جدول المحتويات
جدول المحتويات

مخنث غرفة دردشة 

8 دقائق للقراءة

استنادًا إلى تحليل سطحي لمواقع مختلفة حول مواضيع مخنث ، يحصل المرء على انطباع بأنه ، في الواقع ، الأولاد السيسي هم في الغالب حالمون عاديون ذوو تماثل جنسي كاذب (انظر مقياس بنيامين) ، مشجعون في عالم افتراضي نادرًا ما يقررون العلاقات الحقيقية والمعارف مع السيدات المسيطرات ، ناهيك عن العلاقات مع الرجال (مع الأخذ في الاعتبار أن هناك العديد من المخنثين بين الأولاد السيسي). بالطبع ، في الحياة الواقعية ، كان محبو هذا الوثن صعبًا لولا مواقع المواعدة المخنثين. على مواقع الويب المخيفة ، يمكنك بسهولة العثور على العديد من النساء المهتمات بهذا الوثن. كقاعدة عامة ، فإنهن عشيقات / قباب يمكنهن إدراك كل التخيلات الجنسية للأولاد المخنثين.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار AdultFriendFinder AdultFriendFinder
  • أعلى مجتمع
  • الأفضل للربط
  • ملامح الفتيات الحقيقية
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • ملامح ميلف الحقيقية
  • ردفعل سريع
  • جاهز للدردشة والانضمام
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.3
مراجعة قراءة

sissy chat

دردشة سيسي

تعد الدردشة عبر الإنترنت من Sissy مكانًا رائعًا يبحث فيه عشاق هذا الوثن عن أشخاص متشابهين في التفكير. يتم تصنيف هذه الدردشات حسب المنطقة والتفضيل وما إلى ذلك. من بين أولئك الذين يحبونك ، يمكنك اختيار من ستلتقي به. مواعدة مواقع الدردشة المخنثة تحظى بشعبية كبيرة لدى الكثير من الناس. بالنسبة للعديد منهم ، المواعدة ممكنة للمثليين وغيرهم من الأشخاص. التسجيل مجاني دائمًا ، لكن الميزات الإضافية تتطلب استثمارًا. من السهل أن تبدأ في التواصل مع شخص مخنث لممارسة الجنس الافتراضي ، على الرغم من من يدري ، ربما هناك فرصة لحدوث شيء طويل الأمد. واحدة من السمات الرئيسية لغرف الدردشة sissy هي لوحة الرسائل التي تجمع أشخاصًا غير متزوجين من مدن ومناطق مختلفة مجانًا.

غرف دردشة سيسي

يتم إجراء محادثات Sissy لممارسة الجنس والمواعدة السحاقية ومواعدة BDSM و LGBT الأخرى. ولكن هذا هو السبب في أن مثل هذه المنصات تحظى بشعبية بسبب تركيزها الضيق وجمهورها العالي الجودة ، وهو أكثر انغماسًا في الثقافة الإيجابية للجنس. هناك أيضًا دردشة مثلي الجنس لأولئك الذين يسعون إلى هيمنة الذكور الآخرين.

إذا كنت امرأة وتحب الهيمنة ، ففي أي تطبيق من هذا القبيل تقريبًا ، لديك بطاقة رابحة. مجموعة ضخمة من الرجال الجميلين والمختلفين الباحثين عن عشيقة. إذا كنت رجلاً ذو توجه تقليدي ، فهناك فتى مخنث يتحدث لك. من خلال اختيار إحدى الدردشات ، يمكنك بسهولة العثور على شريك مخنث في الوقت الفعلي.

مواقع سيسي

مع انتشار الإنترنت ، هناك العديد من مواقع الويب المخادعة المجانية المخصصة لمجتمع المتحولين جنسياً الكبير. توجد متاجر متخنث على الإنترنت تبيع الشعر المستعار ، والمكياج ، والملابس النسائية ، والملابس الداخلية ، بالإضافة إلى الأحذية النسائية ذات الحجم الكبير التي تستهدف المتخنثين من الذكور. يوفر الإنترنت إخفاء هويته بشكل كبير للرجال الذين يرغبون في ارتداء الملابس والمظهر مثل النساء. عادة ما يكون الشركاء المهيمنون على مواقع البالغين هذه من النساء. إذن ، إليك بعض مواقع المواعدة السيئة الجديرة بمحبي هذا الجنس الجنسي.

