جدول المحتويات
جدول المحتويات

مراجعة SnapFuck

6 دقائق للقراءة

إذا كنت تفتقر إلى بعض الجماع في حياتك التي يرجع تاريخها ، فإن منصة المواعدة هذه هي أخيرًا ما كنت تبحث عنه. هنا يمكنك أن تجد الكثير من الأكاذيب والبريد المزعج والبؤس والأشياء السيئة. ومع ذلك ، فإن موقع المواعدة يعوضها بنهاية رائعة لكل اتصال. خدمة المواعدة هذه لا تتحدث عن الحب وكل المرادفات لهذه الكلمة. إذا كنت شخصًا غير مبالٍ تمامًا ، فيمكنك القدوم لزيارته.

مواقع الجنس الشعبية
1 شعار JerkMate JerkMate
  • {{ item }}
9.9
مراجعة قراءة
2 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • {{ item }}
9.7
مراجعة قراءة
3 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • {{ item }}
9.6
مراجعة قراءة
4 شعار BeNaughty BeNaughty
  • {{ item }}
9.5
مراجعة قراءة
5 شعار FlirtyMature فليرتي
  • {{ item }}
9.3
مراجعة قراءة

في القشر

تشير مراجعات Snapfuck إلى الغرض الأصلي من المواعدة. الأشخاص الذين يبحثون عن بعض الإنقاذ من الروتين اليومي. ليست هناك حاجة لشرح إلى أي مدى قد تذهب منصة المواعدة هذه. مهما كانت فكرة موقف الليلة الواحدة ، فإن موقع المواعدة هذا يرضي كل رغبة. ومع ذلك ، فهي ليست مثالية كما قد يعتقد المرء للوهلة الأولى. إذا كنت تريد معرفة الحقيقة حول Snapfuck ، فيمكنك بسهولة متابعة قراءة مراجعة موقع المواعدة. لا توجد أسئلة حول التصميم ، لكن الخصوصية ليست الأفضل.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • افلام للكبار مجانا
  • فرصة مائة بالمائة لتوصيل فتاة
  • النظام الرائع لمن تقترح عليهم

سلبيات

  • المحتوى الجنسي
  • انعدام الأمن

Snapfuck.com في لمحة

  • سنة الإطلاق: 2012
  • الأعضاء: 30 +
  • بلدان: أوروبا وأمريكا بشكل رئيسي ؛ البعض الآخر ممكن

حول SnapFuck

ما هو Snapfuck.com؟ إنها منصة ربط عبر الإنترنت عمرها 7 سنوات. إنه قديم بما يكفي ليظل موقع المواعدة في المقدمة. الناس هنا غير جادون وموضوعات المحادثة هنا لا تصل إلى بعض المثقفين. إنه متاح عبر الهاتف ، ومع ذلك ، يجب عليك استخدام إصدار الهاتف المحمول فقط من موقع الويب الخاص بالربط. لا يوجد تطبيق لنظام Android أو IOS حتى الآن ، وفي الواقع ، لا أحد يخطط لإطلاقه.

تشير مراجعات موقع Snapfuck للمواعدة إلى الارتباط بالبريد الإلكتروني. هذا ، يتم تكرار جميع الإخطارات التي تحصل عليها على موقع المواعدة في صندوق البريد الخاص بك. يمكنك إدارة هذه الإعدادات في علامة تبويب الإعداد.

كيف يعمل SnapFuck؟

فكرة كيفية عمل موقع Snapfuck للمواعدة ليست واضحة. ومع ذلك ، أثناء التسجيل ، تجيب على بعض الأسئلة حول تفضيلات المواعدة. في الصفحة الرئيسية ، قد ترى أعضاء عبر الإنترنت وأولئك الذين تعتبرهم الخدمة الأكثر شهرة. بالطبع ، هناك الكثير منهم. الطريقة التي تظهر بها لك تعتمد على عاملين. عليك أن تجيب بدقة على الأسئلة ، فهي الأساس الأول. والثاني هو شعبية المستخدمين على صفحة المواعدة.

