جدول المحتويات
جدول المحتويات
مواقع الدردشة التي يرجع تاريخها للبالغين دردشة الجنس 10 أفضل مواقع دردشة الفيديو الجنس 

10 أفضل مواقع دردشة الفيديو الجنس 

10 دقائق للقراءة

غرفة الدردشة المرئية عبر الإنترنت هي شكل جديد شائع من الشبكات الاجتماعية. يستخدمه الملايين من المستخدمين للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم وحتى الجمهور. تعد الدردشة المرئية طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تشاركهم ، وكذلك لمشاركة تجاربك وأفكارك وأفكارك مع الآخرين. ولكن هناك الكثير من المنافسة ، وقد يكون العثور على غرفة الدردشة المناسبة أمرًا صعبًا. لهذا نحن هنا. ستمنحك هذه المقالة نظرة متعمقة على أفضل غرف دردشة الفيديو المتاحة اليوم.

أفضل مواقع الدردشة الجنس

1 شعار BeNaughty BeNaughty
  • معدل التوصيل - 98٪
  • معدل الاستجابة - 90٪
  • لا مزيفة
9.9
مراجعة قراءة
2 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
  • محتوى صريح
  • الأفضل لإرسال الرسائل النصية
  • سهل التوصيل
9.8
مراجعة قراءة
3 شعار Livetolives Livetolives
  • عرض جديد
  • 100٪ الفتيات الحقيقيات
  • سهل التسجيل
9.7
مراجعة قراءة
4 شعار JerkMate JerkMate
  • الأفضل لكاميرا الويب
  • الدردشة مع العارضات
  • نماذج النماذج التي تم التحقق منها
9.7
مراجعة قراءة
5 SwipeSext الشعار انتقاد
  • تحسين السلامة والأمن
  • ضمان الشؤون
  • واجهة بسيطة وفعالة
9.6
مراجعة قراءة
video sex chat

BongaCams

تعد Bongacams أكبر شبكة للهواة في العالم ، مع ملايين الزيارات الشهرية. سواء كنت تبحث عن عروض خاصة أو ترغب في مشاهدة عارضات الويب بملابسهن الداخلية المثيرة ، فإن Bongacams.com يمكنه تلبية جميع احتياجاتك الجنسية! يمكنك الوصول إلى جميع العروض الجنسية المباشرة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac أو الجهاز اللوحي. من Bongacams ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدتها في خصوصية منزلك. لدى Bongacams أفضل الفتيات اللواتي تلقين ردود فعل إيجابية من أعضاء آخرين في المجتمع. يمكنك الاستمتاع بأفضل مقاطع الفيديو الجنسية مع فتيات على الهواء مباشرة من جميع فئات ميزات Bongacams. أخيرًا ، تقدم Bongacams مجتمعًا كبيرًا حيث يمكنك مقابلة فنانين هواة ونجوم إباحية أو أن تصبح عارض كاميرا بنفسك وتبدأ في جني أموال طائلة.

الايجابيات:

  • يمكنك إنشاء عرض فيديو / كاميرا خاص بك حيث تقوم بأداء الكاميرا والتفاعل معها ؛
  • يمكن لأداء الكاميرا تغيير الإضاءة والتركيز والخلفية وحتى الموسيقى ؛
  • يمكنك التعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم ، ولكن دائمًا ما يكونون من نفس النوع من المشاهدين.

سلبيات:

  • يمكن أن تكون جودة الفيديو غير متسقة.

الأسعار

العضوية / الاعتماداتالمدة / الكميةالسعر بالشهر / ائتمان واحدالمبلغ الإجمالي
الرموز150$0.07$10.00 
الرموز307$0.07$20.00 
الرموز969$0.05$50.00
الرموز1942$0.05$100.00