Grindr

Grindr main page new

الايجابيات:

  • تساعد روبوتات المحادثة على زيادة النشاط ؛
  • تساعد الألعاب التفاعلية على إجراء السحوبات بين المتفرجين ؛
  • تقام مسابقات الجوائز النقدية أسبوعيًا وشهريًا ؛
  • يمكنك تلقي الدفع في أي وقت عند الطلب ؛
  • المدفوعات بعدة طرق (بما في ذلك التحويل المصرفي و Webmoney) ؛
  • الجمهور قادر على الوفاء (معظمهم من الأجانب) ؛
  • ألعاب من Lovense متصلة ؛
  • أرباح إضافية على البرنامج التابع.

سلبيات:

  • الميزات المجانية محدودة.

ما هو Grindr؟

Grindr هو مورد ويب للبالغين شائع جدًا لمجتمع LGBT. يعمل Grindr بشكل مطابق تمامًا لـ Tinder لأن Tinder يعتمد على هذا التطبيق. يتم عرض ملفات تعريف المستخدم لأقرب الأشخاص ، والتي يمكن تمريرها إلى اليسار أو اليمين - تخطي أو ما شابه ، على التوالي. في حالة التعاطف المتبادل ، تفتح الدردشة.

السمة الرئيسية لـ Grindr هي القبائل. هذه مجتمعات ذات أهمية: يمكن للمخنث الساخن أن يشير إلى نوعه وفقًا للبيانات الخارجية ، والهوايات ، وتفضيلات الجنس ، وما إلى ذلك. وهذا يسمح لك بتخصيص البحث وفقًا لتفضيلاتك.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى Grindr نسخة مدفوعة من Grindr Xtra. تشمل الميزات الإضافية القدرة على معرفة من قام بضربك إلى اليمين ووضع الإعجابات الفائقة حتى يلاحظك الشريك المخنث الذي تهتم به بالتأكيد.

التيمي

Taimi main page

الايجابيات:

  • أسعار منخفضة؛
  • التخصيص الواسع لتصميم الصفحة الشخصية ؛
  • تثبيت الحماية ضد استرداد المدفوعات ؛
  • الواجهة مترجمة إلى 10 لغات ؛
  • دعم سريع الاستجابة.

سلبيات:

  • وظيفة الاستعادة غير متاحة.

ما هو التيمي؟

Taimi هي شبكة اجتماعية للبالغين تركز فقط على الجمهور من الذكور. ولكن الآن ، تغير موقع التطبيق ، وهو مفتوح لجميع ممثلي مجتمع LGBT. يعمل Taimi وفقًا لنفس مبدأ الاستبيانات. ولكن هنا ، لن تتم مطالبتك بالمال للحصول على إحصاءات كاملة وتعزيز الملف الشخصي - فجميع ميزات المكافآت للتطبيقات الأخرى مجانية تمامًا!

Taimi لديه ميزة مفيدة للغاية لا يتم تنفيذها في جميع خدمات المواعدة - دردشة الفيديو المخنث. بفضل ذلك ، لا يتعين عليك مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك في برامج المراسلة للدردشة مع أحد معارفك الجدد "وجهًا لوجه". يتم ذلك من أجل سلامة المستخدمين. ومنشئو Taimi يهتمون بها حقًا. على سبيل المثال ، لتسجيل الدخول إلى تطبيق ما ، تحتاج إلى المرور بمصادقة ثنائية - حتى تكون واثقًا من أمنك.

شعرت

Feeld.co main page

الايجابيات:

  • محتوى الفيديو المثير الذي يتم بثه مباشرة ؛
  • إعدادات مرنة لتصميم الصفحة ؛
  • واجهة مريحة وبديهية ؛
  • مكافآت ثابتة من الإدارة ؛
  • تطبيق جوال
  • يحصل الأعضاء المدفوعون على حماية الهوية.

سلبيات:

  • الروبوتات المزعجة في الدردشات.

