جدول المحتويات
جدول المحتويات

استعراض UsaSexGuide

5 دقائق للقراءة

يفتقر الأشخاص أحيانًا إلى مراجعات UsaSexGuide للتأكد من استعدادهم لاستخدامها. إنها خدمة محددة وفريدة من نوعها ، وعادة ما تكون فقط الفتيات الفاسقات اللواتي يرغبن في كسب بعض المال بطريقة غير لائقة. تلقي هذه المقالة الضوء على حقيقة UsaSexGuide. هذا ليس للأشخاص البالغين من العمر 18 عامًا ، ولا حتى للأشخاص الأكبر سنًا ، ولكن لمن هم يائسون ويفكرون بهذه الطريقة ليكونوا مقبولين.

مواقع الجنس الشعبية

1 شعار AdultFriendFinder AdultFriendFinder
  • أعلى مجتمع
  • الأفضل للربط
  • ملامح الفتيات الحقيقية
أحرز هدفاً: 9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
أحرز هدفاً: 9.8
مراجعة قراءة
3 شعار MilfFinder ميلففايندر
  • ملامح ميلف الحقيقية
  • ردفعل سريع
  • جاهز للدردشة والانضمام
أحرز هدفاً: 9.7
مراجعة قراءة
4 شعار FlirtyMature فليرتي
  • الأفضل للربط الناضج
  • ملامح حقيقية
  • معدل استجابة مرتفع
أحرز هدفاً: 9.5
مراجعة قراءة
5 شعار عارضة عارضة
  • معدل الاستجابة - 89٪
  • معدل التوصيل - 80٪
  • ملامح حقيقية
أحرز هدفاً: 9.3
مراجعة قراءة

في القشر

إنها منصة مواعدة جنسية رائعة ممنوعة في بعض البلدان حتى لمن هم أقل من 21 عامًا. إنها خدمة فريدة من نوعها لا تقدم حتى علاقات قصيرة الأجل أو أي نوع منها. إنه بالأحرى التزام قائم على المال لاثنين لتقديم خدماتهم. الهدف الرئيسي منه المشار إليه على موقع المواعدة هو التخفيف من تبادل المواعدة بين الرجال الذين لديهم رغبة كبيرة وحادة في ممارسة الجنس مع بعض الفتيات.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • قاعدة بيانات رائعة
  • لا حاجة في التسجيل
  • المنتدى

سلبيات

  • واجهة مملة وغير جذابة
  • يهدف الجنس فقط
  • غير آمن

UsaSexGuide.com في لمحة

  • أفضل من أجل: الأشخاص المهتمين بالجنس بدون قيود
  • العمر الموصى به: 18+ (في بعض البلدان +21)
  • السعر: مجاني للتصفح ومتوسط ​​سعر الميزات الإضافية

حول UsaSexGuide

موقع المواعدة UsaSexGuide ليس منصة مواعدة في الصورة التي قد يتخيلها المرء. يعود تاريخ الإطلاق إلى عام 2000 ولم يتغير المظهر العام للموقع منذ تلك الأوقات ، حيث إنه غير موجه للتصفح الطويل.

جميع المعلومات الواردة هنا ليست دقيقة ومحدثة بالتأكيد. بالكاد تعمل الإدارة على ذلك ، ومع ذلك ، فهي تطلب من الأشخاص الذين لاحظوا بعض التناقضات نشر تحديث. تشير خدمة المواعدة هذه إلى غرضها الأساسي على الفور لكي يكون المستخدمون على دراية بمراجعة UsaSexGuide.

كيف يعمل UsaSexGuide

هناك نظام مواعدة معقد ، لكنه لا يوفر أي فرص للتعارف. ماذا يمكنك أن تجد هنا؟

  • الصفحة الأولى
  • المنتدى
  • ما الجديد؟
  • معرض الصور
  • الاختصارات؟
  • مرافقة كاميرات الويب

تتيح الصفحة الأولى لخدمة المواعدة للأعضاء التعرف على بعض التقارير. هم دائما مؤهلين ويتم إنشاؤها في شكل منتديات مواعدة حيث يشارك الجميع تجربتها ويترك بعض مراجعات موقع UsaSexGuide للمواعدة. قد ترى عدد الصور التي تم تحميلها. لدخول منتدى المواعدة ، يجب أن تكون مسجلا. الشيء الذي ليس بسيطا هنا. الجديد يمنحك التقارير الأخيرة ومعرض الصور مليء بصور تفاصيل الجنس. الاختصارات مفيدة جدًا لمن يرغبون في شراء فتاة. قد تجد هناك رموزًا تتوافق مع 100 دولار ، 200 دولار ، 300 دولار ، إلخ.