قارن بين مواقع المواعدة الشعبية للبالغين

شعار العنصر
العمر الموصى به
عدد العمليات الجراحية أكثر من
عدد الأعضاء
0.6M
بنات أون لاين
1 800
للفردي الذين يسعون
وصلات سهلة
تصنيف المستخدم
9.9
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
و ان آكثر من 95%
تزوير
غير مألوف
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
1.99
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".
شعار العنصر
العمر الموصى به
عدد العمليات الجراحية أكثر من
عدد الأعضاء
0.5M
بنات أون لاين
3 200
للفردي الذين يسعون
المرأة الساخنة
تصنيف المستخدم
9.7
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
و ان آكثر من 92%
تزوير
غير مألوف
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
14.39
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".
شعار العنصر
العمر الموصى به
عدد العمليات الجراحية أكثر من
عدد الأعضاء
1M
بنات أون لاين
2 100
للفردي الذين يسعون
ليلة واحدة تقف
تصنيف المستخدم
9.8
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
و ان آكثر من 91%
تزوير
نادرا
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
49
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".
شعار العنصر
العمر الموصى به
عدد العمليات الجراحية أكثر من
عدد الأعضاء
0.45M
بنات أون لاين
2 600
للفردي الذين يسعون
sexting
تصنيف المستخدم
9.6
تستند تقييمات الخبراء لدينا إلى عوامل مثل الشعبية وسهولة الاستخدام والقيمة ومعدل نجاح كل موقع. قراءة الاستعراض
مراجعات المستخدم
الخصوصية و أمن
سهولة الاستخدام
التسجيل
مجاني
معدل الرد
و ان آكثر من 93%
تزوير
نادرا
موبايل التطبيق
الحياة الحقيقية تلتقي
عارضة يؤرخ
يبدأ التسعير
1.99
لا يجوز لك استخدام عدد من ميزات موقعنا الإلكتروني إلا عن طريق إنفاق عملتنا الافتراضية المسماة "الائتمانات".

Chaturbate

اونلاين
 at المغازل
الموقع: بالقرب منك
تخصصي الجامعي او المهني
اونلاين
 at آشلي ماديسون
الموقع: بالقرب منك
تخصصي الجامعي او المهني
اونلاين
 at JerkMate
الموقع: بالقرب منك
تخصصي الجامعي او المهني

Chaturbate هو تطبيق دردشة فيديو جنسي مباشر يقدم عروض كاميرا خاصة من عارضات الكاميرات الحية من جميع أنحاء العالم. لقد انتهى 4 مليون زائرون فريدون شهريًا ، ويمكن لهؤلاء الأعضاء مشاهدة مقاطع فيديو وصور غير محدودة للفتيات مباشرة من جميع أنحاء العالم. هؤلاء الفتيات لسن في Chaturbate لمجرد تحقيق التخيلات الجنسية للرجال. غالبية الفتيات موجودات هناك لأنهن بالفعل مغرمات بالإثارة الجنسية ، ويحبن أن يشعرن بقية العالم بشعور أفضل تجاه جوانبهن المشاغبين. من خلال مقاطع الفيديو والصور الحية ، يمكن للرجال مشاهدة العارضات بأصابعهم على جهاز التحكم عن بعد وممارسة العادة السرية لهؤلاء الفتيات من منازلهم الآمنة. النماذج الموجودة على الموقع متنوعة للغاية من حيث العرق والمظهر. مع ما يقال ، فإن بعض العارضين أكثر شيوعًا من غيرها ، لذلك إذا كنت جديدًا في Chaturbate ، يمكنك الحصول على بعض النصائح منا حول أفضل الموديلات.

الايجابيات:

  • أكبر مجتمع جنسي مع أكثر من 4 ملايين مستخدم فريد شهريًا ؛
  • أسعار رخيصة؛
  • دعم سريع الاستجابة.

سلبيات:

  • لا يمكنك اختيار إعدادات الخصوصية الخاصة بك.

الأسعار

العضوية / الاعتماداتالمدة / الكميةالسعر بالشهر / ائتمان واحدالمبلغ الإجمالي
خدمة دعم ممتازةشهر واحد$19.95$19.95
الرموز50$0.12$5.99 
الرموز100$0.11$10.99
الرموز200$0.10$20.99
الرموز400$0.10$39.99
الرموز550$0.09$49.99

StripChat

StripChat هو موقع دردشة فيديو مثير عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين ببث عرض كاميرا الويب المباشر الخاص بهم من كاميرا الويب الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين إما أن يكون لديهم حساب مجهول أو الاشتراك في الموقع من أجل الاستمتاع بوصول غير محدود إلى الميزات المتميزة ، بما في ذلك غرفة الدردشة حيث يمكن مشاهدة العرض المباشر من قبل مستخدمين آخرين ومراسلة فورية ، والتي يمكنك استخدامها للاتصال بالمستخدمين. هناك أيضًا منطقة للأعضاء حيث يمكن للمستخدمين تصفح أرشيف عروض كاميرا الويب الحية السابقة وميزات الأعضاء الأخرى. StripChat هو موقع ويب رائع يتيح للمستخدمين تجربة ومشاهدة عروض كاميرا الويب الحية الخاصة مع الغرباء.

