جدول المحتويات
جدول المحتويات

استعراض البث - أفضل مواقع الدردشة الجنسية عبر كاميرا الويب

10 دقائق للقراءة

واحدة من أكثر التطبيقات شعبية اليوم هي تطبيقات المواعدة. الكل يريد أخيرًا أن يجد رفيقًا أو على الأقل شريكًا جنسيًا. ولكن هناك نوعًا مختلفًا من تطبيقات المواعدة حيث لا تقوم بالتاريخ من الناحية الفنية ، بل تشاهد البث المباشر المباشر! نعم ، كاميرات الويب شائعة للغاية هذه الأيام.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار AdultFriendFinder AdultFriendFinder
  • أعلى مجتمع
  • الأفضل للربط
  • ملامح الفتيات الحقيقية
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • ملامح ميلف الحقيقية
  • ردفعل سريع
  • جاهز للدردشة والانضمام
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.3
مراجعة قراءة

على الرغم من أن المواقع الإباحية ، وخاصة أكثرها شعبية - PornHub ، لا تزال ممتعة ، إلا أن كاميرات الويب تبدو أكثر إثارة. بدلاً من مشاهدة الأفلام الموجهة ، ستشاهد شيئًا ما يحدث في الوقت الفعلي! إنه بالضبط ما يقدمه Streamate لجميع المستخدمين في العالم!

تكشف مراجعات Streamate أن الموقع يحتوي على العديد من أنواع النماذج المختلفة. بدءًا من نجوم البورنو الفعليين ، إلى السيدات في الاستوديوهات الخاصة ، وحتى الفتيات الهواة العاملات من المنزل! نعم ، يعمل بعض فناني الأداء في أزواج أو حتى مع مجموعات. لذلك ، يحصل أعضاء مجتمع Streamate على فرصة ليصبحوا مخرجين لأفلامهم الإباحية!

يبدو أن المراجعات تعكس الشعبية الكبيرة لـ Streamate. إنه موقع قديم إلى حد ما يتمتع بسمعة طيبة وخدمات عالية الجودة. ولكن هل Streamate شرعي ويوفر فرصًا رائعة لأولئك الذين يحبون مشاهدة الأشخاص الأثرياء وهم يسعدون أنفسهم على كاميرات الويب؟ تحقق من هذه المراجعة لمعرفة الحقيقة حول Streamate.

حول ستريميت. السمعة والتاريخ. ما هو ستريميت؟

إذن ، ما هو Streamate.com؟ إنها منصة كام حيث يدفع الأعضاء مقابل رؤية العارضين يقومون بأشياء ساخنة. على سبيل المثال ، بعض العارضات يمارسن الجنس مع شركائهن ، والبعض الآخر يمارس العادة السرية ويستخدمون الألعاب ، وقد تنصح المؤدي بفعل ما تطلبه.

على عكس بعض المواقع الأخرى التي لديها نماذج من جميع أنحاء العالم ، يركز Streamate بشكل أساسي على فناني الأداء من الولايات المتحدة. هذه ممارسة شائعة بين مواقع الكام للتركيز على شيء واحد في كل مرة. في هذه الحالة ، لدى Streamate مجموعة متنوعة من النماذج من الولايات المتحدة.

إذا كنت تحب مشاهدة فناني الأداء الأمريكيين وهم يمارسون الجنس أو يمارسون العادة السرية ، فسوف تحب Streamate. ولكن إذا كنت تحب أيضًا مشاهدة الأشخاص من جنسيات أخرى ، فيمكنك التعرف على البدائل أدناه في المراجعة الحالية.

يتمتع الموقع بسمعة طيبة ، وهو موقع ذو خبرة إلى حد ما. لقد كان يعمل منذ فترة حتى الآن ، مما يجعل الكثير من الناس سعداء بعد رؤية الأشخاص الأثرياء يعيشون. معرض النماذج ضخم ، ولهذا السبب يفضل الكثير من المستخدمين استخدام موقع Streamate للمواعدة.