يعمل Snapfuck ويهتم كثيرًا بالقيادة. هنا ، يتم عرضها من خلال المظهر البسيط للنتيجة على موقع المواعدة هذا. تحصل على نقاط أثناء تصفحك لموقع المواعدة. يؤثر اكتمال ملفك الشخصي ونشاطك والآخرين على درجتك. إذا كنت الأفضل ، فسيتم عرضك على لوحة النتائج. في معظم الحالات ، تشير مراجعة موقع SnapFuckc للمواعدة إلى هذه الحقيقة باعتبارها حقيقة حيوية. يمكنك الإسراع والقيام بالجماع في وقت أقرب من التاريخ الحقيقي.

التسجيل

قبل أن تقوم بتسجيل الدخول إلى SnapFuck ، يجب أن تقوم ببعض الخطوات الأساسية لإكمال تسجيلك. كما هو الحال في كل منصة مواعدة تقريبًا ، يتم منحك 20 دقيقة. يتم ذلك لتجنب الروبوتات. هناك بعض الأسئلة المفتوحة. إن الشيء العظيم عنها لأن منصة المواعدة هذه تصحح بالفعل أخطائك النحوية. وبالتالي ، ستبدو لغتك الإنجليزية أفضل بكثير مما هي عليه.

عملية الاشتراك في موقع التعارف هذا لا تفترض مسبقًا تحميل الصور. نتيجة لذلك ، يجب أن يتم ذلك بعد ذلك. في اللحظة التي تنتهي فيها من ذلك ، سيُعرض عليك على الفور شراء العضوية. بل من المستحسن عدم الإسراع.

جودة البحث والملف الشخصي

هل SnapFuck جيد؟ يعتمد ذلك على العوامل التي تحسبها لتسمية شيء سيء أم لا. منصة المواعدة هذه لديها الكثير للعمل عليها. شيء واحد قد يجمع بين المزايا والعيوب. مع نظام البحث ، هناك نفس الموقف. من ناحية أخرى ، لا يتم تقديم الكثير من المرشحات للعثور على تاريخك المثالي. نتيجة لذلك ، لن تكون نتائجك دقيقة. من ناحية أخرى ، تحتوي منصة المواعدة هذه على زر سحري لعمليات البحث المحفوظة. يتذكر موقع SnapFuck للتعارف ما أدخلته من قبل حتى لا تفعل ذلك مرة أخرى.

يتم إنشاء الملف الشخصي في خدمة المواعدة هذه بشكل منطقي. الصورة هي أول شيء تنظر إليه. ثم ، النقطة المثيرة للاهتمام هي انعكاس حالتك المزاجية. يمكنك اختيار أي ابتسامة تريدها وسوف تميز شعورك الآن قبل التاريخ. علاوة على ذلك ، ترى بالفعل الدرجة الاجتماعية للشريك وجميع المعلومات العامة التي قدمها لخدمة المواعدة.

snapfuck_2

سلامة

هل SnapFuck آمن؟ تدعي خدمة التوصيل عبر الإنترنت أن لديها نظام مشفر 256 بت. هذا يعني أنه محمي للغاية. ومع ذلك ، لا يمكننا الوثوق بمنصة المواعدة بسذاجة. تعتقد بعض المراجعات أن الخدمة تكمن ، لأنهم عانوا من شيء غير ممتع. علاوة على ذلك ، فإن مواقع المواعدة هذه تواجه الكثير من الاحتيال لأننا لا نتحدث عن أشخاص لائقين في الوقت الحالي. كنتيجة ل. لا أحد يستطيع التأكد من ذلك.

المساعدة والاستفسارات

هل Snapfuck.com شرعي؟ أنه. وبالتالي ، يمكن أن تقدم دائمًا بعض المساعدة وهي حالة شائعة في خدمات المواعدة هذه لمواجهة بعض المشاكل. يتم جمع الأسئلة الأكثر شيوعًا في علامة التبويب الخاصة. هناك ، يمكن للناس العثور على العديد منها. ومع ذلك ، لم يتمكن مطورو منصة المواعدة هذه من تغطية كل شيء وفقط القليل منهم مفيد. رغم ذلك ، يمكن للأعضاء ملء النموذج أو الكتابة عبر البريد الإلكتروني. كل شيء مشار إليه في قسم الدعم. يمكن للمستخدمين العثور عليه في الزاوية اليمنى العليا لخدمة المواعدة.