الايجابيات:

  • حرية الانضمام ؛
  • الموقع متاح دائمًا ؛
  • لا توجد تكلفة إضافية لاستخدام التطبيق.

سلبيات:

  • يمكن أن يكون بطيئًا جدًا في بعض الأحيان.

الأسعار

العضوية / الاعتماداتالمدة / الكميةالسعر بالشهر / ائتمان واحدالمبلغ الإجمالي
عضوية غير محدودةشهر واحد$19.99$19.99
عضوية غير محدودة1 سنة$16.66$199.99 
الرموز90$0.10$9.99
الرموز200$0.10$20.99
الرموز540$0.09$49.99
الرموز1100$0.09$96.99
الرموز2300$0.09$199.99
sex video chat

Flirt4Free

Flirt4Free هو فيديو جنسي شائع يحتوي على أربع فئات رئيسية ، والتي تشمل "العروض الخاصة" و "الفتيات" و "الهواة" و "عارضات الكاميرا". العرض الخاص هو عرض لا يمكن مشاهدته إلا من قبل المؤدي والمشاهدين. معظم المستخدمين من جميع أنحاء العالم ولديهم وجهات نظرهم وشخصياتهم المختلفة. بدأ البعض مواقعهم الخاصة من أجل كسب المال من عروضهم. تتراوح مدة العروض الخاصة عادة من 5 إلى 20 دقيقة. إذا كنت ترغب في مشاهدة العروض الخاصة ، تذكر تحديد اسم المؤدي. يمكنك تحديد اسم المؤدي من اللوحة العلوية للصفحة ، مما يسمح لك بمشاهدة عروض كاميرا الويب الحية الخاصة. لمشاهدة عرض خاص ، يجب عليك تحديد اسم المؤدي من القائمة العلوية ، وسيتم حفظ العرض تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة للفئات الأخرى ، يمكنك مشاهدة عروض فيديو كاميرا الويب الحية المجانية ، وعرض التفاصيل الخاصة لفناني الأداء في منطقتك ، ومشاهدة عارضات الكاميرا العارية وفتيات الكاميرا الهواة وتصفح أرشيف فيديو عرض الكاميرا.

الايجابيات:

  • لديها مجموعة كبيرة من الميزات ؛
  • الموقع سهل جدا للتصفح؛
  • بنقرة واحدة عملية الانضمام.

سلبيات:

  • الموقع ليس متوافقًا مع الجوّال.

الأسعار

العضوية / الاعتماداتالمدة / الكميةالسعر بالشهر / ائتمان واحدالمبلغ الإجمالي
VIPشهر واحد$35.95$35.95
الرموز180$0.027 $5.00 
الرموز360$0.05$20.00 
الرموز1240$0.07$90.00

ChatRandom

ChatRandom هو دردشة فيديو جنسية آمنة أخرى. لحماية مستخدميها من الاستغلال المحتمل ، تستخدم ChatRandom مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والتي تتضمن العديد من الإجراءات الوقائية. أولاً ، يتم تحديث الموقع باستمرار لتحسين الأمان العام للموقع. ثانيًا ، يتم تشجيع مستخدمي ChatRandom على استخدام أسمائهم الحقيقية وعدم استخدام أي معلومات خاطئة. إذا كنت لا تريد استخدام اسمك الحقيقي ، يمكنك إنشاء اسم مستخدم مجهول من أجل استخدام الموقع دون مراقبته من قبل مستخدمين آخرين. ChatRandom هو موقع فيديو رائع للمستخدمين الفرديين للتعبير عن رغباتهم وأوهامهم للأعضاء.

الايجابيات:

  • سمعة ممتازة؛
  • البث بتنسيق FHD و 4K ؛
  • آمنة.

سلبيات:

  • تصميم بدائي.

الأسعار

العضوية / الاعتماداتالمدة / الكميةالسعر بالشهر / ائتمان واحدالمبلغ الإجمالي
ترقية الدردشة العشوائية1 أسبوع$6.99$6.99
ترقية الدردشة العشوائيةشهر واحد$19.99$19.99
video sexchat

الكاميرا

CameraPrive هي دردشة فيديو جنسية شهيرة عبر الإنترنت. يتم تحديث الموقع باستمرار من أجل تقديم خدمة عالية الجودة لفناني الأداء. يحتل مؤدون CameraPrive موقعًا فريدًا حيث يمكنهم بث عرض كاميرا الويب المباشر الخاص بهم من منازلهم المريحة والاستمتاع بجمهور خاص. لدى بعض فناني الأداء عروض كاميرا الويب الخاصة بهم وحتى أنهم يتقاضون أموالاً مقابل البث المباشر. كما يكسب المؤدون الآخرون المال من عروض كاميرا الويب الحية الخاصة بهم. 