تدعي معظم المراجعات أنه على المنصة ، يجد المستخدمون رجالًا ونساء ومتحولين جنسيًا وما إلى ذلك. بعض فناني الأداء محترفون والبعض الآخر هواة. تشير المراجعات إلى أنه يمكنك البحث من خلال الخصائص الجسدية للفرد للعثور على نموذج لمن تشعر بالانجذاب إليه.

Streamate main page

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • تقدم مجموعة ضخمة من النماذج.
  • المؤدون بشكل رئيسي من الولايات المتحدة.
  • غرف الكاميرا المجانية مفتوحة حتى بدون تسجيل (ليس هناك الكثير من العري ، رغم ذلك).
  • كام للكاميرات متاح في القطاع الخاص.
  • هناك حد أقصى لمبلغ المال الذي قد تنفقه في يوم واحد (لذلك لن تفرط في الإنفاق).
  • أسعار معقولة.
  • الجلسات الخاصة.

سلبيات

  • تفتقر بعض العروض إلى الجودة (تعمل بعض العارضات من المنزل وليس لديها كاميرات احترافية).

تصميم واجهة Streamate

الواجهة بسيطة إلى حد ما وبديهية. تدعي المراجعات أنه يمكنك فقط فتح الموقع وعرض أداء النماذج. للقيام بذلك ، تحتاج إلى النقر فوق "جميع الكاميرات الحية" على يسار الشاشة. للتنقل عبر النظام الأساسي ، كل ما عليك فعله هو استخدام الجانب الأيسر من الموقع. استخدام Streamate بسيط وممتع للغاية.

عملية التسجيل

أخبار سارة ، لست مضطرًا حتى للتسجيل لمشاهدة بعض العروض. الشيء الوحيد هو أن هذه العروض لا تُظهر الكثير من العُري. عندما تنشئ حسابًا ، تحتاج إلى إرفاق بطاقتك الائتمانية لأنها دليل على أنك تبلغ السن القانوني لمشاهدة محتوى فاضح.

لإنشاء حساب ، افتح صفحة التسجيل في البث. ثم تابع إضافة جميع التفاصيل اللازمة. تشير المراجعات إلى أنه يمكنك بعد ذلك إضافة بطاقة ائتمان برصيد لا يقل عن 25 دولارًا. لن يتم تحصيل رسوم منك حتى تشتري أرصدة طواعية. عند الانتهاء من إجراءات التسجيل ، يمكنك استخدام صفحة تسجيل الدخول في Streamate لمواصلة تسجيل الدخول والاستمتاع ببعض المرح للبالغين!

حسابات وهمية أو حقيقية قيد التشغيل؟

حتى إذا كانت هناك ملفات تعريف مزيفة على Streamate ، فهي غير مهمة. تكشف مراجعات موقع Streamate للمواعدة أنك لا تحتاج حتى إلى ملف تعريف لمراقبة العروض. أنت بحاجة إلى ملف تعريف للدخول إلى دردشات كاميرا الويب الخاصة وفرص الاتصال عبر الكاميرا. بالنسبة إلى الملفات الشخصية المزيفة ، لا يحب بعض المستخدمين الكشف عن هوياتهم ، لكن لا بأس بذلك لأن اهتمامك هو العارضات.

بالنسبة للنماذج ، فإن جميع فناني الأداء حقيقيون ويتم التحقق منهم بواسطة نظام المنصة. تشير المراجعات إلى أن الموقع به العديد من الفنانين الهواة ، لكنهم آمنون. يمكنك التحقق من قائمة استعدادهم لمعرفة ما هم على استعداد للقيام به والعرض. إذا لم يكن البعض مهتمًا بما تريد ، فما عليك سوى العثور على مؤدٍ آخر.

إصدارات التطبيقات وسطح المكتب من Streamate

يحتوي موقع الويب على إصدار سطح المكتب فقط ، ولكن يمكنك الاستمتاع بالعروض الساخنة المفضلة لديك مباشرة على هاتفك أو جهازك اللوحي. للقيام بذلك ، ما عليك سوى فتح النظام الأساسي في متصفحك على الهاتف أو الجهاز اللوحي. إذا قمت بفحص المراجعات ، فإنها تذكر قابلية تعديل النظام الأساسي. سواء كنت تشاهد من شاشة كبيرة أو أصغر ، فإن النافذة تضبط حجمها حتى تتمكن من الاستمتاع بالعروض.