يشار إلى الاختصارات المستخدمة بشكل متكرر في البداية. في وقت لاحق ، هناك بعضها يعتبر قديمًا ، لكنه لا يزال يستخدم أحيانًا للتعارف.

التسجيل

التسجيل هنا عملية معقدة للغاية. فيما يلي بعض أنواع المستخدمين على موقع التعارف هذا. إذا كنت تريد أن تكون مستخدمًا لمنتدى المواعدة ، بشكل أساسي لقيادته ، فيمكنك الضغط على هذا الزر. المرافقون والمرافقون المجانيون موجهون فقط لشراء الفتيات ليلاً. قد ينشرون بعض المحتوى بشكل رئيسي في شكل إعلان ، ولكن ليس في شكل خدمات المواعدة الأخرى.

في وقت لاحق ، عليك إثبات هويتك. إذا أشرت إلى بريد إلكتروني مزيف ، فسيظهر إشعار بأنك مريب. إذا كان الأمر حقيقيًا ، فيمكنك الاتصال بدعم المواعدة.

جودة البحث والملف الشخصي

لا توجد هنا حقول بحث ، حيث إنه ليس موقع مواعدة نموذجي. لا يمكنك حتى الدردشة مع أي شخص ، حيث لا يوجد مثل هذا الخيار. علاوة على ذلك ، لا يمكن للمرء إنشاء ملف تعريف للتفاخر بأفضل سمات الشخصية أو الصفات

سلامة

بشكل أساسي ، من خلال تسجيل الدخول إلى UsaSexGuide ، تتوقع بالفعل شيئًا غير قانوني. ومع ذلك ، يعد موقع المواعدة هذا بعدم الكشف عن معلوماتك الشخصية. ومع ذلك ، فهم يتفقون على أنه من الممكن إذا خالف أحدهم بعض القواعد المذكورة في سياستهم. علاوة على ذلك ، لديهم حق الوصول إلى عنوان IP الخاص بك ، لذلك من غير الواقعي أن تظل مجهول الهوية للإدارة.

المساعدة والاستفسارات

عادة ، يتم تقديم المساعدة على UsaSexGuide.com من خلال آلاف الأسئلة. في علامة التبويب الأسئلة الشائعة ، قد ترى الأسئلة مجمعة حسب:

  • أسئلة عامة
  • أسئلة اسم المستخدم
  • أسئلة تفعيل البريد الإلكتروني
  • أسئلة التسجيل
  • أسئلة نوع العضوية
  • أسئلة الملف الشخصي للعضو
  • نشر الأسئلة
  • تقرير الأسئلة
  • أسئلة البريد العشوائي
  • أسئلة الخصوصية

إذا كنت بحاجة إلى بعض الدعم فيما يتعلق بالخصوصية ، يمكنك الرجوع إلى القسمين الأخيرين. من خلال صفحة الخصوصية في خدمة المواعدة ، يمكنك التعرف على ما يمكنهم استخدامه من المعلومات المشار إليها.

الأسعار والخطط

لا توجد قائمة أسعار ، ومع ذلك ، تقدم خدمة المواعدة أنواعًا مختلفة من العضوية. تتم الترقية إلى المستوى التالي نظرًا لوقتك على موقع الويب. مع 6 أشهر ، تحصل على لقب عضو أول.

يحصل المستخدمون المسجلون حديثًا على أدنى عنوان وهو انتظار تنشيط البريد الإلكتروني فقط. قبل القيام بذلك ، يمكنك فقط البحث في المنتدى وقراءته. لكي يكون متاحًا للتعديل ، يجب أن يكون الأعضاء على الأقل منتظمين. يتم التحكم فيها من قبل مشرف منتدى المواعدة ويمكن نشرها في المنتدى لمدة 6 أشهر. عضويتك العليا تجعلك لا تزال يراجعك المنسق باختصار. أعلى عنوان هو مستخدم غير مراقب يمكنه كتابة ما يريد دون التحقق منه.