حتى أن هناك بعض فناني أداء كاميرات الويب الذين يكسبون مبلغًا لا بأس به من المال من عروض كاميرا الويب الخاصة بهم. يستطيع بعض فناني الأداء أيضًا أداء عروض كاميرا الويب الحية للآخرين مجانًا. يمكن للعارضين في CameraPrive كسب المال من عروض كاميرا الويب الحية وأيضًا من عروض cam2cam الخاصة بهم. يتمتع فناني الأداء أيضًا بخيار جني الأموال من جوانب أخرى من الموقع ، مثل لافتات الإعلانات ومواقع العضوية وعروض الفيديو الخاصة. هناك أيضًا عارضات على موقع الفيديو لا يسعون للحصول على المال ، ويستمتعون بتجربة المشاهدة.

الايجابيات:

  • عدة خيارات لكسب النماذج ؛
  • حماية DMCA ؛
  • واجهة حديثة.

سلبيات:

  • لا يمكنك تسجيل وتوزيع الفيديوهات.

الأسعار

العضوية / الاعتماداتالمدة / الكميةالسعر بالشهر / ائتمان واحدالمبلغ الإجمالي
الرموز30$0.33$9.90
الرموز90$0.33 $29.90 
الرموز150$0.33$49.90 
الرموز1800$0.33$99.90

MyFreeCams

MyFreeCams هو موقع دردشة فيديو جنسي يلبي احتياجات عارضات الكاميرا والمستخدمين على حد سواء. الاختلاف الوحيد هو أنه في MyFreeCams ، يمكن للجميع مشاركة تدفق كاميرا الويب الخاص بهم مع العالم بأسره. تفضل العديد من العارضات MyFreeCams على مواقع الكاميرا التي تسمح فقط بجلسات الدردشة. من خلال بث مباشر للفيديو ، يمكنك معرفة مدى سخونة نموذجك المفضل. على MyFreeCams ، يمكن للعارضات بث فيديو مباشر وتحميل ملف فيديو في نفس الوقت.

الايجابيات:

  • دعم الدردشة الحية المجانية ؛
  • الكثير من نماذج الكاميرات الحية ؛
  • سمعة ممتازة.

سلبيات:

  • تعد بعض العارضات بخلع ملابسها مقابل الرموز ، لكنهم يغشون بعد ذلك.

الأسعار

العضوية / الاعتماداتالمدة / الكميةالسعر بالشهر / ائتمان واحدالمبلغ الإجمالي
الرموز200$0.10$19.99 
الرموز550$0.09$49.99 
الرموز900$0.08$74.99

CamSoda

CamSoda هو أفضل منصة دردشة فيديو لمستخدمي الويب ومستخدمي الأجهزة المحمولة. تم إنشاء CamSoda وإطلاقه في عام 2014 بواسطة Daron Lundeen ، الذي أراد التواصل مع أشخاص لن يقابلهم أبدًا. تم إنشاؤه لتلبية هذه الاحتياجات. يمكن لأي شخص التسجيل ويصبح نموذج كاميرا. يمكنك بث عروض الكاميرا الخاصة بك والتواصل مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا التفاعل مع المستخدمين عبر الكاميرا والدردشة. 

في CamSoda ، أنت المسيطر. ميزات الدردشة والنص في الموقع قابلة للتخصيص بالكامل. يمكنك أيضًا التقاط الصور ومقاطع الفيديو للعروض الخاصة ومشاركتها عبر المعارض الخاصة وعبر الدردشة الرئيسية. يحتوي الموقع على الآلاف من النماذج النشطة والعدد في ازدياد. يمكنك الاستمتاع بعروض الفيديو مجانًا وأيضًا تقديم النصائح للعارضين للقيام بالعروض الخاصة.

الايجابيات:

  • أنسب الظروف للنماذج ؛
  • مجموعة ضخمة من الميزات ؛
  • مسابقات وترقيات مستمرة.

سلبيات:

  • مجتمع الكاميرا الصغيرة.