Streamate create account new

كيف تعمل Streamate؟

فكرة Streamate بسيطة - تستضيف العارضات عروضًا مثيرة ، ويلاحظ المستخدمون هذه العروض. يتم تصنيف الكاميرات اعتمادًا على مكامن الخلل والأفكار. على سبيل المثال ، قد يستمتع المستخدمون ببعض كاميرات التجسس ، وتزعم المراجعات أنها جيدة لأولئك الذين يحبون المشاهدة دون أن يلاحظوا أحد.

تعرض بعض الكاميرات مراقبة كيفية قيام العارضات بالاستمناء أو ممارسة الجنس مع شركائهن. اعتمادًا على ذوقك وتفضيلاتك ، قد تجد ما تفضله. تدعي مراجعات Streamate.com أنه يمكنك حتى المشاركة في جلسات الكاميرا. هذا يعني أنه يمكنك دفع أكثر قليلاً وإجراء محادثة خاصة مع عارضة أزياء. سواء كنت تريد ذلك أم لا ، يمكنك حتى إظهار وجهك. لذلك ، حتى الجنس الافتراضي مسموح به على Streamate.

الميزات الخاصة لـ Streamate

واحدة من الميزات الخاصة للموقع هي تجربة cam2cam. إذا كنت تستخدم كاميرات الويب ، فأنت تعلم أن هذا يعني وجود بعض الوجه. إذا كنت تفضل الخصوصية ، فيمكنك فقط ترك صوتك ومشاهدة كيف يطيع المؤدي جميع أوامرك. بطبيعة الحال ، كل النماذج لديها "استعداد". هذا القسم مذكور في كل ملف تعريف ، وهو يعكس جميع مكامن الخلل والأشياء الأخرى التي تدخل فيها النماذج.

البحث: كل أنواع البحث

تمامًا مثل أي منصة كاميرا ويب أخرى ، يحتوي Streamate على آليات بحث بسيطة ومتقدمة. الأول هو لأولئك الذين يرغبون في الحصول على المتعة على الفور. والثاني يسمح للأعضاء بالعثور على تلك النماذج التي تلبي تفضيلاتهم الدقيقة. قد تجد عارضات أزياء ذات تماثيل نصفية ضخمة أو بأعقاب لطيفة. تحقق من BBW أو MILFs ، حتى الكوجر تستضيف بعض العروض المذهلة!

خيارات البحث والمرشحات في Streamate

تتضمن عوامل تصفية البحث الميول الجنسية ، والجنس أو الهوية الجنسية ، وبعض خصائص نوع الجسم ، والرغبة ، وما إلى ذلك. إذا كنت من النساء المتحولات جنسيًا لديهن استعداد لاستضافة بعض عروض BDSM ، فيمكنك استخدام عوامل تصفية البحث والعثور على فناني الأداء الذين يستضيفون العروض الحية في النوع الذي تفضله. قد تجد أي شخص وترغب في أدائه.

طرق الاتصال

تظهر المراجعة الحالية لـ Streamate.com أن جميع الاتصالات يتم إجراؤها عبر الدردشات. إذا كنت من محبي تجربة كاميرا cam2cam ، فقم بالدردشة مع فنان رائع ورائع عبر كاميرا الويب. إذا كنت لا تريد إظهار وجهك ، فقط استخدم صوتك. وإذا كنت من محبي البساطة ، فما عليك سوى التواصل عبر الدردشات الجماعية وإعطاء نصيحة للعارضة حتى تفعل شيئًا ما طلبته منهم.

Streamate users profile

بدائل البث

كشفت مراجعة Streamate.com هذه بالفعل أن معظم المؤدين يأتون من الولايات المتحدة. إذا كنت تستخدم عارضات أزياء من دول أخرى ، فيمكنك استخدام مواقع الويب التالية:

  • Cams.com.
  • لايف جاسمين.
  • انا حي.
  • FlirtForFree.
  • CamSoda.
  • الأرانبكامس.
  • شاتورباتي.
  • شاتيو.
  • سنابسيكست.