في الختام

هل UsaSexGuide جيدة؟ إذا حكمنا من خلال عدد التقارير ، فلا يزال يتمتع بشعبية في الوقت الحاضر. ومع ذلك ، هذا شيء يجب أن يكون المرء على دراية بما يخطو إليه. لا يمنحك فرصة لتطوير نفسك وتكوين معارف جديدة. العالم الداخلي جانبا. إذا كنت مهتمًا ببعض الشؤون الجنسية وترغب في مشاركة بعضها ، فإن Usa Sex Guide مناسب لك.

الخبرة: الجنس ، المواعدة ، الزواج ، الحياة الأسرية.

بدأت لوري هاميلتون حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية. كانت سعيدة بالعمل مع الأطفال والمراهقين والشباب. عملت في مدارس مختلفة ورافقت العديد من العائلات والمعلمين من خلال الاستشارات حول مشاكل الأسرة أو العلاقات. بعد بضع سنوات من التدريس ، واصلت تعليمها في علم النفس. بعد أن كرست عدة سنوات من حياتها لهذه المهنة ، لوري متخصص يسمع الناس ويشعرون بحالتهم الداخلية.

الأسئلة المتكررة

ما هو UsaSexGuide؟

إنها منصة مواعدة جنسية. يطلق على نفسه خدمة السفر الجنسي. الفكرة الرئيسية منه هي منتدى المواعدة. يحتوي على التقييمات الرئيسية المصنفة حسب المدن والبلدان ، إلخ. لكي تتمكن من المساهمة بشيء ما في تطوير هذه المنصة الفريدة ، يجب عليك التسجيل. يمكنك كتابة ما تريد ، ومع ذلك ، في معظم الحالات ، قد يتم رفضه من قبل الوسطاء. إنه يعمل في شكل إعلان ، ومع ذلك ، فهو إعلان دقيق للغاية ، دون ذكر خدمات المواعدة أو الزواج الأخرى عبر الإنترنت.

هل UsaSexGuide شرعي؟

إنه ليس موقع مواعدة قانوني بالكامل. الطريقة التي تظهر بها ، بالطبع ، يمكن للمرء استخدامها. ومع ذلك ، فإن الهدف ذاته لا يتوافق مع ما ينص عليه القانون. ومع ذلك ، تم التحقق منه ويدعي أنه شرعي في جميع السياسات.

هل UsaSexGuide آمن؟

لا تسمح عملية التسجيل على منصة المواعدة هذه لأي احتيال بالمضي قدمًا في الطريقة التي ينتحلون بها شخصية شخص آخر. إنه يكتشفها بالفعل ، لذلك في هذه الحالة ، موقع المواعدة عبر الإنترنت آمن. ومع ذلك ، لا يمكن للمرء أن يكون متأكدًا من فعل شخص آخر وكيف سيتصرف.

هل يمكنني إضافة بعض الصور إلى ملفي الشخصي؟

دليل الجنس في الولايات المتحدة ليس موقع مواعدة عبر الإنترنت. إنه أكثر منتدى مواعدة. هنا لديك فقط ملف تعريف عام دون الإشارة إلى أي معلومات. الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. ومع ذلك ، يمكن تحميل الصور ، لا يزال. يمكنك اختيار الموضوع الذي تريد نشر صورة فيه والقيام بذلك. التعليمات التفصيلية موجودة في الأسئلة الشائعة على الموقع الإلكتروني.

هل يمكنني تغيير عنوان البريد الإلكتروني؟

يمكنك UsaSexGuide من تغيير أي معلومات قمت بملئها مسبقًا. لذلك ، يمكنك استخدام زر "User CP" الموجود في القائمة العلوية في خدمة المواعدة. هناك يمكنك إدارة كلمة المرور وإعدادات البريد الإلكتروني وأي شيء تريده

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
Adult Chat Dating Sites Reviews UsaSexGuide Review

UsaSexGuide Review

5 mins to read

People sometimes lack UsaSexGuide reviews to make sure they are ready to use it. It is a specific and unique service and, typically, only lecherous girls who would like to earn some money in a not decent way. This article will cast a light on the truth about UsaSexGuide. This is not for 18 years old people, and even not for older, but for those who are desperate and think this way to be acceptable.