الأسعار

العضوية / الاعتماداتالمدة / الكميةالسعر بالشهر / ائتمان واحدالمبلغ الإجمالي
الشكر والتقدير50$0.11 $5.99
الشكر والتقدير100$0.11 $10.99
الشكر والتقدير200$0.11 $20.99 
الشكر والتقدير400$0.10$39.99 
الشكر والتقدير550$0.09$49.99
sexy video chat room

LiveJasmin

LiveJasmin هو موقع غرفة دردشة فيديو مثير معروف لفتيات الكاميرات للدردشة والاستمتاع بمشاهديهن. والأفضل من ذلك أنه لا توجد تكاليف تسجيل. ميزة أخرى هي أنه عندما تبحث في غرف مختلفة وتجد فتياتك المفضلات ، يمكنك الدردشة معهن على انفراد. لدى LiveJasmin أيضًا دردشة حيث يمكنك التحدث إلى العديد من الفتيات اللواتي يعجبهن ومعرفة المزيد عن أنشطتهن المفضلة.

الايجابيات:

  • تنوع جيد في المحتوى ؛
  • يمكن للمستخدمين حفظ جلسات دردشة الفيديو.

سلبيات:

  • الخلط في نظام الحصول على الاعتمادات.

الأسعار

العضوية / الاعتماداتالمدة / الكميةالسعر بالشهر / ائتمان واحدالمبلغ الإجمالي
الشكر والتقدير180$0.11 $19.95 
الشكر والتقدير480$0.08$39.95 
الشكر والتقدير1800$0.06$99.95

الحدب

Cams هو موقع دردشة فيديو جنسي حيث يتفاعل المستخدمون مع بعضهم البعض لمناقشة موضوعات مثل الانغماس في أنواع مختلفة من عروض الجنس عبر كاميرا الويب ، وغالبًا ما يشار إليه على أنه معبد الحب الافتراضي للعالم الافتراضي. يوفر مجموعة كبيرة من الميزات المتنوعة ومجموعة واسعة من الخيارات للمستخدمين. تتعلق هذه الميزات بالبث والدردشة مع المستخدمين الآخرين ونشر نص أو حتى صور ومشاهدة العروض الحية للمستخدمين الآخرين وتصفح فئات وأنواع مختلفة من العروض الحية.

الايجابيات:

  • سهل الاستخدام؛
  • يمكن للضيوف مشاهدة العرض بملء الشاشة ؛
  • هذا الموقع لا يتطلب أي نوع من العضوية.

سلبيات:

  • ليست مشهورة مثل غيرها من أفضل مواقع الفيديو للكاميرا.

الأسعار

العضوية / الاعتماداتالمدة / الكميةالسعر بالشهر / ائتمان واحدالمبلغ الإجمالي
الاشتراكشهر واحد$29.95$29.95
الاشتراكشهرين$19.98$59.95
الاشتراكشهرين$11.00$89.99
الاشتراك1 سنة$19.95$239.40
الرموز180$0.11 $19.95 
الرموز480$0.08$39.95 
الرموز1800$0.06$99.95

في الختام

لتلخيص هذه المراجعة ، إذا كنت تبحث عن عروض خاصة أو ترغب في مشاهدة عارضات الويب بملابسهن الداخلية المثيرة ، يمكن لمواقع الدردشة الجنسية عبر الفيديو تلبية جميع احتياجاتك الجنسية. يمكنك الوصول إلى جميع العروض الجنسية المباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدتها في خصوصية منزلك. الجمال الرئيسي لمواقع الدردشة الجنسية المرئية هو أن جميع عمليات البث تقريبًا مجانية تمامًا ومباشرة. علاوة على ذلك ، هناك مكافأة كبيرة تتمثل في أنه مع الألعاب الجنسية مثل Lovens و Ohmibod ، يمكن للمستخدمين التفاعل مباشرة مع مستويات الإثارة لدى عارضاتهم المفضلة. هذا هو السبب في أن مواقع الدردشة الجنسية عبر الفيديو أصبحت شائعة جدًا مع مئات الملايين حول العالم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نص غير صالح
اسم غير صحيح
بريد إلكتروني خاطئ

Table of content
Table of content
Adult Chat Dating Sites Sex Chat 10 Best Video Sex Chat Sites 

10 Best Video Sex Chat Sites 

10 mins to read

Online video chat room is a popular new form of social networking. Millions of users are using it to communicate with their friends, families, and even the public. Video chat is a great way to stay in touch with people with that you’re a part, as well as for sharing your experiences, ideas, and thoughts with others. But there’s a lot of competition, and finding the right chat room can be difficult. That’s why we’re here. This article will give you an in-depth look at the best online video chat rooms available today.