عادةً ما تكون مراجعات هذه المواقع إيجابية نسبيًا ، لذلك قد تستفيد من بعض هذه المنصات.

سعر العضوية وطريقة الدفع

في مراجعاتهم ، يثني الأعضاء على الخيارات المجانية. تدعي هذه المراجعات أن هناك العديد من الميزات المجانية ، بما في ذلك الدردشة وحتى مشاهدة بعض مقاطع الفيديو. بطبيعة الحال ، لن يُظهر معظم فناني الأداء الكثير من العُري مجانًا ، لذلك في النهاية ، عليك أن تدفع إذا كنت ترغب في إضفاء مزيد من الإثارة على الأشياء.

ميزات العضوية المجانية

تشمل الميزات المجانية مشاهدة بعض العروض مباشرة (راجع قسم "All live") والدردشة في الدردشة الحية. إذا كنت ترغب في رؤية أشياء مثل الجنس عبر الإنترنت والاستمناء واللعب بالألعاب والأشياء الساخنة الأخرى ، فسيتعين عليك الدفع. تدعي المراجعات أن الأسعار منخفضة نسبيًا.

ميزات العضوية المميزة

بدلاً من استخدام الاعتمادات ، يعرض الموقع استخدام الوحدات الذهبية. سعر كل وحدة من الذهب يساوي 1 دولار. إذا اشتريت حزمًا أكبر ، ستنخفض الأسعار ، وقد توفر بعض المال.

تكلفة استخدام Streamate

متوسط ​​سعر الدقيقة حوالي 3 دولارات. نظرًا لأن بعض العارضين هواة وبعضهم جديد على الموقع ، فقد يتقاضون رسومًا أقل. يوصي الأشخاص في المراجعات بوضع هذه الحقيقة في الاعتبار حيث يمكنك توفير المال والاستمتاع بالعروض الحية الساخنة.

الحماية: هل البث آمن؟

تثبت المراجعة الحالية لـ Streamate أن الموقع آمن للاستخدام. لديه اتصال آمن بالإنترنت لأن النظام الأساسي معتمد من SSL. يعمل الموقع بشكل قانوني ، وجميع العارضين من الفئة العمرية المناسبة. إذا اكتشف الوسطاء بعض الأنشطة المشبوهة ، فقد يقوموا بحظر أو حظر مستخدم.

الجانب الفني للحماية: ما هي الإجراءات التي يتم تنفيذها؟

تستخدم المنصة تشفير SSL لحماية خصوصية المستخدمين. بياناتك المالية ، مثل معلومات بطاقة الائتمان أو أي بيانات تشاركها ، آمنة في Streamate. تدعي المراجعات أنه إذا كنت تشك في أن شخصًا ما محتال ، فيمكنك الإبلاغ عنه على الفور ، وسيقوم الوسطاء بالتحقق منها.

ردود الفعل من المنصة: دعم العملاء

سؤال ، هل Streamate جيد من حيث نظام الدعم؟ إذا كنت عضوًا مسجلاً في موقع كاميرا الويب ، فيمكنك توقع أن يجيب دعم العملاء على أسئلتك. إذا كنت تدفع مقابل استخدام الموقع ، فسيتم حل مشاكلك. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيمكنك الاتصال بفريق الدعم ، وتزعم المراجعات أن الفريق داعم وفعال نسبيًا.

Streamate FAQ

في الختام

إذن ، هل Streamate.com شرعي أم لا؟ نعم ، يحتوي موقع الويب على واحدة من أكبر المجموعات الموجودة هناك ، لذا فإن النظام الأساسي شرعي بالتأكيد. التعليقات إيجابية بشكل أساسي ، ويحتوي التطبيق على العديد من الميزات المجانية للاستفادة منها. بدءًا من مشاهدة بعض العارضات وكيفية أدائهن ، إلى الدردشة والاستمتاع.