الأسعار والخطط

يقدم Snapfuck عضوية مجانية بمجرد التسجيل في موقع التعارف هذا. يتم ذلك بسبب الانخفاض الأخير في عدد المستخدمين. لن يتم تحصيل أي أموال مقابل الدردشة طوال الوقت ، والصور غير المرغوب فيها ، ورسائل البريد الإلكتروني ، والبحث المتقدم ، ونظام المطابقة. لن تستمر هذه الخطة لفترة طويلة ، لذا عليك أن تسرع.

خلاصة

SnapFuck.com مشكلة حقيقية للفتيات المحتشمات والخجولات. ومع ذلك ، يود الكثيرون الاستمتاع. يطلق عليه موقع ربط لمجرد أنه يتيح وجود أشياء قذرة مختلفة.

الأسئلة المتكررة

كم من الوقت يستغرق العثور على شريك؟

أثناء التسجيل في Snapfuck ، يفكر الجميع بالفعل في ليلتهم مع شخص ما. تشير الإحصائيات إلى أن الأمر يستغرق أقل من أسبوع للحصول على بعض النتائج على موقع المواعدة. يحدث ذلك بسرعة لأنه لا يمس شيئًا خطيرًا.

هل يمكنني حذف حسابي؟

Snapfuck لا يسمح بذلك. إذا كنت لا تريد أن تكون مرئيًا هناك بعد الآن ، يمكنك فقط إدارة حسابك في هذا الجانب.

هل أحتاج إلى جواز سفر لإثبات عمري؟

لا. وبالتالي ، فإنه يثير بعض المشاكل ويصبح غير آمن. يمكنك التظاهر بأنك أكبر سنًا. من ناحية أخرى ، إذا كان هناك تأكيد لجواز السفر على منصة المواعدة هذه ، فسيخشى الكثير من الأشخاص ترك معلوماتهم.

كيف يمكنني مقابلة شريكي في الوقت الحقيقي؟

لا يعرض SnapFuck ترتيب التاريخ رسميًا. يعلم الجميع أهداف اثنين يلتقيان. نتيجة لذلك ، يصبح غير قانوني. الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها إعداد اجتماع هي تقديم الوقت والمكان المحددين لشريكك.

هل يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟

إذا كنت تشك في أن شخصًا ما يمكنه الحصول على كلمة مرورك لموقع المواعدة هذا ، فمن المستحسن تغييرها على الفور. يمكنك استخدام صفحة إعداد الحساب. يرجى ملاحظة أنه لا يشير إلى الحالات التي نسيت فيها كلمة المرور الخاصة بك ، حيث يتعين عليك هنا كتابة كلمة المرور القديمة.

Table of content
Table of content
HomepageReviewsSnapFuck Review

SnapFuck Review

7 mins to read

Updated for September 2020
Rank Dating siteOur ratingOur score Visit site
1
Ashley Madison logo Ashley Madison 10 Visit Site
2 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.9 Visit Site
3
BeNaughty logo BeNaughty 9.5 Visit Site
4 Flirt logo Flirt 9.3 Visit Site
5 FlirtyMature logo FlirtyMature 9.2 Visit Site

If you lack some of the sexual intercourse in your dating life, this dating platform is finally what you have been looking for. Here you can find lots of lies and spam, misery and bad things. However, the dating website compensates for it with a great ending of each communication. This dating service does not speak about love and all the synonyms of this word. If you are a completely indifferent person, then you can come and visit it.

In a Nutshell

Snapfuck.com reviews point out its original dating purpose. People who seek some rescue from the everyday routine. There is no need to explain how far this dating platform may go. Whatever the one-night stand idea concerns, this dating hookup site pleases every wish. Nonetheless, it is not that ideal as one may think at first sight. If you want to find out the truth about Snapfuck, you can easily continue reading this dating website review. There are no questions about the design, however, privacy is not the best.

Pros and Cons

Pros

  • movies for adults for free
  • a 100 percent chance to hook up a girl
  • the great system of who you are suggested

Cons

  • sexual content
  • lack of safety

Snapfuck.com at a Glance

  • Year of launch: 2012
  • Members: 30 000 +
  • Countries: mainly Europe and America; others are possible

About SnapFuck

What is Snapfuck.com? It is an online hookup platform that is 7 years old. It is old enough for the dating website to remain on top. People here are not serious and the topics for conversation here do not reach some of the intellectual ones. It is available via phone, however, you are to use just the mobile version of the hookup website. There is no app for Android or IOS yet, and actually, no one plans to launch it.