Best Sex Chat Sites

1 Livetolives logo Livetolives
  • New Offer
  • 100% Real Girls
  • Easy Registration
9.9
Read review
2 Ashley Madison logo Ashley Madison
  • Explicit content
  • Best for sexting
  • Easy to hookup
9.8
Read review
3 BeNaughty logo BeNaughty
  • Hookup rate - 98%
  • Response rate - 90%
  • No fakes
9.7
Read review
4 JerkMate logo JerkMate
  • Best for webcam
  • Chat with models
  • Verified models profiles
9.6
Read review
5 SwipeSext logo SwipeSext
  • Improved safety and security
  • Affair guarantee
  • Simple and effective interface
9.5
Read review
video sex chat

BongaCams

The Bongacams is the largest amateur network in the world, with millions of monthly visits. Whether you are looking for private shows or want to watch web models in their sexy lingerie, Bongacams.com can satisfy all your sexual needs! You can access all live sex shows on your PC, Mac, or tablet. From Bongacams, you can also download videos to your computer to watch in the privacy of your own home. Bongacams has the best girls who have received positive feedback from other members of the community. You can enjoy the best sex cam videos with girls live from all categories of Bongacams features. Finally, Bongacams offers a large community where you can meet amateur and pornstar performers or become a cam model yourself and start making big money.

Pros:

  • You can create your own video/cam show where you perform and interact with the camera;
  • The cam performer can change the lighting, focus, background, and even music;
  • You can meet people from all over the world, but it’s almost always the same type of viewer.

Cons:

  • The video quality can be inconsistent.

Prices

Membership/CreditsDuration/QuantityPrice per Month/One CreditTotal
Tokens150$0.07$10.00 
Tokens307$0.07$20.00 
Tokens969$0.05$50.00
Tokens1942$0.05$100.00

Compare Popular Adult Dating Sites

Item logo
Recommended Age
30+
Number of Members
0.6M
Girls Online
≈ 1 800
For Singles Seeking
easy hookups
User rating
9.9
Our expert ratings are based on factors such as popularity, usability, value, and success rate of each site. Read Review
User's reviews
Privacy & Security
Ease of use
Registration
Free
Reply Rate
95%
Fraud
Uncommonly
Mobile App
Real life meets
Casual Dating
Pricing starts
1.99
You may use a number of features of our website only by spending our virtual currency called "credits".
Item logo
Recommended Age
30+
Number of Members
0.5M
Girls Online
≈ 3 200
For Singles Seeking
hot women
User rating
9.7
Our expert ratings are based on factors such as popularity, usability, value, and success rate of each site. Read Review
User's reviews
Privacy & Security
Ease of use
Registration
Free
Reply Rate
92%
Fraud
Uncommonly
Mobile App
Real life meets
Casual Dating
Pricing starts
14.39
You may use a number of features of our website only by spending our virtual currency called "credits".
Item logo
Recommended Age
30+
Number of Members
1M
Girls Online
≈ 2 100
For Singles Seeking
one-night stands
User rating
9.8
Our expert ratings are based on factors such as popularity, usability, value, and success rate of each site. Read Review
User's reviews
Privacy & Security
Ease of use
Registration
Free
Reply Rate
91%
Fraud
Rarely
Mobile App
Real life meets
Casual Dating
Pricing starts
49
You may use a number of features of our website only by spending our virtual currency called "credits".
Item logo
Recommended Age
25+
Number of Members
0.45M
Girls Online
≈ 2 600
For Singles Seeking
sexting
User rating
9.6
Our expert ratings are based on factors such as popularity, usability, value, and success rate of each site. Read Review
User's reviews
Privacy & Security
Ease of use
Registration
Free
Reply Rate
93%
Fraud
Rarely
Mobile App
Real life meets
Casual Dating
Pricing starts
1.99
You may use a number of features of our website only by spending our virtual currency called "credits".