الأسعار منخفضة نسبيًا أو معتدلة اعتمادًا على الطريقة التي تنظر بها إلى الإنفاق على أداء كاميرا الويب. عادة ما تكون العروض رائعة ، ويمكنك حتى التحقق من بعض فناني البورنو. قد يكون فناني الأداء الهواة أفضل من المحترفين. وتزعم المراجعات أنها غالبًا ما تتقاضى رسومًا أقل ، لذا فهي حالة مربحة للجانبين. تحقق من الموقع إذا كنت في التنوع والجودة!

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

الأسئلة المتكررة

ماذا تقول المراجعات عن ستريميت؟

تدعي المراجعات أن المنصة رائعة. المؤدون مدهشون ويقدمون عروض حقيقية! إذا كنت تحب فناني الأداء أكثر من غيرهم ، فيمكنك طلب تجربة كاميرا cam2cam. إنه الوقت الذي يمكنك فيه القيام ببعض الأشياء البذيئة عبر كاميرا الويب. تشير المراجعات إلى أن المنصة آمنة ولديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من فناني الأداء ، لذا فهي طريقة رائعة للاستمتاع. 

هل أحتاج إلى إلغاء اشتراكي إذا قررت التوقف عن استخدام Streamate؟

لا يوجد اشتراك. أنت تدفع فقط عندما ترغب في الاستمتاع بالعروض الساخنة لفناني الأداء المثيرين. للقيام بذلك ، تحتاج إلى شراء وحدات الذهب. 

هل يمكنني استخدام منصة Streamate مجانًا؟

نعم ، لا تحتاج حتى إلى أن تكون مستخدمًا مسجلاً. إذا كنت ترغب في مشاهدة العروض الأكثر سخونة ، فعندئذ نعم ، عليك أن تدفع. لكن بعض الميزات مجانية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content

Streamate Review – Best Webcam Chat Sex Websites

10 mins to read

One of the most popular apps today is dating apps. Everyone wants to finally find a mate or at least a sex partner. But there is sort of a different type of dating app where technically, you don’t date, you watch hot live streams! Yes, webcams are extremely popular nowadays.

Popular Sex Sites

1 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder
  • Highest community
  • Best for hookup
  • Real girls profiles
Score: 9.9
Read review
2 Ashley Madison logo Ashley Madison
  • Explicit content
  • Best for sexting
  • Easy to hookup
Score: 9.8
Read review
3 MilfFinder logo MilfFinder
  • Real milfs profiles
  • Fast response
  • Ready to chat and hookup
Score: 9.7
Read review
4 FlirtyMature logo FlirtyMature
  • Best for mature hookup
  • Real profiles
  • High response rate
Score: 9.5
Read review
5 CasualDating logo CasualDating
  • Response rate - 89%
  • Hookup rate - 80%
  • Real Profiles
Score: 9.3
Read review

Even though porn websites, especially the most popular one – PornHub, are still enjoyable, webcams seem to be even more exciting. Instead of watching directed movies, you get to see something happening in real-time! It’s exactly what Streamate is offering to all the users in the world!

The Streamate reviews reveal that the site has tons of various types of models. Starting from the actual pornstars, to ladies in special studios, to even amateur girls working from home! Yes, some performers work in pairs or even with groups. So, members of the Streamate community get a chance to become directors of their porno movies!

The reviews seem to reflect the great popularity of Streamate. It’s a fairly old website with a good reputation and amazing quality services. But is Streamate legit and offers great opportunities to those who love watching horny people pleasuring themselves on webcams? Check out this review to learn the truth about Streamate.

About Streamate. Reputation And History. What Is Streamate?

So, what is Streamate.com? It’s a cam platform where members pay to see models doing hot stuff. For example, some models have sex with their partners, others masturbate and use toys, and you may even tip a performer to do what you ask.

Unlike some other websites that have models from all over the world, Streamate is mainly focused on performers from the US. That’s a common practice among cam websites to focus on one thing at a time. In this case, Streamate has a variety of models from the US.