ما هو فيلد؟

الغرض الرئيسي من هذه المنصة الرائعة للبالغين هو العثور على الشريك الجنسي المثالي. يتم تنفيذه باستخدام العلامات التي تعكس تفضيلات الشخص. يحتوي مورد الويب المخنث للبالغين هذا على نظام عرض ذاتي فريد. يمنح المستخدم حرية التعبير ويمكنه الاختيار بين الجنسين وثلاثة توجهات جنسية. هل أنت فتاة لاجنسية أو ربما متحولة جنسياً؟ يمكن أن ينعكس هذا في الاستبيان! ويمكنك أيضًا تحديد تفضيلاتك في إعدادات بحث الشريك.

مثل معظم المواقع المجانية ، يعمل Feeld على مبدأ الاستبيانات. يتم تقديم المستخدمين بتنسيق معرض ، لذلك يمكنك دائمًا الرجوع. لدى Feeld أيضًا إعجابات فائقة ، لكن يطلق عليها pings. هناك أيضًا فرصة رائعة لتحديث حالتك وشراء حساب Majestic Premium.

زنبور

Hornet main page

  • تسجيل سريع
  • سهل الاستخدام؛
  • السلامة والأمن؛
  • المستخدمون حقيقيون.

سلبيات:

  • الميزات الأساسية محدودة.

ما هو الدبور؟

يعتبر Hornet موقعًا رائعًا آخر للبالغين للرجال المثليين وثنائيي الجنس. هناك عدة طرق لمقابلة شخص جديد. يمكن لأي مستخدم نشر رسائل على حائط مشترك: صورهم وميماتهم وعروض مقابلته. التعليقات مفتوحة للإدخالات ، ويمكنك التعرف عليها هناك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك متابعة شخص مثير للاهتمام ، تمامًا كما هو الحال على Twitter ، وبعد ذلك ستكون كل تحديثاته على مرأى منك.

لدى Hornet اشتراك مدفوع يتيح لك الوصول إلى ميزات خاصة. على سبيل المثال ، يمكنك بهذه الطريقة مقابلة أشخاص من مدن ودول أخرى - في الإصدار القياسي ، لا يُنصح إلا بالرجال القريبين منك.

نقي

Pure main page

الايجابيات:

  • مجتمع كبير
  • حماية DMCA ؛
  • واجهة سهلة الاستخدام؛
  • سمعة ممتازة.

سلبيات:

  • يتم حذف طلب التاريخ تلقائيًا بعد 60 دقيقة.

ما هو بيور؟

Pure هي منصة رائعة للبالغين. لا توجد بيانات غير ضرورية والحوارات التي لا تنتهي. يُظهر هذا التطبيق الرائع للبالغين الأشخاص المتصلين بالإنترنت والمستعدين للدردشة أو الحصول على اجتماع سريع. المبدأ هو نفسه - الضربات الشديدة ، وبعدها تفتح الدردشة ، بالإضافة إلى أنك ترى على الفور من تحب ويمكنك الكتابة إليهم.

سيساعدك التطبيق في العثور على شريك واحد وشركاء لممارسة الجنس في المجموعات ثلاثية أو مع عدد كبير من المشاركين. هنا يمكنك إنشاء استبيان للزوجين في وقت واحد ووصف ما تريدان تجربته بالضبط - MMF، MF + MF، MFJ. يوجد هنا العديد من الأشخاص المبدعين وغير العاديين ومنفتحين الذهن الذين يعرفون كيفية تحقيق أقصى استفادة من الجنس.

الانحرافات

Perversions main page

الايجابيات:

  • محتوى الفيديو المثير الذي يتم بثه مباشرة ؛
  • إعدادات مرنة لتصميم الصفحة ؛
  • واجهة مريحة وبديهية ؛
  • مكافآت ثابتة من الإدارة ؛
  • تطبيق جوال
  • يحصل الأعضاء المدفوعون على حماية الهوية.

سلبيات:

  • الروبوتات المزعجة في الدردشات.

ما هي الانحرافات؟

الانحرافات هي موقع آخر رائع للدردشة للبالغين. تم تصميم الانحرافات بدقة وسهولة في الاستخدام. يحتوي على محرك بحث دقيق سيجد بسهولة شركاء ستحصل معهم على درجة عالية من التعاطف المتبادل. يحتوي مورد الويب الرائع هذا على عدد من الميزات القوية والفعالة مثل كاميرات الويب الخاصة وغرف الدردشة الخادعة والمدونات المختلفة وما إلى ذلك. التسجيل مجاني ، مثل معظم الميزات الأساسية.