Chaturbate

Online
 at Flirt
Location Near you
Occupation
Online
 at Ashley Madison
Location Near you
Occupation
Online
 at JerkMate
Location Near you
Occupation

Chaturbate is a live sex video chat app that offers private cam shows from live cam models all over the world. It has over 4 million unique visitors monthly, and those members can watch unlimited videos and photos of girls live from all over the world. These girls are not on Chaturbate to just fulfill men’s sexual fantasies. The majority of the girls are there because they are truly into eroticism, and they love to make the rest of the world feel better about their naughty sides. With live videos and photos, men can watch the models with their fingers on the remote and masturbate to these girls from the safety of their homes. The models on the site are very diverse in terms of ethnicity and appearance. With that being said, some of the models are more popular than others, so if you’re new to Chaturbate, you can get some tips from us on which models are the best.

Pros:

  • The largest sex community with over 4 million unique users monthly;
  • Cheap prices;
  • Responsive support.

Cons:

  • You can’t choose your privacy settings.

Prices

Membership/CreditsDuration/QuantityPrice per Month/One CreditTotal
Premium1 Month$19.95$19.95
Tokens50$0.12$5.99 
Tokens100$0.11$10.99
Tokens200$0.10$20.99
Tokens400$0.10$39.99
Tokens550$0.09$49.99

StripChat

StripChat is a sexy video chat online site that allows users to broadcast their own live webcam show from their webcam. Users can either have an anonymous account or sign up to the site in order to enjoy unlimited access to premium features, including a chatroom where the live show can be watched by other users and an instant messenger, which you can use to contact users. There is also a member’s area where users can browse through the archive of previous live webcam shows and other member features. StripChat is a great website that allows users to experiment and watch private live webcam shows with strangers.

Pros:

  • Free to join;
  • The site is always available;
  • There is no additional cost to use the app.

Cons:

  • It can be very slow at times.

Prices

Membership/CreditsDuration/QuantityPrice per Month/One CreditTotal
Unlimited Membership1 Month$19.99$19.99
Unlimited Membership1 Year$16.66$199.99 
Tokens90$0.10$9.99
Tokens200$0.10$20.99
Tokens540$0.09$49.99
Tokens1100$0.09$96.99
Tokens2300$0.09$199.99
sex video chat

Flirt4Free

Flirt4Free is a popular video sexchat that has four main categories, which include ‘private shows’, ‘girls’, ‘amateurs’, and ‘cam models’. A private show is a show that only the performer and the viewers can watch. Most of the users are from all over the world and have their own different views and personalities. Some have started their own sites in order to earn money from their shows. Private shows are usually 5 to 20 minutes in duration. If you want to watch private shows, remember to select the performer’s name. You can select the performer’s name from the top panel of the page, which allows you to watch private live webcam shows. In order to watch a private show, you should select the performer’s name from the top menu, and the show will be saved automatically to your computer. For the other categories, you can watch free live webcam video shows, view the private details of performers in your area, watch nude cam models and amateur cam girls and browse the cam show video archive.

Pros:

  • It has a huge array of features;
  • The site is very easy to navigate;
  • One-click join process.

Cons:

  • The site isn’t mobile-friendly.

Prices

Membership/CreditsDuration/QuantityPrice per Month/One CreditTotal
VIP1 Month$35.95$35.95
Tokens180$0.027 $5.00 
Tokens360$0.05$20.00 
Tokens1240$0.07$90.00

ChatRandom

ChatRandom is another safe sex videochat. To protect its users from possible exploitation, ChatRandom employs 24/7 monitoring, which includes several safeguards. First, the site is constantly being updated to improve the site’s overall security. Secondly, ChatRandom users are encouraged to use their real names and not to use any false information. If you do not want to use your real name, you can create an anonymous username in order to use the site without being monitored by other users. ChatRandom is a great video site for solo users to use to express their desires and fantasies to members.

Pros:

  • Excellent reputation;
  • Broadcast in FHD and 4K format;
  • Safe.

Cons:

  • Primitive design.

Prices

Membership/CreditsDuration/QuantityPrice per Month/One CreditTotal
ChatRandom Upgrade1 Week$6.99$6.99
ChatRandom Upgrade1 Month$19.99$19.99
video sexchat

CameraPrive

CameraPrive is a popular online sex video chat. The site is constantly being updated in order to offer the performers a high quality service. CameraPrive performers are in a unique position in that they can broadcast their live webcam show from the comfort of their homes and enjoy a private audience.  Some performers have their own webcam shows and even charge money for live streaming. Other performers earn money from their live webcam shows as well. 

There are even some live webcam performers who earn a decent amount of money from their webcam shows. Some performers are also able to perform their live webcam shows for others for free. The models on CameraPrive can make money from both their live webcam shows and also from their cam2cam shows. The performers also have the option to make money from other aspects of the site, such as advertising banners, membership sites,s, and private video shows. There are also models on the video site who are not seeking money, and they enjoy the experience of being watched.

