what the site promotes. They encourage sugar babes to date their sugar partners on a free basis and not demand money for every meeting.

Safety On SeekingArrangement

is SeekingArrangement safe? It’s undoubtedly so. The users’ security is crucial for the site’s developers. Thus, to minimize the malicious activity on the site and prevent the members from scam and fraud, they implemented a strict email verification process and obligatory photo approval. If the picture is not yours, it will be denied. Only the approved pictures can be visible on your profile. As usual, there are more fakes among potential sugar babes, while the overwhelming majority of sugar mommies and daddies are real. Nevertheless, the site checks the income of sugar daddies (or mommies) to confirm their paying capacity. Besides, the site checks the backdrop of all the members with the help of a specialized company.

Help & Support

SeekingArrangement is the website that is dedicated to providing the customers with only high-class services, and a professional customer support team is not the exception. The guys are always online, and you can contact them via email [email protected]

Prices & Plans

In comparison to other dating websites, the prices on SeekingArrangement dating site are average. To receive a monthly premium membership, you should pay almost $20, and it takes about $15 to buy an effective subscription plan for 3 months. Moreover, if you purchase a 6-month subscription, it’ll cost you less than $10 per month. As you can see from this SeekingArrangement.com review, the site is loyal to the users who are seriously intended to stay with it for a long period.

It’s true that the website offers a very limited number of features for free members, but still, those sugar babes who use their college account for SeekingArrangement log in, have an opportunity to promote their account to the premium absolutely free of charge. Besides, for sugar daddy/mommy, there is a free trial period to understand if the site really works before they pay.

Closing Word

Having summarized all the written above, we can say that the SeekingArrangement site is a worthy platform to unite people. Its specific target makes it perfectly suitable for users of all age groups and locations. Not only this one, but many other SeekingArrangement.com reviews agree that the website is credible and has something to offer for sugar babes and sugar daddies or mommies as well. The platform is nothing connected to prostitution or illegal sex trafficking, it helps people overcome their loneliness and get financial and moral support as well. Test the SeekingArrangement’s services yourself and make it sure.

SeekingArrangement benefits

FAQ

Is SeekingArrangement Any Good?

SeekingArrangement has one of the highest rates among sugar dating sites. It received dozens of positive reviews from critics and real users, and with every passing year, its audience is only increasing. This all speaks of SeekingArrangement as of a high-class site, which is worth your time and money.

How Many Members Are There On The Website?

In 2006, the year when the site was first launched, there were around 400.000 members. In 2010, the site could boast many active clients. Nowadays, there are many users of the site from everywhere on Earth. The positive dynamics and such an astonishing number make SeekingArrangement dating site one of the largest and most popular platforms on the Web.

How Long Does It Take To Register On The Site?

The registration is, by far, the easiest thing on the site. To sign up, one should enter his name, age, location, email address, and specify if they’re a sugar mommy (daddy) or sugar baby and confirm their identity. As usual, it doesn’t take more than 10 minutes to complete this process.

Is SeekingArrangement.com Legit?

It’s absolutely so. Even though the site’s concept may not seem legal, SeekingArrangement successfully acts according to American legislation. The site’s founder, Brandon Wade, announced the changes in the site’s URL to seeking.com, to avoid further accusations of illegal prostitution propaganda on the site.

How Can I Delete My Account?

To delete your account on the SeekingArrangement dating platform, you need to log in, then click on your username in the top right corner and select Settings from the menu. Scroll down until you see the “Deactivate or Delete Account” link and choose which option you’d like.