لديك أيضًا فرصة ممتازة لرفع ملفك الشخصي إلى القمة في أي وقت من خلال أن تصبح عضوًا متميزًا. يمكن للأعضاء المميزين عرض ملفات تعريف المستخدمين الآخرين ، وتلقي الرسائل وإرسالها ، والظهور في نتائج البحث. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الأعضاء المتميزون بنفس الميزات التي يتمتع بها الأعضاء القياسيون ، بالإضافة إلى الوصول غير المحدود إلى عمليات بث النماذج الحية وأرشيفات الفيديو.

في الختام

في الختام ، تجدر الإشارة إلى أن كل واحد منا لديه فتات خاصة به. توفر مواقع الدردشة Sissy فرصة ممتازة لجميع عشاق هذا الوثن لمقابلة أشخاص متشابهين في التفكير ، وتكوين صداقات جديدة ، وعشاق ، وحتى بناء علاقات جادة. إذا كنت أحد المعجبين بالفتش المخنث ، فاستعجل للتسجيل في أحد موارد البالغين عبر الإنترنت المقدمة في هذه المراجعة.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content

Sissy Chat Room 

8 mins to read

Based on a superficial analysis of various sites on sissy-topics, one gets the impression that, in fact, Sissy boys are mostly ordinary dreamers with pseudo-transvestism (see Benjamin’s scale), virtual femdom fans who rarely decide on real relationships and acquaintances with dominant ladies, not to mention relationships with men (considering that there are many bisexuals among the Sissy boys). Of course, in real life, fans of this fetish would have been difficult if not for the sissy dating sites. On sissy websites, you can easily find many women who are interested in this fetish. As a rule, they are Mistresses/doms who can realize all sissy boys’ sexual fantasies.

Popular Adult Sites

sissy chat

Sissy Chats

Sissy online chat is a great place where fans of this fetish are seeking like-minded people. These chats are categorized by region, preference, and so on. From those who will like you, you can choose who to meet. Dating sissy chat sites are very popular with a lot of people. On many of them, dating is possible for gays and other people. Registration is always free, but additional features require an investment. It’s easy to get started hookup with a sissy on them for virtual sex, although who knows, maybe something long-lasting has a chance to happen. One of the main features of sissy chatroom is the message board brings together single people from different cities and regions for free.

Sissy Chat Rooms

Sissy chats are made for sex, lesbian dating, and other BDSM and LGBT dating. But that’s why such platforms are popular due to their narrow focus and higher quality audience, which is more immersed in the sex-positive culture. There is also a gay sissy chat for those seeking other male dominants.

If you are a woman and love to dominate, then in almost any such application for adults, you have a trump card. Huge selection of beautiful and different men seeking a mistress. If you are a man of traditional orientation, there is a sissy boy chat for you. By choosing one of the chats, you can easily find a sissy partner in real-time.

Sissy Websites

With the proliferation of the Internet, there are many free sissy websites dedicated to the large transgender community. There are online transvestite shops that sell wigs, makeup, women’s clothing, and lingerie, plus size women’s shoes targeted at male transvestites. The Internet provides great anonymity for men who wish to dress and look like women. The dominant partners on these great adult sites are usually women. So here are some worthy sissy dating sites for fans of this sex fetish.

Grindr

Grindr main page new

Pros:

  • Chatbots help to raise activity;
  • Interactive games help to hold raffles among spectators;
  • Contests with cash prizes are held weekly and monthly;
  • You can receive payment at any time upon request;
  • Payments in a variety of ways (including bank transfer and Webmoney);
  • The audience is solvent (mostly foreigners);
  • Toys from Lovense are connected;
  • Additional earnings on the affiliate program.

Cons:

  • Free features are limited.

What Is Grindr?

Grindr is a super popular adult web resource for the LGBT community. Grindr works absolutely identically to Tinder cause Tinder is based on this app. The user is offered profiles of the nearest people, which can be scrolled left or right – skip or like, respectively. In case of mutual sympathy, a chat opens.

The main feature of Grindr is the tribes. These are communities of interest: a hot sissy can indicate her type according to external data, hobbies, gender preferences, etc. This allows you to customize the search in accordance with your preferences.

Additionally, Grindr has a paid version of Grindr Xtra. Additional features include the ability to see who swiped you to the right and put super likes so that the sissy partner you are interested in will surely notice you.