Pros:

  • Several options for earning for models;
  • DMCA protection;
  • Modern interface.

Cons:

  • You can not record and distribute videos.

Prices

Membership/CreditsDuration/QuantityPrice per Month/One CreditTotal
Tokens30$0.33$9.90
Tokens90$0.33 $29.90 
Tokens150$0.33$49.90 
Tokens1800$0.33$99.90

MyFreeCams

MyFreeCams is a vedio sex chat website that caters to cam models and users alike. The only difference is that on MyFreeCams, everyone is able to share their webcam stream with the entire world. Many models prefer MyFreeCams to cam sites that only allow chat sessions. With a live video feed, you can see just how hot your favorite model is. On MyFreeCams, models can stream live video and upload a video file at the same time.

Pros:

  • Free live chat support;
  • Lots of live cam models;
  • Excellent reputation.

Cons:

  • Some models promise to undress for tokens, but then they cheat.

Prices

Membership/CreditsDuration/QuantityPrice per Month/One CreditTotal
Tokens200$0.10$19.99 
Tokens550$0.09$49.99 
Tokens900$0.08$74.99

CamSoda

CamSoda is the best sex video chat platform for web users and mobile users. CamSoda was created and launched in 2014 by Daron Lundeen, who wanted to connect with people they would never meet. It was created to meet these needs. Anyone can sign up and become a cam model. You can stream your own cam shows and connect with users from all around the world. You can also interact with users via the cam and chat. 

In CamSoda, you are in control. The site’s chat and text features are fully customizable. You can also take photos and videos for private shows and share them via private galleries and via the main chat. The website has thousands of active models and counting. You can enjoy video shows for free and also tip models for doing private shows.

Pros:

  • The most favorable conditions for models;
  • Huge set of features;
  • Constant contests and promotions.

Cons:

  • Small cam community.

Prices

Membership/CreditsDuration/QuantityPrice per Month/One CreditTotal
Credits50$0.11 $5.99
Credits100$0.11 $10.99
Credits200$0.11 $20.99 
Credits400$0.10$39.99 
Credits550$0.09$49.99
sexy video chat room

LiveJasmin

LiveJasmin is a well-known sexy video chat room site for cam girls to chat and entertain their viewers. What’s even better is that there are no registration costs. Another advantage is that when you look through different rooms and find your favorite girls, you can chat with them in private. LiveJasmin also has a chat where you can talk to many of the girls you like and learn more about their favorite activities.

Pros:

  • Good variety of content;
  • Users can save video chat sessions.

Cons:

  • Confusing credits acquisition system.

Prices

Membership/CreditsDuration/QuantityPrice per Month/One CreditTotal
Credits180$0.11 $19.95 
Credits480$0.08$39.95 
Credits1800$0.06$99.95

Cams

Cams is a sex video chatting site where users interact with each other to discuss topics such as well as indulge in various types of webcam sex shows, is often referred to as the virtual love temple of the virtual world. It provides a huge array of various features and a wide range of choices for users. These features are related to broadcasting, chatting with other users, posting text or even images, watching other users’ live shows, and browsing different categories and genres of live shows.

Pros:

  • Easy to use;
  • Guests can watch the show in full screen;
  • This site does not require any kind of membership.

Cons:

  • Not as famous as other top cam video sites.

Prices

Membership/CreditsDuration/QuantityPrice per Month/One CreditTotal
Subscription1 Month$29.95$29.95
Subscription3 Months$19.98$59.95
Subscription6 Months$11.00$89.99
Subscription1 Year$19.95$239.40
Tokens180$0.11 $19.95 
Tokens480$0.08$39.95 
Tokens1800$0.06$99.95

Conclusion

To summarize this review, if you are looking for private shows or want to watch web models in their sexy lingerie, sex video chat sites can meet all your sexual needs. You can access all live sex shows on your PC, smartphone, or tablet. You can also download videos to your computer to watch them in the privacy of your own home. The main beauty of video sex chat sites is that almost all broadcasts are completely free and live. Also, a big bonus is that with sex toys like Lovens and Ohmibod, users can directly interact with their favorite models’ arousal levels. This is why video sex chat sites have become so popular with hundreds of millions worldwide.

Leave a comment

Your email address will not be published.

Invalid text
Invalid name
Invalid email