Better Sites than UsaSexGuide

1 BeNaughty logo BeNaughty
  • Hookup rate - 98%
  • Response rate - 90%
  • No fakes
9.9
Read review
2 Ashley Madison logo Ashley Madison
  • Explicit content
  • Best for sexting
  • Easy to hookup
9.8
Read review
3 SwipeSext logo SwipeSext
  • Improved safety and security
  • Affair guarantee
  • Simple and effective interface
9.7
Read review
4 FlirtyMature logo FlirtyMature
  • Best for mature hookup
  • Real profiles
  • High response rate
9.6
Read review
5 CasualDating logo CasualDating
  • Response rate - 89%
  • Hookup rate - 80%
  • Real Profiles
9.5
Read review

In a Nutshell

It is a great sex dating platform that is in some countries forbidden even for those who are under 21. It is a unique service that does not offer even short-term relationships or any kind of it. It is rather a money based obligation of two to provide their services. The main aim of it indicated on the dating website is to mitigate the date exchange among men whose greatest and burning desire to have sex with some girls.

Pros and Cons

Pros

  • A great database
  • No need in the signup
  • Forum

Cons

  • Boring and not attracting interface
  • Only sex aims
  • Not safe

UsaSexGuide.com at a Glance

  • Best for: people interested in no-strings-attached sex
  • Recommended age: 18 + (in some countries 21+)
  • Price: free for browsing and average price for additional features

About UsaSexGuide

UsaSexGuide dating site is not a dating platform in the image one may imagine. The launch dates back to far 2000 and the general website look has not changed since those times, as it is not oriented for long browsing.

All the information here is not for sure accurate and up to date. The administration hardly works on this, however, it asks people who have noticed some discrepancies to post an update. This dating service indicates its primary purpose immediately for users to be aware of the review of UsaSexGuide.

How Does UsaSexGuide Work

There is a complicated dating system, but it does not offer any dating chances. What can you find here?

  • Front Page
  • Forum
  • What is new?
  • Photo Gallery
  • Abbreviations?
  • Escort Webcams

The Front Page of the dating service allows members to get acquainted with some reports. They are always entitled and created in the form of dating forums where everyone shares its experience and leaves some UsaSexGuide dating site reviews. You may see the number of photos uploaded. To enter the dating Forum, you are to be registered. The thing which is not simple here. What is new gives you the recent reports and Photo Gallery is full of pictures of sex details. Abbreviations are very useful for those who want to buy a girl. There you may find symbols that correspond to 100 $, 200 $, 300 $, etc.

The frequent-used abbreviations are indicated in the very beginning. Later on, there are some which are even considered outdated, but still sometimes used for dating.

Registration

The signup here is a very complicated process. Here are some types of users on this dating site. If you want to be a dating forum user, mainly to lead it, you may tick this button. Escort and free escort ones are directed only at buying girls for the night. They may post some content mainly in the form of advertisement, but not of other dating services.

Later on, you are to prove your identity. If you indicate a fake email, the notification of you being suspicious pops up. If it is real, you may contact the dating support.

Search & Profile Quality

Here are no search fields, as it is not a typical dating website. You cannot even chat with anyone, as there is no such option. Moreover, one cannot create a profile to boast off their best traits of character or qualities

Safety

Mainly, with your UsaSexGuide login, you already expect something illegal. However, this dating website promises not to disclose your personal information. However, they do agree that it is possible if one breaks some of the rules mentioned in their Policy. Moreover, they have access to your IP address, so it is unrealistic to keep anonymous for the administration.

Help & Support

Typically, help on the UsaSexGuide.com is represented through thousands of questions. On the FAQ tab, you may see questions grouped by:

  • General Questions
  • Username Questions
  • Email Activation Questions
  • Registration Questions
  • Membership Type Questions
  • Member Profile Questions
  • Posting Questions
  • Report Questions
  • Spam Questions
  • Privacy Questions

If you need some support regarding privacy you may turn to the last two sections. With the Privacy page on the dating service, you get to know what they can use out of your information indicated.

Prices & Plans

There is no price list, however, this dating service offers various kinds of Membership. The upgrade for the next level is conducted due to your time on the website. With 6 months, you get the Senior Member title.

Newly registered users get the lowest title which is just pending email activation. Before you do this, you can only search and read the forum. For it to be available to edit, members are to be at least Regular. They are controlled by the dating forum moderator and for 6 months can post on the forum. Your senior Membership makes still you reviewed by the Moderator briefly. The highest title is an Unmoderated user who can write whatever he wants without being checked.

Conclusion

Is UsaSexGuide good? If to judge by the number of reports, it remains popular nowadays. However, this is something one should be aware of what they are stepping into. It does not give you a chance to develop yourself, make new acquaintances. The inner world is put far aside. If you are interested in some sex affairs and would like to share some, Usa Sex Guide is right for you.

Leave a comment

Your email address will not be published.

Invalid text
Invalid name
Invalid email