Snapfuck dating site reviews indicate the bond with the email. This, all the notifications you get on the dating website are duplicated to your mailbox. You can manage these settings in the Setting tab.

How Does SnapFuck.com Work?

The idea of how Snapfuck dating site works is not obvious. Nonetheless, while registration you answer some questions about your dating preferences. On the Home page, you may see online members and those the service considers the hottest. Of course, there are lots of them. The way it is shown to you depends on two factors. You are to answer accurately to the questions, as it is the first basis. The second one is the popularity of the users on the dating page.

Snapfuck.com works and cares a lot about leadership. Here, it is displayed through the simple manifestation of the score on this dating website. You get points while you’re browsing the dating website. Your profile completeness, activity, and others influence your grade. If you are the top one, you will be displayed on the ScoreBoard. In most cases, the review of SnapFuckc dating website mentions this fact as a vital one. You may speed up and make sexual intercourse to take place sooner than the real date begins.

Registration

Before you do SnapFuck login, you are to make some essential steps to complete your sign up. As on almost every hookup dating platform, you are given 20 minutes. That is done to avoid robots. There are some open questions. The great thing about them as this dating platform  already corrects your grammar mistakes. Thus, your English will look much better than it is.

The very process of signing up on this dating site does not presuppose uploading photos. As a result, it is to be made afterward. The moment you are done with it, you will be immediately offered to buy the membership. It is rather advisable not to hurry up.

Search & Profile Quality

Is SnapFuck good? It depends on what factors you count to call something bad or not. This hookup dating platform has a lot to work on. One thing may combine advantages and drawbacks. With the search system, there is the same situation. On the one hand, you are not offered a lot of filters to find your perfect date. As a result, your results will not be precise. On the other hand, this dating platform has a magic button of saved searches. SnapFuck dating hookup website remembers what you entered before for you not to do this again.

The profile on this dating service is created logically. The photo is the first thing you look at. Then, the interesting point is in the reflection of your mood. You can choose any smile you want and it will characterize how you feel right now before the date. Moreover, you see already the social score of a partner and all the general information he or she has provided for the dating service.

snapfuck_2

Safety

Is SnapFuck safe? This online hookup service claims to have a 256-bit encrypted system. It means that it is highly protected. Nonetheless, we cannot trust dating platform naively. Some of the reviews believe that the service lies, as they experienced something not pleasant. Moreover, such dating websites do face a lot of fraud as we are talking not about decent people right now. As a result. no one can be sure about it.

Help & Support

Is Snapfuck.com legit? It is. Thus, it can always offer some help and it is a common case on such dating services to face some troubles. The most frequently asked questions are gathered on the special tab. There, people can find various ones. However, the developers of this dating platform did not manage to cover everything and only a few of them are useful. Though, members can fill in the form or write via email. Everything is indicated in the Support section. Users may find it in the upper right corner of the dating service.

Prices & Plans

Snapfuck.com offers free membership as soon as you sign up on this dating website. This is done due to the latest decrease in users. You will be charged no money for chatting all the time, photos spamming, emails, advanced search, and matching system. This plan will not last for a long time, so you are to hurry up.

Conclusion

SnapFuck.com is real trouble for modest and shy girls. However, many would like to have fun. It is called a hookup site just because it lets different dirty things exist.

FAQs

How Long Does It Take to Find a Partner?

While registration on Snapfuck.com, everyone already thinks of their night with someone. Statistics show that it takes less than a week to get some results on the dating website. It happens so quickly as it does not touch something serious.

Can I Delete My Account?

Snapfuck.com does not allow doing it. If you do not want to be visible there anymore, you can just manage your account in this aspect.

Do I Need a Passport to Prove My Age?

No. Thus, it raises some problems and becomes not so safe. You can pretend to be older. On the other hand, if there were a passport confirmation on this dating platform, lots of people would be afraid to leave their information.

How Can I Meet My Partner In Real-time?

SnapFuck.com does not offer to arrange the date officially. Everyone knows the aims of two who meet. As a result, it becomes illegal. The only way you can set up a meeting is by offering the exact time and place to your partner.

Can I Change My Password?

If you suspect that someone can have your password for this dating website it is advisable to alter it immediately. You can use the Account setting page. Please note, that it does not refer to the cases when you have forgotten your password, as here you are to type your old one.