Taimi

Taimi main page

Pros:

  • Low prices;
  • Wide customization of personal page design;
  • Protection against payment refunds is installed;
  • Interface translated into 10 languages;
  • Responsive support.

Cons:

  • The restore function is not available.

What Is Taimi?

Taimi is a great adult social network focused only on a male audience. But now, the positioning of the application has changed, and it is open to all representatives of the LGBT community. Taimi works according to the same principle of questionnaires. But here, you will not be asked for money for full statistics and profile boosts – all bonus features of other applications are absolutely free!

Taimi has a very useful feature that is not implemented in all dating services – sissy video chat. Thanks to it, you do not have to share your contacts in messengers in order to chat with a new acquaintance “face to face”. This is done for the safety of users. And the creators of Taimi really care about her. For example, to log into an application, you need to go through two-factor authentication – so you can be confident in your security.

Feeld

Feeld.co main page

Pros:

  • Live-streamed erotic video content;
  • Flexible settings for page design;
  • Convenient and intuitive interface;
  • Stable bonuses from the administration;
  • Mobile app;
  • Paid members get identity protection.

Cons:

  • Bots spam in chats.

What Is Feeld?

The main purpose of this great adult platform is to find the perfect sexual partner. It is carried out using tags that reflect a person’s preferences. This adult sissy web resource has a unique self-presentation system. The user is given freedom of expression and can choose between two sexes and three sexual orientations. Are you an asexual girl or maybe a transgender pansexual? This can be reflected in the questionnaire! And you can also specify your preferences in the partner search settings.

Like most free sissy sites, Feeld works on the principle of questionnaires. Users are presented in a gallery format, so you can always go back. Feeld also has super likes, but they are called pings. There is also a great opportunity to update your status and purchase a Majestic premium account.

Hornet

Hornet main page

  • Fast signup;
  • Easy to use;
  • Safety and security;
  • Users are real.

Cons:

  • Basic features are limited.

What Is Hornet?

Hornet is another great adult site for gay and bisexual men. There are several ways to meet a new person. Any user can post messages on a common wall: their photos, memes, offers to meet. Comments are open to the entries, and you can get acquainted there. In addition, you can follow an interesting person, just like on Twitter, and then all his updates will be in your sight.

Hornet has a paid subscription that gives you access to special features. For example, this way you can meet people from other cities and countries – in the standard version, only those men who are nearby are recommended to you.

Pure

Pure main page

Pros:

  • Great community;
  • DMCA protection;
  • User-friendly interface;
  • Excellent reputation.

Cons:

  • Request for a date is auto-deleted after 60 minutes.

What Is Pure?

Pure is a great adult platform. There is no unnecessary data and endless dialogues. This great adult app shows people who are online and ready to chat or get a quick meeting. The principle is the same – swipes, after which the chat opens, plus you immediately see those you like and can write to them.

The application will help you find both a single partner and partners for sex in threesomes or with a large number of participants. Here you can create a questionnaire for your couple at once and describe what exactly you want to try – MMF, MF + MF, MFJ. There are many creative, unusual, open-minded people here who know how to get the most out of sex.

Perversions

Perversions main page

Pros:

  • Live-streamed erotic video content;
  • Flexible settings for page design;
  • Convenient and intuitive interface;
  • Stable bonuses from the administration;
  • Mobile app;
  • Paid members get identity protection.

Cons:

  • Bots spam in chats.

What Is Perversions?

Perversions is another great sissy chat adult site. Perversions are neatly designed and easy to use. It has an accurate search engine that will easily find partners with whom you will have a high degree of mutual sympathy. This wonderful web resource has a number of powerful and effective features such as private webcams, sissy chat rooms, various blogs, etc. Signup is free, like most of the basic features.

You also have an excellent opportunity to raise your profile to the top at any time by becoming a premium member. Premium members can view other users’ profiles, receive and send messages, and appear in search results. As well, premium members have the same features as standard members, plus unlimited access to live model broadcasts and video archives.

Conclusion

In conclusion, it is worth noting that each of us has our own fetishes. Sissy chat sites provide an excellent opportunity for all lovers of this fetish to meet like-minded people, make new friends, lovers and even build serious relationships. If you are one of the admirers of sissy fetish, then hurry up to register on one of the adult online resources presented in this review.