If you love watching American performers having sex or masturbating, then you will love Streamate. But if you also love watching people of other nationalities, then you can learn about the alternatives below in the current review.

The website has a good reputation, and it’s a rather experienced website. It has been operating for a while now, making tons of people pleased after seeing horny people live. The gallery of models is huge, which is why so many users prefer using the Streamate dating site.

Most reviews claim that on the platform, users find men, women, transgenders, etc. Some performers are pros, others are amateurs. Reviews mention that you may even search by physical peculiarities of an individual to find a model to who you feel attracted.

Streamate main page

Pros And Cons

Pros

  • Offers a huge collection of models.
  • Performers mainly from the US.
  • Free cam rooms are open even without registration (not much nudity, though).
  • Cam to cams is available in private.
  • There is a cap on the sum of money you may spend in a day (so you won’t overspend).
  • Reasonable prices.
  • Private sessions.

Cons

  • Some shows lack quality (some models work from home and don’t have pro cams).

Design And Interface Of Streamate

The interface is rather simple and intuitive. Reviews claim you can just open the site and view models performing. To do so, you need to click on the “All live cams” on the left of the screen. To navigate through the platform, all you need to do is to use the left side of the site. It’s extremely simple and fun to use Streamate.

Registration Process

Great news, you don’t even have to register to watch some shows. The only thing is that these shows don’t show much nudity. When you create an account, you need to attach your credit card since it’s proof that you are of legal age to watch explicit content.

To create an account, open the Streamate sign up page. Then proceed with adding all the necessary details. The reviews mention that then you can add a credit card with a balance of at least 25 dollars. You won’t be charged until you voluntarily buy credits. Upon completing the registration procedure, you can use the Streamate log in page to keep logging in and having some adult fun!

Fake Or Real Accounts On Streamate?

Even if there are fake profiles on Streamate, it’s unimportant. The Streamate dating site reviews reveal that you don’t even need a profile to observe shows. You need a profile to get into private live webcam chats and cam-to-cam opportunities. And as for fake profiles, some users don’t like to reveal their identities, but it’s OK since your interest is models.

As for models, all performers are real and verified by the system of the platform. The reviews mention that the site has many amateur performers, but they are safe. You can check their willingness list to see what they are ready to do and show. If some aren’t interested in what you want, you just need to find another performer.

App And Desktop Versions Of Streamate

The website has only the desktop version, but you can enjoy your favorite hot shows live on your phone or tablet. To do so, just open the platform on your browser on a phone or tablet. If you check the reviews, they mention the platform’s adjustability. Whether you watch from a big or smaller screen, the window adjusts its size so you can enjoy the shows.

Streamate create account new

How Does Streamate Work?

The idea of Streamate is simple – models host sexy shows, users observe these shows. The cams are categorized depending on the kinks and ideas. For example, users may enjoy some spy cams, reviews claim they are good for those who love watching without being noticed.

Some cams offer watching how models masturbate or have sex with their partners. Depending on your tastes and preferences, you may find whatever you prefer. Streamate.com reviews claim you may even participate in cam-to-cam sessions. It means you can pay a bit more and have a private chat with a model. Whether you want it or not, you may even show your face. So, even virtual sex is allowed on Streamate.

Special Features Of Streamate

One of the special features of the site is the cam2cam experience. If you are into webcams, you know it means having some facetime. If you prefer privacy, you can just leave your voice and watch how a performer obeys all your commands. Naturally, all models have “willingness”. This section is mentioned in each profile, and it reflects all the kinks and other things that models are into.

Search: All Types Of Search

Just like any other webcam platform, Streamate has simple and advanced search mechanisms. The first one is for those who wish to have fun right away. The second allows members to find those models that meet their exact preferences. You may find models with huge busts or nice butts. Check out BBW or MILFs, even cougars host some amazing shows!

Searching Options And Filters At Streamate

The search filters include sexual orientation, gender or gender identity, some body type characteristics, willingness, etc. If you are into transgender women with a willingness to host some BDSM shows, then you may use the search filters and find performers who host live shows in the genre you prefer. You may find anyone and like their performances.

Communication Methods

The current review of Streamate.com shows that all communication is held via chats. If you are into cam2cam experience, chat with a gorgeous and hot performer via webcam. If you don’t want to show your face, just use your voice. And if you are into simplicity, just communicate via group chats and tip a model so she will do something you asked them.

Streamate users profile

Streamate Alternatives

This Streamate.com review has already revealed that most performers come from the US. If you are into models from other countries, you may use the following websites:

  • Cams.com.
  • LiveJasmin.
  • ImLive.
  • FlirtForFree.
  • CamSoda.
  • RabbitsCams.
  • Chaturbate.
  • Chatiw.
  • SnapSext.

Usually, reviews of these sites are relatively positive, so you may benefit from some of these platforms.

Membership Price And Payment Method

In their reviews, members praise free options. These reviews claim there are many free features, including chatting and even watching some videos. Naturally, most performers won’t show much nudity free of charge, so eventually, you need to pay if you want to spice things up a fair bit.

Free Membership Features

Free features include watching some performances live (check out the “All live” section) and chatting in live chats. If you wish to see such things as sex online, masturbation, playing with toys, and other hot things, you will have to pay. The reviews claim the prices are relatively low.

Premium Membership Features

Instead of using credits, the site offers to use Gold units. Each Gold unit’s price equals 1 dollar. If you buy bigger packages, the prices go down, and you may even save some money.

The Cost Of Using Streamate

The average price per minute is around 3 dollars. Since some models are amateurs and some are new to the site, they may charge less. People in reviews recommend keeping this fact in mind since you may save money and enjoy hot live shows.

Protection: Is Streamate Safe?

The current review of Streamate proves the site is safe to use. It has a safe connection to the Internet since the platform is SSL-certified. The website operates legally, and all models are of the appropriate age. If the moderators spot some suspicious activity, they may ban or block a user.

Technical Side Of Protection: What Measures Are Implemented?

The platform uses SSL encryption to protect users’ privacy. Your financial data, such as credit card information or any data that you share, is safe on Streamate. The reviews claim that if you suspect someone is a scammer, you can report them right away, and the moderators will check them.

Feedback From The Platform: Customer Support

A question, is Streamate good in terms of support system? If you are a registered member of the webcam site, then you can expect customer support to answer your questions. If you pay to use the site, your issues will be resolved. If you have any questions, you can contact the support team, reviews claim the team is relatively supportive and efficient.

Streamate FAQ

Conclusion

So, is Streamate.com legit or not? Yes, the website has one of the biggest collections out there, so the platform is definitely legit. The reviews are mainly positive, and the app has many free features to benefit from. Starting from watching some of the models and how they perform, to chatting and having fun.

The prices are relatively low or moderate depending on how you look at spending on webcam performers. The shows are usually great, and you may even check out some pornstar performers. Amateur performers may be even better than pro ones. And the reviews claim they often charge less, so it’s a win-win situation. Check out the site if you are into variety and quality!

Expertise: Sex, dating, marriage, family life.

Laurie Hamilton started her professional life as a primary school teacher. She was happy to work with children, teenagers, and young adults. She worked at various schools and accompanied many families and teachers by consulting on family or relationships problems. After a few years of teaching, she continued her education in psychology. Having devoted several years of life to this profession, Laurie is a specialist who hears people and feels their inner state.

Frequently Asked Questions

What Do The Reviews Say About The Streamate?

The reviews claim the platform is great. Performers are amazing and put on real shows! If you like certain performers more than others, you may ask for a cam2cam experience. It’s when you can do some naughty things via the webcam. The reviews mention the platform is safe and has a great variety of performers, so it’s a nice way to have fun. 

Do I Need To Cancel My Subscription If I Decide To Stop Using Streamate?

There is no subscription. You pay only when you wish to enjoy hot shows of sexy performers. To do so, you need to buy Gold units. 

Can I Use The Streamate Platform Free Of Charge?

Yes, you don’t even need to be a registered user. If you wish to see the hottest performances, then yes, you have to pay. But some features are free of charge.

Leave a comment

Your email address will not be published.

Invalid text
Invalid name
Invalid email